التنقل

كيفية مزج ملفات الصوت والفيديو باستخدام هذه الأدوات عبر الإنترنت وغير المتصلة

أودري لي 12 يناير 2022 تحرير الصوت

يمكنك تحويل مقاطع الفيديو المسجلة بشكل أكثر إبداعًا بمساعدة الفيديو وخلاط الصوت. في بعض الأحيان ، نضع الصوت فيه لأننا نريد أن نجعل مقاطع الفيديو الخاصة بنا أكثر دفئًا عندما يشاهدها الناس. إذا كنت أيضًا فردًا يريد إدخال بعض الموسيقى في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فاستمر في قراءة الحلول المقدمة بمساعدة خلاط الصوت والفيديو متصل وغير متصل.

خلاط صوت و فيديو

الجزء 1. أفضل 5 أدوات لخلط الصوت والفيديو

لقد جربنا وراجعنا خلاط الفيديو الصوتي الأكثر موصى به عبر الإنترنت وغير متصل. وقد توصلنا إلى هذه التطبيقات الخمسة لمزج مقاطع الفيديو الموسيقية باعتبارها أكثر الأدوات ملاءمة التي يمكنك استخدامها. يرجى إلقاء نظرة عليها ومعرفة أي منها يناسب جهازك.

1. محول الفيديو Vidmore

يعد خلط ملفات الصوت والفيديو أمرًا ممكنًا للغاية بمساعدة ملفات محول الفيديو فيدمور. لنفترض أنك مبتدئ وليس لديك معرفة مسبقة حول تحرير الصوت والفيديو. في هذه الحالة ، تكون الواجهة البديهية لهذه الأداة مثالية لك. لن تضطر إلى القلق بشأن التنقل في ميزات التحرير الخاصة به لأنه يمكنك أداء الصوت والفيديو ومزج الصور بكفاءة باستخدام هذه الأداة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تحسين مقاطع الفيديو أو الصور بمساعدة المرشحات المدمجة التي تمتلكها. لمساعدتك في تعلم كيفية مزج ملفات الصوت والفيديو مع هذا المنشور ، ألق نظرة على قائمة الخطوات أدناه.

الخطوة 1: لنبدأ. احصل على البرنامج بالنقر فوق زر التنزيل المخصص لجهازك ، سواء كان Windows أو Mac. بعد ذلك ، اتبع التثبيت على الفور ، وبعد ذلك ، يمكنك الآن تشغيل الأداة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: بعد ذلك ، سيكون من الأفضل أن تتعرف على واجهة المستخدم الخاصة بالأداة. بمجرد حصولك على جزء من المعرفة المسبقة حول تطبيق مزج الفيديو الموسيقي ، انقر فوق إضافة ملفات في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. إذا كنت تفضل طريقة أسرع ، فانقر فوق زائد في واجهة المركز.

اضافة فيديو فيدمور

الخطوه 3: بمجرد تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك الآن مزج الصوت الذي تريده. انقر فوق أيقونة التحرير ، والتي يتم تمثيلها كملف نجمة. بمجرد أن تكون في قسم التحرير ، انقر فوق علامة التبويب الصوت.

انتقل إلى قسم التحرير فيدمور

بعد ذلك ، سيوجهك إلى الصوت الجزء. لخلط الصوت والفيديو ، انقر فوق زائد أيقونة أدناه واختر الصوت المطلوب على مقاطع الفيديو. بعد القيام بذلك ، انقر فوق حسنا الموجود في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة.

إضافة الصوت والفيديو فيدمور

الخطوة الرابعة: أخيرًا ، بعد خلط الصوت والفيديو ، انقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الجزء السفلي من الشاشة وانتظر حتى يتم تحويل ملفك. وهذا كل شيء! يمكنك الآن تقديم مقاطع الفيديو بالصوت.

تحويل فيديو فيدمور

الايجابيات:

  1. يستخدم تقنية مبتكرة للحفاظ على جودة الفيديو والصوت للأصل.
  2. وهو متوافق مع العديد من أنواع الوسائط ، بما في ذلك MP4 و AVI و MKV وما إلى ذلك.
  3. إنه عملي حتى في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت.

سلبيات:

  1. لا يوجد نسخة محمولة من هذا الموقع.

2. خلاط صوت فيديو كامل

يعد Full Video Audio Mixer أيضًا خيارًا رائعًا إذا كان جهازك يعمل بنظام Windows. استخدام هذا البرنامج مجاني بالكامل. تم إنشاؤه في المقام الأول لدمج ملفات الصوت والفيديو. بمساعدة أداة خلط الفيديو الموسيقي هذه ، قد تحصل على إخراج لمقاطع الفيديو التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطبيق تغييرات بسيطة على الوسائط الخاصة بك ، مثل تعزيز الصوت بجزء فيديو معين أو كبير وحفظها كملف جديد.

أضف فيديو صوتي إلى خالط صوت فيديو كامل

الايجابيات:

  1. إنه مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام.
  2. وهو يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات الموسيقى والفيديو.

سلبيات:

  1. إنه متاح حصريًا لمستخدمي Windows.
  2. الوظيفة مقيدة بشدة.

3. Kapwing

قد تفكر في Kapwing عبر الإنترنت إذا كنت تبحث عن حل سهل لإضافة الصوت إلى لقطات الفيديو الخاصة بك. يمكنك فقط استخدام هذه الأداة على متصفحك وليس على أي جهاز آخر. بصرف النظر عن خلط الصوت والفيديو ، فإنه يدعم أيضًا مهام التحرير المختلفة مثل ضبط مستوى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والقطع ، واستخراج الصوت الأصلي من مقاطع الفيديو ، وتنظيم العديد من مقاطع الفيديو على المخطط الزمني.

إضافة الصوت والفيديو على Kapwing

الايجابيات:

  1. لا يضع علامات مائية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  2. ليس لديها إعلانات.

سلبيات:

  1. لا يعمل بشكل جيد مع المبتدئين.
  2. ليس لديها نسخة برمجية.

4. موفي

إذا كان لديك جهاز متطور مثل Mac وترغب في مزج الصوت مع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك استخدام تطبيق iMovie. إنه برنامج مخصص بالفعل لأجهزة iOS و Mac. iMovie for Mac محمّل مسبقًا بمكتبة من الموسيقى ومقاطع الصوت التي يمكنك دمجها بحرية في إنتاجك. يمكن لمقاطع الصوت أيضًا ضبط أحجامها لإتقان مزيج الصوت العام. يمكن أيضًا استيعاب حجم مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بالصوت بهذه الطريقة.

أضف فيديو صوتي إلى iMovie

الايجابيات:

  1. الواجهة سهلة الاستخدام.
  2. من السهل إزالة التسجيلات غير الضرورية من التسجيل.

سلبيات:

  1. قدرة محدودة على تخصيص العناوين والنصوص
  2. يمكن أن يكون بطيئًا عند العمل مع الملفات الكبيرة

5. Clideo

تطبيق خلاط فيديو موسيقي آخر قد تستخدمه عبر الإنترنت هو Clideo. إذا كنت ترغب في إضافة أغنيتك المفضلة إلى لحظة التصوير المفضلة لديك ، فإن هذه الأداة القائمة على المتصفح تعد خيارًا رائعًا بالنسبة لك. تعمل هذه الأداة على تنسيقات قياسية مثل MP3 و WMA WAV و AVI وغيرها الكثير.

إضافة الصوت والفيديو على Clideo

الايجابيات:

  1. واجهة ودية للغاية
  2. غني بأدوات التحرير

سلبيات:

  1. لا يعمل بشكل جيد مع اتصال إنترنت بطيء.
قراءة متعمقة

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول خلاط الصوت والفيديو

كيف يمكنني مزج الصوت والفيديو في VLC Android؟

أولاً ، افتح مشغل وسائط VLC ، ثم حدد قائمة الوسائط ، ثم اختر فتح ملفات متعددة. ثم انقر فوق "إضافة" لإضافة الملفات التي تريد دمجها ضمن علامة التبويب "ملف". ثم انقر فوق الزر "تشغيل" وحدد "تحويل" من القائمة. يمكنك الآن تخزين الفيديو المركب الخاص بك في أي مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

على iPhone ، كيف تجمع بين الصوت والفيديو؟

اضغط على زر إضافة وسائط في الجدول الزمني لمشروعك. انتقل إلى الصوت وانقر فوق المسارات الصوتية لاستكشاف المسارات الصوتية المحملة مسبقًا. اضغط على مسار لسماعه. في حالة المقاطع الصوتية المظلمة ، قم أولاً بتنزيلها ، ثم قم بمعاينتها. اضغط على زر إضافة صوت بجانب مقطع صوتي لإضافته إلى مشروعك. يقوم iMovie تلقائيًا بتشغيل الموسيقى وضبطها حسب طول المشروع.

لماذا لا يمكنني تحميل الفيديو المعدل على تطبيق Clideo؟

ذلك لأن حد حجم الملف لتطبيق Clideo هو 650 ميجابايت. مع ذلك ، يُقترح أنه يمكنك قص أو قص الأجزاء غير الضرورية في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

خاتمة

الأعلى تطبيقات خلاط الموسيقى والفيديو هي تلك التي تم تجربتها واختبارها من قبل المستخدمين الذين يريدون إضافة صوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لقد قدمنا الأدوات التي يمكنك تثبيتها على نظامي التشغيل Mac و Windows. أشرنا أيضًا إلى جهاز مزج فيديو صوتي قائم على الويب. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا وتريد القيام بمزج الصوت والفيديو والصور ، فمن الأفضل اختيار Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Mix Audio and Video Files With These Online and Offline Tools

Audrey Lee Jan 12, 2022 Edit Audio

You can turn your recorded videos more creatively with the aid of the video and audio mixer. Sometimes, we put audio into it because we want to make our videos more heartwarming whenever people watch them. If you are also an individual who wants to input some music on your video clips, continue reading the solutions provided with the help of the audio and video mixer online and offline.

Audio Video Mixer

Part 1. Top 5 Audio Video Mixer Tools

We tried and reviewed the most recommended audio video mixer online and offline. And we have come up with these five music video mixer apps as the most convenient tools you can use. Please take a look at them and see which one suits your device.

1. Vidmore Video Converter

Mixing your audio and video files is very achievable with the help of the Vidmore Video Converter. Let's say you are a beginner and don't have prior knowledge about audio and video editing. In that case, the intuitive interface of this tool is perfect for you. You won't have to be concerned about navigating its editing features because you can efficiently perform audio-video and photo mixing with this tool. Aside from that, you can also enhance videos or images with the help of the built-in filters it possesses. To help you learn how to mix audio and video files with this post, take a glance at the list of steps below.

Step 1: Let's get you started. Get the program by clicking the download button intended for your device, whether it is Windows or Mac. Next, follow the installation promptly, and after that, you can now launch the tool.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: After that, it would be better to familiarize yourself with the UI of the tool. Once you have a piece of prior knowledge about the music video mixer app, click the Add files on the left upper part of the screen. If you prefer a quicker way, click the Plus icon at the center interface.

Add Video Vidmore

Step 3: Once you upload your video clips, you can now mix the audio you require. Click the editing icon, which is represented as a Star. Once you are in the editing section, click the Audio tab.

Go To Editing Section Vidmore

Then, it will direct you to the Audio section. To mix the audio and video, click the Plus icon below and choose your required audio on the video clips. After doing so, click the OK button on the right lower part of the screen.

Add Audio Video Vidmore

Step 4: Lastly, after mixing the audio and video, tap the Convert All button on the lower part of the screen and wait for your file to be converted. And that's it! You can now present your video clips with audio.

Convert Video Vidmore

Pros:

  1. It uses innovative technology to maintain the video and audio quality of the original.
  2. It is compatible with many media types, including MP4, AVI, MKV, etc.
  3. It is functional even when there is no internet connection.

Cons:

  1. There is no mobile version of this website.

2. Full Video Audio Mixer

Full Video Audio Mixer is also a fantastic choice if your device is a Windows-based computer. The use of this software is entirely free. It was created primarily to combine audio and video files. With the assistance of this music video mixer tool, you may get the output for the video clips that you want. Additionally, you can apply simple changes to your media, such as boosting audio with a specific or large video segment and saving them as a new file.

Add Audio Video On Full Video Audio Mixer

Pros:

  1. It is entirely free to download and use.
  2. It supports a wide variety of music and video file formats.

Cons:

  1. It is exclusively available for Windows users.
  2. Functionality is severely restricted.

3. Kapwing

You might consider the Kapwing online if you are looking for an easy solution to add audio to your video footage. You can only use this tool on your browser and not on any other device. Apart from audio and video mixing, it also supports various editing tasks such as adjusting the level of your videos, cutting, extracting the original audio from videos, and organizing numerous videos on the timeline.

Add Audio Video On Kapwing

Pros:

  1. It doesn't put watermarks on your video clips.
  2. It doesn't have ads.

Cons:

  1. It doesn't work well on beginners.
  2. It doesn't have a software version.

4. iMovie

If you have a high-end device like Mac and want to mix audio to your videos, you can use the iMovie app. It is a program that is really intended for iOS and Mac devices. iMovie for Mac is pre-loaded with a library of music and sound clips that you may freely incorporate into your production. Audio clips can also adjust their volumes to perfect the overall sound mix. The volume of video clips that have been captured with sound can likewise be accommodated in this way.

Add Audio Video On iMovie

Pros:

  1. The interface is easy to use.
  2. It is simple to remove unnecessary recordings from a recording.

Cons:

  1. Limited ability to customize titles and text
  2. It can be slow when working with large files

5. Clideo

Another music video mixer app you may use online is the Clideo. If you want to add your favorite song to your favorite filmed moment, this browser-based tool is a brilliant option for you. This utility works on standard formats like MP3, WMA WAV, AVI, and many more.

Add Audio Video On Clideo

Pros:

  1. Very friendly interface
  2. Rich in editing tools

Cons:

  1. It doesn't work well with a slow internet connection.
FURTHER READING

Part 2. FAQs About Audio Video Mixer

How do I mix audio and video in VLC Android?

First, open the VLC media player, then select the Media menu, then choose Open Multiple Files. Then, click Add to add the files you want to combine under the File tab. Then click the Play button and select Convert from the menu. Now you may store your composite video anywhere on your computer.

On an iPhone, how do you combine audio and video?

Tap the Add Media button in the timeline of your project. Go to the Audio and click the Soundtracks to explore pre-loaded soundtracks. Tap a track to hear it. In the case of darkened soundtracks, first, download them, then preview them. Tap the Add Audio button beside a soundtrack to add it to your project. iMovie automatically starts the music and adjusts it to the project's length.

Why can't I upload my edited video on the Clideo app?

It is because the file size limit of the Clideo app is 650 MB. With that, it is suggested that you can trim or cut the unnecessary parts on your video clips.

Conclusion

The above music video mixer apps are the ones that were tried and tested by the users who want to add audio to their video clips. We have provided the tools you can install on Mac and Windows. We also indicated a web-based audio video mixer. However, if you are a beginner and want to do audio, video, and photo mixing, you better choose the Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews