التنقل

أفضل 7 تطبيقات لتقسيم الموسيقى لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة

أودري لي 14 سبتمبر 2021 تحرير الصوت

في الواقع قواطع الموسيقى مفيدة لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها التي قد تفسد مقطع الصوت بالكامل. تتضمن بعض هذه الأجزاء غير المرغوب فيها مقدمة طويلة في بداية الأغنية. لحسن الحظ ، يتوفر عدد لا يحصى من تطبيقات قص الموسيقى عبر الإنترنت. من برامج سطح المكتب وتطبيقات الأجهزة المحمولة والحلول عبر الإنترنت ، هناك دائمًا طريقة بسيطة لإنجاز المهام. بعد قولي هذا ، احصل على المعلومات المطلوبة من خلال قراءة المنشور.

قطع الموسيقى
المحتوى

الجزء 1. برنامج قطع الموسيقى

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو برنامج متعدد الوظائف تم تطويره خصيصًا للتحويل ولكنه مزود أيضًا بمحرر صوت. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك تقسيم الصوت إلى أجزاء متعددة ببضع نقرات بسيطة. يمكنك أيضًا اختيار الجزء المراد إزالته أو الاحتفاظ به باستخدام عناصر التحكم التلقائية أو ضبط المدة لقص جزء معين من الصوت. ميزة أخرى جديرة بالذكر حول جهاز تقسيم الموسيقى هذا هي أنه يمكن ذلك تعديل البيانات الوصفية لملف MP3. باستخدامه ، لديك حرية تحرير العنوان والألبوم والفنان وحتى إضافة أو تغيير صورة مصغرة للصوت المستهدف. ومع ذلك ، إليك إجراء خطوة بخطوة سيرشدك إلى كيفية استخدام البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الايجابيات

  1. يدعم العديد من صيغ الصوت بما في ذلك MP3.
  2. نسخ الصوت من مقطع فيديو.
  3. القدرة على التحويل مع تخصيص الإخراج.

سلبيات

  1. يدعم فقط المعالجة واحدًا تلو الآخر.

الخطوة 1. تثبيت Vidmore Video Converter

ابدأ بتنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى تحديد ملف تنزيل مجاني الزر الذي يتوافق مع نظام التشغيل الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، اتبع معالج الإعداد لتثبيته ثم قم بتشغيل البرنامج.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف صوتي

بعد ذلك ، انقر فوق زائد في الواجهة الرئيسية للأداة وقم بتحميل ملف صوتي ترغب في تحريره. يمكنك أيضًا التحميل من خلال ميزة السحب والإفلات الخاصة بالأداة.

Vidmore Vc تحميل الصوت والموسيقى القاطع

الخطوة 3. تقسيم ملف الصوت

لاستخدام موزع الموسيقى MP3 الخاص بالتطبيق ، انقر فوق يقطع الزر المرتبط بالصورة المصغرة للصوت ، وسترى لوحة تحرير الموسيقى. حدد الجزء الذي تريد إزالته والاحتفاظ به عن طريق تحريك ملف رأس اللعب. ثم اضغط على زر Split من عناصر التحكم في القائمة. ضرب حفظ زر بعد ذلك.

قطع الموسيقى Vidmore Vc

الخطوة 4. تصدير قطع الصوت

ارجع إلى محول علامة التبويب وفتح الملف الشخصي التبويب. من هنا ، حدد تنسيق إخراج للصوت بالانتقال إلى ملف الصوت التبويب. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تحويل جميع زر في الجزء السفلي من الواجهة.

Vidmore Vc حدد تنسيق قاطع الموسيقى

2. WaveShop

WaveShop عبارة عن برنامج مجاني لتقسيم الموسيقى يتميز بوظيفة مثالية قليلاً. من خلال هذه الميزة ، يتم تسجيل مقطع الصوت بالكامل من خلال التغييرات التي حدثت فقط في جزء واحد من الصوت. لذلك ، تظل الجودة كما هي بالنسبة لبقية الجزء ما لم يتم تغييرها أيضًا. الأهم من ذلك ، أنه يمكّنك من قص مقطع صوتي أو تقسيمه أو قصه في مقطع واحد فقط. من ناحية أخرى ، إليك كيفية استخدام تطبيق قطع الموسيقى هذا.

الخطوة 1. نفس التمرين ، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيله بعد ذلك.

الخطوة 2. اذهب إلى ملف > افتح. ثم قم بتحميل ملف الصوت في البرنامج الذي ترغب في قصه.

الخطوه 3. ستظهر نافذة أخرى حيث يمكنك تحرير مقطع الصوت. قم بتمييز جزء الصوت الذي تريد قصه ثم انقر فوق يقطع زر يشبه المقص من القائمة الرئيسية.

الخطوة 4. افتح ملف ملف القائمة وانقر فوق حفظ باسم زر. حدد موقعًا حيث تريد حفظ مقطع الصوت المعالج.

WaveShop واجهة الموسيقى كتر

الايجابيات

  1. التحليل الطيفي.
  2. قطع جزء معين بالثواني.
  3. تتلاشى داخل وخارج الدعم.

سلبيات

  1. التوافق مع Windows.

3. الجرأة

برنامج مجاني آخر لتقسيم الموسيقى يساعد في قص مقاطع الموسيقى هو Audacity. هذه أداة تحرير صوت شهيرة تقدم مجموعة من ميزات تحرير الصوت. بدءًا من التشذيب البسيط ، وتحرير الدُفعات ، وإزالة الضوضاء ، إلى تطبيق المؤثرات الخاصة. يثني معظم المحترفين على هذا التطبيق لمجموعته من الميزات الرائعة التي يمكن مقارنتها ببرامج أخرى مماثلة. إذا كنت مهتمًا باستخدام برنامج قطع الموسيقى هذا مجانًا للتنزيل ، فتابع أدناه لمعرفة الخطوات.

الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج واتبع دليل المعالج السريع لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. بعد التثبيت الناجح ، قم بتحميل ملف MP3 الذي ترغب في قصه أو قصه. للقيام بذلك ، انتقل إلى ملف > افتح. ثم تصفح مقطع الصوت المستهدف وقم بتحميله في التطبيق.

الخطوه 3. ضع علامة على جزء من دفق الصوت باستخدام واضغط على ملف يقطع زر من شريط القائمة الرئيسية.

الخطوة 4. استمع إلى تشغيل الصوت ثم احفظ الملف لتأكيد التغييرات. ببساطة انتقل إلى ملف > تصدير. ثم حدد التنسيق والمجلد المطلوبين.

الجرأة واجهة الموسيقى القاطع

الايجابيات

  1. يبصق أو يقطع جميع تنسيقات الصوت تقريبًا.
  2. التطبيق مجاني تماما الموسيقى الانتهازي.
  3. خفيفة الوزن وسهلة التركيب.

سلبيات

  1. يقدم ثلاثة تنسيقات لتصدير الصوت فقط.

الجزء 2. تطبيقات قطع الموسيقى

هناك أيضًا حالات تريد فيها قطع الملفات الصوتية من هاتفك الذكي مباشرة. بدلاً من نقل الموسيقى المحررة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك الذكي ، يمكنك تحرير الموسيقى مباشرة من جهازك المحمول.

1. GarageBand

يعد GarageBand أحد أفضل محطات العمل الصوتية لأجهزة iOS و Android. هناك مجموعة من الأدوات التي يمكنك الاستفادة منها باستخدام هذا البرنامج. ناهيك عن أنه يدعم لوحة مفاتيح متعددة اللمس لتجربة مستخدم قصوى. علاوة على ذلك ، يتيح لك هذا تنزيل الحلقات الحية وحزم الصوت من مكتبة الصوت الخاصة به مما يتيح لك إنتاج موسيقى مثل DJ.

كتر الموسيقى واجهة الفرقة المرآب

2. FL Studio Mobile

FL Studio Mobile هو تطبيق جوال آخر يساعدك على قص الملفات الصوتية. إنه متوافق للغاية مع iOS و Android وحتى Windows PC. هناك وحدات تحكم تعمل باللمس لأولئك الذين يبحثون عن بيانو افتراضي قابل للتكوين ومنصات طبول. بعد قطع الصوت ، يمكنك تصدير الملف الصوتي بتنسيق WAV و AAC و MP3 و FLAC كما تريد.

برنامج FL Studio Mobile Interface Music Cutter

الجزء 3. أفضل قادين MP3 على الإنترنت

بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى توفير مساحة من خلال عدم تثبيت أي برنامج على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، يمكنك اختيار استخدام البرامج عبر الإنترنت. مع ما يقال ، استعرضنا هنا بعضًا من أفضل أدوات تقطيع MP3 عبر الإنترنت.

1. أداة تشذيب الصوت: قاطع الصوت و MP3 عبر الإنترنت

Audio Trimmer هو برنامج قائم على الويب مخصص لقطع الملفات الصوتية عبر الإنترنت. حتى بدون التسجيل للحصول على حساب ، ستتمكن من قطع المقاطع الصوتية. توجد مقابض مصممة لاقتطاع ملفات الصوت بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قص جزء معين من الصوت عن طريق تحديد مدة البداية والنهاية بالثواني. علاوة على ذلك ، يتيح لك برنامج قطع الموسيقى MP3 المجاني عبر الإنترنت تعديل الصوت من هاتفك الذكي المريح.

متقلب الصوت واجهة الموسيقى القاطع

2. Clideo: قطع الصوت على الإنترنت

برنامج آخر رائع يسمح لك بقص الملفات الصوتية مباشرة من صفحة الويب هو Clide. يأتي مزودًا بوظيفة Audio Cutter التي يمكنها قطع الصوت دون المساس بجودة الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الواجهة ليست صعبة ولا معقدة حتى أن المبتدئ يمكنه بسهولة المناورة بها وقطع الملفات الصوتية. علاوة على ذلك ، يمكنك إنجاز مهامك هنا دون الحاجة إلى الاشتراكات أو العضوية.

Clideo Interface Cut الصوت والموسيقى القاطع

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من قاطعي الموسيقى

هل يمكنني قص منتصف أغنية؟

نعم فعلا. هناك أدوات ستساعدك على تحقيق هذه المهمة. بهذه الطريقة ، يمكنك الجمع بين البداية اليسرى والنهاية معًا. تتضمن بعض هذه التطبيقات Audio Trimmer و WaveShop.

ما هي أفضل قواطع الموسيقى لغير المحترفين؟

إذا كنت قد بدأت للتو في تحرير الموسيقى أو قصها ، فيجب أن تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام وسهل الفهم. يمكنك استخدام تطبيق Vidmore لتطبيقات سطح المكتب بينما يعد Clideo رائعًا للمستخدمين عبر الإنترنت.

أفضل قاطع موسيقى للمستخدمين المتقدمين؟

هناك الكثير من الأدوات التي تقدم ميزات متقدمة لمحرري الصوت غير المبتدئين. مع ذلك ، قد تجد Audacity مناسبًا لمستوى خبرتك.

خاتمة

الكل في الكل ، هناك الكثير من المتاح قواطع الموسيقى سيساعدك ذلك على قص الملفات الصوتية. إذا كنت تبحث عن حل بسيط ، فيجب أن تكون برامج الهاتف المحمول وعبر الإنترنت كافية. من ناحية أخرى ، يجب عليك اختيار استخدام برامج سطح المكتب للحصول على وظائف أكثر تقدمًا.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

7 Best Music Splitter Apps for Desktops and Mobile Devices

Audrey Lee Jul 27, 2022 Edit Audio

Indeed music cutters are helpful for removing unwanted parts that might spoil the entire audio clip. Some of these unwanted parts include a long introduction in the beginning of the song. Thankfully, myriads of music cutting apps are available online. From desktop programs, mobile apps, and online solutions, there's always a simple manner to get things done. Having that said, get the needed information by reading through the post.

Music Cutter
Content

Part 1. Music Cutter Software

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is a multi-functional program that is specially developed for converting yet is also equipped with an audio editor. Through this program, you can split audio into multiple fragments in just a few simple clicks. You may also choose to choose the part to remove or retain using the automatic controls or set the duration to cut the specific portion of the audio. Another worth mentioning feature about this music splitter is that it can modify the metadata of an MP3. With it, you have the freedom to edit the Title, Album, Artist, and even add or change a thumbnail for your target audio. That said, here is a step-by-step procedure that will guide you on how to use the software.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Pros

  1. Supports many audio formats including MP3.
  2. Rip sound from a video.
  3. Conversion capability with output customization.

Cons

  1. Only supports one-by-one processing.

Step 1. Install Vidmore Video Converter

Begin by downloading the app on your computer. Simply select the Free Download button that corresponds to the operating system your computer is running. After that, follow the setup wizard to install it and then run the program.

Step 2. Upload an audio file

Next, click the Plus icon at the main interface of the tool and upload an audio file that you wish to edit. You may also load through the drag-and-drop feature of the tool.

Vidmore Vc Upload Audio Music Cutter

Step 3. Split the audio file

To use the MP3 music splitter of the app, click the Cut button associated with the audio thumbnail, and you will see the editing panel for music. Mark the part that you want to remove and retain by moving the Playhead. Then hit the Split button from the controls in the menu. Hit the Save button afterward.

Vidmore Vc Cut Music Cutter

Step 4. Export the cut audio

Go back to the Converter tab and open Profile tab. From here, select an output format for the audio by going to the Audio tab. Once done, click the Convert All button at the bottom of the interface.

Vidmore Vc Select Format Music Cutter

2. WaveShop

WaveShop is a music splitter freeware that features a bit-perfect function. By this feature, the entire audio clip by the changes that happened only in one portion of the audio. Therefore, the quality stays the same for the rest of the part unless they are also altered. Most importantly, it enables you to cut, split, or trim an audio clip in just a clip. On the other hand, here's how to use this music cutter app.

Step 1. The same drill, download and install the program on your computer. Run it afterward.

Step 2. Go to File > Open. Then load the audio file into the program that you wish to cut.

Step 3. Another window will appear where you will be able to edit the audio clip. Highlight the portion of the audio that you want to cut and then click the Cut button that looks like scissors from the main menu.

Step 4. Open again the File menu and click the Save As button. Select a location where you want to save the processed audio clip.

WaveShop Interface Music Cutter

Pros

  1. Spectral analysis.
  2. Cut specific portion by seconds.
  3. Fade in and out support.

Cons

  1. Windows-compatibility.

3. Audacity

Another music splitter freeware that aids in cutting music clips is Audacity. This is a famous audio editing tool that offers a bunch of audio editing features. From simple trimming, batch editing, removing of noise, to applying special effects. Most professionals even commend this app for its set of great features that is comparable with other similar programs. If you are interested in using this music cutter software free to download, then proceed below to learn the steps.

Step 1. Download the program and follow the quick wizard guide to install it on your PC.

Step 2. After the successful installation, upload the MP3 file that you wish to trim or cut. To do this, go to File > Open. Then browse your target audio clip and load it into the app.

Step 3. Mark a part of the audio stream using and hit the Cut button from the main menu bar.

Step 4. Listen to the audio playback and then save the file to confirm the changes. Simply navigate to File > Export. Then select your desired format and folder.

Audacity Interface Music Cutter

Pros

  1. Spits or cuts almost all audio formats.
  2. Completely free music trimmer app.
  3. Lightweight and easy to install.

Cons

  1. Only offers three audio export formats.

Part 2. Music Cutter Apps

There are also cases where you want to cut audio files from your smartphone directly. Instead of transferring the edited music from your PC to your smartphone, you may edit music straight from your mobile device.

1. GarageBand

GarageBand is one of the best audio workstations for iOS and Android devices. There are a bunch of instruments that you can tap into using this program. Not to mention it supports a multi-touch keyboard for a maximum user experience. Moreover, this lets you download live loops and sound packs from its Sound Library allowing you to produce a DJ like music.

Garage Band Interface Music Cutter

2. FL Studio Mobile

FL Studio Mobile is another mobile app that will help you cut audio files. It is highly compatible with iOS, Android, and even Windows PC. There are touch controllers for those who are looking for a configurable virtual piano and drum pads. After cutting the audio, you may export the audio file as WAV, AAC, MP3, and FLAC as you like.

FL Studio Mobile Interface Music Cutter

Part 3. Best Online MP3 Trimmers

For users who need to save space by not installing any program on their computer, you may opt to use online programs. With that being said, here we reviewed some of the best MP3 cutters online.

1. Audio Trimmer: Online Audio & Mp3 Cutter

Audio Trimmer is a web-based program dedicated to cutting audio files online. Even without signing up for an account, you will be able to cut audio clips. There are handles that are designed for easy trimming audio files. In addition, you can cut a particular portion of the audio by specifying the start and end duration by seconds. On top of that, this MP3 music cutter online free program lets you modify audio from the comfort of your smartphone.

Audio Trimmer Interface Music Cutter

2. Clideo: Audio Cutter Online

Another great program that allows you to cut audio files straight from the webpage is Clide. It comes with an Audio Cutter function that can chunk down without compromising the audio quality. Additionally, the interface is not difficult nor complicated that even a novice can easily maneuver it and cut audio files. Over and above, you can accomplish your tasks here without sign-ups or memberships required.

Clideo Interface Cut Audio Music Cutter

Part 4. FAQs of Music Cutters

Can I cut out the middle of a song?

Yes. There are tools that will help you achieve this task. In this way, you can combine the left beginning and end together. Some of these apps include Audio Trimmer and WaveShop.

What are the best music cutters for non-professionals?

If you are just starting with editing or cutting music, you should look for an app that is user-friendly and easy to understand. You may use the Vidmore app for desktop apps while Clideo is great for online users.

Best music cutter for advanced users?

There are a lot of tools that offer advanced features for not-novice audio editors. With that, you may find Audacity to be appropriate for your experience level.

Conclusion

All in all, there are tons of available music cutters that will help you cut audio files. If you are looking for a simple workaround, then the mobile and online programs should be sufficient. On the other hand, you should opt to use desktop programs for more advanced functionalities.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews