التنقل

برنامج تعليمي حول كيفية تحرير الخلفية في برنامج فوتوشوب

لورا جودوين 18 أبريل 2022 تعديل الصورة

يريد معظم الناس الكمال عندما يتعلق الأمر بصورهم. إنهم دقيقون للغاية من حيث تفاصيل صورتهم. هذا هو السبب في أن محرري الصور لا يسعهم سوى استخدام محرري الصور لتطبيق التحسين على صورهم. وأحد محرري الصور المعروفين الذين يرعاهم الكثيرون هو Photoshop. ستكون هذه المقالة مفيدة جدًا للأشخاص الذين يرغبون في التعلم تحرير خلفية الصورة في Photoshop. يرجى الوثوق في التفاصيل أدناه.

تحرير الخلفية في Photoshop

الجزء 1. كيفية تحرير الخلفية في برنامج فوتوشوب

أدوبي فوتوشوب هو أداة لتحرير الصور وتصميم المنتجات بالبكسل المضمنة في حزمة كمبيوتر Adobe Photoshop. يسمح لأي شخص بإنشاء وتعديل وتحرير مجموعة واسعة من الصور والصور الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لتحرير الصور بعدة طبقات ومشاركة الصور في أنواع ملفات مختلفة. Photoshop هو برنامج لتحرير الصور متوافق مع أنظمة Mac و Windows. أيضًا ، نظرًا لميزاتها المتقدمة الشاملة ، يمكنك استخدامها لتحسين الجاذبية الجمالية لقطتك من خلال إصلاح الخلفية. إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية استخدام Photoshop لتحسين صورك ، فيرجى الرجوع إلى الإرشادات أدناه.

الخطوة 1: لبدء تحرير خلفية صورك في Photoshop ، يجب عليك أولاً تحميل الملف الذي تريد تعديله. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق اختيار افتح زر في الصفحة الرئيسية. بعد ذلك ، اضغط على تحديد علامة التبويب ، ثم اختر تحديد وإخفاء. أو ، للحصول على طريقة أسرع ، انقر فوق Alt + Control + R. قياسي على لوحة المفاتيح.

تحميل الصور فوتوشوب

الخطوة 2: يمكنك جعل أجزاء من القناع شفافة عن طريق حذفها. يمكنك تجربة بعض الأدوات. في النهاية ، يجب أن يغطي القناع الخلفية. عند الانتهاء ، انقر فوق حسنا في الجزء السفلي الأيمن للعودة إلى المتصفح السابق. بعد تحديد الأجزاء التي تريد الاحتفاظ بها ، اضبط ملف قناع طبقة. انقر بزر الماوس الأيمن فوق التراكب الأصلي. ستظهر قائمة منسدلة تحتوي على خيارات. ثم مجرد ضرب تطبيق قناع الطبقة.

الخطوه 3: لديك عدد قليل من الخيارات المختلفة لتحرير خلفية الصور الخاصة بك. ومع ذلك ، يجب عليك أولاً إنشاء ملف طبقة جديدة للسماح بوضع الخلفية الجديدة أسفل الصورة القديمة. استيراد صورة لاستخدامها كخلفية جديدة. أخيرًا ، استخدم التحكم + S. على لوحة المفاتيح لحفظ الصورة المعدلة على الفور.

تحرير خلفية الصورة فوتوشوب

الجزء 2. أسهل طريقة لتحرير الخلفية عبر الإنترنت

كثير من الناس غارقة في أدوات التحرير في Adobe Photoshop. لهذا السبب يبحثون عن محرر صور بديل. هناك شيء جيد مزيل الخلفية Vidmore عبر الإنترنت. إنها أداة على الإنترنت تمتلك ذكاء اصطناعيًا. لا عجب أن معظم المستخدمين مغرمون بهذه الأداة.

يحتوي Vidmore Background Remover Online على واجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك التنقل دون أي صعوبة. على عكس برامج تحرير الصور الأخرى في الخلفية ، والتي تعمل فقط بمساعدة أداة التحديد أو العصا السحرية ، لن يمنحك هذا البرنامج عبر الإنترنت أي قلق. بمجرد تنزيل صورتك على الصفحة الرئيسية ، ستزيل الخلفية فورًا ، مما يتيح لك تحرير الخلفية.

بصرف النظر عن قدرته على إزالة خلفية صورتك ، يمكنك أيضًا تحريرها وتضمين خلفية جديدة. من خلال التنقل في ميزات التحرير الخاصة بـ Vidmore ، يمكنك أيضًا تغيير حجم الصورة التي قمت بتحميلها أو قلبها إذا كنت تريد ذلك. أخيرًا ، لن تواجه أي تحديات في استخدام هذا البرنامج عبر الإنترنت بسبب سهولة استخدامه. هذا هو السبب في أن معظم المستخدمين يستخدمون هذه الأدوات أينما ذهبوا.

للقضاء على الفضول في عقلك ، يمكنك مشاهدة البرنامج التعليمي المقدم.

الخطوة 1: قبل القيام بأي شيء ، يجب أن تبحث عن Vidmore Background Remover Online على متصفحك. بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، اضغط على تحميل صورة زر في منتصف الشاشة. بعد ذلك ، يمكنك البدء في تحميل صورتك من المجلد الخاص بك. أو يمكنك أيضًا ببساطة سحب الملفات وإفلاتها على الشاشة.

تحميل Vidmore Background Remover

الخطوة 2: بعد تحميل الصورة من جهازك ، سيقوم الذكاء الاصطناعي للبرنامج تلقائيًا بإزالة خلفية صورتك. بعد ذلك ، ستعرض الشاشة صورتك الأولية والمعدلة. وهذه هي العلامة لتعديل الخلفية. للمتابعة ، انقر فوق تعديل زر في الجزء العلوي.

معاينة الخلفية مزيل Vidmore

الخطوه 3: ال تعديل سيظهر الزر أدوات التحرير الأساسية الأخرى. هنا يأتي اللون والصورة والمحاصيل. لجعل صورتك جذابة ، يمكنك اختيار خلفية باللون الذي تريده. انقر على اللون زر في الجزء العلوي واضغط على الظل الذي تفضله.

مزيل لون الخلفية VM

بعد اختيار اللون الذي تفضله ، يمكنك أيضًا تعديل حجم صورتك. فقط اضغط على ا & قتصاص بجانب زر الصورة ، وسوف تظهر لك مختلفة نسبة. ولكن إذا كنت لا ترغب في متابعة النسب التي تقدمها الأداة ، فيمكنك اقتصاصها بحرية عن طريق تحريك زوايا الصورة.

اقتصاص مزيل الخلفية

بعد تعديل حجم الصورة ، هناك شيء آخر يمكنك القيام به وهو تغيير تناسبها. للقيام بذلك ، اضغط على نقل زر. ال نقل سيظهر الزر الدوران والتقليب أدوات. إذا كنت تريد تدوير صورتك ، فحرك النقطة وفقًا لاتجاهك. وإذا كنت تريد تحريفه ، فانقر فوق مثلثات في الجزء العلوي.

فليب مزيل الخلفية VM

الخطوة الرابعة: الإجراء الأخير في تحرير خلفية صورتك هو حفظها. انقر على تحميل أيقونة في الجزء السفلي من النافذة. وانتظر حتى تنعكس صورتك على صورتك مجلد.

تنزيل برنامج Background Remover VM
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول تحرير الخلفية في Photoshop

كيف تجعل ملف PNG شفافًا في Photoshop؟

كل ما تحتاجه هو النقر على زر التعتيم تحت قسم الطبقات. بعد ذلك ، قم بتعيين النسبة المئوية أقل من 100%. إذا كنت ترغب في جعل صورتك شفافة ، فاضبط النسبة المئوية على صفر.

أيهما أفضل في تحرير الصور ، Lightroom أم Photoshop؟

Lightroom هو أفضل تطبيق لتحرير الصور وتعديلها على أجهزتك ، لكن Photoshop يوفر المزيد من العمل الخالي من العيوب. إنه خاص جدًا في التعديلات الهامة والشاملة التي ستساعد الأشخاص على جعل صورتهم سلسة.

ما الفرق بين Photoshop و InDesign؟

برنامج فوتوشوب هو برنامج متخصص في تحرير الصور وتعديلها. بينما يعد InDesign برنامجًا يركز على تحرير ونشر الملفات المختلفة التي تحتوي على نصوص وصور عالية الجودة.

خاتمة

هذا المنشور هو دليل متعمق حول كيفية تحرير الخلفيات في الفوتوشوب. لعمل صورة مثالية ، يمكنك اتباع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أعلاه. على الجانب الآخر ، قد تفضل تجربة محرر صور خلفية سهل الاستخدام لتحسين صورك ، Vidmore Background Remover Online. هذا البرنامج عبر الإنترنت مفيد جدًا ولا ضغوط في الاستخدام.

Navigation

Tutorial on How to Edit the Background in Photoshop

Laura Goodwin Apr 18, 2022 Edit Image

Most people want perfection when it comes to their photographs. They are very meticulous in terms of the details of their image. That is why photo editors can't help but use photo editors to apply the enhancement to their images. And one of the well-known photo editors that are being patronized by many is Photoshop. This article will be very beneficial to people who want to learn image background editing in Photoshop. Please confide in the details below.

Edit Background in Photoshop

Part 1. How to Edit Background in Photoshop

Adobe Photoshop is a picture editing and pixelated product design tool included in the Adobe Photoshop computer package. It allows anybody to create, modify, and edit a broad range of photos and digital images. Additionally, you may use this program to edit images with several layers and share images in various file types. Photoshop is a photo editing software program compatible with both Mac and Windows systems. Also, due to its extensive advanced features, you may utilize it to enhance the aesthetic attractiveness of your shot by fixing the background. If you're interested in learning how to use Photoshop to improve your photographs, please refer to the instructions below.

Step 1: To begin editing the background of your photographs in Photoshop, you must first upload the file that you want to alter. You may accomplish it by selecting the Open button on the homepage. After that, press the Select tab, then choose Select and Mask. Or, for a quicker way, click the Alt + Control + R standard on your keyboard.

Upload Photo Photoshop

Step 2: You can make portions of the mask transparent by deleting them. You may try a few tools. By the end, the mask should cover the background. When finished, click OK at the right lower part to go back to the previous browser. After selecting the portions, you wish to preserve, set the Layer Mask. Right-click the original overlay. It will show a drop-down list with options. Then just hit Apply Layer Mask.

Step 3: You have a few different options for editing the background of your photographs. However, you must first create a New Layer to allow the new backdrop to be put underneath the old picture. Import a picture to use as your new backdrop. Finally, use Control + S on your keyboard to save your altered picture instantly.

Edit Background Photo Photoshop

Part 2. Easier Way to Edit Background Online

Many people are overwhelmed with the editing tools of Adobe Photoshop. That is why they are looking for an alternative photo editor. Good thing there is Vidmore Background Remover Online. It is an online tool that possesses artificial intelligence. No wonder most users are fond of this tool.

Vidmore Background Remover Online has an intuitive interface where you can navigate without any difficulty. Unlike other background photo editors, which only work with the help of the selection tool or magic wand, this online program won't give you any concern. Once you download your picture on the main page, it will instantly remove the background, allowing you to edit the background.

Aside from its ability to remove the background of your image, you may also edit it and include a new background. By navigating the editing features of Vidmore, you may also resize the image you uploaded or flip it if you want. Lastly, you won't have any challenges using this online program because of its handiness. That is why most users are using these tools wherever they go.

To kill the curiosity in your mind, you can see the tutorial given.

Step 1: Before doing anything, you must look for the Vidmore Background Remover Online on your browser. Once you arrive on the main page, press the Upload Portrait button on the center of the screen. After that, you can start uploading your image from your Folder. Or, you can also simply drag and drop your files on the screen.

Upload Vidmore Background Remover

Step 2: After uploading the image from your device, the program's artificial intelligence will automatically remove the background of your image. After that, the screen will preview your raw and edited picture. And that is the sign for you to edit the background. To proceed, click the Edit button on the upper part.

Preview Background Remover Vidmore

Step 3: The Edit button will show the other essential editing tools. Here comes the Color, Image, and Crop. To make your image attractive, you may choose a background with the color you want. Click the Color button on the upper part and press the shade you prefer.

Color VM Background Remover

After choosing the color you prefer, you can also modify the size of your image. Just tap the Crop button beside the Image button, and it will show you the different Ratio. But if you don't want to follow the ratios being offered by the tool, you can freely crop them by moving the corners of the image.

Crop the Background Remover

After adjusting the size of the image, another thing you can do is to alter its proportion. To do this, press the Move button. The Move button will show the Rotation and Flipping tools. If you want to rotate your image, move the dot according to your direction. And if you want to twist it, tap the Triangles on the upper part.

Flip Background Remover VM

Step 4: The final procedure in editing the background of your image is to save it. Click the Download icon on the bottom of the window. And wait for your image to reflect on your Folder.

Download Background Remover VM
FURTHER READING

Part 3. FAQs in Editing Background in Photoshop

How to make the PNG file transparent in Photoshop?

All you need is to tap the Opacity button under the Layers section. After that, set the percentage lower than 100%. If you desire to make your image transparent, set the percent to zero.

Which is better in editing images, Lightroom or Photoshop?

Lightroom is the best app to edit and modify the images on your devices, but Photoshop offers more flawless work. It is very particular in significant and comprehensive modifications that will help people make their image seamless.

What is the difference between Photoshop and InDesign?

Photoshop is a program that specializes in image editing and modifying. While InDesign is a program that focuses on editing and publishing various files that possess high-end text and images.

Conclusion

This post is an in-depth guide on how to edit backgrounds in Photoshop. To make a perfect image, you may follow the bit-by-bit tutorial above. On the other side, you may prefer to try an easy-to-use background photo editor to enhance your images, the Vidmore Background Remover Online. This online program is very handy and it is stress free to use.