التنقل

أفضل الطرق لإضافة GIF إلى محادثة نصية على iPhone / Android

أودري لي 24 أغسطس ، 2021 تعديل الصورة

عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن المشاعر أو الفكاهة ، فإن صور GIF هي واحدة من أكثر الطرق فعالية وملاءمة لتحقيق هدفك المتمثل في إظهار روح الدعابة لديك. يمكن أن تحتوي على ملصقات أو نصوص مرحة ومرحة تمكنك من إضفاء البهجة على أي محادثة. خاصة عندما تريد توصيل رسالة حية للتخلص من أي ردود فعل سلبية. المقدمة في هذه المقالة هي طرق كيفية إضافة صور GIF إلى النص المحادثات باستخدام هواتف iPhone و Android الذكية. بالإضافة إلى ذلك ، سنعلمك كيفية إنشاء صور GIF الخاصة بك باستخدام برامج احترافية.

أضف GIF إلى نص
المحتوى

الجزء 1. أفضل طريقة لعمل صورة GIF لإرسال الرسائل النصية

إذا مللت من إرسال نفس ملفات GIF من جهازك المحمول ، فقد حان الوقت لإرسال صورة GIF جديدة وحديثة للمستلم. لحسن الحظ ، يمكنك إنشاء ملف GIF الخاص بك باستخدام أفضل تطبيق منشئ GIF وسهل الاستخدام ، محول الفيديو فيدمور. يمكّنك هذا من إنشاء صور GIF من الصور المدمجة أو الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة نص أو صور GIF شفافة إلى مقطع فيديو ودمجها وتصديرها كملف GIF. هذا ليس كل ما هو موجود. كما يسمح لك بإضافة عوامل تصفية وتأثيرات ونصوص إلى GIF وما إلى ذلك. يمكنك أن تفعل ما تريد لإنتاج GIF الذي تريده باستخدام هذا البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

فيما يلي الخطوات الخاصة بكيفية إنشاء صور GIF باستخدام Vidmore Video Converter حتى تتمكن من إضافة صور GIF إلى الرسائل النصية.

الخطوة الأولى. قم بتثبيت GIF Maker على جهاز الكمبيوتر

قبل أي شيء آخر ، احصل على مثبت صانع GIF هذا وقم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اذهب إلى صندوق الأدوات وافتح ملف صانع GIF وظيفة.

Vidmore VC Access GIF Maker

الخطوة 2. استيراد ملف فيديو

بعد ذلك ، انقر فوق فيديو إلى GIF زر لتحميل الفيديو من مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر نقرًا مزدوجًا على ملف الفيديو. ستتم إضافة الفيديو بعد ذلك إلى محرر GIF Maker. إذا قمت بتحديد مقطع فيديو خاطئ بطريق الخطأ ، فيمكنك استبداله بالضغط على ملف تغيير الملف المصدر زر واختيار الفيديو المناسب.

Vidmore VC تحميل الفيديو

الخطوة 3. قص الفيديو

انقر على يقطع زر لقص الفيديو. حدد موقع المقطع المستهدف من الفيديو واسحب رمز القطع إلى اليمين لإزالة جزء المبتدئين غير المرغوب فيه من الفيديو. من ناحية أخرى ، اسحب أيقونة القطع الأخرى إلى اليسار لقص أجزاء النهاية غير المرغوب فيها. لقد أوشكت على الانتهاء وجاهز لإضافة صور GIF إلى رسائل نصية على Android أو iPhone بينما تتابع الخطوة التالية.

Vidmore VC تحرير الفيديو

الخطوة 4. احفظ إخراج GIF

قبل إنتاج GIF ، يمكنك تكوين بعض إعدادات الإخراج. يمكنك أن تقرر تعطيل حركة الحلقة ، وضبط معدل الإطارات ، وحجم الإخراج لللمسة النهائية. أخيرًا ، انقر فوق توليد GIF زر لحفظه. بعد ذلك ، يمكنك نقل GIF إلى جهازك المحمول.

Vidmore VC جعل GIF
قراءة متعمقة

الجزء 2. كيفية إرسال رسالة نصية إلى ملف GIF على iPhone أو Android

الآن بعد أن تعلمت كيفية إنشاء صور GIF ونقلها إلى جهازك ، ستتمكن من التواصل مع الرسوم المتحركة المرحة والحيوية. إلى جانب ذلك ، سنناقش بالتفصيل كيفية إضافة صور GIF إلى رسائل نصية على iPhone أو Android. للحصول على إرشادات محددة ومحددة ، يمكنك الرجوع أدناه للحصول على إرشادات.

كيفية إعادة توجيه ملفات GIF على iPhone

ملفات GIF متوافقة مع أي جهاز أو نظام أساسي بما في ذلك iPhone. بشرط أن يدعم جهازك نظام التشغيل iOS 10 والإصدارات الأحدث ، فلن تواجه أي مشكلة في إرسال صور GIF. ومع ذلك ، قد تعمل هذه الطريقة فقط إذا كان المستلم يستخدم جهاز iPhone آخر. على الجانب الأكثر إشراقًا ، تأتي Apple مع مكتبة GIF مضمنة حيث يمكنك البحث عن GIF. فقط تأكد من تمكين شبكة wi-fi الخاصة بك. بدون أي شرح إضافي ، إليك كيفية إرسال صور GIF على جهاز iOS الخاص بك

الخطوة 1. افتح ال رسائل التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 2. ابدأ رسالة جديدة من خلال النقر على أيقونة الكتابة في الجزء العلوي من الشاشة.

الخطوه 3. بعد ذلك ، أدخل اسم جهة الاتصال أو رقم هاتف المستلم.

الخطوة 4. أسفل حقل الرسالة ، انقر فوق درج التطبيق واختيار الصور رمز يشبه العدسة المكبرة.

تطبيق Messages Explore GIF

الخطوة الخامسة. سيظهر حقل آخر يقول إيجاد الصور. للبحث عن صورة GIF محددة ، انقر فوق شريط البحث واستكشف صور GIF المناسبة لرسالتك. اختياريًا ، قم بالتمرير لأسفل في الفئات واكتشف بعض صور GIF الشائعة ثم أدخلها في رسالتك.

الخطوة 6. اضغط على GIF الذي تريد أن يتبعه ملف يرسل الزر وهو الرمز الأخضر على الجانب الأيمن لإرساله.

تطبيق الرسائل إرسال GIF

كيفية إرسال صور GIF على رسائل Android

يمكنك أيضًا إضافة GIF إلى الرسائل النصية على أجهزة Samsung أو أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android. لا يوجد فرق كبير بين هذين الجهازين. في الواقع ، يمكن الوصول إلى ملفات GIF مباشرة من تطبيق المراسلة الخاص بجهاز Android الخاص بك أيضًا. مع ما يقال ، فيما يلي الإجراءات خطوة بخطوة حول كيفية إعادة توجيه ملفات GIF باستخدام هاتف Android الخاص بك

الخطوة 1. انتقل إلى تطبيق المراسلة الافتراضي الخاص بك.

الخطوة 2. أنشئ رسالة جديدة من خلال النقر على ملف زائد في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

الخطوه 3. اكتب رقم الهاتف أو اسم جهة الاتصال لحقل المستلم ثم اضغط على منجز. الآن لتعليمك كيفية إضافة GIF إلى رسائل Android النصية ، ابحث عن ملف مبتسم الرموز التعبيرية على لوحة المفاتيح.

Android Messagin Open GIF Drawer

الخطوة 4. ثم تصفح المجموعة أو استخدم حقل البحث للعثور على ملف GIF الذي تريده.

الخطوة الخامسة. اضغط على GIF المحدد للمعاينة ثم انقر فوق يرسل أو على شبكة سيم إذا كان لديك هاتف ثنائي الشريحة.

Android Messagin إرسال نص GIF

مذكرة إضافية: إذا لم تكن راضيًا عن مجموعة صور GIF التي يقدمها جهازك المحمول ، فيمكنك الاعتماد على تطبيقات GIF التابعة لجهات خارجية والتي تستضيف مكتبة واسعة من ملفات GIF. ما عليك سوى الانتقال إلى متجر التطبيقات بهاتفك وتثبيت تطبيق GIF المناسب لجهازك

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول إضافة GIF إلى النص

كيف أضيف صور GIF إلى الرسائل النصية؟

يمكنك إرسال أو إضافة صور GIF إلى رسائلك النصية بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه بمساعدة لوحة المفاتيح المدمجة GIF في تطبيق المراسلة الخاص بك.

كيف ترسل صورة GIF من خلال تطبيق تابع لجهة خارجية؟

هناك تطبيقات GIF شائعة يمكنك تثبيتها على جهازك إذا كنت بحاجة إلى مجموعة كبيرة من صور GIF بخلاف تلك التي جربتها باستخدام مكتبة GIF المدمجة. بالنسبة لنظام Android ، لديك لوحة مفاتيح بتنسيق GIF. أثناء استخدام نظام iOS ، يمكنك تثبيت GIPHY.

هل يمكنني إنشاء ملفات GIF الخاصة بي على iPhone أو Android؟

بكل تأكيد نعم. يمكنك استخدام إما GIF Keyboard أو GIPHY أيهما تجد الراحة في استخدامه. تقدم هذه البرامج خيارات تخصيص مختلفة لإنشاء صور GIF مضحكة ومرحة.

خاتمة

الكلمات هي أداة قوية للتواصل وعند سرد قصة ولكن عند التعبير عن المشاعر ، ربما يكون من الأنسب استخدام الرسوم المتحركة. ومن ثم ، يتم إنشاء صور GIF لهذا النوع من الاحتياجات. لتبسيط عملك ، ناقشنا كيفية إضافة صور GIF إلى النص المحادثات ، قم بإنشاء ملف GIF الخاص بك وأرسله إلى شخص ما دون مغادرة هاتفك.

Navigation

Best Ways to Add GIF to Text Conversation on iPhone/Android

Audrey Lee Aug 24, 2021 Edit Image

When it comes to expressing emotions or humor, GIFs are one of the most effective and suitable ways to achieve your goal of showcasing your sense of humor. It can contain playful and funny stickers or text that enables you to brighten up any conversation. Especially when you want to deliver a lively message to drive away any negative vibes. Provided in this article are ways on how to add GIFs to text conversations using your iPhone and Android smartphones. Plus, we will teach you how to make your own GIFs with professional software.

Add GIF To Text
Content

Part 1. Best Way to Make a GIF for Texting

If you are tired of sending the same GIFs from your mobile device, it's about time to send a GIF that is new and fresh for the recipient. Fortunately, you can make your GIF using the best and easy-to-use GIF creator app, Vidmore Video Converter. This enables you to generate GIFs from combined pictures or a video. Also, you can add text or transparent GIFs to a video, merge them, and export them as a GIF. That is not all there is. It also allows you to add filters, effects, text to GIF, etc. You can do whatever you like to produce your desired GIF using this software.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Following are the steps on how you can make GIFs using Vidmore Video Converter so you can add GIFs to text messages.

Step 1. Install GIF Maker on PC

Before anything else, get the installer of this GIF maker and run it on your computer. Go to Toolbox and open the GIF Maker function.

Vidmore VC Access GIF Maker

Step 2. Import a video file

After that, click the Video to GIF button to load the video from your computer folder and double-click on the video file. The video then will be added to the GIF Maker editor. If you accidentally selected the wrong video, you can replace it by hitting the Change Source File button and choose the right video.

Vidmore VC Upload Video

Step 3. Trim the video

Click the Cut button to trim the video. Locate your target clip from the video and drag the trim icon to the right to remove the unwanted beginner part of the video. On the other hand, drag the other trim icon to the left to cut out the undesired ending parts. You're almost done and ready to add GIFs to text on Android or iPhone messages as you proceed with the next step.

Vidmore VC Edit Video

Step 4. Save the GIF output

Before producing the GIF, you may configure some output settings. You can decide to disable the loop animation, adjust the frame rate, and output size for the final touch. At last, click the Generate GIF button to save it. After that, you can transfer the GIF to your mobile device.

Vidmore VC Make GIF
FURTHER READING

Part 2. How to Text a GIF on an iPhone or Android

Now that you have learned how to make GIFs and transfer them to your device, you will be able to communicate with frisky and lively animations. Besides, we will discuss in detail how to add GIFs to text on iPhone or Android messages. For the concrete and specific instructions, you may refer below for guidance.

How to forward GIFs on iPhone

GIFs are compatible with any device or platform including iPhone. Provided your device supports iOS 10 and later, you should not have any problem sending GIFs. However, this method might only work if your recipient is using another iPhone. On the brighter side, Apple comes with a built-in GIF library where you can search for a GIF. Just make sure you enable your wi-fi. Without any further explanation, here's how to send GIFs on your iOS device

Step 1. Open the Messages app on your iPhone.

Step 2. Start a new message by tapping the Write icon at the top of the screen.

Step 3. After that, enter the contact name or phone number of the recipient.

Step 4. Below the message field, tap the App Drawer and choose the Images icon which looks like a magnifying glass.

Messages App Explore GIF

Step 5. Another field will pop up that says Find images. To search for a specific GIF, tap on the search bar and explore GIFs that are appropriate for your message. Optionally, scroll down the categories and discover some popular GIFs then insert them into your message.

Step 6. Tap the GIF you want to be followed by the Send button which is the green icon on the right side to send it.

Messages App Send GIF

How to send GIFs on Android Messages

You can also add GIF to text messages on Samsung devices or any Android smartphone. There isn't much difference between these two devices. In fact, GIFs are accessible right on the messaging app of your Android device too. With that being said, the following are the step-by-step procedures on how to forward GIFs using your Android phone

Step 1. Go on your default messaging app.

Step 2. Compose a new message by tapping on the Plus icon at the top-right corner of the screen.

Step 3. Type the phone number or the contact name of the recipient field then hit Done. Now to teach you how to add GIF to text Android messages, look for the Smiley emoji on your keyboard.

Android Messagin Open GIF Drawer

Step 4. Then browse through the collection or use the search field to find your desired GIF.

Step 5. Tap on the selected GIF for a preview and then tap Send or on the Sim network if you have a dual-sim phone.

Android Messagin Send GIF Text

Additional Note: If you are not satisfied with the collection of GIFs that your mobile device offers, you can rely on third-party GIF apps that host an extensive library of GIFs. Just go to the app store of your phone and install the GIF app suitable for your device

Part 3. FAQs of Adding GIF to Text

How do I add GIFs to text messages?

You can send or add GIFs to your text messages no matter the operating system you are using with the help of the built-in keyboard GIF in your messaging app.

How to send a GIF through a third-party app?

There are popular GIF apps that you can install on your device if you need a wide collection of GIFs other than the ones that you have tried using the built-in GIF library. For Android, you have a GIF keyboard. While on iOS, you can install GIPHY.

Can I make my own GIFs on iPhone or Android?

Absolutely yes. You can use either GIF Keyboard or GIPHY whichever you find comfortable using. These programs offer different customization options to create funny and playful GIFs.

Conclusion

Words are a powerful tool to communicate and when telling a story yet when expressing emotions, it is probably more appropriate to use animations. Hence, GIFs are created for this kind of need. So to simplify your work, we discussed how to add GIFs to text conversations, create your own GIF and send them to someone without leaving your phone.