التنقل

أكمل الخطوات حول كيفية الوصول إلى تصحيح الألوان واستخدامه في iMovie

فيونا كوفمان 25 نوفمبر 2022 تحرير الفيديو

هناك عدة أسباب لعدم تمتع مقاطع الفيديو الخاصة بك بالإشراق المثالي الذي تريده. أحد العوامل التي تؤثر على هذا أكثر هو الكاميرا التي تستخدمها. لنفترض أنك تستخدم كاميرا iPhone جيدة تثق بها لتوفر لك مقطعًا مضاءًا وملونًا بشكل مثالي. ومع ذلك ، فقد تبين أنها مخيبة للآمال لأنها تجاوزت توقعاتك عندما قمت بنقلها إلى جهاز Mac الخاص بك. ثم كيف ستتعامل معها؟ هل ستحاول استعادة الفيديو؟ هذا مضيعة للوقت ، أليس كذلك؟ لهذا السبب ، سنقدم الطريقة الأكثر استخدامًا لإصلاح مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Mac ، وذلك من خلال iMovie. في الدقائق القليلة القادمة من قراءة هذا المنشور ، ستتعلم كيفية إجراء تصحيح الألوان في iMovie وفي الوقت نفسه ، شاهد خيارًا موصى به بشدة لهذا الحدث.

تصحيح الألوان في iMovie

الجزء 1. كيفية استخدام تصحيح الألوان على iMovie

لا يمكننا إنكار أن iMovie هي واحدة من أكثر الأدوات العملية التي لا ينبغي أن يفوتها مستخدم Apple. إحدى المهارات القوية التي تمتلكها هذه الأداة هي قدرتها على تصحيح لون الفيديو. ومع ذلك ، إذا كنت قد رأيت بالفعل وتعرف كيفية عمل iMovie ، فسوف تفاجأ بكيفية عملها في هذا الموضوع. هذا بسبب التعديلات التي يجب القيام بها بشكل مثالي. وفي الوقت نفسه ، يأتي iMovie مع مجموعة واسعة من الإعدادات المتقدمة ، والتي يمكنك تخصيص تعريض مقطعك وسطوعه وتباينه وتشبعه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تعديلات حيث يمكنك تغيير مكاسب الأحمر والأخضر والأزرق جنبًا إلى جنب مع تقليل الضوضاء التلقائي وتحسين الخيارات. على أي حال ، إليك الخطوات الخاصة بكيفية إجراء تصحيح الألوان في iMovie.

الخطوة 1: ابدأ بتشغيل البرنامج باستخدام جهاز Mac الخاص بك. بعد ذلك ، اضغط على استيراد ملفات الوسائط زر لتحميل ملف الفيديو الذي تريد تلوينه بشكل صحيح ، واسحبه إلى ملف الجدول الزمني بمجرد دخوله.

iMovie استيراد ملف فيديو

الخطوة 2: الآن ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو الموجود على ملف الجدول الزمني وضرب عرض المفتش علامة التبويب بين الخيارات. ثم اضغط على مصحح اللون أعلى جزء المعاينة واضبط الخيارات التي ظهرت تحته. إنه أمر بالغ الأهمية لأنك ستحتاج إلى التعديل حتى تفي بالإعداد الذي تريده.

مجموعة iMovie لتصحيح الألوان

الخطوه 3: قم بتطبيق التغييرات على مقطع الفيديو الخاص بك ، ثم تابع تصديره. كيف؟ انقر على تصدير أيقونة. ثم ، من بين الخيارات من النافذة المنبثقة ، حدد ملف ملف التصدير الخيار والمضي قدما في حفظه.

iMovie تصدير ملف فيديو

الجزء 2. خيار أفضل من iMovie لتصحيح ألوان الفيديو

لا يمكننا الجدال حول مدى تعدد وظائف موفي. ومع ذلك ، كيف يمكن أن تكون مساعدة كبيرة إذا كنت تريد العمل على أنظمة أساسية أخرى ، مثل Windows؟ لسوء الحظ ، لا يمكن لـ iMovie أن تضمن لك المرونة التي تبحث عنها ، ولكن هذا محول الفيديو فيدمور هو الخيار الأفضل من iMovie. Vidmore Video Converter هو برنامج متعدد المنصات بتقنيات متقدمة وقوية تحمي جهازك وتسرعه. تساعد هذه التقنيات أيضًا في تصحيح ألوان مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وسلاسة.

علاوة على ذلك ، ستندهش من كيف يمكن لهذه الوظيفة المصغرة أن تحدث فرقًا كبيرًا في ملف الفيديو الخاص بك. نظرًا لأنه بصرف النظر عن تمكينك من ضبط تدرج اللون والتشبع والتباين والسطوع في الفيديو الخاص بك ، فإنه سيسمح لك أيضًا بتغيير الجوانب الفنية لملفك. حيث يمكنك فحص تنسيق ملفك ودقته وجودته ووضع التكبير / التصغير والتشفير ومعدل الإطارات!

ماذا بعد؟ يمكنك الاستمرار في تطبيق التحسينات الأخرى المثيرة التي توفرها لك هذه الأداة. هذه الأدوات هي مُحسِّن الفيديو بالذكاء الاصطناعي ووحدة التحكم في السرعة والانعكاس والدمج ومزيل العلامة المائية وغير ذلك الكثير. ناهيك عن مئات أنواع الفيديو التي يدعمها للإدخال والإخراج.

الخصائص الرئيسية

◆ خيارات رائعة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مثالية أثناء تصحيح ألوانها.

◆ محمل بمعالج متعدد النواة.

◆ دعم تقنيات NVENC و Intel QSV و AMD APP و NVIDIA المتقدمة.

◆ واجهة أنيقة واحترافية مع سهولة التنقل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية إجراء تصحيح الألوان في بديل iMovie

الخطوة 1: ابدأ بالحصول على هذه الأداة على جهاز Mac أو سطح المكتب بحرية. بعد تثبيت البرنامج ، قم بتشغيله وانتقل إلى ملف صندوق الأدوات القائمة وابحث عن تصحيح الألوان أداة. انقر فوق الأداة ، وكن جاهزًا لتحميل الفيديو الذي تريد تعديله بالنقر فوق زائد أيقونة.

خيار تصحيح لون Vidmore

الخطوة 2: بعد تحميل الفيديو ، يمكنك البدء في العمل على اللون عن طريق ضبط الخيارات. يمكنك ضبط الخيارات عن طريق تحريك الشريط أو النقر فوق السهمين لأعلى ولأسفل.

تعيين Vidmore تصحيح اللون

الخطوه 3: لإجراء تعديلات إضافية ، اضغط على ضبط بجوار رمز انتاج | الجزء. بمجرد النقر فوقها ، ستظهر نافذة جديدة ، ثم اضبط ملف اعدادات الفيديو تريد أو تحتاج إلى تعديل.

تصحيح لون Vidmore إضافي

الخطوة الرابعة: بعد ذلك ، قد تضغط بالفعل على ملف تصدير زر لتطبيق وحفظ التغييرات على الفيديو الخاص بك. في غضون ذلك ، قبل أن تقوم بالتصدير ، يمكنك أيضًا تعيين وجهة ملف لكل إخراج مصحح للألوان تقوم بإنشائه. كيف؟ ضرب القطع الناقص في ال حفظ في جزء ، واختر مجلدًا من محرك الأقراص المحلي.

تصدير فيديو فيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة المتعلقة بتصحيح لون الفيديو في iMovie

هل يوجد تصحيح للألوان في iMovie على iPhone؟

نعم. يمكنك أيضًا الحصول على تطبيق iMovie لتصحيح لون الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً تحميل الفيديو على التطبيق الذي تم تشغيله وإحضاره إلى المخطط الزمني. بعد ذلك ، اضغط على زر توازن الألوان الموجود أعلى العارض ، واضبط تعديلات الألوان وفقًا لذلك.

هل يمكن استخدام طرفية المستعملين في موفي؟

لا. لسوء الحظ ، من المستحيل استخدام LUts في iMovie نظرًا لأن هذا البرنامج لا يدعم عمليات التكامل والمكونات الإضافية الخاصة بطرف ثالث ويقبلها.

لماذا لا يمكنني العثور على تصحيح الألوان في iMovie على Mac؟

ربما لم يتم تشغيل الأدوات المتقدمة في iMovie بعد. لتشغيل تصحيح ألوان iMovie ، انتقل إلى تفضيلات iMovie واضغط على علامة التبويب "عام". بعد ذلك ، ستظهر نافذة جديدة حيث تحتاج إلى تبديل اختيار إظهار الأدوات المتقدمة.

هل سيكون للفيديو الخاص بي نفس الجودة بعد تصحيح اللون في iMovie؟

نعم. ومع ذلك ، افترض أنك تريد تحسين جودة الفيديو على iMovie. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى استخدام الوظيفة الأخرى للأداة للتحسين. ومن ثم ، للعمل على تصحيح الألوان وتحسين الجودة في وقت واحد ، استخدم محول الفيديو فيدمور.

خاتمة

يوجد لديك ، الاستخدام الصحيح لـ تصحيح الألوان في iMovie. لذلك ، لأي سبب كنت تتعامل مع وجود فيديو منخفض الإشعاع ، يمكنك إصلاحه في أي وقت طالما أنك تعرف كيف. يمكنك استخدام iMovie إذا أخبرتك شجاعتك بذلك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد محرر فيديو أفضل لنظام التشغيل Mac وسطح المكتب ، محول الفيديو فيدمور جعلتك مغطاة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Complete Steps on How to Access and Utilize the Color Correction in iMovie

Fiona Kaufman Nov 25, 2022 Edit Video

There are various reasons for your videos not having the perfect radiance you want. One factor that affects this most is the camera you use. Let us say you use a good iphone camera that you trust to provide you with a perfectly lighted and hued clip. Still, it turned out to be a disappointment since it went far beyond your expectation when you transferred it to your Mac. Then, how will you deal with it? Will you try to recapture the video? Such a waste of time, right? Then for that reason, we will give the most used way to fix your videos using Mac, and that’s through iMovie. For the next few minutes of reading this post, you will learn how to do color correction in iMovie and, at the same time, see a highly recommended option for this event.

Color Correction in iMovie

Part 1. How to Use the Color Correction on iMovie

We cannot deny that iMovie is one of the most practical tools an Apple user shouldn’t miss. One of the potent skills that this tool has is its ability to correct video color. However, if you have already seen and know how iMovie works, you will be surprised at how it does on this subject matter. This is due to the adjustments that need to be done perfectly. Meanwhile, iMovie comes with a wide array of advanced settings, which you can customize your clip’s exposure, brightness, contrast, and saturation. In addition, it also offers adjustments where you can alter the red, green, and blue gains together with its auto denoise and enhance options. Anyway, here are the steps on how to do color correction in iMovie.

Step 1: Begin by launching the software using your Mac. Afterward, hit the Import Media Files button to upload the video file that you need to color correct, and drag it into the Timeline once it’s in.

iMovie Import Video File

Step 2: Now, right-click the video on the Timeline and hit the Show Inspector tab among the options. Then, hit the Color Corrector icon on top of the preview part and adjust the options that popped up under it. It is crucial since you will need to adjust until you meet your desired set-up.

iMovie Set Color Correction

Step 3: Apply your changes to your video, then proceed to export it. How? Click the Export icon. Then, among the options from the popped-up window, select the Export File option and proceed to save it.

iMovie Export Video File

Part 2. A Better Option than iMovie for Video Color Correction

We cannot argue with how multi-functional iMovie is. However, how can it be a great help if you want to work on other platforms, such as on Windows? Unfortunately, iMovie cannot guarantee you the flexibility you are looking for, but this Vidmore Video Converter is the better option than iMovie. Vidmore Video Converter is a multi-platform software with advanced and powerful technologies that protect and accelerate your device. These technologies also help in color-correcting your videos swiftly and smoothly.

Furthermore, you will be surprised at how this mini function can make a big difference in your video file. Because aside from enabling you to adjust the hue, saturation, contrast, and brightness of your video, it will also allow you to alter the technicalities of your file. Wherein you can scrutinize your file’s format, resolution, quality, zoom mode, encoder, and frame rate!

What’s more? You can continue applying the other exciting enhancements this tool has for you. Such tools are its AI video enhancer, speed controller, reverser, merger, watermark remover, and t so much more. Not to mention the hundreds of video types it supports for input and output.

Main Features

◆ Great options to make your videos perfect while correcting their color.

◆ Infused with a multicore processor.

◆ Support advanced NVENC, Intel QSV, AMD APP, and NVIDIA technologies.

◆ Neat and professional-style interface with easy navigation.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

How to Do Color Correction in iMovie’s Alternative

Step 1: Begin by acquiring this tool on your Mac or desktop freely. After installing the software, launch it and go to its Toolbox menu and look for its Color Correction tool. Click the tool, and be ready to upload the video that you need to edit by clicking the Plus icon.

Vidmore Color Correction Option

Step 2: After uploading the video, you can start working on the color by adjusting the options. You can adjust the options by sliding the bar or by clicking their up and down arrows.

Vidmore Set Color Correction

Step 3: For additional adjustments, hit the Setting icon next to the Output section. Once clicked, a new window will appear, then adjust the Video Settings you want or need to modify.

Vidmore Color Correction Additional

Step 4: After that, you may already hit the Export button to apply and save the changes to your video. Meanwhile, before you export, you may also set a file destination for every color-corrected output you make. How? Hit the Ellipsis in the Save To portion, and choose a folder from your local drive.

Vidmore Export Video
FURTHER READING

Part 3. FAQs regarding Correcting Video Color in iMovie

Is there a color correction in iMovie on iPhone?

Yes. You can also have the iMovie app to correct the video color on your iPhone. To do so, you must first upload the video on your launched app and bring it to the Timeline. Then, tap the color balance button that is located on the top of the viewer, and adjust the color adjustments accordingly.

Can LUTs be used in iMovie?

No. Unfortunately, it is impossible to use LUts in iMovie since this software doesn’t support and accept third-party integrations and plug-ins.

Why can’t I find the color correction of iMovie on Mac?

Perhaps the advanced tools in your iMovie are not yet turned on. To turn on iMovie’s color correction, go to the iMovie Preferences and hit the General tab. After that, a new window will appear where you need to toggle the Show Advanced Tools selection.

Will my video have the same quality after correcting the color in iMovie?

Yes. However, suppose you want to improve the video quality on iMovie. In that case, you will need to use the tool’s other function for enhancement. Hence, to work on color correction and quality improvement simultaneously, use Vidmore Video Converter.

Conclusion

There you have it, the proper utilization of color correction in iMovie. So, for any reason you are dealing with having a low radiant video, you can fix them anytime as long as you know how. You can use iMovie if your guts tell you so. Still, if you want a better video editor for Mac and desktop, Vidmore Video Converter got you covered.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews