التنقل

أفضل 3 برامج لتسجيل وتحرير الصوت لنظام التشغيل Windows و Mac والجهاز المحمول

أودري لي 31 مارس 2022 تحرير الصوت

هناك حالات عندما نسجل الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، ونلتقط ضوضاء غير ضرورية. أو في بعض الأحيان ، هناك جزء من الصوت المسجل نريد إزالته ، لكننا لا نريد التقاط لقطة أخرى بعد الآن. حسنًا ، لدينا حل لذلك. بمساعدة من برنامج تسجيل الصوت وتحريره لنظام التشغيل Windowsو Mac والأجهزة المحمولة ، يمكنك بسهولة التحكم في تسجيل الصوت دون أي متاعب. باستخدام ذلك ، ألق نظرة على الأدوات المناسبة التي يمكنك الاعتماد عليها لتحرير الصوت المسجل.

تحرير تسجيل الصوت

الجزء 1. كيفية تحرير تسجيل الصوت على نظام Windows / Mac

1. Vidmore شاشة مسجل

إذا سجلت جزءًا من الصوت الخاص بك تعتقد أنك لست بحاجة إليه بعد الآن ، فلن تضطر إلى إعادة تسجيل تسجيل آخر لأنه يمكنك فقط تحريره. مع ذلك ، يمكنك الاعتماد على مسجل شاشة فيدمور. هذه الأداة هي أفضل مسجل شاشة حيث يمكنها تسجيل ملفات الصوت والفيديو التي لا يمكنك الحصول عليها. بصرف النظر عن ذلك ، لن تضطر إلى التفكير في التوافق حيث يمكن تثبيته على جهازي Mac Windows. بمساعدة ميزات التسجيل الاحترافية ، لن تقلق بعد الآن بشأن الملفات التي تريد إزالتها أو الأجزاء التي تريد حذفها لأن هناك وظيفة قص وتشذيب يمكن أن تساعدك. كل ما عليك فعله هو تحديد وقت البداية والنهاية للصوت المسجل بدلاً من التسجيل مرة أخرى.

وإذا كنت تريد معرفة كيفية إجراء تسجيل صوتي من خلال مساعدة Vidmore Screen Recorder على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإليك لمحة يمكنك متابعتها.

الخطوة 1: قم بتثبيت مسجل الصوت على نظامي التشغيل Windows و Mac

أول شيء يجب فعله هو الحصول على Vidmore Screen Recorder بالنقر فوق أحد أزرار التنزيل أدناه. بعد ذلك ، تحتاج إلى تثبيته وانتظار تشغيل الأداة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: اختر مسجل الصوت

بمجرد تشغيل الأداة ، يمكنك الآن فتح الجهاز ومشاهدة الواجهة الرئيسية. لعمل تسجيل شاشة خالص ، انقر فوق مسجل الصوت زر ليقودك إلى تسجيل الصوت الجزء.

تسجيل صوتي لشاشة Vidmore

الخطوة 3: ابدأ التسجيل

بمجرد أن يتم قيادتك على تسجيل ، يمكنك الآن بدء تسجيل الصوت الذي تريد الحصول على نسخة منه. فقط قم بتشغيل ملف صوت النظام و ال ميكروفون. وأخيرًا ، اضغط على اللون الأحمر REC زر وانتظر حتى يبدأ التسجيل الصوتي.

مسجل شاشة Vidmore بدء التسجيل

بمجرد بدء التسجيل ، يمكنك ضبط ملف ميكروفون و ال صوت النظام الحجم حسب ما تريد. بعد ذلك ، انقر فوق زر اللون الأحمر على الجانب الأيسر من الشاشة الذي يشير إلى توقف التسجيل. بعد ذلك ، يمكنك ضبط وقت البداية والنهاية للصوت المسجل إذا كانت هناك أجزاء غير مرغوب فيها لم تعجبك.

الخطوة 4: احفظ التسجيل الصوتي

إذا لم تكن راضيًا عن الصوت المسجل ، فيمكنك النقر فوق إعادة التسجيل زر لإعادة تشغيل التسجيل الصوتي. من ناحية أخرى ، إذا كنت قد قررت بالفعل النتيجة ، فانقر فوق حفظ الزر وإدخال اسم على الأداة ، ثم انقر فوق التالى زر. ولديك الآن ملف مسجل لتلك المسارات الصوتية التي ترغب في تنزيلها.

Vidmore Screen Recorder حفظ التسجيل

2. محول الفيديو Vidmore

أداة رائعة أخرى يمكنك الاعتماد عليها لمساعدتك في تسجيل الصوت الخاص بك هي محول الفيديو فيدمور. قد ترى في اسم العلامة التجارية أنه محرر فيديو. ومع ذلك ، فهو برنامج متعدد الأغراض يمكنه تحرير ملفات الصوت والفيديو التي ترغب في التنقل فيها. شيء آخر حول هذا التطبيق هو أنه يعمل بشكل أفضل على كل من أجهزة Mac و Windows ؛ لذلك ، لن تكون هناك مشكلة فيما يتعلق بالتوافق. من خلال مساعدة أدوات تحرير الصوت ، يمكنك بسهولة إزالة الأجزاء التي تريدها على الصوت المسجل نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام.

أحد الأشياء الرائعة في هذا البرنامج هو أنه يمكنك اختيار تنسيق الصوت الذي تحتاجه في ملفك المسجل لأنه يوفر أكثر من 200 تنسيق لملفات الصوت والفيديو. ويمكنك أن ترى أنه مناسب نظرًا لقدرته على العمل في أفضل حالاته على الرغم من وجود انقطاع للإشارة على الإنترنت.

ألقِ نظرة على الخطوات الموضحة أدناه لتتعرف على كيفية عمل برنامج تحرير الصوت هذا.

الخطوة 1: احصل على تحرير الصوت لنظامي التشغيل Windows و Mac

كبداية ، قم بتنزيل برنامج تحرير الصوت بالنقر فوق تحميل الرابط أدناه وتثبيته على جهازك. بمجرد تثبيت الأداة ، قم بتشغيلها على جهازك. يمكنك الآن فتحه بمجرد تشغيله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: إضافة ملف صوتي مسجل

بمجرد فتح الأداة ، سترى الواجهة الرئيسية ، فقط انقر فوق إضافة ملفات على الجانب الأيسر ، أو اضغط على زائد في الشاشة المركزية وأضف التسجيل الصوتي من ملف مجلد.

إضافة Vidmore ملف مسجل

الخطوة 3: قم بتحرير ملف الصوت المسجل

بعد إضافة ملف الصوت المسجل على الشاشة ، يمكنك الآن إجراء بعض التعديلات عليه بالنقر فوق مقص رمز على الجانب الأيسر من الشاشة ، وسوف يقودك إلى قسم التحرير في الشاشة. بعد ذلك ، يمكنك قص الجزء غير المرغوب فيه من الصوت أو قصه عن طريق تحريك ملف اليسار و حق مؤشر الصوت. أو يمكنك أيضًا ضبط ملف بداية و النهاية الوقت بالنقر فوق سهم القائمة المنسدلة في الجزء السفلي من الشاشة.

تحرير ملف مسجل Vidmore

بمجرد أن تشعر بالرضا عن الصوت الذي تم تحريره ، يمكنك الآن النقر فوق ملف حفظ الزر أدناه ، وسيتم توجيهك إلى الواجهة الرئيسية.

Vidmore حفظ تحرير الصوت

الخطوة 4: تحويل ملف الصوت المسجل

بمجرد أن تصبح راضيًا عن تحرير ملف الصوت المسجل ، يمكنك الآن تحويله بالنقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة وانتظار عملية التحويل.

Vidmore تحويل الصوت المسجل

الجزء 2. كيفية تحرير تسجيل الصوت على الهاتف

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحرير الصوت المسجل من خلال الأجهزة المحمولة مثل iOS ، فيمكنك الاعتماد على GarageBand. يتيح هذا التطبيق للجميع أن يكونوا مثل DJ الفوري نظرًا لميزات التحرير الاحترافية. هناك أدوات مدمجة مثل لوحات المفاتيح والقيثارات والطبول والأوتار التي ستساعدك على إنشاء الموسيقى بسهولة. يستخدم Garageband أيضًا لتحرير الملفات الصوتية. كل ما عليك فعله هو الرجوع إلى التعليمات أدناه.

الخطوة 1: انتقل إلى App Store وابحث عن GarageBand وقم بتثبيته.

الخطوة 2: بعد ذلك ، قم بتحميل المسارات الصوتية على ملف الجدول الزمني وضم كل منهما للتكبير والتصغير. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تحريك المؤشر الأيمن والأيسر للتسجيلات الصوتية لإجراء بعض التعديلات. من خلال النقر بقوة على الصوت ، هناك خيارات ستظهر. ما عليك سوى اختيار نوع التعديل الذي ستطبقه على ملفاتك الصوتية.

الخطوه 3: بمجرد أن تشعر بالرضا عن نتيجة الصوت الذي قمت بتحميله على Garageband ، انقر فوق منجز زر لتطبيق التغييرات على مساراتك الصوتية.

تحرير تسجيل الصوت Garageband
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية تحرير التسجيل الصوتي

كيفية تحرير التسجيل الصوتي على كويك تايم؟

قم بتشغيل برنامج QuickTime Player. ثم ، في قائمة "تحرير" ، حدد "اقتطاع". بعد ذلك ، قم بإجراء أي تغييرات ضرورية على منطقة القطع الصفراء. انقر فوق الزر "تقليم" الأصفر في الزاوية اليمنى العليا من النافذة. عند الانتهاء ، انقر فوق تم.

ما هي برامج تحرير الصوت لنظام Android؟

يمكنك استخدام WaveEditor على أجهزة Android و Mstudio و Voice PRO و FL Studio Mobile.

ما هو الحد الأقصى لحجم الملف الذي يدعمه Vidmore Video Converter؟

ما يميز Vidmore Video Converter هو أنه لا يحتوي على أي قيود على حجم الملف.

خاتمة

من خلال مساعدة أدوات التسجيل والتحرير لأنظمة Windows و Mac والأجهزة المحمولة ، يمكنك ذلك بسهولة تحرير التسجيل الصوتي الخاص بك بدون أي متاعب. ولكن إذا كنت تفضل محرر صوت يمكنه أداء وتحرير ملفاتك بشكل احترافي ، فمن الأفضل اختيار البرنامج لأجهزة الكمبيوتر.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 Audio Recording and Editing Software for Windows, Mac, and Mobile Device

Audrey Lee Mar 31, 2022 Edit Audio

There are instances when we are recording audio on our computer device, and we capture unnecessary noise. Or sometimes, there is a part of the recorded audio that we want to remove, but we don't want to take another shot anymore. Well, we have a solution for that. With the help of the audio recording and editing software for Windows, Mac, and mobile devices, you can easily take control of your audio recording without any hassle. With that, take a look at the appropriate tools you can count on for editing your recorded audio.

Edit Audio Recording

Part 1. How to Edit Audio Recording on Windows/Mac

1. Vidmore Screen Recorder

If you recorded a part of your audio that you think you don't need anymore, you wouldn't have to retake another recording because you can just edit it. With that, you can count on the Vidmore Screen Recorder. This tool is the best screen recorder as it can record audio and video files that you cannot get. Aside from that, you won't have to think about the compatibility as it can be installed on both Mac Windows devices. With the help of professional recording features, you will no longer have to worry about the files you want to remove or the parts you want to delete because there is a cutting and trimming function that could help you. All you have to do is put the start and end time of your recorded audio instead of recording once more.

And if you want to know how to do an audio recording through the help of the Vidmore Screen Recorder on your computer device, here is a glance that you can follow.

Step 1: Install the Audio Recorder on Windows and Mac

The first thing to do is, acquire the Vidmore Screen Recorder by clicking one of the download buttons below. After that, you need to install it and wait for the tool to run.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Choose the Audio Recorder

Once the tool is up and running, you can now open the device and see the main interface. To make a pure screen recording, click the Audio Recorder button to lead you to the Audio Recording section.

Vidmore Screen Recorder Audio Recording

Step 3: Start Recording

Once you are led on the Recording section, you can now start recording the audio that you want to get a copy of. Just turn on the System Sound and the Microphone. And finally, tap the color red REC button and wait for the audio recording to start.

Vidmore Screen Recorder Start Recording

As soon as the recording starts, you can adjust the Microphone and the System Sound volume according to what you desire. Then, click the Red color button on the left side of the screen that signifies the recording to stop. After that, you can adjust the start and end time of the recorded audio if there are unwanted parts that you didn’t like.

Step 4: Save the Audio Recording

If you are not yet satisfied with the recorded audio, you can click the Re-Record button to reshoot the audio recording. On the other hand, if you have already decided on the result, click the Save button and input a name on the tool, then click the Next button. And you now have a recorded file of those audio tracks that you wish to download.

Vidmore Screen Recorder Save Recording

2. Vidmore Video Converter

Another fantastic tool that you can depend on to help you with your recorded audio is the Vidmore Video Converter. You may see in the brand name that it is a video editor. However, it is multi-purpose software that can edit audio and video files you wish to navigate. Another thing about this app is, it works best on both Mac and Windows devices; therefore, there will be no problem regarding the compatibility. Through the help of audio editing tools, you can easily remove the parts you want on the recorded audio due to its easy-to-use interface.

One fantastic thing about this software is that you can choose the audio format you require on your recorded file as it offers more than 200 audio and video files formats. And you can see that it is convenient due to its ability to work at its best even though there is a signal interruption on the internet.

Take a look at the given steps below for you to know how this audio editing software works.

Step 1: Get the Audio Editing for Windows and Mac

As a start-up, download the audio editing software by clicking the Download link below and installing it on your device. Once the tool is installed, launch it on your device. You can now open it as soon as it is up and running.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add Audio Recorded File

Once you open the tool, you will see the main interface, just click the Add Files on the left side, or tap the Plus icon at the center screen and add the audio recording from your Folder.

Vidmore Add Recorded File

Step 3: Edit the Audio Recorded File

After adding the audio recorded file on the screen, you can now make some edits to it by clicking the Scissor icon on the left side of the screen, and it will lead you to the editing section of the screen. Then, you can cut or trim the unwanted part of your audio by moving the Left and Right cursor of the audio. Or you can also set the Start and End time by clicking the dropdown arrow on the lower part of the screen.

Vidmore Edit Recorded File

Once you are satisfied with the edited audio, you can now click the Save button below, and you will be directed to the main interface.

Vidmore Save Edited Audio

Step 4: Convert the Recorded Audio File

Once you are satisfied editing the recorded audio file, you can now convert it by clicking the Convert All button on the right lower part of the screen and waiting for the conversion process.

Vidmore Convert Recorded Audio

Part 2. How to Edit Audio Recording on Phone

If you are looking for a way to edit your recorded audio through mobile devices such as iOS, you can count on GarageBand. This app allows everyone to be like an instant DJ due to its professional editing features. There are built-in instruments such as keyboards, guitars, drums, and strings that will help you easily create music. Garageband is also used to edit audio files. All you have to do is refer to the instructions below.

Step 1: Go to the App Store and find the GarageBand and install it.

Step 2: After that, upload the audio tracks on the Timeline and pinch each of them to zoom in and out. Then, you can also move the left and right cursor of the audios to make some adjustments. By doing a hard click on the audio, there are options there that will appear. Simply choose the type of edit you will apply to your audio files.

Step 3: Once you are satisfied with the outcome of the audio you uploaded on Garageband, click the Done button to apply changes to your audio tracks.

Edit Audio Recording Garageband
FURTHER READING

Part 3. FAQs on How to Edit Audio Recording

How to edit audio recording on Quicktime?

Launch QuickTime Player. Then, on the Edit Menu, select Trim. Then, make any necessary changes to the yellow trim area. Click the yellow 'trim' button in the upper right corner of the window. When you've finished, click Done.

What are the audio editors for Android?

You can use the WaveEditor on Android, Mstudio, Voice PRO, and FL Studio Mobile.

What is the maximum file size that Vidmore Video Converter supports?

What is excellent about Vidmore Video Converter is, it doesn't have any file size limitation.

Conclusion

Through the help of audio recording and editing tools for Windows, Mac, and mobile devices, you can easily edit your audio recording without any hassle. But if you prefer an audio editor that can perform and edit your files professionally, you better choose the software for computer devices.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews