التنقل

تغيير حجم BMP عبر الإنترنت: 5 طرق موثوقة لتغيير حجم الصورة

إيريكا فيريراس 23 أغسطس ، 2022 تعديل الصورة

الصور لها تنسيقات ملفات متعددة. بعضها بتنسيقات ملفات JPG و PNG و TIFF و WebM. بالإضافة إلى ذلك ، بعض الصور بصيغة BMP. الصورة المخزنة بتنسيق الصورة النقطية النقطية التي أنشأتها Microsoft هي ملف BMP. إلى جانب معلومات الصورة ، تتكون من بيانات صور غير مضغوطة قد تستخدمها إما للصور بالأبيض والأسود أو الصور الملونة. يستخدم تنسيق ملف BMP على نطاق واسع لتخزين الصور الرقمية ثنائية الأبعاد. على الرغم من ذلك ، هناك مواقف تحتاج فيها إلى تعديل حجم ملف BMP. هذه المقالة مخصصة لك إذا كنت تبحث عن حل للمشكلة. اكتشف كيفية تغيير حجم BMP في الأقسام التالية أدناه.

تغيير حجم BMP على الإنترنت
المحتوى

الجزء 1. كيفية تغيير حجم BMP عبر الإنترنت دون فقدان الجودة

1. فيدمور

من الجيد تغيير حجم صور BMP بمساعدة العديد من برامج تحرير الصور الاحترافية. ومع ذلك ، لن يجد الجميع أن هذه التقنيات سهلة الاستخدام. وهنا حيث قد يكون الحصول على أداة تغيير حجم الصورة المحسّنة بالذكاء الاصطناعي مفيدًا جدًا لك. برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت هو تطبيق آخر عبر الإنترنت سيساعدك في تغيير حجم صورتك بحيث يتم حفظها بتنسيق BMP. يقدم موقع الويب هذا أداة تغيير حجم صور مجانية عبر الإنترنت ، كما هو مقترح من خلال اسمه. لا يحتاج هذا التطبيق إلى التسجيل للحصول على اشتراك أو الدفع مقابل خطة متميزة لاستخدام جميع إمكانياته.

برنامج Vidmore Free Image Upscaler متوافق مع أي جهاز نظام تشغيل. سيسمح لك أي متصفح بتغيير حجم الصورة التي تعمل بها. شيء آخر ، بالنسبة للمبتدئين الذين يريدون فقط تعديل حجم صورهم ، يوصى بشدة أن تقوم بذلك. تشرح مساعدة الذكاء الاصطناعي المضمنة في الأداة هذا. لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات لإنجاز تغيير حجم الصورة تلقائيًا. يمكن تغيير حجم الصور وتكبيرها حتى 8 مرات بمساعدة Vidmore. وأخيرًا ، حتى إذا تم تصغير الصورة ، فلن تتأثر جودة الدقة بأي شكل من الأشكال.

الخطوة 1: انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع ، وانقر فوق الزر الذي يشير إلى ذلك حمل الصورة، ثم ابحث عن الصورة التي تريد تكبيرها.

تحميل BMP Vidmore

الخطوة 2: بعد أن تقوم بتحميل الصورة ، سيتم إعطاؤك مجموعة مختارة من مستويات المقياس للاختيار من بينها. يسمح Vidmore للمستخدمين بتكبير الصور حتى ثمانية أضعاف حجمها الأصلي.

تغيير حجم BMP Vidmore

الخطوه 3: إذا كنت قد وصلت بالفعل إلى الحجم المطلوب ، فيمكنك متابعة حفظه في ملفك. ليست هناك حاجة لحذفها. استخدم ال حفظ رمز للاحتفاظ بالتعديلات الخاصة بك.

حفظ الصورة VM

2. برومو صورة ريسيزر

يمكنك تحميل صورة بسرعة إلى Promo Image Resizer لأنها أداة سهلة الاستخدام مع واجهة مستخدم تقوم بالسحب والإفلات. يمكّنك من إضافة صورة بسرعة عن طريق سحبها إلى المنطقة المحددة أو تعيين مسار ملف أو لصق ارتباط. يمكنك أيضًا اختيار حجم الملف. بعد ذلك ، يمكنك تغييره بسهولة إلى أي حجم تريده بحيث يمكنك نشره على حساب الشبكة الاجتماعية الخاص بك. يمكن أيضًا تغيير حجم الصور بحيث يمكن إرسالها بالبريد الإلكتروني أو نشرها على مدونة. تدعم هذه الخدمة هذه الأنواع من تنسيقات الإعلانات.

عند استخدامك لهذه الخدمة ، فإن تغيير أبعاد صورتك تمهيدًا لتحميلها على منصة التواصل الاجتماعي يكون أمرًا سريعًا وسهلاً. عند انتهاء معالجة الصورة ، سيكون لديك خيار حفظها على جهازك. قبل تغيير حجم الصورة ، لديك الخيار لاختيار ما إذا كنت ترغب في تغيير حجم الصورة بأكملها أو جزء منها فقط.

تغيير حجم BMP Promo Image Resizer

الايجابيات:

  1. يأتي مع مجموعة متنوعة من القوالب المعدة مسبقًا.
  2. يتميز بواجهة مستخدم مباشرة.
  3. يوفر مجموعة متنوعة من أحجام الصور.

سلبيات:

  1. ليس هناك ما يضمن أنها خالية من المخاطر.

3. تغيير حجم الصورة على الإنترنت

افترض أن التعديل الوحيد الذي تحتاجه على صورتك هو تغيير حجمها. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام أبسط برامج تغيير حجم الصور. يمكنك إجراء تغييرات على حجم الصورة ببساطة عن طريق تحريك شريط التمرير في هذا البرنامج ، وهو الخيار الأساسي المتاح. يمكنك أيضًا تغيير نسب الصور ، ولكن يمكنك قصها بدلاً من ذلك. تمكنك هذه الأداة من القيام بالعديد من الأشياء الأخرى ، مثل تدوير الصورة أو عكسها ، لذا فهي مفيدة. يمكّن هذا الحد الأدنى من القدرة التطبيق من معالجة الصور بشكل جماعي وبشكل فردي ، مما يسمح له بالقيام بذلك بسرعات فائقة.

تغيير حجم صورة BMP

الايجابيات:

  1. إنه سهل الاستخدام.
  2. يمكنك ضبط جودة صورك حسب تفضيلاتك.
  3. يمنحك فرصة لمقارنة الصور قبل وبعد.

سلبيات:

  1. يوفر الوصول إلى عدد محدود من أدوات التحرير.

4. iLoveIMG

طريقة أخرى ممتازة لضبط أبعاد الصور الخاصة بك هي iLoveIMG. نظرًا لأنها خدمة عبر الإنترنت ، يمكنك القيام بالتحميلات ببساطة من التخزين المحلي والسحابة. بالإضافة إلى تنسيقات الملفات القياسية ، يتم دعم بعض التنسيقات الأقل شيوعًا. تعتبر المعالجة المجمعة منظمة جيدًا بشكل استثنائي ، ويمكنك الوصول إلى بعض الأدوات التي قد تساعدك. على سبيل المثال ، افترض أن لديك عدة صور مختلفة بأحجام مختلفة. في هذه الحالة ، يمكنك ضبط الإعدادات لكل منهم بالأبعاد الدقيقة ، مما يؤدي إلى اقتصاص بعض الصور بينما يتم تمديد البعض الآخر. لديك أيضًا خيار التعديل بحيث يمكنك تجنب تنقيح الصور الأصغر والحفاظ على جودة الصور الأكبر حجمًا.

تغيير حجم BMP iLoveIMG

الايجابيات:

  1. يتيح معالجة الصور على دفعات.

سلبيات:

  1. لا تدعم هذه الأداة تغيير حجم الصورة في وضع النسبة المئوية.

5. صور تغيير الحجم بالجملة

يمكن لهذا البرنامج معالجة العديد من الصور المختلفة في وقت واحد ، كما هو مقترح من قبل اسم البرنامج. إنه الخيار الأكثر مباشرة الذي يمكنك القيام به ، في ظل الظروف. ليست هناك حاجة لسداد المدفوعات ، ولا حتى الحساب مطلوبًا ، وتجربة مستخدم موقع الويب واضحة نسبيًا. يحتوي برنامج تغيير حجم الصور المجاني هذا أيضًا على طرق مختلفة لاقتصاص الصور لتختار من بينها. الأنواع الأكثر شيوعًا هي النسب المئوية والقياسات الدقيقة ؛ ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تقييد العرض أو الارتفاع. من الممكن ، على سبيل المثال ، أن يكون للصور الأفقية والعمودية عرض مطابق لما قدمته ، مما يجعل معالجة الدُفعات بسيطة نسبيًا.

تغيير حجم صورة مجمعة BMP

الايجابيات:

  1. يتميز بواجهة مستخدم مباشرة.
  2. يتيح معالجة الصور بكميات كبيرة.

سلبيات:

  1. لا يتم تضمين التخزين السحابي في هذا المنتج.
قراءة متعمقة

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول كيفية تغيير حجم BMP

ما هي الفروق الرئيسية بين ملفات JPG و BMP؟

على عكس معيار JPEG ، يسمح تنسيق ملف BMP بتحرير الصور ومعالجتها ونقلها دون التقليل من جودتها.

ما هي حدود تنسيق ملف BMP؟

قد يكون تنسيق ملف BMP قديمًا نظرًا لأنه تم تطويره لأول مرة لتطبيقات سطح مكتب Windows الأقدم. مرة أخرى عندما لم تكن الأجهزة المحمولة و Android و Apple كما هو متوقع. بالمقارنة مع ملفات JPEG و PNG ، قد تحتوي ملفات BMP غير المضغوطة على أحجام ملفات أكبر بكثير ، مما يجعل إرسالها إلى أشخاص آخرين أكثر صعوبة.

هل تنصح PNG أو BMP؟

يمكن لملفات PNG تخزين المزيد من الألوان ، والشفافية ، والضغط دون فقدان الجودة ، وكل ذلك مع أن يكون حجمها أصغر. في الختام ، مقارنةً بـ BMP ، فإن تنسيق ملف PNG هو الأفضل لأنه يمكن أن يفعل كل شيء بحجم ملف أصغر من BMP.

الاستنتاجات

هذا يأخذنا إلى نهاية المناقشة! ليس من الضروري أن يكون لديك أي خبرة سابقة لتغيير حجم صور BMP. تغيير حجم BMP عبر الإنترنت ممكن بمساعدة مقاييس صور AI المذكورة أعلاه.

Navigation

Resize BMP Online: 5 Reliable Ways to Change Image Size

Erica Ferreras Aug 23, 2022 Edit Image

Images have multiple file formats. Some are in the JPG, PNG, TIFF, and WebM file formats. Additionally, some of the photographs are in BMP format. A picture stored in the Bitmap raster image format that Microsoft created is a BMP file. Along with the image information, it consists of uncompressed image data that you may use for either black-and-white or color pictures. The BMP file format is widely used to store 2D digital photographs. Despite this, there are situations in which you will need to modify the size of a BMP file. This article is meant for you if you are seeking a solution to the problem. Find out how to resize BMP in the following sections below.

Resize BMP Online
Content

Part 1. How to Resize BMP Online Without Losing Quality

1. Vidmore

It is a good idea to resize BMP photos with the assistance of several professional image editing software. However, not everyone will find these technologies to be user-friendly. And here is where having an image resizer that is enhanced with artificial intelligence may be of great assistance to you. Vidmore Free Image Upscaler Online is yet another online application that will assist you in resizing your image so that it is saved in BMP format. This website offers a free online picture resizer, as suggested by its name. This application does not need you to sign up for a subscription or pay for a premium plan to use all of its capabilities.

Vidmore Free Image Upscaler is compatible with any operating system device. Any browser will allow you to alter the picture size you're working with. Another thing, for novices who only want to modify the size of their photographs, it is highly recommended that you do this. The assistance of the artificial intelligence built into the instrument explains this. It takes just a few clicks to accomplish the automated resizing of the picture. Images may be resized and zoomed up to 8 times with Vidmore's help. And lastly, even if the picture is scaled down, the resolution quality is not affected in any way.

Step 1: Go to the website's homepage, click the button that says Upload Photo, and then find the image you want to make larger.

Upload BMP Vidmore

Step 2: After you have uploaded the photo, you will be given a selection of scale levels from which to pick. Vidmore allows users to magnify images up to eight times their original size.

Resize BMP Vidmore

Step 3: If you have already attained the required size, you may continue saving it on your file. There is no need to delete it. Use the Save icon to keep your modifications.

Saving Image VM

2. Promo Image Resizer

You can rapidly upload a picture to Promo Image Resizer since it is an easy-to-use tool with a drag-and-drop user interface. It enables you to swiftly add a photo by dragging it to the specified area, designating a file path, or pasting a link. You can also choose a file size. After that, you can easily change it to whatever size you want so that you may post it to your social network account. Images may also be resized so they can be emailed or posted on a blog. This service supports these types of advertising formats.

When you use this service, changing the dimensions of your picture in preparation for uploading it to a social networking platform is fast and easy. When the picture has finished being processed, you will have the option to save it to your device. Before resizing a picture, you have the option to choose whether you wish to resize the whole photograph or only a portion of it.

Resize BMP Promo Image Resizer

Pros:

  1. It comes with a variety of pre-made templates.
  2. It features a straightforward user interface.
  3. It provides a wide variety of picture sizes.

Cons:

  1. There is no assurance that it is risk-free.

3. Online Image Resize

Suppose the only modification you need to make to your picture is to change its size. In that case, you may utilize the most basic image resizing software. You may make changes to the size of the image by simply sliding the slider in this software, which is the primary option available. You may also change the proportions of the photographs, but you could crop them instead. This tool enables you to do several other things, like rotating or mirroring the image, so it is beneficial. This bare minimum of capability enables the application to process photographs in bulk and individually, allowing it to do so at lightning-fast speeds.

Resize BMP Image Resize

Pros:

  1. It is simple to put into use.
  2. You can adjust the quality of your photographs by your preferences.
  3. It gives you a chance to compare the before and after images.

Cons:

  1. It provides access to a restricted number of editing tools.

4. iLoveIMG

Another excellent method for adjusting the dimensions of your photographs is the iLoveIMG. Because it is an online service, you can do uploads simply from local and cloud storage. In addition to the standard file formats, a few less common ones are supported. Processing in bulk is exceptionally well-organized, and you have access to a few tools that might assist. For example, suppose you have several different photographs of varying sizes. In that case, you may adjust the settings for all of them to have the exact dimensions, resulting in some images being cropped while others being stretched. You also have the choice of modifying so that you may avoid retouching the smaller photographs and maintain the quality of the larger ones.

Resize BMP iLoveIMG

Pros:

  1. It enables the processing of images in batches.

Cons:

  1. Image resizing in percentage mode is not supported by this tool.

5. Bulk Resize Photos

This software can simultaneously process many different photos, as suggested by the program's name. It is the most straightforward choice that you could make, given the circumstances. There is no need for payments to be made, nor is an account even required, and the website's user experience is relatively straightforward. This free photo resizing program also has various methods for cropping pictures for you to choose from. The most popular types are percentages and precise measurements; however, you may also restrict the width or the height. It is possible, for instance, for landscape and portrait photos to have a width identical to what you've given, which makes batch processing relatively straightforward.

Resize BMP Bulk Image

Pros:

  1. It features a straightforward user interface.
  2. It enables the processing of images in bulk.

Cons:

  1. Cloud storage is not included in this product.
FURTHER READING

Part 2. FAQs on How to Resize BMP

What are the key distinctions between JPG and BMP files?

In contrast to the JPEG standard, the BMP file format permits editing, manipulation, and relocation of images without degrading their quality.

What are the limitations of the BMP file format?

The BMP file format may be obsolete since it was first developed for older Windows desktop apps. Back when mobile, Android, and Apple devices weren't as expected. Compared to JPEGs and PNGs, uncompressed BMPs may have substantially greater file sizes, making it more difficult to send them to other people.

Do you recommend PNG or BMP?

PNG files can store more colors, be transparent, and compress without losing quality, all while being smaller in size. In conclusion, compared to BMP, the PNG file format is superior since it can do everything with a smaller file size than BMP.

Conclusions

That takes us to the end of the discussion! It is not necessary to have any previous experience to resize BMP pictures. Resizing BMP online is possible with the aid of the AI picture resizers listed above.