التنقل

أفضل الطرق وأكثرها فعالية حول كيفية إنشاء صور GIF على الهاتف المحمول وسطح المكتب وعلى الإنترنت

أودري لي 24 أغسطس ، 2021 تحويل الصورة

الغرض المباشر والأساسي من GIF هو إجراء محادثة هادفة وممتعة. ناهيك عن أنه يمكنك استخدامه لإظهار مشاعر مختلفة. لنفترض أنك تشعر بالحزن أو الغضب أو السعادة ، يمكن أن تساعدك صور GIF في التعبير عن نفسك بطريقة واضحة وفعالة. ومع ذلك ، من الممتع أن تصنع صور GIF الخاصة بك بدلاً من تلك التي تم إنشاؤها مسبقًا بواسطة التطبيقات ، أليس كذلك؟ ومن ثم ، في هذا المنشور ، سوف نتعرف على عدة طرق لكيفية القيام بذلك إنشاء ملفات GIF من مقطع فيديو أو إنشاء ملف GIF من البداية.

صانع GIF

الجزء 1. أفضل صانعي صور GIF لنظامي التشغيل Windows و Mac

محول الفيديو فيدمور هو برنامج مساعد GIF بسيط ولكنه احترافي يتيح لك إنشاء صور GIF مع مجموعة واسعة من قبول تنسيق الإدخال. يأتي تطبيق GIF maker هذا بواجهة سهلة الاستخدام تتيح لك إنتاج صور GIF رائعة للغاية حتى للمستخدمين غير المتمرسين في مجال التكنولوجيا. ستجد هناك خيارات تخصيص متنوعة مثل إضافة نص أو صورة أو عامل تصفية أو ملف GIF آخر إلى ملف GIF ؛ مع القدرة على التعامل مع الصور المتحركة والثابتة. بغض النظر عن نظام التشغيل الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه سيمكنك من إنشاء صور GIF دون ضجة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام صانع GIF هذا عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. يوجد أدناه دليل مفصل حول كيفية استخدام هذا التطبيق المذهل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الأولى. قم بتثبيت برنامج GIF Maker

أولاً ، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، افتح ملف صندوق الأدوات انقر على الفور للوصول إلى ملف صانع GIF وظيفة.

Vidmore VC Open GIF Maker Utility

الخطوة 2. قم بتحميل ملف الفيديو

بعد ذلك ، انقر فوق الأداة المساعدة GIF Maker وأضف ملف فيديو تريد إنشاء GIF منه. انقر على فيديو إلى GIF زر ثم حدد الفيديو الهدف الخاص بك.

تحميل ملف Vidmore VC

الخطوة 3. قص مقطع الفيديو

لمعرفة كيفية إنشاء ملف GIF من مقطع فيديو ، يمكنك قص الفيديو خاصةً إذا كان أطول من 5 ثوانٍ. انقر على يقطع ، اضبط مدة البداية والنهاية للفيديو ، واضغط على حفظ زر لتصبح التغييرات سارية المفعول.

مقطع فيديو Vidmore VC Trim

الخطوة 4. تخصيص الفيديو

يمكنك أيضًا تخصيص المقطع وإنتاج صورة GIF للمطر ببضع نقرات بسيطة. للقيام بذلك ، انقر فوق تعديل زر وسترى خيارات التخصيص المختلفة. من هنا ، يمكنك اقتصاص جزء من الفيديو أو تدويره أو إضافة علامات مائية أو مرشحات. نجاح حسنا لحفظ التغييرات.

Vidmore VC تخصيص الفيديو

الخطوة 5. احفظ الفيديو بصيغة GIF

قبل تحويل GIF إلى فيديو ، قد تضغط على ملف معاينة زر لفحص كيف اتضح بعد العملية. عندما تكون راضيًا عن النتيجة ، ما عليك سوى النقر على توليد GIF زر. بعد ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على المنتج النهائي على الفور وفتحه كملف GIF.

Vidmore VC حفظ الفيديو بصيغة GIF

الجزء 2. كيفية عمل صور GIF على iPhone و Android

هناك حالات تحتاج فيها إلى إنشاء صور GIF مباشرة من هاتفك الذكي. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى فتح الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك حيث يمكنك أن تفعل الشيء نفسه في متناول يدك. مع ما يقال ، سنعلمك هنا كيفية إنشاء GIF على أجهزة iPhone و Android.

اصنع صورة GIF على iPhone

يعد Giphy أحد التطبيقات الشهيرة في مجال ملفات GIF. يمكنك استخدامه على كل من أجهزة Android و iOS. باستخدامه ، يمكنك الوصول إلى صور GIF والبحث عنها. يمكنك أيضًا إرسالها مباشرة إلى رسائلك النصية. علاوة على ذلك ، يعد هذا أيضًا صانعًا رائعًا لصور GIF للنص مع دعم لأنماط الخطوط المختلفة. المقدم أدناه هو دليل إرشادي لمساعدتك في إنشاء صور GIF من مقاطع الفيديو.

الخطوة 1. بادئ ذي بدء ، افتح متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad وقم بتثبيت Giphy.

الخطوة 2. قم بتشغيل تطبيق الهاتف المحمول وانقر فوق خلق زر في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. حدد ملف صالة عرض في الزاوية اليسرى السفلية والسماح بالوصول إلى صورك.

Giphy تحميل الفيديو

الخطوه 3. بعد ذلك ، حدد الفيديو الذي تريد حفظه بتنسيق GIF وانقر استمر للمضي قدما في واجهة التحرير.

الخطوة 4. يمكنك الاستفادة من وظيفة صانع التسمية التوضيحية GIF من خلال النقر على الأحرف الأبجدية من شريط الأدوات. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير تشغيل الفيديو وإضافة ملصقات متحركة وغير ذلك الكثير.

Giphy متابعة وتحرير GIF

الخطوة الخامسة. بعد ذلك ، انقر فوق رمز السهم في الزاوية اليمنى السفلية متبوعًا بملف مشاركة GIF زر. أخيرًا ، اضغط على حفظ GIF الزر وستتم أرشفته في حساب Giphy الخاص بك.

Giphy حفظ إخراج GIF

اصنع صورة GIF على Android

يعد العثور على صانع GIF أو meme أمرًا رائعًا نظرًا لوجود مجموعة من التطبيقات المتاحة التي يمكنك تثبيتها واستخدامها بحرية. لمستخدمي Android ، يمكنك استخدام GIF Studio. لمعرفة كيفية استخدام هذا البرنامج ، يمكنك الرجوع إلى الخطوات أدناه.

الخطوة 1. افتح Play Store أو Huawei AppGallery على جهازك المحمول وابحث عن GIF Studio. قم بتشغيل التطبيق بعد ذلك.

الخطوة 2. تأكد من تمكين كل إذن يطلبه التطبيق. سيؤدي القيام بذلك إلى السماح للأداة بالوصول إلى ملفات الوسائط الخاصة بك بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو من معرض الصور الخاص بك.

استوديو GIF يسمح بالإذن

الخطوه 3. لتقدير صانع GIF المتحرك هذا تمامًا ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المعروضة من القائمة. ما عليك سوى النقر على الأشرطة الثلاثة الجانبية في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة وتحديد ملف فيديو إلى GIF اختيار.

جيف ستوديو فيديوتوجيف

الخطوة 4. حدد الفيديو المستهدف من المقاطع المتوفرة على جهازك وانقر فوق تحديد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

الخطوة الخامسة. الآن قم بتعيين FPS الذي يطابق تفضيلاتك. بعد ذلك ، انقر فوق التحقق من رمز لتعكس التغييرات. في لحظة ، يجب أن يكون تشغيل الفيديو جاهزًا للمراجعة.

GIF Studio حدد وحفظ الإخراج

الجزء 3. كيفية عمل GIF في برنامج فوتوشوب

هل تساءلت يومًا كيف تصنع GIF في Photoshop؟ في الواقع ، هذه المهمة ليست صعبة كما تبدو. ما إذا كان يمكن تحويل سلسلة من الصور أو مقطع فيديو إلى GIF باستخدام Photoshop. علاوة على ذلك ، ببضع نقرات بسيطة ، حتى المستخدم الذي ليس لديه خبرة سابقة يمكنه القيام بذلك. من ناحية أخرى ، إليك قائمة بالخطوات التي يجب عليك اتباعها.

الخطوة 1. افتح تطبيق Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ تشغيل القائمة الخاصة بـ ملف. من قائمة "ملف" ، حدد ملف استيراد اختيار.

الخطوة 2. ضع المؤشر على ملف إطارات الفيديو إلى طبقات من القائمة المنسدلة. بمجرد فتح المجلد ، حدد الفيديو الذي تريده وقم بتحميله في البرنامج.

Photoshop GIF Maker استيراد ملف فيديو

الخطوه 3. استخدم خيار القطع لتحديد نطاق الفيديو الذي تريد تحويله إلى GIF. ثم انقر فوق ملف حسنا زر لإجراء بعض التعديلات على الفيديو.

Photoshop GIF Maker حدد نطاق الفيديو

الخطوة 4. قم بالوصول إلى لوحة Window لترى كيف يبدو GIF. للقيام بذلك ، انتقل إلى نافذة - الجدول الزمني. يجب أن يظهر مخطط زمني أفقي طويل للإطارات في الجزء السفلي من الواجهة.

Photoshop GIF Maker افتح الجدول الزمني

الخطوة الخامسة. من شريط الأدوات أدناه ، لديك مجموعة من الخيارات حيث يمكنك حذف الإطارات ، أو ضبط خيار الحلقة ، أو تكرار الإطارات كما تريد.

الخطوة 6. بمجرد الانتهاء من تحرير ملف GIF ، احفظ ملف GIF بالانتقال إلى ملف - تصدير - حفظ للويب (قديم) كما هو موضح في الرسم التوضيحي.

الخطوة 7. في مربع الحوار المنبثق ، يمكنك تحسين GIF بشكل أكبر. ستجد هناك خيارات لتقليل عدد الألوان والتردد. أخيرًا ، انقر فوق ملف حفظ الزر الموجود في الجزء السفلي من اللوحة ثم قم بتعيين مسار الملف حيث تريد حفظ الإخراج.

الجزء 4. كيفية عمل GIF باستخدام برنامج GIF Maker المجاني

1. Vidmore محول الفيديو المجاني على الإنترنت

محول فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore هي أداة عملية لعمل صورة GIF عالية الجودة. يمكن للبرنامج أيضًا تحويل أي نوع من مقاطع الفيديو إلى GIF في أي وقت من الأوقات. تتم جميع العمليات على متصفح الويب ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تثبيت البرنامج. علاوة على ذلك ، يمكن لأي شخص استخدام تطبيق GIF المتحرك هذا دون التسجيل للحصول على حساب.

دلائل الميزات:

1. ضبط الإطارات في الثانية.

2. لا يلزم التسجيل.

3. لا يوجد قيود على حجم الملف.

Vidmore Free Online Video Converter GIF Maker
قراءة متعمقة

2. التحويل عبر الإنترنت

برنامج آخر يمكن أن يساعدك في إنشاء صور GIF من مقاطع الفيديو أو الصور. وهو يدعم MKV و WMV و MP4 و AVI وما شابه ذلك. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يمكّن المستخدمين من تعيين بعض التفضيلات لتحسين المحتوى الرسومي. يمكنك ضبط اللون على الرمادي أو أحادي اللون أو النفي. فقط ضع في اعتبارك أن سرعة التحميل قد تختلف حسب طول الفيديو.

دلائل الميزات:

1. استيراد الملفات من السحابة.

2. ضغط ملفات GIF.

3. حفظ إعدادات التحسين الحالية.

تحويل GIF Maker عبر الإنترنت

3. إزجيف

Ezgif هو برنامج مرن ومجاني تمامًا قد تستخدمه لمعالجة ملفات GIF. باستخدامه ، يمكنك إنشاء تأثير تشغيل مضحك باستخدام الوظيفة العكسية. قبل كل شيء ، هذه الأداة قادرة على تحويل الفيديو الشفاف إلى ملف GIF شفاف. وبالتالي ، فهو يعتبر أفضل صانع GIF وشفاف ومجاني.

دلائل الميزات:

1. يمكن تحميل ملفات الوسائط من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر.

2. يدعم التنسيقات بما في ذلك MP4 ، AVI ، WEBM ، MPEG ، إلخ.

3. احصل على وقت بدء وانتهاء دقيقين باستخدام ملف استخدم المنصب الحالي خاصية.

Ezgif GIF Maker

4. فيديو إلى GIFs.com

يمكنك أيضًا عمل رسوم متحركة مضحكة بمساعدة Video to GIFs.com. عند استخدامه عبر المتصفحات الرئيسية ، تعمل الأداة بشكل جيد دون أي مشكلة مزعجة أو ملحوظة. كما أن الواجهة مباشرة ولا يوجد إعداد معقد لإنهاء المهمة.

دلائل الميزات:

1. قم بتنزيل ملفات GIF بدون تسجيل.

2. لا يحتوي على أي تكوين معقد.

3. تشغيل بسلاسة على كل متصفح ويب.

Videotogifcom GIF Maker

5. زمزم

إذا كان هدفك هو مجرد تحويل مقاطع الفيديو أو المقاطع أو اللقطات عبر الإنترنت ، فإن Zamzar هو صانع ميمات GIF الخاص بك. تتميز الأداة بخطوات بسيطة لتحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF. من ناحية الكفاءة ، يمكن للأداة تحويل أي فيديو إلى GIF مع عدد غير محدود من الصادرات. أيضًا ، يسمح لك بمعالجة GIF باستخدام رابط الفيديو مما يجعله مناسبًا كصانع YouTube GIF.

دلائل الميزات:

1. واجهة السحب والإفلات.

2. ضغط ملف GIF.

3. إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني عند إتمام التحويل.

Zamzar GIF Maker

الجزء 5. الأسئلة الشائعة حول GIF Maker

كيف تصنع GIF لـ Instagram؟

هناك تطبيقات يمكن أن تساعدك في إنشاء ملف GIF يأتي مع إعداد مسبق أو اتجاه فيديو لمواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل Instagram. تحتوي إحدى الأدوات المذكورة أعلاه على هذه الميزة وهي Vidmore Video Converter.

كيف تصنع صورة GIF من ورق الحائط الخاص بك؟

إذا كنت ترغب في تعيين صور GIF كخلفية للشاشة على هاتفك الذكي ، فيمكنك استخدام أي من تطبيقات GIF للجوال المذكورة أعلاه لإنشاء وحفظ ملفات GIF. ثم قم بتعيينها كخلفية لشاشتك الرئيسية والتي ستظهر كخلفية حية بدلاً من الصورة الثابتة أو الثابتة.

كيف تصنع صورة GIF متحركة؟

هناك طريقتان لإنشاء صورة GIF متحركة. الطريقة الأكثر شيوعًا هي خياطة سلسلة من الصور لتكوين صورة GIF متحركة واحدة. من ناحية أخرى ، يمكنك إنشاء صور GIF متحركة عن طريق تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF بنفس الإجراءات الموضحة أعلاه.

خاتمة

هذه مجرد أمثلة بسيطة لكنها فعالة صناع GIF التي يمكنك استخدامها. إذا كنت مرتاحًا لاستخدام هاتفك الذكي في أداء مهمتك اليومية ، فإن برامج الهاتف المحمول هي الأفضل. الشيء نفسه ينطبق على برامج الإنترنت وسطح المكتب. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا استكشاف كل طريقة ستكون مفيدة في الاحتياجات المستقبلية.

Navigation

Best and Effective Ways on How to Make GIFs on Mobile, Desktop, and Online

Audrey Lee Aug 24, 2021 Convert Image

The immediate and primary purpose of GIF is to make a meaningful and fun conversation. Not to mention you can use it to show different emotions. Say you are feeling sad, angry, or happy, GIFs can help you express yourself in a clear and effective manner. Yet it's more fun to make your own GIF rather than the ones pre-generated by the apps, right? Hence, in this post, we will geek out on several methods of how you can make GIFs from a video or create a GIF from scratch.

GIF Maker

Part 1. Best GIF Makers for Windows & Mac

Vidmore Video Converter is a simple yet professional GIF utility program that lets you create GIFs with a wide array of input format acceptance. This GIF maker app comes with an easy-to-use interface that lets you produce absolutely impressive GIFs even for non-tech savvy users. There you will find diverse customization options like adding text, image, filter, or another GIF to a GIF; while having the ability to handle both animated and still images. Regardless of the OS your computer is running, it will enable you to create GIFs without a fuss. Beyond that, you can use this GIF maker online or offline. Below is a detailed guide on how to use this amazing app.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Install the GIF Maker Program

First, download and install the app on your computer. Once the installation is done, open the Toolbox tab right away to access the GIF Maker function.

Vidmore VC Open GIF Maker Utility

Step 2. Load the video file

Next, click the GIF Maker utility and add a video file that you want to generate GIF from. Click the Video to GIF button then select your target video.

Vidmore VC Load File

Step 3. Cut the video clip

To learn how to make a GIF from a video, you may trim the video especially if it's longer than 5 seconds. Click the Cut button, set the beginning and ending duration of the video, and hit the Save button for the changes to take effect.

Vidmore VC Trim Video Clip

Step 4. Customize the video

You can also customize the clip and produce a make-it rain GIF with a few simple clicks. To do so, click the Edit button and you will see various customization options. From here, you can crop a portion of the video, rotate, add watermarks, or filters. Hit OK to save the changes.

Vidmore VC CustomizeVideo

Step 5. Save the video as GIF

Prior to converting the GIF to video, you may hit the Preview button to inspect how it turns out after the process. When satisfied with the result, simply hit the Generate GIF button. After that, you can immediately take a look at the finished product and open it as a GIF.

Vidmore VC Save Video As GIF

Part 2. How to Make GIFs on iPhone and Android

There are instances where you need to create GIFs right from your smartphone. In this way, you don't need to open your laptop or computer as you can do the same at your fingertips. With that being said, here we'll teach you how to make a GIF on iPhone and Android devices.

Make a GIF on iPhone

One of the renowned apps in the field of GIFs is Giphy. You can use it on both Android and iOS devices. With it, you can access and search for GIFs. You can also send them directly to your text messages. Furthermore, this is also a great text GIF maker with support for various font styles. Provided below is an instructional guide to help you make GIFs from videos.

Step 1. First of all, open the App Store on your iPhone or iPad and install Giphy.

Step 2. Launch the mobile app and tap the Create button at the top right corner of the screen. Select the Gallery icon at the bottom left corner and allow permission to access your photos.

Giphy Upload Video

Step 3. Next, select the video that you want to save as GIF and click Continue to proceed into the editing interface.

Step 4. You can take advantage of its GIF caption maker function by tapping the alphabet characters from the toolbar. Aside from that, you can also change the video playback, add animated stickers, and so much more.

Giphy Continue And Edit GIF

Step 5. After that, tap the arrow icon at the bottom right corner followed by the Share GIF button. Finally, hit the Save GIF button and it will be archived to your Giphy account.

Giphy Save GIF Output

Make a GIF on Android

Finding a GIF or meme maker is a piece of cake because there are a bunch of available apps that you can install and use freely. For Android users, you can use GIF Studio. To know how to utilize this program, you can refer to the steps below.

Step 1. Open Play Store or Huawei AppGallery on your mobile device and search for GIF Studio. Run the app afterward.

Step 2. Make sure to enable every permission that the app is asking. Doing this will let the tool access your media files including the images and videos from your gallery.

GIF Studio Allow Permission

Step 3. To fully appreciate this animated GIF maker, you can access all its offered features from the menu. Simply tap the three-lateral bars at the top-left corner of the screen and select the Video to GIF option.

GIF Studio Videotogif

Step 4. Select your target video from the available clips on your device and tap SELECT at the upper right corner of the screen.

Step 5. Now set the FPS that matches your preference. After that, tap the Check icon for the changes to reflect. In an instant, the video playback should be ready to be reviewed.

GIF Studio Select And Save Output

Part 3. How to Make a GIF in Photoshop

Ever wonder how to make a GIF in Photoshop? Actually, this task is not that as difficult as it sounds. Whether a series of photos or a video can be turned into a GIF using Photoshop. Moreover, with just a few simple clicks, even a user with no prior experience can manage to do this. On the other hand, here's a list of steps you should follow.

Step 1. Open the Photoshop app on your computer and launch the menu for File. From the File menu, select the Import option.

Step 2. Point your cursor to the Video frames to layers from the drop-down menu. Once the folder opens up, select the video that you want and load it into the program.

Photoshop GIF Maker Import Video File

Step 3. Use the trimming option to select a video range that you need to convert to GIF. Then click the OK button to make some adjustments to the video.

Photoshop GIF Maker Select Video Range

Step 4. Access the Window panel to see what the GIF looks like. To do this, go to Window - Timeline. A long horizontal timeline of the frames should appear at the bottom portion of the interface.

Photoshop GIF Maker Open Timeline

Step 5. From the toolbar below you have a set of options where you can delete frames, set the loop option, or duplicate frames as you wish.

Step 6. Once done editing the GIF, save the GIF file by going to File - Export - Save for Web (Legacy) as shown in the illustration.

Step 7. In the pop-up dialog, you can further optimize the GIF. There you will find options for reducing color count and dither. Finally, click the Save button at the bottom portion of the panel then set a file path where you want to save the output.

Part 4. How to Make a GIF with Free GIF Maker

1. Vidmore Free Online Video Converter

Vidmore Free Online Video Converter is a practical tool to make a quality GIF. The program can also convert any type of video to GIF in no time. All the processes take place on the web browser so you don't need to worry about installing a program. On top of that, anyone can use this animated GIF maker app without signing up for an account.

Key features:

1. Adjust frames per second.

2. No registration is required.

3. No file size limitation.

Vidmore Free Online Video Converter GIF Maker
FURTHER READING

2. Online-Convert

Another program that can help you generate GIFs from videos or images. It supports MKV, WMV, MP4, AVI, and the like. Aside from that, it enables users to set some preferences for enhancing graphical content. You can adjust the color to gray, monochrome, or negate. Just be mindful that the uploading speed may vary depending on the length of the video.

Key features:

1. Import files from the cloud.

2. Compress GIF files.

3. Save current optimization settings.

Online Convert GIF Maker

3. Ezgif

Ezgif is a flexible and absolutely free program you may use for processing GIFs. With it, you can create a funny playback effect using the reverse function. Above all, this tool is capable of turning a transparent video into a transparent GIF. Thus, it is considered the best and free transparent GIF maker.

Key features:

1. Can upload media files from smartphone or computer.

2. Supports formats including MP4, AVI, WEBM, MPEG, etc.

3. Get accurate start and end time using the Use current position feature.

Ezgif GIF Maker

4. Video to GIFs.com

You can also make funny animations with the help of Video to GIFs.com. Upon using it across mainstream browsers, the tool works fine without any annoying or noticeable problem. Also, the interface is straightforward and there's no complicated setup to finish the task.

Key features:

1. Download GIFs with no signup.

2. Does not have any complicated configuration.

3. Run smoothly on every web browser.

Videotogifcom GIF Maker

5. Zamzar

If your goal is just to convert videos, clips, or footage online, Zamzar is your go-to GIF meme maker. The tool features simple steps to convert videos to GIFs. Efficiency-wise, the tool can convert any video to GIF with an unlimited number of exports. Also, it allows you to process a GIF using the link to the video making it suitable as a YouTube GIF maker.

Key features:

1. Drag-and-drop interface.

2. Compress GIF file.

3. Send an email notification when the conversion is done.

Zamzar GIF Maker

Part 5. FAQs of GIF Maker

How to make a GIF for Instagram?

There are apps that can help you make a GIF that comes with a preset or video orientation for different social networking sites like Instagram. One of the above-mentioned tools has this feature which is the Vidmore Video Converter.

How to make a GIF of your wallpaper?

If you want to set GIFs as your wallpaper on your smartphone, you can use either of the above-stated GIF mobile apps to create and save GIFs. Then set them as wallpaper for your home screen which will appear as a live wallpaper rather than the static or still image.

How to make an animated GIF?

There are two methods to create an animated GIF. The most common way is by stitching a series of photos to form one animated GIF. On the other hand, you can make animated GIFs by converting videos to GIFs same with the procedures outlined above.

Conclusion

Those are just a few simple yet effective GIF makers that you can use. If you are comfortable using your smartphone in performing your daily task, then the mobile programs are better off. The same goes for the online and desktop programs. However, you can always explore each and every method that will be helpful in future needs.