التنقل

3 طرق فعالة لتكبير الصورة دون فقدان جودتها

فيونا كوفمان 15 يونيو 2022 تعديل الصورة

عندما تقوم بتكبير صورك بما يتجاوز أبعادها الأصلية ، فإن جودة الصورة ستعاني حتماً نتيجة لذلك. عندما تبدأ في تعلم كيفية تحرير الصور لأول مرة ، خاصة إذا كنت مبتدئًا ، ستصاب بالإحباط لأن صورك ستتلف. ومع ذلك ، سوف يسحرك معرفة أن العديد من تطبيقات الإنترنت والتطبيقات عبر الإنترنت متاحة. وسوف يساعدونك في تكبير الصور الخاصة بك مع ضمان الحفاظ على الجودة. هذه المقالة هي مساعدة هائلة لك إذا بدأت وتريد أن تعرف كيفية تكبير الصورة دون فقدان جودتها. إذا كان هذا يصفك ، فاستمر في القراءة.

تكبير الصورة دون فقدان الجودة
المحتوى

الجزء 1. لماذا تقوم بتكبير الصور الخاصة بك

يعد تغيير حجم الصورة إحدى المشكلات المعقدة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص. عندما يتعلق الأمر بالصور الفوتوغرافية على الإنترنت ، فإن الحجم أمر بالغ الأهمية ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم اتصالات إنترنت بطيئة والذين لا يستطيعون الانتظار حتى يتم تحميل صفحة محملة بالصور. كثيرًا ما يشعر هؤلاء الأفراد بالإحباط ويغادرون الموقع بحثًا عن بديل. تأكد من تحميل الصور ذات الحجم المناسب على الإنترنت فقط.

ومع ذلك ، لماذا من الضروري بالنسبة لك تغيير حجم صورتك؟ من الضروري أن يكون لديك شكل ثابت للصور الموجودة في مجموعة معينة إذا أردنا أن نجعل تعلم الدُفعات الصغيرة أكثر سهولة. لهذا السبب ، من الضروري تغيير الحجم الأولي للصورة. نبدأ بقياس كل الصور إلى نموذج بأبعاد (300 × 300). ثم نكتشف أفضل طريقة لتمثيلها باستخدام دقة (150 × 150).

الجزء الثاني: كيفية تكبير صورة دون فقدان جودتها

لحسن الحظ ، هناك طرق مختلفة لتكبير صورك دون فقدان جودتها. بالطبع ، أنت بحاجة إلى استخدام أدوات لمساعدتك على القيام بذلك.

1. Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت

من أفضل الطرق لتكبير صورتك دون فقدان جودتها برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت. يعمل هذا البرنامج بشكل فعال على أجهزة تشغيل Mac و Windows. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك التنقل في هذا البرنامج دون أي اشتراك. يعد برنامج الإنترنت هذا مساعدة كبيرة في تكبير الصورة من خلال الذكاء الاصطناعي أو الذكاء الاصطناعي. بخلاف أدوات التحرير الأخرى ، لن تضطر إلى إجراء العديد من التعديلات أو تعيين أرقام مختلفة لأن الذكاء الاصطناعي سينفذ هذه المهام.

يعد برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت بمثابة مساعدة هائلة في الحفاظ على جودة صورة جيدة دون فقدان جودتها. باختيار التكبير الصحيح في الأداة ، ستحقق ذلك دون صعوبة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في طباعة صورتك وتعديل DPI للصورة ، فسوف يساعدك Vidmore!

وأخيرًا ، لا يهم أي نوع ملف لديك. سيظل Vidmore Free Image Upscaler يقبله. يمكنه إصلاح حتى الصور المتحركة. هذا هو السبب في أن صورتك مضمونة لمساعدتك إذا كنت تريد تكبير صورتك باستخدام هذا البرنامج عبر الإنترنت.

الخطوة 1: لتحديد موقع Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت ، تحتاج إلى وضع اسمه على شريط البحث الخاص بمحركك. بعد ذلك ، سترى ملف حمل الصورة أيقونة وإضافة الصورة من المجلد الخاص بك.

أضف صور فيدمور

الخطوة 2: بمجرد اختيار صورة ، انتظر بضع لحظات بينما يقوم الذكاء الاصطناعي بمعالجة صورتك. وعندما تتم معالجة الصورة بالفعل ، سترى النتائج قبل وبعد. اختر ال تكبير التي تريدها حتى تحصل على التكبير المطلوب.

ضبط التكبير

الخطوه 3: أخيرًا ، اضغط على زر حفظ إذا كنت موافقًا على نتيجة تكبير صورتك. وانتهينا!

احفظ الصور

2. فوتوشوب

عندما يتعلق الأمر بالتحرير الاحترافي ، فإن Adobe Photoshop ضرورة لا يمكنك الاستغناء عنها. إنها أداة يمكن استخدامها في وضع عدم الاتصال وتساعد المستخدمين في تحسين جودة صورهم دون التأثير على الجودة الإجمالية للصورة. من ناحية أخرى ، قد يكتشف المستخدمون أن الأمر معقد نظرًا لأنه يلزم تنفيذ العديد من الإجراءات قبل تحقيق التعديل المطلوب. لمزيد من المساعدة ، فيما يلي شرح مكثف لكيفية زيادة حجم الصورة في Photoshop دون التقليل من جودتها.

الخطوة 1: لتمكين Preserve Details 2.0 ، اضغط على Command + K. لدخول التفضيلات نافذة وحدد معاينات التكنولوجيا في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من النافذة.

معاينة التكنولوجيا في Photoshop

الخطوة 2: بعد الاختيار إعادة أخذ العينات، تظهر خيارات طريقة إعادة التشكيل في القائمة المنسدلة. هذه هي الخيارات لضبط الدقة والأبعاد بشكل مستقل ، مما يسمح لبرنامج Photoshop بمزج وحدات البكسل بطرق مختلفة للحفاظ على صورة ناعمة أثناء الزيادة أو التقلص. الخيار الافتراضي للتكبير هو تلقائي، على الرغم من أنه يمكنك تغييره إلى أحدث نهج تم استخدامه. لن يستخدم Photoshop ملفات تفاصيل الاحتفاظ 2.0 إذا تم تعيينه على تلقائي ؛ لذلك ، يجب عليك تحديده يدويًا للحصول على نتائج عالية الجودة.

اختر Photoshop التلقائي

الخطوه 3: سيظهر شريط تمرير للحد من الضوضاء % عند التحديد تفاصيل الاحتفاظ 2.0 من القائمة المنسدلة ، وشريط تمرير لـ تقليل الضوضاء سيظهر %. تحقق من معاينة الصورة للمرة الأخيرة عن طريق التكبير والتصغير والتحرك حول الصورة. تعديل تقليل الضوضاء عند الضرورة. أعد فحص الصورة في وضع ملء الشاشة بعد النقر حسنا.

3. برنامج Adobe Lightroom

يعد Adobe Lightroom أحد أكثر البرامج المتاحة استخدامًا. العديد من المصورين يعتبرونه معيار الصناعة. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا أحد أكثر البرامج المباشرة للتعلم والتشغيل. Adobe Lightroom هو المكان الذي يبدأ فيه معظم الفنانين حياتهم المهنية في التحرير. هذا البرنامج متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام ، مما يسمح لك بإنجاز أي شيء. وإذا كنت تريد معرفة كيفية تكبير صورك في Adobe Lightroom ، فقم بإلقاء نظرة على هذا المثال.

الخطوة 1: تابع إلى تحجيم الصورة الجزء. لبدء توسيع صورتك ، ستحتاج إلى تحديد مربع "تغيير الحجم للاحتواء".

الخطوة 2: حدد المربع إذا كنت لا تحتاج إلى نسخة مكبرة من الصورة. إذا كنت تريد أن يتمكن Lightroom من تكبيره ، فأنت بحاجة إلى إدخاله بنفسك.

الخطوه 3: لديك العديد من البدائل لتغيير الحجم للاختيار من بينها في القائمة المنسدلة من الأعلى. الأول هو العلاقة بين الطول و الوزن.

تكبير الصورة Lightroom
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تكبير الصور دون فقدان الجودة

ما هي تنسيقات الصور التي يدعمها Adobe Lightroom؟

Lightroom متوافق مع مجموعة متنوعة من أنواع ملفات الصور. تنسيقات JPEG و TIFF و DNG ليست سوى عدد قليل من التنسيقات العديدة المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مناسبة للاستخدام مع CR2 و NE.

أيهما أفضل: Lightroom أم Photoshop؟

Lightroom هو أفضل برنامج لمعالجة وإدارة مئات الصور المخزنة الآن على أجهزتك المختلفة. يُعرف Photoshop بتوفير درجة أكبر من التحكم ، مما يمكّن المستخدمين من إجراء تعديلات أكثر شمولاً ، ونتيجة لذلك ، إنشاء صور فوتوغرافية تبدو نقية.

ما هو أفضل تنسيق للصور في Photoshop؟

يوفر تنسيق ملف PSD أفضل جودة ممكنة عند طباعة الصور. إذا كنت ترغب في تحرير الصور ، يجب عليك استخدام وثيقة Photoshop (PSD). في تنسيق PSD ، يمكنك إجراء تصحيحات للألوان وتنفيذ أي تغييرات تحرير أخرى ، مثل إضافة نص أو طبقات.

الاستنتاجات

باستخدام هذه الأدوات الأكثر بروزًا ، يمكنك ذلك تكبير صورتك دون فقدان جودتها! اتبع الإرشادات أعلاه لتحقيق التوسيع المطلوب لصورك.

Navigation

3 Effective Ways to Enlarge an Image Without Losing Its Quality

Fiona Kaufman Jun 15, 2022 Edit Image

When you enlarge your photographs beyond their original dimensions, the quality of the image will inevitably suffer as a result. When you first start learning how to edit photos, especially if you are a beginner, you will become frustrated since your images will wreck. However, It will enchant you to learn that many incredible internet and online applications are available. And they will assist you in enlarging your photographs while ensuring that the quality is preserved. This article is a tremendous help for you if you start and want to know how to enlarge a photo without losing its quality. If this describes you, then keep reading.

Enlarge Image Without Losing Quality
Content

Part 1. Why Do You Enlarge Your Pictures

Image resizing is one of those complex problems that many people struggle with. When it comes to internet photographs, size is crucial, especially for those with slow Internet connections who cannot wait for an image-laden page to load. These individuals frequently feel frustrated and depart the site searching for an alternative. Ensure that you only upload photographs of the suitable size to the internet.

However, why is it necessary for you to resize your picture? It is necessary to have a consistent shape for the photos contained within a particular batch if we are going to make mini-batch learning more accessible. Because of this, an initial scaling of the image is necessary. We begin by scaling all of the photos to a form with dimensions of (300 × 300). Then we figure out how best to represent them using a resolution of (150 x 150).

Part 2. How to Enlarge a Picture Without Losing Its Quality

Fortunately, there are different ways to enlarge your images without losing their quality. Of course, you need to use tools to help you do so.

1. Vidmore Free Image Upscaler Online

One of the best ways to enlarge your image without losing its quality is through Vidmore Free Image Upscaler Online. This program works effectively on Mac and Windows operating devices. Aside from that, you can navigate this program without any subscription. This internet program is a great help in enlarging an image through AI or artificial intelligence. Unlike other editing tools, you won't have to make many adjustments or set different numbers because artificial intelligence will carry out those tasks.

Vidmore Free Image Upscaler Online is a massive help in maintaining a good image quality without losing its quality. By choosing the correct Magnification in the tool, you will achieve this without difficulty. Additionally, if you want to print your image and modify the DPI of an image, Vidmore will assist you!

And finally, it doesn't matter whatever file type you have. Vidmore Free Image Upscaler will still accept it. It can fix even animated pictures. That is why your image is guaranteed to help you if you want to enlarge your image using this online program.

Step 1: To locate the Vidmore Free Image Upscaler Online, you need to put its name on the search bar of your engine. Then, you will see the Upload Photo icon and add the image from your folder.

Add Pictures Vidmore

Step 2: Once you have chosen an image, wait for a few moments while the artificial intelligence processes your image. And when the image is already processed, you will see the before and after results. Choose the Magnification that you want until you get the required zoom.

Set Magnification

Step 3: Finally, press the Save button if you are okay with the result and enlargement of your image. And we're done!

Save the Images

2. Photoshop

When it comes to professional editing, Adobe Photoshop is a necessity that you cannot do without. It is a tool that can be used offline and assists users in improving their image quality without affecting the overall quality of the image. On the other hand, users may discover it is complicated since many procedures need to be performed before achieving the required adjustment. To further assist you, the following is a condensed explanation of how to increase the size of an image in Photoshop without degrading its quality.

Step 1: To enable Preserve Details 2.0, press Command + K to enter the Preferences window and select Technology Previews in the list on the left side of the window.

Technology Preview Photoshop

Step 2: After selecting Resample, options for the resampling method appear in the drop-down menu. These are the choices for adjusting resolution and dimensions independently, allowing Photoshop to blend pixels in various ways to maintain a smooth image while increasing or shrinking. The default option for enlargement is Automatic, although you can change it to the most recently employed approach. Photoshop will not use Preserve Details 2.0 if it is set to Automatic; therefore, you must select it manually to obtain high-quality results.

Choose Automatic Photoshop

Step 3: A slider for Noise Reduction % will appear when selecting Preserve Details 2.0 from the drop-down menu, and a slider for Noise Reduction % will appear. Check the image preview one last time by zooming in and out and moving around the image. Modify Noise Reduction as necessary. Recheck the image in full-screen mode after clicking OK.

3. Adobe Lightroom

Adobe Lightroom is one of the most used software programs available. Numerous photographers regard it as the industry standard. However, this is also one of the most straightforward programs to learn and operate. Adobe Lightroom is where most artists begin their editing careers. This program is versatile and user-friendly, allowing you to accomplish anything. And if you want to know how to enlarge your images in Adobe Lightroom, take a look at this example.

Step 1: Continue to the Image Sizing section. To begin expanding your image, you will need to check the Resize to Fit box.

Step 2: Check the box if you do not require an enlarged version of the photo. If you want Lightroom to be able to enlarge it, you need to input it yourself.

Step 3: You have numerous alternatives for resizing to select from in the menu that drops down from the top. The first one is the relationship between Height and Weight.

Enlarge Image Lightroom
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Enlarging a Pictures Without Losing the Quality

What image formats does Adobe Lightroom support?

Lightroom is compatible with a wide variety of image file types. JPEG, TIFF, and DNG are just a few of the many formats available. In addition to that, it is suitable for use with CR2 and NE.

Which is superior: Lightroom or Photoshop?

Lightroom is the most excellent program for processing and managing the hundreds of photographs that are now stored on your various devices. Photoshop is known for providing a greater degree of control, which enables users to accomplish more extensive alterations and, as a result, create photographs that appear immaculate.

What's Photoshop's best image format?

The PSD file format offers the finest possible quality when printing images. If you want to edit photographs, you should use a Photoshop document (PSD). In PSD format, you can make color corrections and execute any other editing changes, such as adding text or layers.

Conclusions

With these most prominent tools, you can enlarge your image without losing its quality! Follow the instructions above to achieve the desired enlargement of your images.