التنقل

تعرف على كل شيء عن PicResize: الميزات والإيجابيات والسلبيات

إيريكا فيريراس 02 سبتمبر 2022 تعديل الصورة

هناك اقتباس يفيد بأن صورة واحدة تستحق العبارة. أنت تعتمد على الصور لتقوية معنى ما تكتبه. لنفترض أنك تريد صورًا عالية الجودة لموقعك على الويب أو مدونتك أو حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تغيير حجمها لتكون متوافقة مع التنسيق المناسب لتلك الوسيلة. يعد برنامج PicResize أحد الأدوات التي قد تستخدمها لتعديل صورة أو تغيير حجمها. يوفر هذا البرنامج كل ما تريد تعديل الصور. ومع ذلك ، سنزودك هذه المرة بجميع المعلومات التي تريدها على PicResize، بما في ذلك فوائده وعيوبه.

بدائل PicResize

الجزء 1. نظرة عامة على PicResize

PicResize هي أداة قائمة على الويب تمكن المستخدمين من اقتصاص وتقليل حجم ملفات الصور الخاصة بهم. منذ تقديمه للمستخدمين ، قلل بشكل فعال حجم ملايين الصور مع كونه مجانيًا للاستخدام. أداء البرنامج ، على الرغم من إمكانية الوصول إليه عبر الإنترنت ، يمكن مقارنته بأداء محرر صور احترافي آخر قد تكون على دراية به أو استخدمته في الماضي.

لنفترض أنك لا تحب شراء الأدوات وتريد تغيير الصورة التي لديك بالفعل دون إنفاق أي أموال. في هذه الحالة ، لا توجد فرصة سوى تضمين هذا البرنامج في اختيارك. لقد قمنا بتضمين الميزات الأساسية التي ستحصل عليها بعد استخدام الأداة ومزايا وعيوب إراحة ذهنك. سيكون من المفيد أن تستمر في قراءة المادة أدناه لأنها ستوفر لك نظرة عامة واقعية عن خصائص المنتج.

مراجعة PicResize

ميزات:

  1. هناك دعم للعديد من تنسيقات الصور ، بما في ذلك Jpeg و Gifs و PNG و BMP.
  2. باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك تحميل عدة ملفات دفعة واحدة وتحليلها على دفعات.
  3. يتضمن عناوين URL للصور وأدوات النص والتخزين السحابي.
  4. يسمح لك بتحرير الصور الفوتوغرافية واقتصاصها وتحويلها وزيادتها وتقليل حجم الصور.

مميزات PicResize:

  1. سيساعدك هذا البرنامج في تعديل الصور حتى لو لم تكن لديك خبرة احترافية.
  2. بعد أن تقوم بتغيير حجم الصورة واقتصاصها وضغطها وما إلى ذلك ، لا تتأثر جودة الصورة بأي شكل من الأشكال.
  3. ليست هناك حاجة للحصول على أي شيء لاستخدامه.
  4. البرنامج مجاني للاستخدام وله العديد من الميزات والإمكانيات التي قد تستخدمها في سياقات مختلفة.

سلبيات PicResize:

  1. إذا كنت على الموقع الرسمي ، فسوف يتم قصفك على الفور بالعديد من الإعلانات المنبثقة.
  2. نظرًا للطبيعة غير الملائمة لواجهة الويب ، قد يكون استخدام بعض الوظائف أمرًا محرجًا في بعض الأحيان.

الجزء 2. أفضل بدائل PicResize

1. فيدمور

فيما يتعلق بتغيير حجم الصور بتنسيقات مختلفة وتحرير الصور الأخرى عبر الإنترنت ، برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت هي أفضل أداة. تطبيق الإنترنت هذا لا مثيل له في فعاليته عندما يتعلق الأمر بتغيير حجم الصور التي لديك. لأنه بالمقارنة مع الأداة الأولى الموصوفة ، فهي أكثر كفاءة في الاستخدام وتوفر مجموعة أكبر من الفوائد لمستخدميها. مقارنةً بـ PicResize ، تمت ملاحظة هذه الصورة ، الأكثر رقيًا ، لتوفير إمكانيات تغيير الحجم محسّنة نظرًا لأن هذا هو الغرض الأساسي للأداة.

PicResize البديل Vidmore

2. صورة بسيطة ريسيزر

تطبيق آخر سهل الاستخدام وفعال لتغيير حجم الصور ، Simple Image Resizer ، يرقى إلى مستوى اسمه من خلال كونه مباشرًا وشاملًا. يمكنك القيام بكل العمل عبر الإنترنت. تصفح الموقع وأرسل الصور التي تريد تعديل حجمها ، سواء كان سيتم تصغيرها أو زيادتها. وهو متوافق مع مجموعة متنوعة من أنواع ملفات الصور. إنه بديل ممتاز لـ PicResize ، ولا يتم المساس بجودة الصورة. من المستحيل تكوين صورة أكبر. والعكس صحيح أيضا. من الضروري أن تضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أن زيادة حجم الصورة سيقلل من جودتها الإجمالية. لذلك ، يجب أن تبذل قصارى جهدك للابتعاد عن هذا.

PicResize البديل البسيط

3. الصورة ريسيزر

يوفر Photo Resizer المزيد من خيارات التحرير. يمكنك قلب الصورة رأسًا على عقب أو تدويرها أو رسمها يدويًا أو إنشاء أشكال مثل الدوائر أو المستطيلات. عندما تريد تركيز انتباه الزائر على منطقة معينة من الصورة ، فقد تكون هذه العناصر مفيدة جدًا في تحقيق هذا الهدف. يمكنك أيضًا إضافة نص ، مثل تسمية توضيحية أو عنوان. لديك أيضًا فرصة لتغيير حجم الصورة من خلال توفير أبعاد الحجم الجديد الذي تريده. إذا اخترت هذا الخيار ، فسيتم تغيير حجم صورتك وفقًا لذلك. بعد الانتهاء من معالجة الصورة سيسمح لك برؤيتها وبعد ذلك ستتمكن من حفظها في ملف الصورة الذي اخترته.

PicResizer بديل Photo Resizer

4. iLoveIMG

ILoveIMG هو برنامج آخر يبسط عملية تغيير حجم العديد من الصور. إنها خدمة يتم توفيرها عبر الإنترنت. بالإضافة إلى تنسيقات الملفات الشائعة الاستخدام ، يتم دعم القليل منها ولكنها أقل انتشارًا. تعتبر المعالجة المجمعة منظمة بشكل جيد للغاية ، ولديك إمكانية الوصول إلى عدد قليل من الأدوات التي قد تكون مفيدة لك إذا كنت في حاجة إليها. ضع في اعتبارك السيناريو التالي: لديك مجموعة متنوعة من الصور ، كل منها بحجم مختلف. إذا كانت هذه هي الحالة ، فيمكنك تعديل الإعدادات بحيث تكون جميعها بنفس الحجم ، مما يؤدي إلى قص بعض الصور الفوتوغرافية بينما يتم تمديد البعض الآخر. لديك أيضًا خيار تعديل الإعدادات بحيث يمكنك تجنب الاضطرار إلى تحرير الصور الأصغر مع الحفاظ على جودة الصور الأكثر شمولاً.

PicResize البديل iLoveIMG

5. Picasion

Picasion هو أداة أخرى لتغيير حجم الصورة تسمح لك باختيار عدد البكسل الدقيق الذي يجب أن يشكل عرض الصورة. يمكنك إدخال العرض يدويًا أو تحديد أحد العروض المحددة مسبقًا. لديك أيضًا خيار تدوير اللقطة واختيار جودة الإخراج وإضافة أحد التأثيرات المرئية العديدة. يمكنك أيضًا استخدام النموذج الموجود على يسار الصفحة والذي يسمح لك بتنزيل الصورة وإرسالها إلى شخص آخر عبر البريد الإلكتروني.

PicResize البديل Picasion
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول PicResize

كيفية تغيير حجم الصورة على PicResize؟

انتقل إلى موقع الويب واختر الصور التي تريد تغيير حجمها عندما يُطلب منك ذلك. الرجاء تحديد خيار اقتصاص الصورة وإدخال البعد الجديد لتغيير حجمها. في الخطوة الأخيرة ، اختر نوع الملف الذي تختاره ثم انقر فوق الزر "حفظ".

هل يمكنني استخدام PicResize دون رؤية أي إعلانات؟

إذا قمت بشراء إصدار PicResize Pro ، فستتمكن من استخدام تطبيق PicResize دون أن تزعجك الإعلانات.

هل يعمل PicResize على نظام Mac؟

PicResize متوافق مع كل من أجهزة كمبيوتر Mac و Windows والهواتف الذكية.

هل يعمل PicResize على نظام Mac؟

PicResize متوافق مع كل من أجهزة كمبيوتر Mac و Windows والهواتف الذكية.

الاستنتاجات

يمكنك الوصول بسهولة إلى صورك وتغيير حجمها باستخدام ملفات PicResize.com. ومع البيانات التي تم جمعها أعلاه ، فأنت تعرف الآن ميزاتها الرئيسية ، إلى جانب الإيجابيات والسلبيات. ولكن إذا كنت تريد أداة خالية من الإعلانات ، فيمكنك الاعتماد عليها برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت.

Navigation

Get to Know All About PicResize: Features, Pros, and Con

Erica Ferreras Sep 02, 2022 Edit Image

There is a quote that one photograph is worth a phrase. You depend on pictures to strengthen the meaning of what you write. Suppose you want high-quality photographs for your website, blog, or social media accounts. In that case, you need to resize them to be compatible with the appropriate format for that medium. The PicResize program is one of the tools that you may use to modify or resize a picture. This program provides everything that you would want to modify images. This time, however, we will provide you with all the information you want on the PicResize, including its benefits and drawbacks.

PicResize Alternatives

Part 1. Overview of PicResize

PicResize is a web-based tool that enables users to crop and reduce the size of their picture files. Since its introduction to users, it has effectively reduced the size of millions of photographs while being free to use. The program's performance, although accessible online, is comparable to that of another professional image editor that you may already be familiar with or have used in the past.

Suppose you don't like purchasing tools and want to alter the picture you already have without spending any money. In that case, there is no chance but to include this program in your selection. We have included essential features you will get after using the tool and the benefits and drawbacks of putting your mind at rest. It would be beneficial if you continued reading the material below since it will provide you with a factual overview of the product's characteristics.

PicResize Review

Features:

  1. There is support for various image formats, including Jpeg, Gifs, PNG, and BMP.
  2. Using this functionality, you can upload several files at once and analyze them in batches.
  3. It includes picture URLs, text tools, and cloud storage.
  4. It allows you to edit photographs and crop, convert, increase, and reduce the size of the images.

Pros of PicResize:

  1. This program will assist you in modifying images even if you do not have professional experience.
  2. After you have resized the picture, cropped it, compressed it, and so on, the image's quality is not affected in any way.
  3. There is no need to acquire anything to use it.
  4. The program is free to use and has various features and capabilities that you may use in various contexts.

Cons of PicResize:

  1. If you are on the official website, you will immediately be bombarded with many pop-up adverts.
  2. Because of the inconvenient nature of the web interface, the usage of some functionalities may be awkward at times.

Part 2. Best Alternatives to PicResize

1. Vidmore

Regarding resizing images in various formats and editing other photographs online, Vidmore Free Image Upscaler Online is the best tool. This internet application is unparalleled in its effectiveness when it comes to resizing the photographs you have. Because in comparison to the first tool described, it is more efficient to use and provides a greater variety of benefits to its users. Compared to PicResize, this picture, more upscale, is noted for providing far improved resizing possibilities since this is the tool's primary purpose.

PicResize Alternative Vidmore

2. Simple Image Resizer

Another user-friendly and efficient application for resizing images, Simple Image Resizer, lives up to its name by being both straightforward and comprehensive. You can do all of the work online. Browse the website and submit the photographs you want to modify in size, whether they will be reduced or increased. It is compatible with a variety of picture file types. It is an excellent alternative to PicResize, and the picture quality is not compromised. It is impossible to make a bigger picture; the opposite is also true. It is essential to keep in mind, however, that increasing a picture's size will decrease its overall quality. Therefore, you should make every effort to steer clear of this.

PicResize Alternative Simple

3. Photo Resizer

Photo Resizer provides more editing options. You can turn a picture upside down or rotate it, draw freehands on a photo or create shapes like circles or rectangles. When you want a visitor's attention focused on a particular area of a photograph, these elements may be quite helpful in accomplishing that goal. You can also add text, such as a caption or heading. You also have the opportunity to resize the photo by providing the dimensions of the new size you want it to be. If you choose this option, it will resize your image accordingly. After the picture has been processed, you will be allowed to see it, and after that, you will be able to save it in your chosen image file.

PicResizer Alternative Photo Resizer

4. iLoveIMG

ILoveIMG is another program that simplifies the process of resizing several photos. It is a service that is provided online. In addition to the commonly used file formats, a few more are supported but are less prevalent. Processing in bulk is very well-organized, and you have accessibility to a few tools that might be useful to you if you need them. Consider the following scenario: you have a variety of images, each of which is a different size. If this is the case, you may modify the settings so that they are all the same size, resulting in some of the photographs being trimmed while others being extended. You also have the option of altering the settings so that you may avoid having to edit the images that are smaller while keeping the quality of the more extensive photographs.

PicResize Alternative iLoveIMG

5. Picasion

Picasion is another photo resizer that allows you to choose the precise number of pixels that should constitute the image's width. You can manually input the width or select one of the predefined widths. You also have the option to rotate the shot, choose the quality of the output, and add one of many visual effects. You may also use the form to the left of the page that allows you to download the picture and send it to someone else through email.

PicResize Alternative Picasion
FURTHER READING

Part 3. FAQs About PicResize

How to change the size of an image on PicResize?

Go to the website and choose the photographs you would want to resize when prompted to do so. Please select the option to crop the picture and input the new dimension to resize it. In the last step, choose the file type you choose and then click the Save button.

Can I use PicResize without seeing any ads?

If you purchase the PicResize Pro edition, you will be able to use the PicResize app without being bothered by adverts.

Does PicResize work on Mac?

PicResize is compatible with both Mac and Windows computers and smartphones.

Does PicResize work on Mac?

PicResize is compatible with both Mac and Windows computers and smartphones.

Conclusions

You can easily access and resize your images with PicResize.com. And with the data gathered above, you now know its key features, along with the pros and cons. But if you want an ad-free tool, you can rely on Vidmore Free Image Upscaler Online.