التنقل

أفضل 3 طرق لتسجيل الصوت والصوت على iPhone

فيونا كوفمان 13 أغسطس 2020 تسجيل صوتي

ازدادت شعبية التسجيل الصوتي على الأجهزة المحمولة ويتم استخدامه لعدة أسباب. على سبيل المثال ، قد ترغب في تسجيل بعض المعلومات المهمة والتقاط المحاضرات والمقابلات وأفكارك وأفكارك والمزيد. الآن لا تحتاج إلى جهاز إلكتروني منفصل للتسجيل. هاتف iPhone واحد في يدك ، يمكنك بسهولة تسجيل الصوت وصوتك بسهولة.

السؤال هو هل تعلم كيفية تسجيل الصوت على iPhone?

تسجيل الصوت على iPhone

في الواقع ، من السهل جدًا القيام بذلك تسجيل الصوت على iPhone. تم تصميم جهاز iOS مع تطبيق مسجل صوت مدمج يسمى Voice Memos يمكنه بسهولة تحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز تسجيل صوتي. هنا في هذا المنشور ، سنخبرك بكيفية تسجيل الموسيقى والأغنية وصوتك والتسجيلات الصوتية الأخرى على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام المذكرات الصوتية وميزة تسجيل شاشة iOS وتطبيق آخر لتسجيل الصوت.

المحتوى

الجزء 1. كيفية تسجيل الصوت على iPhone باستخدام المذكرات الصوتية

المذكرات الصوتية هو جزء من تطبيقات Apple الأساسية التي تأتي مثبتة مسبقًا على جميع أجهزة iOS بما في ذلك iPhone و iPad و iPod touch. بصفته مسجل الصوت الافتراضي لـ iPhone ، فإن Voice Memos لديه القدرة على تحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى مسجل صوت محمول. يوفر طريقة بسيطة ومريحة لتسجيل ومشاركة الأصوات المختلفة مثل الملاحظات الشخصية واللحظات العائلية والمحاضرات والمحتويات المهمة الأخرى على iPhone. سيوضح لك الماضي الأول كيفية تسجيل الصوت على iPhone به.

الخطوة 1. أولاً ، يجب عليك العثور على تطبيق Voice Memos وفتحه على جهاز iPhone الخاص بك. كما ذكر أعلاه ، فإن هذا التطبيق مثبت مسبقًا على جميع أجهزة iOS. لذلك لا تحتاج إلى تثبيته. إذا لم تتمكن من العثور على مسجل الصوت هذا ، فيمكنك استخدام وظيفة البحث أو مطالبة Siri مباشرة بفتحه.

الخطوة 2. عند الدخول إلى تطبيق Voice Memos ، يمكنك ببساطة النقر فوق اللون الأحمر سجل زر لبدء تسجيل الصوت على iPhone.

الخطوه 3. عندما تريد إيقاف التسجيل الصوتي ، يمكنك النقر فوق قف زر في نفس المكان لإنهاء العملية.

تسجيل الصوت مع المذكرات الصوتية

الخطوة 4. سيتم حفظ التسجيل الصوتي على iPhone تلقائيًا مع موقعك الحالي كعنوان بمجرد النقر على زر التوقف. ثم يمكنك النقر فوق تسجيل جديد للعب والاستماع إلى ملف الصوت الملتقط.

الخطوة الخامسة. بعد تسجيل الصوت على iPhone ، يُسمح لك بتحرير الصوت المسجل. تم تصميم بعض ميزات التحرير الأساسية في مسجل الصوت هذا. يمكنك النقر فوق تسجيل جديد ثم اضغط على ثلاث نقاط زرقاء أيقونة للظهور تحرير التسجيل اختيار.

تحرير التسجيل

الخطوة 6. عند الدخول إلى واجهة التحرير ، يمكنك بسهولة سحب شريط التمرير من اليمين إلى اليسار لإزالة الجزء غير الضروري. بعد التحرير ، يمكنك حفظ وإعادة تسمية ملف التسجيل.

حفظ التسجيل

أفضل مسجل شاشة وصوت لنظام Windows / Macأفضل مسجل شاشة وصوت لنظام Windows / Mac

  • سجل أي صوت على الكمبيوتر من صوت النظام والميكروفون / مكبر الصوت.
  • تسجيل الإخراج في أي تنسيق صوتي ضياع / ضياع مثل MP3 و AAC و M4A و FLAC والمزيد.
  • قم بتسجيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والاجتماعات وكاميرا الويب واللعب والمزيد عبر الإنترنت بجودة عالية.
  • التقط شاشة الكمبيوتر بملء الشاشة أو نافذة نشطة أو منطقة مخصصة.
  • ميزات تحرير قوية لتحرير الفيديو / الصوت المسجل وتحسين جودته.
أفضل مسجل شاشة وصوت لنظام Windows / Mac

الجزء 2. كيفية عمل تسجيل شاشة iPhone بالصوت

إلى جانب تطبيق Voice Memos ، يحمل iPhone أيضًا ملف تسجيل الشاشة ميزة تتيح لك التقاط شاشة iPhone بالصوت. تم تصميم هذه الميزة بشكل أساسي لتسجيل شاشة iPhone الخاصة بك. لكنه قادر على تسجيل الصوت على iPhone.

الخطوة 1. لتسجيل الصوت على iPhone ، يجب عليك أولاً إضافة ميزة Screen Recording إلى ملف مركز التحكم. يمكنك فتح إعدادات على iPhone ، ثم انقر فوق مركز التحكم إلى تخصيص الضوابط ثم ابحث عن ميزة تسجيل الشاشة وأضفها إلى مركز التحكم الخاص بك.

تخصيص الضوابط

الخطوة 2. ارجع إلى شاشتك الرئيسية واسحب لأسفل للحصول على مركز التحكم. حدد موقع زر تسجيل الشاشة واستمر في النقر عليه. يمكنك الآن رؤية بعض خيارات التسجيل تظهر على الشاشة. لتسجيل الصوت على iPhone ، تحتاج هنا إلى تشغيل ملف ميكروفون.

سجل بالميكروفون

الخطوه 3. اضغط على ابدأ التسجيل لبدء تسجيل شاشة iPhone بالصوت. يمكنك النقر فوق تسجيل أحمر في شريط القائمة عندما تريد إيقافه.

الجزء 3. كيفية تسجيل الصوت على iPhone باستخدام تطبيق GarageBand

عندما تريد تسجيل الصوت على iPhone ، يمكنك أيضًا الاعتماد على ملف GarageBand تطبيق. يعد GarageBand تطبيقًا احترافيًا يمكّنك من تسجيل مسارات متعددة للصوت باستخدام المرشحات. يتم استخدامه بشكل أساسي لمستخدمي Mac للتعامل مع إبداعات الموسيقى المختلفة. كما يوفر لك إصدار iOS لتسجيل الصوت على iPhone بسهولة.

الخطوة 1. إذا لم يكن لديك تطبيق GarageBand على جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك الانتقال إلى App Store لتثبيته أولاً.

الخطوة 2. على غرار مسجلات الصوت الأخرى التابعة لجهات خارجية ، يوفر GarageBand طريقة مباشرة لتسجيل الصوت على iPhone. بعد فتح التطبيق ، يمكنك ببساطة النقر فوق سجل أحمر زر لبدء عملية التسجيل الصوتي.

سجل الصوت باستخدام GarageBand

يتيح لك GarageBand تسجيل صوت أو أداة أو أي صوت آخر من خلال ميكروفون iPhone أو ميكروفون خارجي. يتم تقديم مجموعتين من عناصر التحكم لتغيير الصوت. بعد التسجيل ، يمكنك تشغيل الصوت الملتقط في GarageBand. يمكن تصدير ملفات GarageBand المسجلة في مجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت ومشاركتها بسهولة.

هنا قد ترغب: أفضل 7 تطبيقات لتسجيل الصوت لتسجيل الصوت على iPhone و iPad

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تسجيل الصوت على iPhone

السؤال 1. هل GarageBand مجاني؟

نعم. تطبيق GarageBand مجاني تمامًا. سواء كنت تريد تثبيت GarageBand لنظام التشغيل Mac أو GarageBand لنظام iOS ، يمكنك تثبيته مجانًا من App Store.

السؤال 2. ما مقدار مساحة التخزين التي تشغلها المذكرات الصوتية؟

بشكل عام ، كل دقيقة من التسجيل الصوتي من خلال تطبيق Voice Memos على iPhone تستهلك نصف ميغا بايت من مساحة التخزين. يتطلب التسجيل الصوتي لمدة 10 دقائق حوالي 5 ميغا بايت من المساحة والساعة تستغرق 30 ميغا بايت. لذلك لا داعي للقلق بشأن تخزين التسجيل.

السؤال 3. هل يمكنك استعادة المذكرات الصوتية المحذوفة؟

سيتم تخزين المذكرات الصوتية المحذوفة على iPhone في مجلد "المحذوفة مؤخرًا" لمدة 30 يومًا. حتى تتمكن من العثور على هذه المذكرات الصوتية المحذوفة مؤخرًا واستعادتها من هذا المجلد. ولكن بعد 30 يومًا ، سيتم حذفها نهائيًا.

السؤال 4. هل يمكنني تسجيل الموسيقى قيد التشغيل على جهاز iPhone الخاص بي؟

لا. لا تسمح لك Apple بتسجيل الموسيقى التي يتم تشغيلها على جهاز iPhone الخاص بك. كما ترى من الأعلى ، تتيح لك جميع مسجلات الصوت فقط تسجيل الصوت وصوتك من الميكروفون ، ولكن الصوت الداخلي. حتى عندما تقوم بتشغيل أغنية في Apple Music ، فإنك تبدأ في تسجيل الشاشة ، وسوف يتوقف الصوت تلقائيًا حتى تقوم بإلغاء التسجيل.

خاتمة

سواء كنت تريد ذلك تسجيل الصوت على iPhone, تسجيل المحاضرات، أو التقاط بعض المحتويات المهمة ، يمكنك الاعتماد على الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه لإنجاز المهمة. في الواقع ، يمكنك فقط التقاط الصوت من ميكروفون iPhone ، وليس الصوت الداخلي. يجب أن تعلم أنه إذا كنت تريد تسجيل الموسيقى ، أغنية على iPhone ، يمكنك فقط تسجيلها من الميكروفون. لذلك قد تحصل على بعض الضوضاء في الخلفية. اترك لنا رسالة إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة حول كيفية تسجيل الصوت على iPhone.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Top 3 Ways to Record Audio and Voice on iPhone

Fiona Kaufman Record Audio

Audio recording has grown on mobile device in popularity and is used for a multitude of reasons. For instance, you may want to record some important information, capture lectures, interviews, your thoughts and ideas and more. Now you don’t need a separate electronic device for the recording. Only one iPhone in your hand, you can easily record audio and your own voice with ease.

The question is, do you know how to record audio on iPhone?

Record Audio on iPhone

In fact, it’s quite easy to record voice on iPhone. iOS device is designed with a built-in audio recorder app named Voice Memos that can easily turn your iPhone into an audio recording machine. Here in this post, we will tell you how to record music, song, your voice and other audios on your iPhone with Voice Memos, iOS Screen Recording feature and another audio recorder app.

Content

Part 1. How to Record Audio on iPhone with Voice Memos

Voice Memos is one part of Apple's core apps that come pre-installed on all iOS devices including iPhone, iPad and iPod touch. As the default audio recorder for iPhone, Voice Memos has the capability to turn your iPhone into a portable audio recorder. It provides a simple and convenient way to record and share various audios like personal notes, family moments, lectures, and other important contents on iPhone. The first past will show you how to record voice on iPhone with it.

Step 1. First, you should find and open the Voice Memos app on your iPhone. As it mentioned above, this app is pre-installed on all iOS devices. So you don’t need to install it. If you can’t find this audio recorder, you can use the Search function or directly ask Siri to open it.

Step 2. When you enter the Voice Memos app, you can simply tap the red record button to start recording audio on iPhone.

Step 3. When you want to stop the audio recording, you can tap the stop button at the same place to finish the process.

Record Audio with Voice Memos

Step 4. The audio recording on iPhone will be saved automatically with your current location as the title once you tap the stop button. Then you can tap the New Recording to play and listen to the captured audio file.

Step 5. After the iPhone audio recording, you are allowed to edit the recorded audio. Some basic editing features are designed in this audio recorder. You can tap the New Recording and then tap the three blue dots icon to arise the Edit Recording option.

Edit Recording

Step 6. When you enter the editing interface, you can easily drag trim slider from right to left to remove the unnecessary part. After editing, you can save and rename the recording file.

Save Recording

Best Screen and Audio Recorder for Windows/MacBest Screen and Audio Recorder for Windows/Mac

  • Record any audio on computer from system audio and microphone/speaker.
  • Output recording in any lossless/lossy audio format like MP3, AAC, M4A, FLAC and more.
  • Record online music, videos, meetings, webcam, gameplay and more with high quality.
  • Capture computer screen with full screen, active window or customized region.
  • Powerful editing features to edit recorded video/audio and enhance its quality.
Best Screen and Audio Recorder for Windows/Mac

Part 2. How to Make iPhone Screen Recording with Audio

Besides the Voice Memos app, iPhone also carries a Screen Recording feature that allows you to capture iPhone screen with audio. This feature is mainly designed to record your iPhone screen. But it is able to record voice on iPhone.

Step 1. To record audio on iPhone, you should first add this Screen Recording feature to the Control Center. You can open Settings app on iPhone, and then tap Control Center to Customize Controls and then find and add the Screen Recording feature to your Control Center.

Customize Controls

Step 2. Back to your home screen and swipe down to get the Control Center. Locate the Screen Recording button and keep tapping on it. Now you can see some recording options appears on the screen. To record voice on iPhone, here you need to turn on the Microphone.

Record with Microphone

Step 3. Tap the Start Recording to start the iPhone screen recording with audio. You can tap the red recording icon in the menu bar when you want to stop it.

Part 3. How to Record Audio on iPhone with GarageBand App

When you want to record audio on iPhone, you can also rely on the GarageBand app. GarageBand is one professional kind app which enables you to record multiple tracks of audio with filters. It is mainly used for Mac users to deal with various music creations. It also offers iOS version for you to record voice on iPhone with ease.

Step 1. If you don’t have the GarageBand app on your iPhone, you can go to App Store to install it first.

Step 2. Similar to other third-party audio recorders, GarageBand gives a straight-forward way to record audio on iPhone. After you open the app, you can simply tap the red record button to start the audio recording process.

Record Audio with GarageBand

GarageBand allows you to record voice, an instrument or any other audio through your iPhone microphone or an external microphone. You are offered two sets of controls to change the sound. After recording, you can play the captured audio in GarageBand. The recorded GarageBand files can be exported in a variety of audio formats and easily shared.

Here you may like: Top 7 Best Voice Recorder Apps to Record Sound on iPhone and iPad

Part 4. FAQs of Recording Audio on iPhone

Question 1. Is GarageBand free?

Yes. GarageBand app is totally free. Whether you want to install GarageBand for Mac or GarageBand for iOS, you can free install it from App Store.

Question 2. How much storage do voice memos take up?

In general, every minute of audio recording through the Voice Memos app on iPhone takes half a megabyte of storage space. A 10-minute voice recording requires about 5MB of space and an hour takes up 30MB. So you don’t need to worry about the recording storage.

Question 3. Can you get back deleted voice memos?

The deleted iPhone Voice Memos will be stored in the “Recently Deleted” folder for 30 days. So you can find and recover these recently-deleted voice memos from this folder. But after 30 days, they will be deleted permanently.

Question 4. Can I record music playing on my iPhone?

No. Apple doesn’t allow you to record music playing on your iPhone. As you can see from above, all audio recorders only enables you to record audio and your voice from microphone, but the internal audio. Even when you are playing a song in Apple Music, you start a screen recording, the sound will automatically stop until you cancel the recording.

Conclusion

Whether you want to record voice on iPhone, record lectures, or capture some important contents, you can rely on the 3 methods above to get the job done. In fact, you can only capture sound from iPhone microphone, not the internal audio. You should know that, if you want to record music, a song on iPhone, you can only record it from the microphone. So you may get some background noise. Leave us a message if you still have any questions about how to record audio on iPhone.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it