التنقل

كيفية زيادة دقة الفيديو دون فقدان الجودة بسهولة

لورا جودوين 31 مارس 2022 تحرير الفيديو

يتم التعبير عن دقة الفيديو بالعرض × الارتفاع للفيديو بالبكسل. الدقة القياسية (SD) والدقة العالية (HD) و 4 K (UHD) هي ثلاثة أنواع من دقة الفيديو الشائعة. لتشغيل الفيديو على أجهزة أو مشغلات مختلفة ، تحتاج إلى تغيير دقة الفيديو للحصول على التشغيل السلس.

أذا أردت تحسين جودة الفيديو و زيادة دقة الفيديو في نفس الوقت ، أتيت إلى المكان الصحيح. ستوضح لك هذه المقالة الخطوات التفصيلية لجعل الفيديو منخفض الدقة يبدو أفضل على أنظمة التشغيل Windows و Mac و iOS و Android. فقط اقرأ واتبع.

زيادة دقة الفيديو
المحتوى

الجزء 1: دليل مفصل لزيادة دقة الفيديو وتحسين جودة الفيديو

في الواقع ، لن يتغير تأثير الفيديو المرئي بشكل واضح بعد زيادة دقة الفيديو. على الرغم من أن حجم الفيديو سينمو كثيرًا. إذا كنت ترغب في تحسين جودة الفيديو للأفلام القديمة ودقة الفيديو عالية الدقة ، محول الفيديو فيدمور يمكن أن يكون خيارك الأول. يمكنك تحويل ملفات الفيديو إلى أكثر من 200 تنسيق وجهاز مع تغيير دقة الفيديو. من السهل جدًا تحويل الفيديو منخفض الدقة إلى دقة عالية.

علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ الفيديو منخفض الدقة عن طريق ضبط تباين الفيديو ودرجة اللون والسطوع والتأثيرات الأخرى داخل البرنامج. يوفر Vidmore Video Converter أيضًا محرر فيديو قويًا. يمكنك التدوير والاقتصاص والقص والدمج وإضافة علامة مائية وتطبيق تأثيرات الفيديو / الصوت الأخرى.

بالنسبة إلى إصدار Vidmore Video Converter لنظام Mac ، يمكنك الحصول على ملف محسن جودة الفيديو. هناك 4 خيارات يمكن أن تساعدك على زيادة جودة الفيديو. يمكنك ترقية دقة الفيديو وشحذ مقاطع الفيديو بسهولة. يمكن تصدير مقاطع الفيديو الناتجة إلى 4K و 1080 p HD و 720 p HD دون فقدان الجودة. يعد تحويل الشفرة بدون فقدان وسرعة تحويل الفيديو الأسرع بمقدار 50 ضعفًا مفيدًا أيضًا.

ما الذي يمكنك الحصول عليه من Vidmore Video Converter لتحسين جودة الفيديو على الكمبيوتر الشخصي وماك؟ ها هي الميزات الرئيسية.

  1. قم بزيادة دقة الفيديو من الصورة الأصلية إلى 640 × 360 ، 640 × 480 ، 720 × 480 ، 1280 × 720 ، 1920 × 1080 ، 3840 × 2160 ، إلخ.
  2. اضبط التباين والتشبع والسطوع وتدرج الألوان وتأثيرات الفيديو الأخرى لجعل الفيديو الخاص بك أكثر نشاطًا.
  3. قم بتحويل الفيديو الخاص بك إلى تنسيق 200+ مع زيادة دقة الفيديو.
  4. احصل على مُحسِّن جودة الفيديو لترقية الدقة وتحسين السطوع والتباين وإزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو على Mac بنقرات.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

زيادة دقة الفيديو على Windows

الخطوة 1: تنزيل Vidmore Video Converter وتثبيته وتشغيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر. انقر فوق "إضافة ملفات" لاستيراد ملف الفيديو الخاص بك.

أضف الملف إلى المحول

الخطوة 2: اختر الفيديو وانقر على أيقونة "تعديل" (صورة نجمة أسفل ملف الفيديو). يمكنك الوصول إلى محرر الفيديو Vidmore.

استدارة

الآن يمكنك استخدام تأثيرات التحرير المختلفة ، مثل التدوير والقص والتأثير والتصفية والعلامة المائية والصوت و العنوان الفرعي.

تأثير

الخطوه 3: اختر التنسيق من القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الفيديو. هنا ، يجب عليك تحديد دقة 4K MP4 أو MOV أو MKV. حسنًا ، يمكنك النقر فوق رمز "تحرير" بجانب تحريك أشرطة التمرير لضبط التباين والتشبع والسطوع وتدرج اللون لهذا الفيديو.

اختار وحدة اخراج

الخطوة 4: اضبط مجلد الإخراج من قائمة "حفظ إلى" بالقرب من الجزء السفلي. أخيرًا ، انقر فوق "تحويل" لبدء ترقية دقة الفيديو.

إنهاء سريع

زيادة جودة الفيديو على Mac

الخطوة 1: قم بتشغيل Vidmore Video Converter على كمبيوتر Mac الخاص بك. انقر فوق "إضافة ملف" لإضافة الفيديو الخاص بك.

أضف فيديو

الخطوة 2: انقر فوق "تحسين" في الجزء العلوي للحصول على محسن الفيديو. يمكنك النقر فوق "دقة عالية" لزيادة دقة الفيديو المنخفضة. علاوة على ذلك ، يمكنك جعل الفيديو يبدو أفضل مع خيارات تحسين الفيديو الأخرى. انقر فوق "تطبيق" أو "تطبيق على الكل" للمضي قدمًا.

محسن جودة الفيديو

الخطوه 3: اضبط تنسيق الإخراج من قائمة "الملف الشخصي". علاوة على ذلك ، يمكنك النقر فوق "إعدادات" لزيادة دقة الفيديو. فقط افتح قائمة "الدقة" ضمن "إعدادات الفيديو".

ضبط دقة الفيديو

الخطوة 4: أخيرًا ، انقر فوق "تحويل" لتصدير الملف بجودة إخراج أفضل.

تصدير الفيديو

الجزء 2: كيفية زيادة دقة الفيديو عبر الإنترنت مجانًا

إذا كنت ترغب في زيادة دقة الفيديو عبر الإنترنت ، فلا يجب أن تفوتك محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore. إنه محول دقة فيديو مجاني على الإنترنت 100%. تستطيع تحسين دقة الفيديو، الترميز ، معدل البت ، معدل الإطار ، معدل العينة وإعدادات مختلفة قبل التحويل. لا يوجد حد لحجم الملف. وبالتالي ، يمكنك تحسين الدقة المنخفضة لأفلامك القديمة. بالطبع ، سرعة تحويل الفيديو ليست بنفس سرعة Vidmore Video Converter.

الخطوة 1: قم بزيارة هذا موقع مجاني على الإنترنت. انقر فوق "إضافة ملفات للتحويل" على الواجهة الرئيسية. في المرة الأولى التي تستخدم فيها الأداة عبر الإنترنت ، تحتاج إلى النقر فوق "تنزيل المشغل" لتنزيل Vidmore Launcher.

تحميل قاذفة

الخطوة 2: انقر فوق "إضافة ملف" لإضافة الفيديو الخاص بك. ثم اختر تنسيق إخراج الفيديو بالقرب من الجزء السفلي.

أضف فيديو على الإنترنت

الخطوه 3: انقر على رمز الترس "الإعدادات" بجوار ملف الفيديو الذي تم استيراده. هنا يمكنك الحصول على خيارات متنوعة لتغيير دقة الفيديو. انقر فوق "موافق" للمضي قدمًا.

زيادة دقة الفيديو عبر الإنترنت

الخطوة 4: الآن يمكنك النقر فوق "تحويل" وتعيين مجلد الوجهة لزيادة دقة الفيديو عبر الإنترنت مجانًا.

الجزء 3: أفضل 3 تطبيقات لزيادة دقة الفيديو على iPhone و Android

من خلال تثبيت تطبيق مُحسِّن جودة الفيديو ، يمكنك تحسين جودة الفيديو وتحسين دقة الفيديو على هاتفك مباشرةً. إذا لم تكن لديك فكرة عن التطبيق الذي تختاره ، فيمكنك الحصول على الإلهام من التوصيات التالية.

أعلى 1: PowerDirector (Android)

يمكنك تحرير مقاطع الفيديو وتصديرها بدقة تصل إلى 4K على جهاز Android الخاص بك داخل CyberLink PowerDirector. يمكن لمثبت الفيديو إصلاح مقاطع الفيديو المهتزة. وبالتالي ، يمكنك تقليل اهتزاز الفيديو لتحسين جودة الفيديو على Android. برنامج PowerDirector ليس مجانيًا تمامًا للاستخدام. تحتاج إلى دفع $0.99 إلى $3.99 لفتح كل عملية شراء داخل التطبيق ، بما في ذلك تصدير مقاطع الفيديو بدقة 4K.

مدير الطاقة

أعلى 2: ضغط الفيديو (iOS)

يسمح تحديث iOS 13.2 الجديد للمستخدمين بتغيير دقة الفيديو على iPhone داخل تطبيق الكاميرا مباشرة. ومع ذلك ، يمكن فقط لـ iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max الذي يعمل بنظام iOS 13.2 استخدام تطبيق الكاميرا لزيادة دقة الفيديو ومعدل الإطارات. بالنسبة لمستخدمي iPhone الآخرين ، يمكنك تشغيل Video Compress لتخصيص دقة الفيديو ومعدل البت. حسنًا ، يمكنك الحفاظ على الجودة وجعل الفيديو أصغر هنا.

ضغط الفيديو

أعلى 3: Videoshop (Andorid و iOS)

Videoshop هو تطبيق لتحسين جودة الفيديو عبر الأنظمة الأساسية. يمكنك تحسين جودة الفيديو على Android و iPhone من خلال مجموعة كبيرة من تأثيرات الفيديو والصوت. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير سطوع الفيديو والتباين والتشبع وإعدادات العرض الأخرى لتحسين جودة الفيديو أيضًا. يوفر Videoshop أيضًا العديد من عمليات الشراء داخل التطبيق. يمكنك إضافة حركة بطيئة وتطبيق المرشحات ودمج مقاطع الفيديو وإضافة المزيد من الميزات إلى الفيديو الخاص بك. زيادة دقة الفيديو على Android و iPhone ليست مشكلة كبيرة.

محل الفيديو

يمكنك استخدام البرنامج لزيادة دقة الفيديو وتحسين جودة الفيديو المذكورة أعلاه. بفضل الدعم الواسع لملفات التعريف ، يمكنك تغيير دقة معظم مقاطع الفيديو عبر Vidmore Video Converter بسهولة. بالمناسبة ، تتيح السرعة 50x الأسرع للمستخدمين تحسين جودة الفيديو في وقت قصير. إذا كنت ترغب في تحسين دقة الفيديو لملف أو ملفين ، فيمكنك استخدام البرنامج عبر الإنترنت ببساطة لتحويل الفيديو منخفض الدقة إلى الأفضل. يمكن لمستخدمي iOS و Android أيضًا العثور على الخيارات المرضية هنا. هذا كل شيء لزيادة دقة الفيديو دون فقدان الجودة على منصات مختلفة. إذا كان لديك أي تطبيق أو برنامج آخر جيد لزيادة جودة الفيديو ، فلا تتردد في مشاركته معنا.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Increase Video Resolution without Losing Quality with Ease

Laura Goodwin 2020/11/19 Edit Video

Video resolution is expressed as width x height of a video in pixels. Standard Definition (SD), High Definition (HD) and 4K (UHD) are 3 types of common video resolutions. To play the video on different devices or players, you need to change video resolution to get the smooth playback.

If you want to enhance video quality and increase video resolution at the same time, you just come to the right place. This article will show you the detailed steps to make the low resolution video look better on Windows, Mac, iOS and Android. Just read and follow.

Increase video resolution
Content

Part 1: Detailed Guide to Increase Video Resolution and Enhance Video Quality

Actually, the visual video effect will not change obviously after increasing video resolution. Though the video size will grow a lot. If you want to improve video quality of old movies and upscale video resolution, Vidmore Video Converter can be your first choice. You can convert video files to 200+ formats and devices while changing the resolution of video. It is super easy to convert low resolution video to high resolution.

Moreover, you can save the low resolution video by adjusting video contrast, hue, brightness and other effects within the program. Vidmore Video Converter also provide a powerful video editor. You can rotate, crop, clip, merge, add watermark and apply other video/audio effects.

As for the Vidmore Video Converter for Mac version, you can get a built-in video quality enhancer. There are 4 options that can help you increase video quality. You can upscale video resolution and sharpen videos with ease. The output videos can be exported to 4K, 1080p HD and 720p HD without quality loss. The lossless transcoding and 50x faster video conversion speed are also helpful.

What you can get from Vidmore Video Converter to improve video quality on PC and Mac? Here’re the main features.

  1. Increase video resolution from the original one to 640x360, 640x480, 720x480, 1280x720, 1920x1080, 3840x2160, etc.
  2. Adjust contrast, saturation, brightness, hue and other video effects to make your video more energetic.
  3. Convert your video to 200+ format while increasing the resolution of a video.
  4. Get a video quality enhancer to upscale resolution, optimize brightness and contrast, remove video noise and reduce video shaking on Mac in clicks.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Increase Video Resolution on Windows

Step 1: Free download, install and launch Vidmore Video Converter on PC. Click “Add Files” to import your video file.

Add file to converter

Step 2: Choose the video and click “Edit” icon (a star image under the video file). You can access the Vidmore video editor.

Rotate

Now you can use the various editing effects, like rotate & Crop, Effect & Filter, Watermark, Audio and Subtitle.

Effect

Step 3: Choose the format from the dropdown list on the right side of the video. Here, you should select 4K resolution MP4, MOV or MKV. Well, you can click the “Edit” icon besides to move sliders to adjust contrast, saturation, brightness and hue of this video.

Choose output format

Step 4: Set the output folder from the “Save to” list near the bottom. At last, click “Convert” to start upgrading video resolution.

Quick finish

Increase Video Quality on Mac

Step 1: Run Vidmore Video Converter on your Mac computer. Click “Add File” to add your video.

Add video

Step 2: Click “Enhance” on the top to get the video enhancer. You can click “Upscale resolution” to increase low video resolution. Moreover, you can make the video look better with other video enhance options. Click “Apply” or “Apply to All” to move on.

Video quality enhancer

Step 3: Set the output format from the “Profile” list. Furthermore, you can click “Settings” to increase video resolution. Just unfold the “Resolution” list under “Video Settings”.

Adjust video resolution

Step 4: Finally, click “Convert” to export the file with better output quality.

Export video

Part 2: How to Increase Video Resolution Online for Free

If you want to increase the resolution of video online, you should not miss Vidmore Free Online Video Converter. It is a 100% free online video resolution converter. You can improve video resolution, codec, bitrate, frame rate, sample rate and various settings before converting. There is no file size limit. Thus, you can feel free to improve low resolution of your old movies. Of course, the video converting speed is not as fast as Vidmore Video Converter.

Step 1: Visit this free online site. Click “Add files to convert” on the main interface. The first time you use the online tool, you need to click “Download Launcher” to download Vidmore Launcher.

Download launcher

Step 2: Click “Add File” to add your video. Then choose the output video format near the bottom.

Add video online

Step 3: Click the gear “Settings” icon next to your imported video file. Here you can get various options to change video resolution. Click “OK” to move on.

Increase video resolution online

Step 4: Now you can click “Convert” and set the destination folder to increase video resolution online for free.

Part 3: Top 3 Apps to Increase Video Resolution on iPhone and Android

By installing a video quality enhancer app, you can enhance video quality and improve video resolution on your phone directly. If you have no idea which application to choose, you can get inspired from the following recommendations.

Top 1: PowerDirector (Android)

You can edit and export videos in up-to 4K resolution on your Android within CyberLink PowerDirector. The video stabilizer can fix shaky video footages. Thus, you can reduce video shaking to improve video quality on Android. PowerDirector is not totally free to use. You need to pay $0.99 to $3.99 to unlock each in-app purchase, including exporting videos in 4K resolution.

Powerdirector

Top 2: Video Compress (iOS)

The new iOS 13.2 update allows users to change video resolution on iPhone within the Camera app directly. However, only iPhone 11, iPhone 11 Pro and iPhone 11 Pro Max running iOS 13.2 can use the Camera app to increase video resolution and frame rate. For other iPhone users, you can run Video Compress to customize video resolution and bitrate. Well, you can keep the quality and make the video smaller here.

Video compress

Top 3: Videoshop (Andorid & iOS)

Videoshop is a cross-platform video quality enhancer app. You can improve video quality on Android and iPhone with a wide range of video and audio effects. Moreover, you can change video brightness, contrast, saturation and other display settings to enhance video quality too. Videoshop also provides many in-app purchases. You can add slow-motion, apply filters, merge videos and add more features to your video. It is not a big deal to increase video resolution on Android and iPhone.

Videoshop

You can use the software to increase video resolution and enhance video quality mentioned above. Thanks to the wide support of profiles, you can change the resolution of most videos via Vidmore Video Converter with ease. By the way, the 50x faster speed allows users to improve video quality in a short time. If you want to improve video resolution of one or two files, you can use the online program to simply convert low resolution video to the better one. iOS and Android users can also find the satisfying choices here. That’s all to increase video resolution without losing quality on different platforms. If you have any other good increase video quality app or software, you can feel free to share with us.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it