التنقل

الأدوات الأكثر موثوقية لضغط ملفات AIFF الخاصة بك: عبر الإنترنت وغير متصل

أودري لي 31 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

لا يمكننا منع النقص في مساحة التخزين بسبب السعة التخزينية المحدودة لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا. لهذا السبب ، ليس لدينا خيار سوى تدمير جميع التسجيلات الصوتية الأكثر قيمة لدينا. إذن ما هي الصفقة الكبيرة الآن؟ ما الهدف من حذفها عندما يمكنك ضغطها؟ إذا كنت أحد هؤلاء الأفراد الذين يعتمدون على ملفاتهم ولا يمكنهم تحمل فقدان أحدها ، فهذه المقالة مناسبة لك. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية ضغط ملفات AIFF، من فضلك واصل القراءة.

ضغط AIFF

الجزء 1. ما هو الفرق بين AIFF و AIFF C؟

AIFF هو اختصار لتنسيق ملف تبادل الصوت. إنه تنسيق ملف يستخدم للاحتفاظ بأي تسجيلات صوتية. تم إنشاء هذا التنسيق بواسطة شركة Apple Inc. ، على الرغم من أن العديد من الشركات الأخرى تستخدمه الآن. يمكنك فتح هذا الملف بأدوات مختلفة ، بما في ذلك Audacity و QuickTime Player وأي مشغل وسائط آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، لا يسمح AIF ببيانات الصوت المضغوطة. وهكذا طورت Apple تنسيقًا جديدًا يعرف باسم AIFF-C.

AIFF-C هو امتداد ملف بتنسيق صوتي غير مضغوط يشير إلى تنسيق ملف تبادل الصوت ، الحاوية. تُستخدم ملفات AIFF-C بشكل أساسي على نظام التشغيل Mac وهي متوافقة مع برنامج QuickTime Player. تم إنشاء هذا التنسيق بواسطة شركة Apple Inc. وهو أحد أكثر التنسيقات استخدامًا في إنتاج الموسيقى اليوم وتحرير الصوت وتحرير الصوت والبث الخبير وأي مشغل موسيقى آخر متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ميزة هذا النوع من الحاويات هي أنه لا يحتاج إلى أي برامج إضافية للوصول إليه. يمكن فتح AIFF-C بواسطة برنامج يدعم AIFF.

الجزء 2. أفضل طريقة لضغط AIFF

إذا كنت تفكر في أداة ممتازة بواجهة سهلة ، فعليك التفكير محول الفيديو فيدمور. إنها الطريقة الأولى والأكثر شيوعًا لضغط ملفات AIFF. هذا البرنامج الرائع متوافق مع كل من Windows و Macintosh. نتيجة لذلك ، يمكنك استخدامه على أي جهاز كمبيوتر. بسبب الواجهة المباشرة ، لا تحتاج إلى أن تصبح متخصصًا لضغط ملفات WMA. لا داعي للقلق بشأن جودة المستند أثناء ضغطه حيث يمكنك ضبط معلماته. أخيرًا ، إجراء التحويل بسيط. فيما يلي شرح تفصيلي خطوة بخطوة لمساعدتك في تعلم كيفية عمل هذا البرنامج.

الخطوة 1: احصل على ضاغط الصوت AIFF

ابدأ بتنزيل البرنامج. انقر على الروابط أدناه للحصول على البرنامج. افتح واستخدم البرنامج المثبت الآن.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف ملفات AIFF التي تريد ضغطها

افتح البرنامج واختر إضافة ملفات أو زائد من ملف القائمة لإضافة الملفات. حدد ملفًا على جهازك وانقر فوق فتح لبدء عملية الضغط.

إضافة ملف AIFF فيدمور

الخطوة 3: اذهب إلى إعدادات الصوت

انتقل إلى الصوت في القائمة المنسدلة اليمنى بمجرد إدخال ملف AIFF الخاص بك. اختر نوع الملف قبل أن تبدأ العمل في مشروعك. اختر خيار معدل نقل بيانات منخفض أو متوسط من مجموعة متنوعة من الخيارات عالية الجودة.

انتقل إلى إعداد الصوت Vidmore

الخطوة 4: ضغط ملف AIFF

ال تحويل جميع علامة التبويب هي المكان الذي ستجد فيه خيار ضغط ملف الصوت بعد تحديده. بعد الانتظار لبضع ثوان ، سيكون كل شيء على ما يرام. لتوفير مساحة ، تم ضغط ملفك.

ضغط ملف AIFF فيدمور

الجزء 3. كيفية ضغط AIFF عبر الإنترنت

يمكنك تجربة الأدوات عبر الإنترنت إذا لم تستطع أداتك استيعاب أداة أخرى. ومع ذلك ، إليك طريقتان لضغط ملف AIFF عبر الإنترنت.

1. Vidmore محول الفيديو المجاني

استخدام محول الفيديو المجاني من فيدمور هو أفضل بديل إذا كنت تبحث عن أداة عبر الإنترنت تقوم بتحويل الملفات دون قيود. هذا البرنامج عبر الإنترنت واضح ومباشر ، مما يجعله مثاليًا للمبتدئين. عندما يتعلق الأمر بملفات AIFF ، لا توجد مشكلة على الإطلاق. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الغالبية العظمى من الناس مفتونين بهذا التطبيق سهل الاستخدام. لأننا ندرك جميعًا أن التطبيقات المستندة إلى الويب لها قيود ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحويل. يوفر هذا البرنامج عبر الإنترنت ميزة مميزة على الخيارات الأخرى. يمكن أن تتغير إلى الأبد. بالإضافة إلى ذلك ، إليك درس سهل المتابعة حول كيفية تصغير حجم ملف AIFF.

الخطوة 1: أدخل Vidmore Free Video Converter في مربع البحث بمحرك البحث الخاص بك وانقر فوق أضف ملفات للتحويل زر. سيقوم بتنشيط مشغل البرنامج.

الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر فوق أضف ملفات للتحويل زر مرة أخرى. سيفتح مجلدًا يحتوي على جميع بياناتك ويحدد الملف الذي ترغب في استخدامه لمشروعك.

أضف ملفات لتحويل Vidmore عبر الإنترنت

الخطوه 3: عن طريق اختيار ملف موسيقى زر ، يمكنك تغيير تنسيق الملف الذي يتم تشغيله. حدد أقل معدل بت ممكن من خيار Bitrate المنسدلة بالضغط على ضبط زر. من الضروري أن تضرب حسنا زر لتأكيد التعديلات الخاصة بك والحفاظ على عملك.

انتقل إلى معدل البت فيدمور

الخطوة الرابعة: عندما تنتهي من جميع المراحل ، انقر فوق الزر "تحويل" لإكمال العملية. بعد اختيار زر تحديد المجلد ، ستظهر نافذة جديدة ستمكنك من تحديد مكان جديد للملف المحول.

تحويل AIFF Vidmore على الإنترنت

2. تحويل

يمكنك استخدام برامج الإنترنت لضغط ملفات AIFF إذا لم يكن لديك حتى أجهزة تخزين كافية وتحتاج إلى ذلك. يعد ضاغط الصوت AConvert أحد أشهر ضاغطات الصوت على الإنترنت. وظيفتها الأساسية هي تغيير تنسيق الملف. في غضون ذلك ، يمكنك تغيير إعدادات الضغط لتقليل حجم الملف. إنها عملية غير مؤلمة وخالية من المخاطر. يمكن للمستخدمين تحويل ملفات AIFF إلى تنسيقات مختلفة باستخدام منصة الويب هذه مع الاحتفاظ بالجودة الأصلية. لمعرفة كيفية عمل AConvert ، انظر إلى الإجراء أدناه.

الخطوة 1: عندما تفتح متصفحك وتكتب عنوان URL الخاص به ، ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع. سيسمح لك تحديد خيار اختيار ملف بإضافة الملف إلى واجهة موقع الويب.

الخطوة 2: بعد الإضافة الناجحة لملف FLAC إلى الواجهة الرئيسية ، اختر ملف FLAC من القائمة المنسدلة Target Format. ثم حدد معدل البت المناسب من القائمة المنسدلة لملف FLAC.

الخطوه 3: بعد الانتهاء من إجراء التغييرات ، انقر فوق "تحويل الآن" لبدء عملية تصدير وضغط المستند. يمكنك مراقبة تقدم الإجراء ثم تنزيل نسخة مصغرة من نفس الملف إذا اخترت ذلك.

ضغط AIFF Aconvert
قراءة متعمقة

الجزء 4. مخطط مقارنة حول ضواغط AIFF

دلائل الميزات محول فيديو مجاني من VIDMORE محول الفيديو VIDMORE تحويل
متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac
غنية بأدوات تحرير الصوت
واجهة سهلة الاستخدام
المتحولون بلا حدود

الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول ضغط ملفات AIFF

هل من الممكن تشغيل ملفات AIFF على Android؟

Windows Media Player و Apple iTunes و VLC و Media Player Classic وغيرها هي مشغلات وسائط يمكنها تشغيل ملفات AIFF. نعم ، لكن العثور على مشغلات AIFF المؤثرة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ومنصات الكمبيوتر أمر صعب.

هل من الممكن تشغيل ملفات AIFF على iPhone؟

نعم ، يمكنه تشغيل ملفات الصوت MP3 و AAC و ALAC و WAV و AIFF ، وفقًا لمواصفات Apple.

هل تنسيق AIFF ذو جودة ممتازة؟

AIFF هو تنسيق ملف صوتي غير ضياع يوفر جودة صوت أعلى من تنسيقات ملفات الصوت الأخرى.

خاتمة

بمساعدة المعلومات الواردة أعلاه ، لن تضطر أبدًا إلى حذف جميع ملفاتك لأن مساحة تخزين جهازك كاملة. كل ما عليك القيام به هو ضغط ملفات AIFF الخاصة بك، وسيكون كل شيء على ما يرام!

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Most Dependable Tools to Compress Your AIFF Files: Online and Offline

Audrey Lee Dec 31, 2021 Edit Audio

We cannot prevent a shortage of storage space because of the restricted storage capacity of our PC. Because of this, we have no choice but to destroy all of our most treasured audio recordings. So what's the big deal now? What's the point of deleting them when you can compress them? If you're one of those individuals who rely on their files and can't bear to lose one, this article is for you. If you'd like to learn how to compress AIFF files, please read on.

Compress AIFF

Part 1. What Is The Difference Between AIFF and AIFF C?

AIFF is an abbreviation for Audio Interchange File Format. It is a file format used to hold any audio recordings. This format was created by Apple Inc., although many other firms have now used it. You may open this file with various tools, including Audacity, QuickTime Player, and any other media player on your computer. However, AIF does not allow compressed audio data. Thus Apple developed a new format known as AIFF-C.

AIFF-C is an uncompressed audio format file extension that refers to Audio Interchange File Format, Container. AIFF-C files are mainly used on the Mac operating system and are compatible with the QuickTime Player program. This format was created by Apple Inc. and is one of the most widely used formats in today's music production, audio editing, sound editing, expert broadcasting, and any other music player available on your computing device. The advantage of this form of container is that it does not need any extra software to access it. AIFF-C may be opened by software that supports AIFF.

Part 2. Best Way to Compress AIFF

If you consider an excellent tool with a friendly interface, you need to consider Vidmore Video Converter. It is the first and most popular way to compress your AIFF files. This fantastic software is compatible with both Windows and Macintosh. As a result, you may use it on any computer. Because of the straightforward interface, you don't need to become a specialist to compress WMA files. You don't have to worry about the document's quality while compressing it since you may adjust its parameters. Finally, the converting procedure is simple. Here's a step-by-step walkthrough to assist you in learning how this program works.

Step 1: Get the AIFF Audio Compressor

Start by downloading the program. Click on the links below to get the software. Open and utilize the installed software right now.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add the AIFF Files You Want to Compress

Open the program and choose Add Files or Plus from the File menu to add files. Select a file on your device and tap Open to begin the compression process.

Add AIFF File Vidmore

Step 3: Go to the Audio Settings

Navigate to the Audio section in the right-hand drop-down menu once you've inserted your AIFF file. Choose a file type before you start working on your project. Pick a lower or medium bitrate option from a wide variety of high-quality options.

Go To Audio Setting Vidmore

Step 4: Compress the AIFF File

The Convert All tab is where you'll find the option to compress your audio file after you've selected it. After waiting for a few seconds, everything will be alright. To conserve space, your file has been compressed.

Compress AIFF File Vidmore

Part 3. How to Compress AIFF Online

You may try online tools if your gadget cannot absorb another tool. That being said, here are two methods for compressing an AIFF file over the internet.

1. Vidmore Free Video Converter

Using Vidmore Free Video Converter is the best alternative if you are looking for an online tool that converts files without restrictions. This online program is straightforward, making it ideal for beginners. When it comes to AIFF files, it has no issue at all. That is one of the reasons why the vast majority of people are charmed by this easy-to-use application. Because we are all aware that web-based applications have limitations, especially when it comes to converting. This online software provides a distinct advantage over other options. It can alter forever. Additionally, here's an easy-to-follow lesson on how to make your AIFF file smaller.

Step 1: Insert Vidmore Free Video Converter into your search engine's search box and click the Add Files to Convert button. It will activate the program launcher.

Step 2: After that, click on the Add Files to Convert button again. It will open a folder containing all of your data and select the file you wish to use for your project.

Add Files To Convert Vidmore Online

Step 3: By selecting the Music button, you may change the format of the file that is being played. Select the lowest possible bitrate from the Bitrate drop-down option by pressing the Setting button. It is necessary to hit the OK button to confirm your modifications and preserve your work.

Navigate The Bitrate Vidmore

Step 4: When you've finished with all phases, click the Convert button to complete the process. Following the selection of the Select Folder button, a new window will appear, which will enable you to specify a new place for the converted file.

Convert AIFF Vidmore Online

2. AConvert

You may utilize internet software to compress your AIFF files if you don't even have enough storage devices and need to. The AConvert audio compressor is one of the most popular on the internet. Its primary function is to change the file format. In the meantime, you may alter the compression settings to minimize the file size. It is a painless and risk-free process. Users may convert AIFF files to various formats using this web platform while retaining the original quality. To learn how AConvert works, look at the procedure below.

Step 1: When you open your browser and type in their URL, the website's homepage will show. Selecting the Choose File option will allow you to add the file to the website interface.

Step 2: Following the successful addition of the FLAC file to the main interface, choose the FLAC file from the Target Format drop-down menu. Then, select the proper bitrate from the drop-down menu for your FLAC file.

Step 3: After you've completed making your changes, click Convert Now to begin the process of exporting and compressing the document. You may monitor the procedure's progress and then download a reduced version of the same file if you choose.

Compress AIFF Aconvert
FURTHER READING

Part 4. Comparison Chart About AIFF Compressors

KEY FEATURES VIDMORE FREE VIDEO CONVERTER VIDMORE VIDEO CONVERTER ACONVERT
Windows and Mac Compliant
Rich in Audio Editing Tools
User-Friendly Interface
Converts Without Limit

Part 5. FAQs About Compressing AIFF Files

Is it possible to play AIFF files on Android?

Windows Media Player, Apple iTunes, VLC, Media Player Classic, and others are media players that can play AIFF files. Yes, but finding influential AIFF players for Android smartphones and PC platforms is difficult.

Is it possible to play AIFF files on an iPhone?

Yes, it can play MP3, AAC, ALAC, WAV, and AIFF audio files, according to Apple's specifications.

Is the AIFF format of excellent quality?

AIFF is a lossless audio file format that delivers higher audio quality than other audio file formats.

Conclusion

With the help of the given information above, you will never have to delete all your files because your device storage is whole. All you have to do is compress your AIFF files, and everything will be alright!

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews