التنقل

قطع ملفات FLAC إلى مسارات منفصلة باستخدام أفضل مقسمات الصوت

أودري لي 23 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

تم تطويره بواسطة Xiph.Org Foundation ، يرمز FLAC إلى Free Lossless Audio Codec ، وهو تنسيق ترميز صوتي غير ضياع مصمم لضغط ملفات الصوت غير المفقودة. ما يجعل هذا التنسيق متميزًا هو قدرته على الاحتفاظ بالجودة الأصلية للصوت بشكل مثالي وكامل. لهذا السبب تتمتع الأغاني بتنسيق FLAC بجودة عالية.

يقترن بهذه الميزة عيوب وجود حجم ملف كبير. من المحتمل أن تستهلك الكثير من مساحة الذاكرة وهذا هو السبب في أن المستخدمين يعانون من محنة كيف أقوم بتقسيم ملف FLAC إلى مسارات؟ للقطع في المطاردة ، استعرضنا بعضًا من أفضل مقسمات الصوت وأكثرها لائقة. اقرأ وتعلم كيف يمكن أن تساعدك هذه التطبيقات.

سبليت FLAC

الجزء 1. لماذا Split FLAC؟

لا يمكن إنكار أن ملفات FLAC يمكنها الحفاظ على الجودة الأصلية للصوت دون أي بيانات أو فقدان للجودة. من ناحية ، الأغاني عالية الجودة بتنسيق FLAC ولكنها تشغل مساحة كبيرة من ناحية أخرى. بغض النظر عن المصدر الذي حصلت عليه من ملفات FLAC سواء قمت بنسخها من الأقراص المضغوطة أو من الإنترنت ، فإن ملفات FLAC كبيرة بشكل طبيعي في حجم الملف. وبالتالي ، يجد العديد من المستخدمين أنه من الضروري معرفة كيفية قطع ملفات FLAC إلى مسارات متعددة. لتوفير وقت كبير من التفكير في الأداة التي تعمل بالفعل ، تعرف على مزيد من المعلومات حول أدوات قطع الصوت التي قمنا بإدراجها أدناه.

الجزء 2. طرق مفيدة لتقسيم FLAC

1. محول الفيديو Vidmore

الأداة الأولى التي يمكنك استخدامها لقص ملفات FLAC هي محول الفيديو فيدمور. إنها مجموعة وسائط متعددة الكل في واحد مليئة بأدوات رائعة لتحرير ملفات الفيديو والصوت. يمكنك استخدام هذا البرنامج على كل من جهاز Mac و Windows PC دون أي إعداد معقد. باستخدامه ، ستتمكن من قطع الملفات الصوتية بمجرد إدخال المدة في ثوانٍ أو عن طريق تحريك المقابض إلى الجزء الذي تريد الاحتفاظ به. من ناحية أخرى ، يأتي مع ميزة الانقسام التي تمكنك من قص الجزء التمهيدي من الصوت بنقرة واحدة.

هذا مفيد بشكل خاص إذا كان هناك إعلان طويل مضمن في الجزء الأول من مقدمة طويلة في مقطع الصوت. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يمكّنك من تحويل ملفات الصوت / الفيديو إلى التنسيق الذي تريده مع مجموعات من الدعم لتنسيقات الوسائط المختلفة. أفضل جزء هو أنه يمكنك إطلاق العنان للفنان الذي بداخلك عبر محرر الفيديو الخاص بالأداة مع الكثير من ميزات تحرير الفيديو. إن برنامج Vidmore Video Converter هو برنامج وظيفي ومفيد يمكنه مساعدتك في كيفية قص ملفات FLAC. اتبع الدليل أدناه لمعرفة كيفية التعامل مع هذه الأداة.

الخطوة 1. الحصول على مثبت التطبيق

أولاً وقبل كل شيء ، احصل على مثبت البرنامج بالنقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني أزرار تحتها. قم بتثبيته وتشغيله بسرعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف ملف FLAC

بعد ذلك ، قم بتحميل ملف FLAC الذي ترغب في تقسيمه أو قصه بالضغط على ملف زائد زر تسجيل الدخول في الواجهة الرئيسية. أيضًا ، يمكنك سحب الملف وإفلاته من أجل راحتك.

Vidmore VC تحميل ملف Flac

الخطوة 3. تقليم ملفات FLAC

بعد تحميل ملف FLAC الهدف الخاص بك ، انقر فوق ملف يقطع زر وستتم إعادة توجيهك إلى محرر الموسيقى الخاص به. في الجزء الأيسر ، الجزء السفلي من الواجهة ، انقر فوق ملف تقسيم سريع زر. من مربع الحوار ، حدد ملف تقسيم حسب المتوسط وأدخل العدد المناسب من المسارات في حقل النص. ضرب انشق، مزق الزر وسيتم قطع المسار وفقًا لعدد المسارات المحددة. ثم انقر فوق ملف حفظ زر لتأكيد التغييرات.

ملف Vidmore VC Split Flac

الخطوة 4. احفظ الناتج النهائي

استمع إلى الصوت المقتطع وانقر على زر حفظ لتأكيد التغييرات. ارجع إلى محول علامة التبويب ثم اضغط على تحويل جميع زر لحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Vidmore VC Save Trimmed Flac
قراءة متعمقة

2. جهاز CUE الفاصل في العصور الوسطى

Medieval CUE Splitter هو برنامج مجاني يسمح للمستخدمين بقص وتقسيم وتقليم ملفات الصوت التي تقدم الدعم لـ PCM غير مضغوط مثل FLAC و WAVE و OGG و WMA وغيرها الكثير. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين قطع ملفات FLAC إلى مسارات أو قطع متعددة أصغر. بالنسبة لعشاق الموسيقى الذين يقومون بتحرير المعلمات ، يمكنك أيضًا تعديل الحجم ومعدل البت للحصول على جودة صوت صوتية رائعة.

العيب الوحيد لهذه الأداة هو أنه لا يوجد سوى عدد قليل من تنسيقات الصوت التي تدعمها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحتوي هذه الملفات الصوتية على ملف نصي CUE مضمن من أجل معالجتها باستخدام البرنامج. الآن لمعرفة كيفية تقسيم ملفات FLAC باستخدام CUE باستخدام هذه الأداة ، يمكنك الرجوع إلى الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتنزيل Medieval Cue Splitter

أولاً ، انتقل إلى صفحة الويب الرسمية للأداة وقم بتنزيل CUE splitter على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. قم بتشغيل التعليمات التي تظهر على الشاشة وابدأ تشغيل البرنامج.

الخطوة 2. تحميل ملف FLAC

من القائمة العلوية ، انتقل إلى ملف> فتح ملف CUE... ثم اختر ملفات CUE التي ترغب في تقسيمها باستخدام هذا البرنامج. يمكنك أيضًا إضافة أكثر من ملف FLAC CUE إذا كنت ترغب في تقسيم الملفات الصوتية إلى مجموعات.

تحميل فلاك

الخطوة الثالثة. تقسيم FLAC باستخدام CUE

بعد تحميل ملف FLAC ، ما عليك سوى الضغط على ملف انشق، مزق الزر الموجود في الركن الأيسر السفلي من الجزء لتقسيم الملف إلى مسارات منفصلة.

العصور الوسطى سبليت فلاك

3. foobar2000

يعتبر foobar2000 أيضًا برنامجًا جيدًا يمكنه مساعدتك في تقسيم أو قص ملفات الصوت بما في ذلك ملفات FLAC. يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ومتعددة الاستخدامات مع السماح لك بتنظيم ملفات الوسائط الخاصة بك بشكل فعال. إلى جانب تقليم ملفات FLAC ، فإنه يعمل أيضًا بشكل مثالي كقرص قرص مضغوط يتيح لك نسخ المسارات من الأقراص. علاوة على ذلك ، تقوم foobar2000 cab بقص ملفات FLAC الطويلة إلى مسارات فردية. في هذه الملاحظة ، إليك كيفية تشغيل هذا التطبيق.

الخطوة 1. الحصول على foobar2000

أولاً ، احصل على foobar2000 على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows بالانتقال إلى موقعه الرسمي على الويب. انقر فوق رابط التنزيل أسفل آخر تنزيل. اتبع معالج الإعداد وقم بتشغيل التطبيق بعد التثبيت الناجح.

الخطوة 2. أضف FLAC إلى التطبيق

افتح البرنامج وقم بتحميل ملف بالذهاب إلى ملف> فتح. قم باستيراد ملفات CUE إلى التطبيق.

فوبار 2000 ملف فلاك مفتوح

الخطوة 3. انقسام ملف FLAC

بمجرد تحميل ملف FLAC ، ستجد أنه ينقسم تلقائيًا إلى مسارات متعددة. لحفظ الصوت المنقسم ، انقر بزر الماوس الأيمن على المسار وحرك المؤشر إلى تحويل، واختر تحويل سريع. بحلول ذلك الوقت ، يجب أن تبدأ عملية التحويل.

فوبار 2000 تحويل ملف فلاك

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من تقسيم FLAC

كيف تقسم ملفات FLAC باستخدام CUE؟

هذا سهل بمساعدة الأداة المناسبة. يمكنك الاختيار بين Medieval CUE Splitter و foobar2000. لسهولة الاستخدام ، ربما تختار Medieval CUE Splitter.

كيف تقسم ملفات FLAC بدون CUE؟

في هذه الحالة ، أفضل برنامج يمكنك استخدامه هو Vidmore. لا تتطلب الأداة أن يحتوي ملف FLAC على CUE لتتمكن من قص ملفات FLAC.

كيفية تقسيم FLAC في Linux؟

ضع في اعتبارك استخدام برنامج متوافق مع Linux مثل Audacity. هذا البرنامج سهل الاستخدام ويمكن استخدامه في أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux.

خاتمة

مع توفر العديد من الخيارات ، قد تواجه صعوبة في اختيار أفضل برنامج لقص ملفات FLAC. ومن ثم ، فقد أدرجنا أعلاه أكثر مقسمات الصوت الموصى بها وأفضلها. يمكنك تثبيتها على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقسيم ملفات FLAC في أي وقت من الأوقات.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Cut FLAC Files into Separate Tracks Using the Best Audio Splitters

Audrey Lee Nov 23, 2021 Edit Audio

Developed by Xiph.Org Foundation, FLAC stands for Free Lossless Audio Codec, which is an audio coding format lossless compression designed to compress lossless audio files. What makes this an outstanding format is its ability to retain the original quality of the audio perfectly and completely. That's why songs in FLAC format are of good quality.

Associated with this advantage is the disadvantage of having a large file size. They are likely to consume so much memory space that is the reason why users have the plight of How do I split a FLAC file into tracks? To cut to the chase, we reviewed some of the best and most decent audio splitters. Read on and learn how these apps can help you.

Split FLAC

Part 1. Why Split FLAC?

It's undeniable that FLAC files can preserve the original quality of the audio without any data or quality loss. On the one hand, great quality songs in the FLAC format but take a huge amount of space on the other hand. Regardless of which source you got your FLAC files whether you ripped them from CDs or from the Internet, FLAC files are naturally large in file size. Thus, many users find it necessary to learn how to cut FLAC files into multiple tracks. To save you great time from thinking about which tool actually works, learn more information about the audio cutters we listed below.

Part 2. Useful Ways to Split FLAC

1. Vidmore Video Converter

The first tool that you can use to cut FLAC files is Vidmore Video Converter. It's an all-in-one multimedia suite that is packed with impressive tools for editing video and audio files. You can use this program on both your Mac and Windows PC without any complicated setup. With it, you will be able to cut audio files by simply entering the duration in seconds or by moving the handles to which part you want to retain. On the other hand, it comes with a split feature that enables you to trim the introductory part of audio in just a click.

This is particularly helpful if there's a long advertisement included in the beginning part of a long introduction in the audio clip. Aside from that, it enables you to convert your audio/video files into your desired format with bunches of support to various media formats. The best part is you can unleash your inner artist via the video editor of the tool with lots of video editing features. Indeed Vidmore Video Converter is a functional and helpful program that can assist you on how to cut FLAC files. Follow the guide below to learn how to handle this tool.

Step 1. Obtain the app's installer

First and foremost, acquire the installer of the program by clicking one of the Free Download buttons underneath. Quickly install and launch it on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add FLAC file

Next, load a FLAC file that you would like to split or cut by pressing the Plus sign button at the main interface. Also, you may drag and drop the file for your convenience.

Vidmore VC Upload Flac File

Step 3. Trim FLAC files

After uploading your target FLAC file, click on the Cut button and you will be redirected to its music editor. On the left section lower part of the interface, click on the Fast Split button. From the dialog box, tick on the Split by average and enter the appropriate number of tracks on the text field. Hit the Split button and the track will be cut according to the defined number of tracks. Then click the Save button to confirm the changes.

Vidmore VC Split Flac File

Step 4. Save the final output

Listen to the trimmed audio and click the Save button to confirm the changes. Go back to the Converter tab and then hit the Convert All button to save the file on your computer.

Vidmore VC Save Trimmed Flac
FURTHER READING

2. Medieval CUE Splitter

Medieval CUE Splitter is free software that allows users to cut, split, and trim audio files offering support to uncompressed PCM like FLAC, WAVE, OGG, WMA, and many others. As a result, users are able to cut FLAC files into multi smaller tracks or chunks. For audiophiles who are into editing parameters, you may also modify the volume and bit rate to come with great sound audio quality.

The only drawback of this tool is there are only a few audio formats that it supports. In addition, these audio files must contain a CUE text file embedded in order to manipulate them using the program. Now to learn how to split FLAC files with CUE using this tool, you may refer to the steps below.

Step 1. Download Medieval Cue Splitter

First off, go to the official webpage of the tool and download CUE splitter on your Windows computer. Run the onscreen instructions and launch the software.

Step 2. Upload FLAC file

From the top menu, go to File > Open CUE file… Then choose the CUE files that you wish to split using this program. You may also add more than one FLAC CUE file if you desire to split audio files into batches.

Medieval Cue Splitter Upload Flac

Step 3. Split FLAC with CUE

After uploading a FLAC file, simply hit the Split button at the bottom left corner of the pane to split the file into separate tracks.

Medieval Cue Split Flac

3. foobar2000

foobar2000 is also a good program that can assist you in splitting or cutting audio files including FLAC files. The program has an intuitive and versatile interface while allowing you to organize your media files effectively. Besides trimming FLAC files, it also works perfectly as a CD ripper that lets you copy tracks from discs. On top of that, foobar2000 cab cut FLAC files that are long into individual tracks. On that note, here is how you can operate this app.

Step 1. Acquire foobar2000

Firstly, acquire foobar2000 on your Windows computer by going to its official website. Click the download link under the latest download. Follow the setup wizard and run the app after the successful installation.

Step 2. Add FLAC to the app

Open the program and upload a file by going to File > Open. Import the CUE files into the app.

Foobar 2000 Open Flac File

Step 3. Split FLAC file

As soon as the FLAC file is uploaded, you will find that it is automatically split into multiple tracks. To save the split audio, right-click on the track and hover the cursor to Convert, and select Quick convert. By then, the conversion process should commence.

Foobar 2000 Convert Flac File

Part 3. FAQs of Splitting FLAC

How to split FLAC files with CUE?

That's easy with the help of the right tool. You may choose between Medieval CUE Splitter and foobar2000. For usability, you would probably choose Medieval CUE Splitter.

How to split FLAC files without CUE?

For this case, the best program for you to use is Vidmore. The tool does not require the FLAC file to have CUE in order for you to cut FLAC files.

How to split FLAC in Linux?

Consider using a program that is compatible with Linux like Audacity. This program is easy to use and can be used in Windows, Mac, and Linux operating systems.

Conclusion

With too many choices available, you might have a hard time choosing the best program to cut FLAC files. Hence, we listed above the most recommended and best audio splitters. You can immediately install them on your computer and split FLAC files in no time.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews