التنقل

أفضل 4 تطبيقات OGG Split لأقصى قدر من الاستمتاع بالاستماع

أودري لي 23 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

قد يكون لديك مجموعة أو قائمة تشغيل لملفات OGG طويلة جدًا وتريد تقصيرها. تحدث هذه الحالة بشكل خاص إذا كانت هناك إعلانات على الملف الصوتي الذي تستمع إليه. ستكون هناك أيضًا حالات يكون فيها تقديم الأغنية أيضًا وغير ضروري. إلى جانب قص ملف OGG ، ستتمكن أيضًا من تقليل حجم الصوت مما يتيح لك تخزين المزيد من ملفات الموسيقى. بكل سرور ، طن من قواطع الصوت OGG متوفرة يمكنك العثور عليها بسهولة عبر الإنترنت. سنناقش أدناه المزيد من OGG وبعض أفضل البرامج التي يجب أن تفكر في استخدامها لقص الملفات الصوتية.

OGG كتر

الجزء 1. ما هو OGG؟

OGG هو تنسيق ملف حاوية مجاني غير مسجل ببراءة اختراع يمكنه إجراء تدفقات من الصوت والفيديو. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى الاحتفاظ بمعلومات المسار والفنان بما في ذلك البيانات الوصفية أيضًا. تم تحسين هذه المحتويات لدفق المحتوى. نظرًا لحقيقة أنه خالي من براءات الاختراع ، يمكنك استخدام نوع الملف الصوتي هذا لمشاريعك أو برامجك دون القلق بشأن مشكلات حقوق النشر على الإطلاق.

الجزء 2. أعلى 4 قطع OGG

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو برنامج قوي لحدث قص ، وتقسيم ، وتشذيب أي ملف صوتي بما في ذلك ملفات OGG. يمكّنك هذا من إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الصوت بدقة عن طريق إدخال المدة بالثواني. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا بسهولة إزالة جزء البداية والنهاية من الصوت عن طريق تحريك شريط التمرير. اختياريًا ، يمكنك الاستفادة من ميزة الانقسام إذا كنت تقوم فقط بإزالة جزء مقدمة طويل من الصوت أو الجزء الوحيد في الجزء الأول من الصوت. بصرف النظر عن قدرته على معالجة الصوت ، فإنه يعمل أيضًا بشكل جيد مع تحويل ملفات الصوت / الفيديو مع دعم لجميع تنسيقات الوسائط تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العمل على دفعات دون فقدان الجودة. فيما يلي دليل حول كيفية استخدام قاطع الصوت OGG الذي لا يمكن إنكاره.

الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك النقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني أزرار للحصول على المثبت وتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بتحميل ملف OGG الصوتي الذي تريد قصه. للقيام بذلك ، انقر فوق زر علامة الزائد على الواجهة الرئيسية للأداة. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب ملف وإفلاته كطريقة أخرى لتحميل الملفات.

الخطوه 3. اضغط على يقطع زر لفتح محرر الموسيقى. في القسم الأيمن ، سترى أشرطة التمرير وخيارات أخرى لقص وتقليم ملفات الصوت. حرك أشرطة التمرير لتحديد الجزء الذي ترغب في الاحتفاظ به أو أدخل مدة البداية والنهاية وفقًا لمتطلباتك. ثم انقر فوق ملف حفظ زر.

Vidmore VC قص ملف OGG

الخطوة 4. بمجرد الانتهاء ، ارجع إلى محول التبويب. من علامة التبويب هذه ، يمكنك اختيار تحويل ملف الصوت إلى تنسيق آخر أو الاحتفاظ بالتنسيق الأصلي. عندما تشعر بالرضا ، انقر فوق تحويل جميع زر.

Vidmore VC Save Trimmed OGG File

2. Audioalter

باستخدام Audioalter ، يمكنك سحب ملف OGG محلي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإعادة صياغته عبر الإنترنت باستخدام هذا البرنامج. هذه أداة OGG Split عبر الإنترنت قائمة على الويب لقص ملفات OGG دون الحاجة إلى تنزيل برنامج منفصل. إنه يعمل على المتصفحات الرئيسية مثل Opera و Chrome و Firefox. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تنسيقات ملفات OGG و WAV و WAV و MP3 و FLAC. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع محرر صوتي بديهي يسمح لك بتصور الصوت في رسم توضيحي لشكل موجة لتحديد الجزء الذي تريد قطعه بسهولة. وبالمثل ، يمكنك تحديد المدة بالمللي ثانية لقطع الملفات بدقة ودقة. للاستفادة من قاطع الصوت MP3 ، WMA ، OGG السهل ، يمكنك الرجوع إلى الدليل أدناه.

الخطوة 1. قم بزيارة الصفحة الرسمية لـ Audioalter باستخدام متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من هنا ، اختر ملف الانتهازي / القاطع اختيار.

الخطوة 2. من اللوحة التالية ، انقر فوق تصفح الكمبيوتر زر لتحميل ملف وسائط عن طريق تحديد ملف OGG الصوتي المستهدف الذي ترغب في معالجته من مجلدك المحلي.

الخطوه 3. الآن حرك المقبض الأيسر إلى حيث تريد أن يبدأ الصوت. من ناحية أخرى ، حرك المقبض الأيمن أو شريط التمرير إلى الجزء الذي تريد أن يتوقف الصوت عنه.

الخطوة 4. لتنشيط عملية قطع OGG عبر الإنترنت ، ما عليك سوى الضغط على إرسال زر. ثم اضغط على تحميل زر للاحتفاظ بنسخة من ملف OGG المقتطع.

Audioalter Trim OGG File

3. Clideo

أداة أخرى لمساعدتك في قص ملفات OGG عبر الإنترنت هي Clideo. الأداة متصلة بالإنترنت تمامًا ويمكنك استخدامها على مستعرض Windows و Mac لقص ملفات OGG دون عناء. يأتي مع الأدوات الأساسية للقطع مثل المقابض أو أقلام التحديد وإدخال المدة في ثوانٍ. حسنًا ، بصرف النظر عن ذلك ، يمكّنك هذا أيضًا من تعديل الإعدادات الأخرى مثل إضافة تأثيرات التلاشي والتلاشي والقدرة على التحويل من تنسيق صوتي إلى آخر. لا يسمح لك باستيراد الملفات محليًا فحسب ، بل يتيح لك أيضًا الاستيراد من التخزين السحابي بما في ذلك Dropbox و Google Drive. الآن دعنا نلقي نظرة على الخطوات الخاصة بكيفية استخدام قاطع الصوت OGG.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع ويب Audio Cutter Online في Clideo باستخدام متصفحك المفضل.

الخطوة 2. اضغط على اختر ملف لتحميل ملف صوتي من مجلدك المحلي أو انقر فوق سهم القائمة المنسدلة لاختيار مساحة تخزين أخرى. من هناك ، حدد ملف OGG الذي تريد إعادة صياغته.

الخطوه 3. حدد الجزء الذي ترغب في الاحتفاظ به أو إزالته وحدد من بين تم تحديد استخراج و احذف المختار خيارات.

الخطوة 4. بعد ذلك ، انقر فوق تصدير زر في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحميل زر لحفظ ملف الصوت المقطوع.

Clideo Trim OGG File

4. VLC

في المناسبات التي تحتاج فيها إلى قطع ملفات OGG وتنسيقات الصوت الأخرى ، يجب أن يكون VLC مفيدًا أيضًا. يشتهر هذا بتدفقات الفيديو خاصة لمستخدمي Windows. على الرغم من ذلك ، لم يتم تطوير VLC فقط لعرض مقاطع الفيديو ولكن أيضًا لقص ملفات الوسائط واقتصاصها. ومع ذلك ، فإن قطع المقاطع الصوتية في VLC محدود للغاية. لاقتصاص مقطع موسيقى في VLC ، فإنه يستخدم طريقة التسجيل. ومع ذلك ، اتبع الدليل السريع لمعرفة كيفية تقليم OGG مشغل VLC.

الخطوة 1. قم بتنزيل VLC من موقعه الرسمي. بعد ذلك ، قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انتقل الآن إلى خيار العرض من القائمة الرئيسية وحدد ضوابط متقدمة.

الخطوه 3. افتح ملف OGG الذي ترغب في قصه. في الجزء السفلي من النافذة ، حدد الجزء الذي تريد أن يبدأ التسجيل فيه بالنقر فوق اللون الأحمر سجل زر.

الخطوة 4. بمجرد وصول رأس التشغيل إلى نقطة النهاية ، انقر فوق ملف سجل الزر مرة أخرى وسيقوم تلقائيًا بإنشاء تشغيل محفوظ في ملف موسيقى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

VLC Trim OGG File

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من OGG Cutter

هل يمكنني فتح ملفات OGG؟

نعم! هناك الكثير من مشغلات الموسيقى والبرامج التي يمكنك استخدامها لتشغيل ملفات OGG. من بين أشهرها Windows Media Player و VLC. علاوة على ذلك ، يحتوي Vidmore على مشغل موسيقى مدمج يسمح لك بالاستماع إلى تشغيل صوت OGG بسهولة.

هل يمكنني عمل ملفات OGG؟

بالتااكيد. هذا ممكن بمساعدة برنامج المحول. إحدى الأدوات المقدمة في هذا المنشور لمساعدتك في تحويل أي تنسيق ملف صوتي إلى OGG هي Vidmore.

ما هو الفرق بين OGG و OGV؟

تُستخدم ملفات OGG عادةً لملفات الصوت و OGV عبارة عن حاوية ملفات فيديو.

خاتمة

هناك دائمًا طريقة بسيطة للقيام بأشياء مثل عندما تحتاج إلى قطع الملفات الصوتية. في حالة التلاعب بـ OGG ، يمكنك استخدام المذكور أعلاه قطع الصوت OGG برامج لإنجاز هذه المهمة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 4 Best OGG Split Applications for Maximum Listening Enjoyment

Audrey Lee Nov 23, 2021 Edit Audio

You might have a collection or playlist of OGG files that are very long and you want to shorten them. This case occurs especially if there are advertisements on the audio file that you are listening to. There will also be cases when the introduction of the song is too and not necessary. Besides cutting the OGG file short, you will also be able to reduce the size of the audio allowing you to store more music files. Gladly, tons of OGG audio cutters are available you can easily find online. Below we will discuss further OGG and some of the best programs you should consider using to cut audio files.

OGG Cutter

Part 1. What is OGG?

OGG is a free, unpatented, container file format that can hold streams of audio and video. Moreover, this can hold track and artist information including metadata as well. These contents are optimized for streaming content. Due to the fact that it is patent-free, you may use this audio file type for your projects or software without worrying about copyright issues at all.

Part 2. Top 4 OGG Cutter

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is powerful software for the event of cutting, splitting, and trimming any audio file including OGG files. This enables you to precisely remove the unwanted portions of the audio by entering the duration in seconds. Aside from that, you can also easily remove the beginning and ending part of the audio by moving the slider. Optionally, you may take advantage of the split feature if you are only taking away a long introduction part of the audio or the only portion in the beginning part of the audio. Aside from its capability to manipulate audio, it also works well with converting audio/video files with support to almost all media formats. In addition, you can operate in batches without any loss of quality. Following is a guide on how to use this undeniable OGG audio cutter.

Step 1. Download and install the program on your computer. You may click one of the Free Download buttons to get the installer and launch it afterwards.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload the OGG audio file that you need to cut. To do this, click the Plus sign button on the main interface of the tool. Alternatively, you can drag and drop a file as another way of uploading files.

Step 3. Click on the Cut button to open the music editor. On the right section, you will see the sliders and other options for cutting and trimming audio files. Move the sliders to mark the portion that you wish to keep or enter the start and end duration according to your requirements. Then click the Save button.

Vidmore VC Cut OGG File

Step 4. Once done, go back to the Converter tab. From this tab, you may choose to convert the audio file to another format or keep the original format. When satisfied, click the Convert All button.

Vidmore VC Save Trimmed OGG File

2. Audioalter

With Audioalter, you can drag a local OGG file from your computer and reword it online using this program. This is a web-based OGG split online tool to cut OGG files without having to download a separate program. It works on major browsers like Opera, Chrome, and Firefox. In addition, it supports OGG, WAV, WAV, MP3, and FLAC file formats. Aside from that, it also comes with an intuitive audio editor allowing you to visualize the audio in a waveform illustration to easily determine which part you would want to cut out. Similarly, you can specify the duration in milliseconds to cut files with precision and accuracy. To utilize this easy audio MP3, WMA, OGG cutter, you may refer to the guide below.

Step 1. Visit Audioalter's official page using a browser on your computer. From here, choose the Trimmer/Cutter option.

Step 2. From the next panel, click the Browse computer button to upload a media file by selecting the target OGG audio file that you wish to manipulate from your local folder.

Step 3. Now move the left handle to where you want the audio to start. On the other hand, move the right handle or slider to which part you would like the audio to stop.

Step 4. To activate the process of this OGG cutter online, simply hit the Submit button. Then hit the Download button to keep a copy of the trimmed OGG file.

Audioalter Trim OGG File

3. Clideo

Another tool to help you cut OGG files online is Clideo. The tool is totally online that you can use on your Windows and Mac browser to cut OGG files effortlessly. It comes with the basic tools for cutting such as the handles or markers and inserting of duration in seconds. Well, aside from that, this also enables you to tweak other settings like adding fade in and fade out effects and the ability to convert from one audio format to another. It does not only allow you to import files locally but also lets you import from your cloud storage including Dropbox and Google Drive. Now let's have a glance at the steps on how to use this OGG audio cutter.

Step 1. Go to the Audio Cutter Online website in Clideo using your favorite browser.

Step 2. Press the Choose file to upload an audio file from your local folder or click the drop-down arrow to choose another storage. From there, select the OGG file that you want to rework.

Step 3. Mark the part that you wish to retain or remove and select from between the Extract selected and Delete selected options.

Step 4. After that, click the Export button at the bottom right-hand side of the interface. Finally, click the Download button to save the cut audio file.

Clideo Trim OGG File

4. VLC

On occasions that you need to cut OGG files and other audio formats, VLC should also come in handy. This is best known for video streams especially for Windows users. Despite that, VLC is not solely developed for viewing videos but also for trimming and cropping media files. However, trimming audio clips in VLC is quite limited. To crop a music clip in VLC, it makes use of the recording method. Nevertheless, follow the quick guide to learn how to trim OGG with VLC Player.

Step 1. Download VLC from its official site. After that, install and launch it on your computer.

Step 2. Now go to the View option from the main menu and select Advanced Controls.

Step 3. Open the OGG file you desire to trim. At the bottom part of the window, decide where the part you would like the recording to start by clicking the red Record button.

Step 4. Once the playhead reaches the endpoint click on the Record button again and it will automatically create a playback saved on the Music folder on your computer.

VLC Trim OGG File

Part 3. FAQs of OGG Cutter

Can I open OGG files?

Yes! There are lots of music players and software that you can use to play OGG files. Among the popular ones are Windows Media Player and VLC. Moreover, Vidmore has a built-in music player allowing you to listen to your OGG's audio playback easily.

Can I make OGG files?

Definitely. This is possible with the help of converter software. One of the tools introduced in this post to help you convert any audio file format to OGG is Vidmore.

What is the difference between OGG and OGV?

OGG files are usually used for audio files and OGV is a video file container.

Conclusion

There is always a simple way to do things just like when you need to cut audio files. In the case of manipulating OGG, you can use above mentioned OGG audio cutter programs to fulfill this task.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews