التنقل

إتقان كيفية إزالة PowerPoint للرسومات الخلفية في هذا البرنامج التعليمي المفصل

أودري لي 01 أبريل 2022 تعديل الصورة

يعد PowerPoint أداة مشهورة لإنشاء العروض التقديمية وتقديمها. يستضيف البرنامج كمية وفيرة من أدوات المساعدة المرئية التي تتيح لك تقديم عروض تقديمية ارتجالية وتفاعلية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر PowerPoint القدرة على إضافة محتوى وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك تحرير محتوى الوسائط المتعددة الذي أضفته على نفس النظام الأساسي ، وهي أداة ممتازة لتحسين العروض التقديمية.

تقرأها بشكل صحيح. تتيح لك الأداة إزالة خلفية الصورة. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة لتنزيل أداة منفصلة لتحرير وإزالة خلفية الصور الخاصة بك. إذا لم تكن معتادًا على كيفية القيام بذلك ، فستظهر لك هذه المقالة كيفية التخلص من الخلفية في PowerPoint. في الوقت نفسه ، قدمنا بديلاً بسيطًا ستجده مفيدًا. ألق نظرة على الإرشادات التفصيلية والتوصية الرائعة.

إزالة خلفية الصورة في PowerPoint

الجزء 1. يوصى به: أفضل طريقة لإزالة الخلفية مجانًا

قبل أن نتعمق في الإجراء الخاص بكيفية إزالة الخلفية باستخدام PowerPoint ، نوصي باستخدام أداة مخصصة لإزالة خلفيات الصور. حسب الاسم المقترح، مزيل الخلفية Vidmore عبر الإنترنت هو برنامج مجاني يساعد في فصل المقدمة عن الخلفية. يدمج تقنية الذكاء الاصطناعي للتعرف على الأشياء أو الموضوعات في الصورة. سواء كنت تفصل بين الملابس والأشخاص والمنتجات والسيارات ، يمكن للأداة التعامل معها نيابة عنك.

توفر الأداة إزالة خلفية يدوية للصور ذات التفاصيل المعقدة التي يمكنها بسهولة تتبع الكائن الذي تريد الاحتفاظ به أو إزالته في الخلفية. والأفضل من ذلك ، يمكنك استبدال الخلفية بالكامل بخلفية ملونة صلبة أو صورة لتغيير البيئة. بمعنى آخر ، يمكنك استخدام هذا كبديل لإزالة الخلفيات في PowerPoint عبر الإنترنت. تعرف على عملية كيفية التعامل مع هذا البرنامج من خلال الاطلاع على الخطوات أدناه.

الخطوة 1. الوصول إلى البرنامج

أولاً ، قم بزيارة الموقع الرسمي للأداة للوصول إليها. يمكنك القيام بذلك عن طريق فتح متصفح متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم اكتب اسم البرنامج على شريط العنوان للدخول إلى الصفحة.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف صورة

من الموقع الرئيسي ، انقر فوق تحميل صورة. بعد ذلك ، سيتم تحميل مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ابحث عن ملف الصورة الذي ترغب في تحريره واستورده إلى البرنامج.

تحميل صور VBRO

الخطوة 3. قم بتعديل صورتك

بعد تحميل الصورة مباشرة ، ستزيل الأداة خلفية الصورة على الفور. اذهب إلى تعديل علامة التبويب لاستبدال الخلفية بخلفية ملونة صلبة أو رسم. بدلاً من ذلك ، يمكنك تركها شفافة عن طريق الاختيار مسح BG من اللون والخيارات. في غضون ذلك ، يمكنك تحريك مقدمة صورتك في أي مكان على القماش. أيضًا ، يمكنك تغيير حجم المقدمة وقلبها وتدويرها كما يحلو لك.

VBRO تغيير الخلفية

الخطوة 4. قم بتنزيل الإخراج

هذه المرة ، انقر فوق تحميل زر في الجزء السفلي من لوحة BG Remover لحفظ الإخراج. يمكنك معالجة صورة أخرى من خلال النقر على صورة جديدة زر. ما عليك سوى اتباع نفس الإجراء إذا كنت ترغب في تعلم العملية السهلة لكيفية إزالة لون الخلفية من صورة في بديل PowerPoint.

نواتج حفظ VBRO

الجزء 2. كيفية إزالة خلفية الصورة في PowerPoint

كما ذكرنا سابقًا ، هناك طريقة أخرى لاستخدام PowerPoint إلى جانب تقديم عرض تقديمي. هذا هو إزالة خلفية الصورة. يمكنك التخلص من العناصر والعناصر غير المرغوب فيها في الصور باستخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى تسوية أدوات الرسوم المعقدة مثل Photoshop ، حيث يمكنك إزالة الخلفية من صورة في PowerPoint. من ناحية أخرى ، إليك خطوات:

الخطوة 1. احصل على برنامج PowerPoint

للبدء ، قم بتنزيل تطبيق PowerPoint على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيل الأداة وافتح شريحة جديدة.

الخطوة 2. أدخل صورة

بعد ذلك ، أدخل الصورة التي ترغب في تحريرها. في شريط التطبيق ، انتقل إلى علامة التبويب إدراج. انقر فوق الصور وحدد هذا جهاز للتحميل من محرك الأقراص المحلي الخاص بك. أو حدد صور على الإنترنت للحصول على الصور وإدراجها عبر الإنترنت.

إضافة صورة PPT

الخطوة 3. إزالة خلفية الصورة

هناك طريقتان لمسح الخلفية في PowerPoint. تعمل الطريقة الأولى بشكل أفضل مع الصور ذات الخلفية الصلبة. الآن ، إذا كنت ترغب في معرفة كيفية محو الخلفية في PowerPoint باستخدام عناصر أو عناصر معقدة ، يجب أن تكون الطريقة الثانية كافية.

الطريقة الأولى:

انقر فوق الصورة التي تم تحميلها وانتقل إلى تنسيق الصورة من شريط الأداة.

◆ انقر فوق خيار اللون في الجزء العلوي الأيسر وحدد حدد لون شفاف.

◆ بعد ذلك ، انقر فوق الخلفية الصلبة للصورة لفصل المقدمة.

تعيين PPT لون شفاف

الطريقة الثانية:

◆ افترض أنك قمت بالفعل بتحديد الصورة. اذهب إلى تنسيق الصورة التبويب.

◆ انقر فوق ملف إزالة الخلفية الخيار في الجزء الأيسر العلوي.

◆ بعد ذلك ، حدد طريقة إزالة بين وضع علامة على المناطق التي يجب الاحتفاظ بها ووضع علامة على المناطق المراد إزالتها.

◆ أخيرًا ، انقر فوق حفظ التغييرات الخيار إذا كنت سعيدا بالنتيجة.

PPT إزالة خيار الخلفية

بحلول ذلك الوقت ، لن تحتوي الصورة التي قمت بتعديلها على خلفية تحتفظ فقط بكائن أو عنصر من الصورة.

الجزء 3. نصائح حول استخدام PowerPoint لإزالة الخلفية

قد تلاحظ أن النتيجة غير مرتبة عند إزالة الخلفية في PowerPoint. لذلك ، قمنا بإعداد بعض النصائح لإرشادك إلى قطع نظيف.

◆ يكتشف PowerPoint تلقائيًا الخلفية افتراضيًا ، ومع ذلك يمكن أن يكون فوضويًا في بعض الأحيان. لإصلاح ذلك ، حدد خيار وضع علامة على المناطق المراد الاحتفاظ بها وقم بتمييز المنطقة التي تريد الاحتفاظ بها ، وخاصة الكائن.

◆ إذا قام PowerPoint بتحديد المنطقة الخاطئة عن طريق الخطأ ، فاستخدم وضع علامة على المناطق المراد إزالتها. ثم حدد منطقة الصورة التي تريد إزالتها.

◆ إذا لم تقم ميزة Set Transparent بإزالة الخلفية بطريقة مبعثرة ، ففكر في استخدام النصين المذكورين أعلاه بدلاً من ذلك. بهذه الطريقة ، يمكنك ضبط الحواف للحصول على قطع نظيف.

قراءة متعمقة

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول إزالة الخلفية في PowerPoint

كيفية إزالة الخلفية البيضاء من صورة في PowerPoint؟

إذا كانت الصورة التي تقوم بتحريرها تحتوي على خلفية صلبة مثل اللون الأبيض العادي ، فستعمل أداة Set Transparent Color بشكل أفضل لإزالتها. قم بتحميل صورتك وتوجه إلى علامة التبويب تنسيق الصورة. ضمن قسم اللون ، حدد Set Transparent Color لإزالة الخلفية بنجاح.

كيفية إزالة الخلفية البيضاء من الشعار؟

إذا كنت ترغب في جعل شعارك شفافًا بخلفية بيضاء ، فيمكنك أيضًا استخدام أداة Set Transparent Color. ومع ذلك ، إذا كان العنصر أو الكائن يأتي بنفس لون الخلفية ، فقد تحتاج إلى استخدام أداة إزالة الخلفية. سوف يساعدك على الخروج بفتحة نظيفة.

كيفية اقتصاص صورة في PowerPoint؟

إلى جانب إزالة خلفية الصورة ، يعد PowerPoint مفيدًا أيضًا في اقتصاص الصور. باستخدامه ، يمكنك إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها في الصورة. قم بتحميل الصورة التي تريد تحريرها وحدد اقتصاص في علامة التبويب تنسيق. أخيرًا ، اضبط نسبة العرض إلى الارتفاع وفقًا لاحتياجاتك.

خاتمة

بشكل عام ، يمكن القول أن PowerPoint برنامج قيم لأنه يمكّنك من تقديم عرض تقديمي وإزالة خلفية الصورة في نفس الوقت. يمكنك إزالة الخلفية من صورة في PowerPoint، حتى بالنسبة للصور ذات التفاصيل المعقدة. ومع ذلك ، على عكس Vidmore Background Remover Online ، فإن هذا البديل يتفوق على PowerPoint. Vidmore هي أداة موثوقة لإزالة الخلفية ، وهي مجانية.

Navigation

Master How PowerPoint Removes Background Graphics In This Detailed Tutorial

Audrey Lee Apr 01, 2022 Edit Image

PowerPoint is a renowned tool for creating and delivering presentations. The program hosts an abundant amount of visual aid tools that allow you to deliver improvisational and interactive presentations. In addition, PowerPoint offers the ability to add multimedia content like pictures and videos. You can edit the multimedia content you added on the same platform, which is an excellent tool for improving presentations.

You read it right. The tool enables you to remove the background of a picture. That said, there is no need for you to download a separate tool for editing and removing the background of your photos. If you are not familiar with how this is done, this article will show you how to get rid of the background in PowerPoint. At the same time, we provided a simple alternative you will find helpful. Take a look at the detailed guidelines and the great recommendation.

Remove Picture Background in PowerPoint

Part 1. Recommended: Best Way to Remove Background for Free

Before we dive into the procedure on how to remove the background using PowerPoint, we will recommend a dedicated tool for removing picture backgrounds. As the name suggests, Vidmore Background Remover Online is a free program that helps in separating the foreground from the background. It integrates an AI technology for recognizing objects or subjects in a photo. Whether you are segregating clothes, people, products, cars, the tool can handle it for you.

The tool offers a manual background removal for photos with intricate details that can easily trace the object you like to retain or remove the background. Even better, you can completely replace the background with a solid color backdrop or a picture to change the environment. In other words, you can use this as an alternative to removing backgrounds in PowerPoint online. Get to know the process of how to handle this program by looking at the steps below.

Step 1. Access the program

First off, visit the tool’s official site to access it. You can do this by opening a browser available on your computer. Then, type the program's name on the address bar to enter the page.

Step 2. Upload an image file

From the main site, click on the Upload Portrait. After that, it will load a folder on your computer. Find the image file you wish to edit and import it to the program.

VBRO Upload Photo

Step 3. Modify your photo

Right after you upload the photo, the tool will instantly remove the picture's background. Go to the Edit tab to replace the background with a solid color backdrop or a graphic. Alternatively, you can leave it transparent by choosing Clear BG from the Color options. Meanwhile, you may move the foreground of your photo anywhere on the canvas. Also, you can resize, flip, and rotate the foreground as you please.

VBRO Change Backdrop

Step 4. Download the output

This time, click the Download button at the bottom of the BG Remover panel to save the output. You can process another picture by clicking on the New Image button. Just follow the same procedure if you wish to learn the easy process of how to remove background color from an image in PowerPoint alternative.

VBRO Save Outputs

Part 2. How to Remove Picture Background in PowerPoint

As we mentioned earlier, there is another way of using PowerPoint besides delivering a presentation. That is removing the background of a photo. You can get rid of unwanted objects and elements in the photos with it. Plus, you don’t need to settle for complicated graphic tools like Photoshop, as you can take the background out of a picture in PowerPoint. On the other hand, here are the steps how:

Step 1. Get the PowerPoint program

To get started, download the PowerPoint application on your computer. Then, launch the tool and open a new slide.

Step 2. Insert an image

Next, insert an image that you wish to edit. On the ribbon of the app, go to the Insert tab. Click on Pictures and select This Device to upload from your local drive. Or, select Online Pictures to get and insert images online.

PPT Add Picture

Step 3. Remove picture background

There are two methods to clear the background in PowerPoint. The first method works best for pictures with a solid background. Now, if you wish to learn how to erase background in PowerPoint with complex objects or elements, the second method should suffice.

First method:

◆ Click on the uploaded picture and navigate to Picture Format from the ribbon of the tool.

◆ Click on the Color option on the top left and select Select Transparent Color.

◆ After that, click on the solid background of the photo to separate the foreground.

PPT Set Transparent Color

Second method:

◆ Suppose you have already selected the picture. Go to the Picture Format tab.

◆ Click on the Remove Background option on the upper left portion.

◆ Next, select a removal method between Mark Areas to Keep and Mark Areas to Remove.

◆ Finally, click on the Keep Changes option if you are happy with the result.

PPT Remove Background Option

By then, the picture you modified will have no background retaining only the object or element of the photo.

Part 3. Tips on Using PowerPoint to Remove Background

You might notice that the result is messy when removing the background in PowerPoint. Therefore, we prepared some tips to guide you on a clean cutout.

◆ PowerPoint automatically detects the background by default, yet it can be messy sometimes. To fix this, select the Mark Areas to Keep option and highlight the area you want to keep, especially the object.

◆ If the PowerPoint mistakenly highlighted the wrong area, use the Mark Areas to Remove. Then, select the area of the image that you wish to remove.

◆ If the Set Transparent feature did not remove the background in a scattered way, consider using the two aforementioned tips instead. In this way, you can fine-tune the edges for a clean cut-out.

FURTHER READING

Part 4. FAQs on Removing Background in PowerPoint

How to remove white background from an image in PowerPoint?

If the photo you are editing has a solid background such as white plain color, then the Set Transparent Color tool will work best to remove it. Upload your picture and head over to the Picture Format tab. Under the Color section, select Set Transparent Color to remove the background successfully.

How to remove white background from a logo?

If you wish to make your logo transparent with a white background, you may also use the Set Transparent Color tool. However, if the element or object comes with the same color as the background, you may need to use the Remove Background tool. It will help you come up with a clean cut-out.

How to crop a picture in PowerPoint?

Besides removing the picture background, PowerPoint is also useful for cropping pictures. With it, you can remove the unwanted portions in the picture. Upload the picture you like to edit and select Crop on the Format tab. Finally, adjust the aspect ratio according to your needs.

Conclusion

Overall, it may be said that PowerPoint is a valuable program because it enables you to deliver a presentation and remove the background of a picture at the same time. You can remove background from an image in PowerPoint, even for pictures with complicated details. Yet, unlike Vidmore Background Remover Online, PowerPoint is outshined by this alternative. Vidmore is a reliable tool for removing the background, and it is free.