التنقل

قم بتغيير حجم الصور في Word ومع برنامج عبر الإنترنت بسرعة وسهولة

إيريكا فيريراس 07 نوفمبر 2022 تعديل الصورة

التوسيع والانكماش يقعان على نفس المعنى ، وهو تغيير الحجم. هذه العمليات شائعة في الصور. ستقوم بتقليص الصورة عندما تريد إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني أو النشر على الويب. وفي الوقت نفسه ، يعد تكبير الصورة هو الأفضل لطباعة أو إنشاء صور عالية الدقة. مهما كان السبب ، هناك برنامج مناسب لاحتياجاتك.

هذا البرنامج التعليمي سوف يعلمك كيفية تغيير حجم صورة في Word. هذا صحيح! إلى جانب كونه عملية نصية ، قد يعمل Microsoft Word أيضًا بمثابة أداة لتغيير حجم الصورة. ستندهش تمامًا كما نحن بعد قراءة المنشور. في هذه الملاحظة ، انظر كيف يمكنك تغيير حجم صورة باستخدام Microsoft Word بعد القفزة.

تغيير حجم الصورة في Word
المحتوى

الجزء 1. كيفية تغيير حجم صورة في Word

إذا كنت تستخدم Microsoft Word فقط لمعالجة النص ، فقد حان الوقت للتعرف على إمكانياته الأخرى. يمكنك أيضًا الاعتماد على Word إذا كنت بحاجة إلى تغيير حجم الصورة. هذا صحيح. يمكنك إما تكبير أو تصغير الصورة باستخدام هذا البرنامج. ناهيك عن أنه يمكن تغيير حجم الطول والعرض بشكل فردي للحصول على أبعاد الصورة التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تطبيق المرشحات الفنية والتأثيرات. يوجد رسم بالقلم الرصاص وشاشة ضوئية ونسخة وقلم رصاص بتدرج الرمادي وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط الحجم باستخدام أداة الاقتصاص الخاصة بالبرنامج. قص لأشكال مختلفة إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير حجم الصور ببساطة عن طريق النقر والسحب. بمعنى آخر ، لديك طريقة تحديد الارتفاع والعرض بدقة بالإضافة إلى طرق النقر والسحب.

اتبع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة أدناه لتعلم هذه الطرق:

1. تعيين الارتفاع والعرض بالضبط

الخطوة 1. افتح برنامج Microsoft Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح المستند الذي يحتوي على الصورة التي ترغب في تغيير حجمها. يمكنك أيضًا تحميل صورة بالنقر فوق إدراج على الشريط أعلاه. ضع علامة في الصور وقم بتحميل صورتك المستهدفة من مجلدك.

تحميل الصور

الخطوة 2. بعد ذلك ، اضغط على تنسيق الصورة أو تنسيقها تحت أدوات الصورة قائمة. بعد ذلك ، ستظهر خيارات تغيير حجم الصور وتحريرها في القائمة. في قائمة الحجم ، سترى الحقل الخاص بـ العرض والارتفاع. لتغيير الحجم ، يمكنك كتابة القيمة أو استخدام السهم المتجه لأعلى.

الوصول إلى خيار ارتفاع العرض

الخطوه 3. يمكنك أيضًا تغيير حجم الصورة إلى النسبة الدقيقة عن طريق فتح ملف تَخطِيط قائمة. ضع علامة على الأيقونة الصغيرة التالية في الركن الأيمن السفلي من ملف بحجم قائمة. بعد ذلك ، سيظهر مربع حوار ، مما يسمح لك بتحرير البعد والتدوير والقياس حسب النسبة المئوية. إذا لم يكن قفل نسبة العرض إلى الارتفاع هو الشيء الذي تفضله ، فيمكنك أيضًا تعطيله هنا. بمجرد الانتهاء ، اضغط على حسنا زر.

الوصول إلى قائمة التخطيط

2. انقر واسحب صورة لتغيير حجمها

الخطوة 1. في نفس التمرين ، قم بتشغيل تطبيق Microsoft Word على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وقم بتحميل المستند بالصورة التي ترغب في تغيير حجمها. قم بنفس الإجراء كما هو مذكور أعلاه عند تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قم بتحميل صورة

الخطوة 2. هذه المرة ، حدد الصورة لرؤية ملف مقبض التحجيم على حواف الصورة. ستلاحظ أن كل ركن من أركان الصورة له مقبض لتغيير الحجم. هذا يعني أنه يمكنك تغيير الحجم من زاوية معينة ، اليسار ، اليمين ، الأسفل والأعلى.

سحب مقابض التحجيم

الخطوه 3. لنفترض أنك تريد الاحتفاظ بالنسب الأصلية للصورة. اضغط مع الاستمرار على تحول على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. بعد ذلك ، اسحب الصورة حتى تحصل على الحجم المطلوب للصورة. هذه هي طريقة تغيير حجم الصورة في Word.

الجزء 2. أفضل طريقة لتغيير حجم الصور دون فقدان الجودة

يمكنك أيضًا استخدام برنامج مخصص لتغيير حجم الصورة ، مثل برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت. التطبيق لديه القدرة على تكبير صورة صغيرة بجودة ممتازة. علاوة على ذلك ، فهو يعمل على إزالة الصور الباهتة. لذلك ، إذا كنت ترغب في تكبير الصور الباهتة ومسحها ، فإن هذا البرنامج هو خيارك الأفضل.

إلى جانب ذلك ، تأتي الأداة مع أربعة عوامل تكبير ، مما يمنحك أربع نتائج. يمكنك ضبط عامل الترقية بين 200 و 400 و 600 و 800. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك عرض تفاصيل الصورة الأصلية والنتيجة باستخدام أداة التكبير. يمكنك الاعتماد على الخطوات أدناه إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تغيير حجم صورة في بديل Word.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع البرنامج عن طريق كتابة الرابط الخاص به على شريط عنوان المتصفح. يمكنك تشغيل أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو تفضل ذلك.

الخطوة 2. بعد ذلك ، قم باستيراد صورتك لتغيير حجمها أو تحسينها عن طريق وضع علامة على حمل الصورة زر. أيضًا ، يمكنك سحب الصورة من مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى منطقة التحميل.

استيراد الصور

الخطوه 3. عند التحميل بنجاح ، سيتم ترقية الصورة إلى 2X افتراضيًا. من ناحية أخرى ، يمكنك تغيير عامل الجودة والجودة والحجم. يمكنك الاختيار بين 2X و 4 X و 6 X و 8 X. أثناء الترقية ، مرر مؤشر الماوس فوق الصورة لمشاهدة مقارنة التفاصيل من الصورة الأصلية والنتيجة.

حدد Upscale Factor

الخطوة 4. أخيرًا ، اضغط على حفظ الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لتنزيل نسخة من صورتك المعدلة. في غضون ذلك ، يمكنك معالجة صورة أخرى عن طريق وضع علامة على صورة جديدة زر على الجانب الآخر من زر حفظ.

حفظ الصورة التي تم تغيير حجمها
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تغيير حجم الصور في Word

كيف يمكنني تغيير حجم الصور في Word مع الحفاظ على التناسب؟

هذا هو المكان الذي تلعب فيه نسبة القفل. ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة التخطيط ، وستظهر نافذة التخطيط. الآن ، ضع علامة على خيار قفل نسبة العرض إلى الارتفاع ضمن قائمة المقياس. ستساعدك هذه العملية على تغيير الحجم بشكل متناسب.

كيف يمكنني تغيير الحجم تلقائيًا في Word؟

الطريقة التلقائية لتغيير حجم الصورة في Word هي باستخدام مجموعة الحجم. يمكنك ضبط الحجم الدقيق للارتفاع والعرض. الآن ، الطريقة اليدوية هي سحب مقابض تحجيم الصورة.

هل يمكنني حفظ صورة بتنسيق صورة في Word؟

لا ، لا يوجد خيار لحفظ الصور بتنسيق صورة في Word. ما يمكنك فعله هو تحويل مستند Word بالصور وتحويله إلى PDF. بعد ذلك ، يمكنك تحويله من PDF إلى PNG أو JPG. ستساعدك بعض الأدوات في تحويل مستند Word إلى ملف صورة.

خاتمة

صحيح أن Microsoft Word لا يعمل فقط كعملية نصية. قد يعمل أيضًا كأداة لتغيير حجم الصورة ، كما هو موضح في ملف كيفية تغيير حجم صورة في Word البرنامج التعليمي أعلاه. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا التطلع إلى هذه الميزة في Vidmore Free Image Upscaler لتكبير الصورة بجودة ممتازة.

Navigation

Resize Images in Word and with an Online Program Quickly and Easily

Erica Ferreras Sep 14, 2022 Edit Image

Enlarging and shrinking fall on the same meaning, which is resizing. These operations are popular in photos. You will shrink a photo when you are going to send photos through email or posting on the web. Meanwhile, enlarging a photo is best for printing or making high-resolution images. Whatever your reason is, there is a program appropriate for your needs.

This tutorial will teach you how to resize a picture in Word. That is right! Besides being a text process, Microsoft Word may also serve as your photo resizer. You will be surprised just as we are after reading the post. On that note, see how you can resize a picture using Microsoft Word after the jump.

Resize a Picture in Word
Content

Part 1. How to Resize a Picture in Word

If you are only using Microsoft Word for processing text, it is about time that you will learn about its other capabilities. You can also rely on Word if you need to resize a photo. That is right. You can either enlarge or shrink a photo using this program. Not to mention, the height and width can be resized individually to get your desired photo dimension. Additionally, users may apply artistic filters and effects. There is a pencil sketch, light screen, photocopy, pencil grayscale, and many more.

Apart from that, you can also adjust the size using the cropping tool of the program. Crop to different shapes if necessary. On top of that, you may resize photos by simply clicking and dragging. In other words, you have the method of setting the exact height and width as well as the clicking and dragging methods.

Follow the step-by-step tutorial below to learn these methods:

1. Set an Exact Height and Width

Step 1. Open your Microsoft Word on your computer and open the document that has the photo you wish to resize. You may also load a picture by clicking Insert on the ribbon above. Tick the Pictures and load your target photo from your folder.

Load Pictures

Step 2. Next, hit the Picture Format or Format under the Picture Tools menu. Then, the options for resizing and editing photos will show up in the menu. On the Size menu, you will see the field for Width and Height. To resize, you can type in the value or use the up-down arrow.

Access Width Height Option

Step 3. You may also resize the photo to the exact proportion by opening the Layout menu. Tick the small icon next at the bottom right corner of the Size menu. Then, a dialog box will appear, allowing you to edit the dimension, rotate, and scale by percentage. If locking the aspect ratio is not your thing, you can also disable it here. Once done, hit the OK button.

Access Layout Menu

2. Click and Drag an Image to Resize

Step 1. In the same drill, launch the Microsoft Word application on your personal computer and load the document with the photo you wish to resize. Do the same procedure as above when loading photos from your computer.

Load an Image

Step 2. This time, select the photo to see the Sizing handle on the photo's edges. You will notice that each corner of the photo has a sizing handle. It means you can resize from a particular corner, left, right, bottom and top.

Drag Sizing Handles

Step 3. Suppose you want to keep the original proportion of the photo. Press and hold the Shift key on your computer keyboard. Afterward, drag the photo until you get the desired size of the photo. That is how to resize a picture in Word.

Part 2. Best Way to Resize Pictures Without Losing Quality

You may also use a program dedicated to resizing an image, such as Vidmore Free Image Upscaler Online. The app has the ability to enlarge a small photo with excellent quality. Moreover, it works for clearing up blurry photos. Therefore, if you wish to enlarge and clear up blurry photos, this program is your best option.

Besides that, the tool comes with four magnification factors, giving you four results. You can adjust the upscale factor between 200, 400, 600, and 800. Best of all is you can view the original and resultant photo’s details using the magnification tool. You can rely on the steps below if you wish to learn how to resize a picture in Word alternative.

Step 1. Go to the program’s website by typing its link on your browser’s address bar. You can launch any browser on your computer, or you prefer.

Step 2. Next, import your photo to resize or upscale by ticking the Upload Photo button. Also, you may drag the photo from your computer folder to the upload area.

Import Photo

Step 3. When successfully uploaded, the photo will be upscaled to 2X by default. On the other hand, you may change the upscale factor, quality, and size. You can choose between 2X, 4X, 6X, and 8X. During upscaling, hover over the photo to see the comparison of details from the original and resultant picture.

Select Upscale Factor

Step 4. Lastly, hit the Save button at the bottom right corner to download a copy of your modified picture. Meanwhile, you can process another photo by ticking the New Image button on the opposite side of the Save button.

Save Resized Photo
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Resizing Pictures in Word

How can I resize photos in Word while maintaining the proportion?

This is where the lock aspect ratio comes into play. Simply navigate to the Layout menu, and the layout window will appear. Now, put a mark on the Lock aspect ratio option under the Scale menu. This operation will help you resize proportionally.

How can I resize automatically in Word?

The automatic way of resizing a photo in Word is by using the Size group. You can set the precise size of height and width. Now, the manual way is by dragging the sizing handles of a photo.

Can I save an image to a picture format in Word?

No, there is no option for saving pictures as an image format in Word. What you can do is by converting the Word doc with pictures and convert it to PDF. After that, you can convert it from PDF to PNG or JPG. Some tools will help you turn Word doc into an image file.

Conclusion

True enough, Microsoft Word does not only function as a text process. It may also work as a photo resizer, as seen in the how to resize a photo in Word tutorial above. Aside from that, you can also look forward to this feature on Vidmore Free Image Upscaler to enlarge a picture with excellent quality.