التنقل

تطبيقات محرر الصوت المجانية لأجهزة Android و iPhone التي لم تكن تعلم بوجودها

أودري لي 21 أكتوبر 2021 تحرير الصوت

هل تواجه مشكلة في تحرير الصوتيات المسجلة لأنك تفتقر إلى المعدات الكاملة؟ ضع في اعتبارك الراحة لأن لدينا بالفعل حل لمشكلتك! في هذا المنشور ، سنشارك تطبيق محرر الصوت الأكثر فائدة لنظامي Android و iPhone. في هذه الحالة ، يمكنك أن تكون دي جي وملحنًا وفنانًا بطريقتك الخاصة!

قد تسأل ، كيفية استخدام تطبيق محرر الصوت باستخدام جهاز محمول فقط؟ هل هو ممكن؟ نعم إنه كذلك. ألق نظرة على كل التطبيقات الجاهزة للتنزيل أدناه.

تطبيق تحرير الصوت

الجزء 1. تطبيق محرر الصوت لنظام Android

تتمتع أجهزة Android بالكثير من الميزات القوية التي ستساعدك في مهمتك. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي لا يحتوي عليه هو طريقة تحرير الصوتيات المسجلة. ولكن الشيء الجيد هو أن هناك الكثير من تطبيقات محرر الصوت عبر الإنترنت التي يمكنك تثبيتها على جهاز Android الخاص بك دون مواجهة أي متاعب. لا داعي لامتلاك هذا الجهاز المتطور قبل أن تصبح فنانًا بمفردك. لمعرفة التطبيقات التي نشير إليها ، ألق نظرة على قائمة الأدوات أدناه.

1. Voice PRO - HQ Audio Editor

إذا كنت ترغب في إزالة ضوضاء الخلفية لصوتك المسجل ، فإن Voice Pro جاهز للإنقاذ. يتيح لك هذا التطبيق دمج أو تقليم أو تعديل أو قص أو حتى إضافة تأثيرات إلى ملفاتك الصوتية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 تنسيق ملف مبرمج على الأداة. وما يجعل الأمر أكثر روعة هو أنه لا يزال بإمكانك القيام بمهام أخرى في هاتفك المحمول دون إيقاف عملية التحرير في هذا التطبيق ، وهذا ممكن عن طريق الضغط على زر الصفحة الرئيسية. العيب الوحيد هنا هو أنه يتطلب أن يكون جهازك في إصدار البرنامج الثابت 4.4 وما فوق ويتطلب اشتراكًا للوصول إلى المزيد من ميزاته.

Voice PRO Audio Editor Android

2. Audio Evolution Mobile Studio

أداة أخرى مفيدة لجهاز android هي Audio Evolution Mobile Studio. يحتوي هذا التطبيق على ميزات متقدمة لتحرير الصوت لأنه يسمح لك بإنشاء الموسيقى ومزج الصوتيات وتعديلها. كان يشبه سطح المكتب الحقيقي لأنه يحتوي على أدوات افتراضية ومُركِّب تناظري افتراضي وأتمتة الخلاط وغيرها الكثير. ونظرًا لميزاته القوية ، فقد تم اختياره كأحد تطبيقات تحرير الصوت. تقدم هذه الأداة نسخة تجريبية مجانية للمشترين المحتملين للتطبيق ولكنها ستتوقف بعد فترة لأنها تتطلب اشتراكًا. لذلك لاستخدام مواردها بالكامل ، تحتاج إلى الاستفادة من اشتراكها.

محرر تطور الصوت Android

3. FL Studio Mobile

يعد FL Studio Mobile أيضًا أحد التطبيقات الجديرة بالاهتمام التي يمكنك الحصول عليها نظرًا لتوفره على كل من أجهزة Android و Apple. وتتمثل بعض ميزاته القوية في أجهزة المزج عالية الجودة ومنصات الأسطوانة ولوحة مفاتيح البيانو الافتراضية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك التحكم في الصوت أو المسارات المسجلة باستخدام تأثيرات مختلفة مثل الجوقة والمحدد والتأخير والبط التلقائي وغيرها الكثير. ولكي تتمكن من التنقل بشكل كامل ، تحتاج إلى الوصول إلى اتصال Bluetooth منخفض الطاقة بسبب لوحات مفاتيح MIDI.

FL Studio Audio Editor Android
قراءة متعمقة

الجزء 2. تطبيق محرر الصوت لأجهزة iPad / iPhone

نظرًا لأننا ناقشنا بالفعل أكثر التطبيقات ملاءمة لنظام Android في المنشور أعلاه ، فلن نسمح بالطبع بترك مستخدمي iPhone هؤلاء. بالنظر إلى حقيقة أن هذا النوع من الأجهزة لديه بطريقة أو بأخرى مزايا فنية أكثر من Android ، لذلك من الصعب العثور على تطبيق محرر صوت يكون متوافقًا على هذا الجهاز. لكن لا داعي للقلق بعد الآن ، فقد قمنا بإدراج محرر الصوت الموصى به لأجهزة iPhone أو iPad. ألق نظرة على المعلومات أدناه.

1. GarageBand

إذا كنت تريد تعلم كيفية العزف على الآلات ولكن ليس لديك المال لدفع ثمن درس الآلة ، فيمكنك التفكير في استخدام Garageband. سيكون بمثابة مدرس شخصي لك. ليس من الرائع أنك تتعلم ولا تدفع فلسًا واحدًا! يسهل هذا التطبيق على المستخدمين إنشاء الموسيقى بمساعدة لوحات المفاتيح ، والقيثارات ، والطبول ، والأوتار ، ويسمح لك بعمل إيقاعات بنفسك. الحالة الوحيدة في هذا التطبيق هي أنه يحتوي على ملفات مشاريع كبيرة تستهلك مساحة تخزين أكبر. ولكن إذا كان لديك قدر كبير من التخزين ، فسيكون كل شيء على ما يرام حينها.

محرر الصوت في Garage Band iPhone

2. هوكوساي

Hokusai هو تطبيق آخر رائع لتحرير الصوت مجاني لأجهزة iPhone. يمكنك تسجيل أو استيراد مسار على هذه الأداة وجعله يبدو وكأنك مؤلف موسيقى محترف. بعض هذه الميزات تقوم بقص ، ووضع المرشحات ، والمؤثرات الخاصة وحتى نسخ ولصق المسار. يحتوي تطبيق Hokusai أيضًا على ميزات مفيدة تتيح لك التلاشي داخل وخارج الصوت ، وتطبيع مستويات الصوت ، وبعض التوليفات الأساسية. يمكن لهذا التطبيق تعديل مسارك جنبًا إلى جنب دون إحداث فوضى في مساراتك. وعندما تنتهي ، يمكنك مشاركة تركيبتك على وسائل التواصل الاجتماعي. العيوب الوحيدة في هذا التطبيق هي أنك تحتاج إلى الشراء لتتمتع بوصول أكبر إلى الميزات.

هوكوساي محرر الصوت iPhone

3. فيلموراغو

Filmora Video Editor هو تطبيق متعدد الأغراض تمت برمجته لنظامي التشغيل Mac و Windows. لم يتم تصميمه فقط لتحرير الفيديو المسجل ولكن الصوت أيضًا. يوفر مؤثرات صوتية مختلفة وميزات تحرير تتيح للمستخدمين تخصيص ملفاتهم بأنفسهم. بعض ميزاته القوية هي خلاط الصوت ، وإزالة الضوضاء ، والمعادل ، والتلاشي والخروج ، وتعديلات سرعة الملعب. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك إضافة السجل الصوتي الخاص بك أو مسار جديد قادم من مكتبة الملفات الصوتية. العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أنه يقدم تحويل فيديو بدون علامة مائية فقط إذا دفعت مقابل اشتراكه.

محرر الصوت فيلمورا iPhone

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول تطبيق محرر الصوت

ما هو تطبيق تحرير الصوت والفيديو لنظام التشغيل Mac أو Windows؟

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الصوت والفيديو ، فيمكنك تجربة استخدام محول الفيديو فيدمور. تم تصميمه لنظامي التشغيل Mac و Windows ويقدم نسخة تجريبية مجانية قبل أن تقرر شرائه.

كيفية الوصول إلى المزيد من الأدوات على GarageBand؟

إذا كنت ترغب في الوصول إلى المزيد من الأدوات والحلقات وحزم الصوت على GarageBands ، فيمكنك تنزيل مكتبة الصوت من متجر التطبيقات. يوفر الكثير من الأدوات لجعل ملفاتك الصوتية أكثر روعة.

هل يمكنني استخدام تطبيق محرر الصوت Audacity على iPhone أو Android؟

للأسف ، Audacity غير متاح على iPhone أو android ولكن يمكنك التفكير في استخدام التطبيقات المقدمة أعلاه بنفس الوظيفة.

خاتمة

منذ أن ناقشنا الأفضل التطبيق محرر الصوت والفيديو لالروبوت و iPhone ، لن تحتاج إلى شراء سطح مكتب لتحرير الصوت عالي الجودة لجعل ملفات الصوت الخاصة بك في حالة جيدة. لأنه من خلال مساعدة هذا التطبيق ، يمكنك أن تكون مؤلفًا موسيقيًا فوريًا أو DJ محترفًا! الآن ، هل قررت ما هو التطبيق الذي ستستخدمه؟

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Free Audio Editor Apps for Android and iPhone You Didn't Know Exist

Audrey Lee Oct 21, 2021 Edit Audio

Are you having a problem in editing your recorded audios because you are lacking in full blown equipment? Put your mind at ease because we already have a solution to your problem! In this post we will share the most useful audio editor app for android and iPhone. In that case, you can be a DJ, composer and an artist in your own way!

You may be asking, how to use an audio editor app with only using a mobile device? Is it possible? Yes it is. Take a look at all the ready to download applications below.

Audio Editpr App

Part 1. Audio Editor App for Android

Android devices have a lot of powerful features that will help you in your task. However the only thing that it doesn't contain is the way to edit your recorded audios. But the good thing is there are a lot of online audio editor apps that you can install on your android device without experiencing any hassle. No need to have that high-end device before you can be an artist on your own. To know the apps that we are referring to, take a look at the list of tools below.

1. Voice PRO - HQ Audio Editor

If you want to remove the background noise of your recorded audio, Voice Pro is ready to rescue. This app allows you to merge, trim, adjust, cut or even add effects to your audio files. Aside from that, you can choose from over 100 file formats programmed on the tool. And what makes it even more amazing is you can still do other tasks in your mobile phone without stopping the editing operation in this app, this is possible by pressing the home button. The only drawback here is it requires your device to be in the firmware version 4.4 and up and it requires a subscription to access more of its features.

Voice PRO Audio Editor Android

2. Audio Evolution Mobile Studio

Another useful android device's tool is Audio Evolution Mobile Studio. This application has advanced audio editing features because it allows you to create music, mix and edit audios. It was like a real desktop because it has virtual instruments, virtual analog synthesizer, mixer automation and many more. And due to its powerful features, it was chosen as one of the audio editor applications. This tool offers a free trial for potential buyers of the app but it will stop after a while because it requires a subscription. Therefore to fully use its resources, you need to avail their subscription.

Audio Evolution Editor Android

3. FL Studio Mobile

FL Studio Mobile is also one of the worthy applications that you can acquire due to its availability on both android and Apple devices. Some of its powerful features are its high-quality synthesizers, drum pads and virtual piano keyboard. Aside from that, you can take control of your recorded audio or tracks with the use of different effects like chorus, limiter, delays, auto ducker and many more. And in order for you to fully navigate it, you need to access the Bluetooth Low Energy connectivity because of the MIDI keyboards.

FL Studio Audio Editor Android
FURTHER READING

Part 2. Audio Editor App for iPad/iPhone

Since we already discussed the most convenient apps for Android in the above post, of course we will not let those iPhone users be left behind. Given the fact that this kind of device somehow has more technicalities than Android that is why it is hard to find an audio editor application that will be compatible on this device. But worry no more, we have listed the recommended audio editor for iPhone or iPad. Take a look at the information below.

1. GarageBand

If you want to learn how to play instruments but you don't have the money to pay for an instrument lesson, you can consider using Garageband. It will serve like a personal tutor to you. Isn't great that you are learning yet not paying a single penny! This app makes it easy for users to create music with the help of the keyboards, guitars, drums, strings and it allows you to make beats on your own. The only case in this app is it has large project files which consumes more storage. But if you have a large amount of storage, everything would be okay then.

Garage Band Audio Editor iPhone

2. Hokusai

Another amazing free audio editing application for iPhone is Hokusai. You can record or import a track on this tool and make it sound like you are a professional music composer. Some of these features are cutting, putting filters, special effects and even copy and paste a track. Hokusai app has also useful features which allows you to fade in and out your audios, normalize volume levels, and some basic synthesis. This app can edit your track side by side without making your tracks messy. And when you are done you can share your composition on social media. The only cons in this app is you need to purchase in order for you to have more access to the features.

Hokusai Audio Editor iPhone

3. FilmoraGo

Filmora Video Editor is a multi-purpose application that was programmed for Mac and Windows. It was not only built for editing your recorded video but the audio as well. It offers different sound effects and editing features which allow users to customize their files by themselves. Some of its powerful features are audio mixer, denoise, equalizer, fade in and out, speed pitch adjustments. Aside from that, you can add your own voice record or a new track coming from the Audio Library. The only drawback of this app is it offers a video conversion without a watermark only if you paid for its subscription.

Filmora Audio Editor iPhone

Part 3. FAQs on Audio Editor App

What is the audio and video editing app for Mac or Windows?

If you are looking for an audio and video editing app, you can try using Vidmore Video Converter. It was built for Mac and Windows and it offers a free trial before you decide to purchase it.

How to access more instruments on GarageBand?

If you want to access more instruments, loops and sound packs on GarageBands, you can download Sound Library on the App Store. It offers a lot of instruments to make your audio files more wonderful.

Can I use the Audacity audio editor app on iPhone or Android?

Unfortunately, Audacity is not available on iPhone or android but you can consider using the applications provided above with the same functionality.

Conclusion

Since we discussed the best audio video editor app for android and iPhone, you will not need to buy a high-class audio editing desktop to make your audio files in a good shape. Because through the help of this application, you can be an instant music composer or a professional DJ! Now, have you decided what app you will use?

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews