التنقل

قم بضغط H.264 بجودة عالية محفوظة باستخدام أفضل ضواغط الفيديو

لورا جودوين 13 أبريل 2022 تحرير الفيديو

يستخدم H.264 على نطاق واسع في كل جانب من جوانب دفق الفيديو الرقمي تقريبًا ، ويستمر في النمو. إنه التنسيق المستخدم لضغط محتوى الفيديو وتسجيله ونشره عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يتم تشغيل هذا التنسيق على أجهزة مختلفة بجودة HD. يتضمن HDTV و DVD وحتى التلفزيون المدفوع. كما وصلت إلى الصناعات التجارية. حقا منتشرة ومنتشرة.

في الجزء الخلفي من الجودة العالية ، يشغل H.264 مساحة كبيرة جدًا من الذاكرة على الأقراص. قد تجده مزعجًا عند تحميل مقاطع الفيديو للبريد الإلكتروني أو للويب. نتيجة لذلك ، فإن الأمر يؤثر سلبًا على وقتك ، خاصةً عندما يكون الأمر عاجلاً أو يحتاجه المتلقي في تلك اللحظة. في مثل هذه الأحداث ، ضغط H.264 سوف تساعدك على تجنب هذا. من الآن فصاعدًا ، سيعلمك هذا الدليل كيفية تقليل حجم مقاطع الفيديو H264.

ضغط فيديو H264

الجزء 1. ما هو ضغط H.264

H.264 هو معيار معروف لضغط الفيديو يستخدم لمقاطع الفيديو الرقمية عالية الوضوح. لا يُعرف باسم MPEG-4 Part 10 أو Advanced Video Coding ، لكنهما يعنيان نفس الشيء فقط. يعد برنامج ترميز الضغط هذا ممتازًا لأنه لا يشغل سوى نصف مساحة التخزين أو النطاق الترددي للشبكة مع الاحتفاظ بنفس جودة الفيديو لملفات الفيديو الرقمية. علاوة على ذلك ، فإن الغرض منه هو تقديم جودة فيديو لائقة بمعدل بت أقل نسبيًا من المعيار السابق.

بصرف النظر عن الحقائق المذكورة أعلاه ، فإن تنسيق الضغط H.264 مرن بدرجة كافية عبر مختلف الأنظمة والشبكات والتطبيقات ومقاطع الفيديو منخفضة وعالية الدقة ومعدلات البت والبث وما إلى ذلك ، علاوة على ذلك ، يتم اعتماده من قبل العديد من الأجهزة والقطاعات التي تتراوح من الاحترافية أجهزة فك التشفير وصولاً إلى الأجهزة المحمولة والمتصفحات.

الجزء 2. أفضل طريقة لضغط H.264 دون فقدان الجودة

لنفترض أنك تبحث عن برنامج يسهل ضغط وتقليل ملفات الفيديو مثل H.264 بأفضل جودة. في هذه الحالة ، يجب أن تذهب مع محول الفيديو فيدمور. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لمعالجة تنسيقات الفيديو الأخرى مثل MP4 و MKV و AVI وغيرها الكثير. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك ضبط حجم الفيديو مباشرة كإحدى طرق الضغط الخاصة به. يمكن استنتاج معدل البت وكتم الصوت لتقليص حجم ملف الفيديو بشكل أكبر. أكثر من ذلك ، فهو يوفر إمكانية معاينة لرؤية نتائج الضغط مباشرة. لضغط H.264 ، إليك الخطوات التي يجب اتباعها:

الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج وتثبيته

أولاً وقبل كل شيء ، انقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار الموجودة بالأسفل للحصول على مثبت البرنامج. الآن ، يرجى فتح امتداد الملف واتباع معالج الإعداد لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتشغيل التطبيق بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بتشغيل ضاغط الفيديو

بعد ذلك ، انتقل إلى صندوق الأدوات علامة التبويب ، وهي إحدى علامات التبويب التي ستراها أعلى واجهة البرنامج. من هنا ، انقر فوق ضاغط الفيديو لإطلاق هذا الخيار.

قم بتشغيل Video Compressor

الخطوة الثالثة. أضف ملف فيديو H.264

انقر على زائد زر التوقيع من النافذة التالية التي ستظهر. بعد ذلك ، سيفتح مجلدًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك تحديد موقع الفيديو المستهدف وتحميله في البرنامج.

أضف فيديو H264

الخطوة 4. ابدأ عملية ضغط H.264

بعد تحميل ملف فيديو ، يمكنك تخصيص إعدادات ضغط الفيديو. يمكنك ضبط الحجم والتنسيق ودقة الفيديو من هذه النافذة. لضبط معدل الضغط ، ما عليك سوى تحريك كرة الضغط. بمجرد الانتهاء ، اضغط معاينة لمشاهدة تشغيل الملف الناتج. بعد ذلك ، قم بتعيين دليل الإخراج وانقر فوق ملف ضغط زر لبدء العملية.

إعدادات Cutomize ضغط الفيديو

الجزء 3. كيفية ضغط مقاطع فيديو H.264 عبر الإنترنت

حل آخر للمساعدة في ضغط H.264 هو برنامج Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت. إنها طريقة مجانية عبر الإنترنت مناسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مقاطع فيديو مضغوطة على الفور. لا يحتاج إلى أي تسجيل أو عضوية لاستخدام خدماته الكاملة. بطريقة مماثلة ، يمكنك تغيير حجم مقاطع الفيديو H.264 الخاصة بك باستخدام إمكانية إعدادات الإخراج المبتكرة. توفر الأداة إعدادات لضبط الحجم ودقة الفيديو والتنسيق بالإضافة إلى تخصيص معدل الضغط. إذا كان هناك أي شيء ينقص هذه الأداة هو وظيفة المعاينة. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا توقع نتائج ضغط رائعة. الآن ، إليك إرشادات مفصلة لاستخدام البرنامج.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى الضاغط عبر الإنترنت

للبدء ، افتح متصفح الويب الذي اخترته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بزيارة الصفحة الرسمية للبرنامج والوصول إلى الصفحة الرئيسية.

الخطوة 2. قم بتشغيل برنامج الويب

بعد ذلك ، قم بتشغيل الأداة بالنقر فوق ضغط الآن زر من الصفحة الرئيسية. سيطلب منك تثبيت المشغل بحجم البت لتنشيط الأداة. بعد ذلك ، يمكنك تحميل H.264 الخاص بك الذي ترغب في ضغطه.

قم بتشغيل تطبيق الويب

الخطوة 3. تخصيص إعدادات الضغط

يمكنك الوصول إلى إعدادات ضغط ملفات الفيديو في نافذة الضغط. قم بتعديل الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك وانتقل إلى عملية الضغط.

اضبط الإعدادات

الخطوة 4. بدء عملية الضغط

بمجرد تعيين كل شيء ، ضع علامة على ضغط الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من النافذة العائمة. حدد مجلد الإخراج حيث ترغب في حفظ الملف وانتظر انتهاء العملية. بعد ذلك ، يمكنك معاينة التشغيل من المجلد الذي قمت بتعيينه.

انقر فوق بدء الضغط
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول ضغط H.264

هل يدعم H.264 HDR؟

لسوء الحظ ، لا يمكن إنشاء مخرجات HDR من مصادر H.264. إذا كنت ترغب في الحصول على مخرجات HDR ، فيجب عليك إنتاجها من مصادر HEVC أو H.265. في الواقع ، يتم دعم برنامج الترميز عالي الكفاءة هذا بين منصات مشاركة الفيديو التي تلبي مقاطع الفيديو عالية الدقة.

ما هو ضغط H.265؟

أقل شهرة باسم ترميز الفيديو عالي الكفاءة (HEVC) ، H.265 هو معيار الترميز الجديد لضغط الفيديو. يعد بتوفير النطاق الترددي بكمية ضخمة تتراوح من 40-45% عبر H.264 بجودة مماثلة.

أيهما أفضل ، H.264 أم H.265؟

يتم استخدام كل من برامج الترميز لضغط الفيديو. أيهما أفضل إذن؟ يُعد H.264 ، المعروف باسم AVC ، موجهًا للكتلة. إنه يعمل من خلال معالجة معايير ضغط الفيديو القائمة على تعويض الحركة ، والتي تسمى أيضًا وحدات macroblock. من ناحية أخرى ، يعالج H.265 المعلومات في وحدات شجرة الترميز التي تعالج العديد من الكتل ، على وجه التحديد 64 × 64 ، لضغط المعلومات بشكل أكثر كفاءة.

خاتمة

يمكنك الرجوع إلى الدليل أعلاه إلى ضغط H.264 ملفات الفيديو بكفاءة وفعالية. يأتي البرنامج الأول بأداء مستقر وسرعة ضغط عالية. علاوة على ذلك ، يتم استنتاج حجم الفيديو بنجاح دون أي انقطاع في الإنترنت. أفضل ما في الأمر هو الحفاظ على جودة الفيديو لمصدر الملف الأصلي ، مما يجعله مرغوبًا للعديد من المستخدمين. من ناحية أخرى ، يمكنك الاستفادة من عدم تنزيل تطبيق بمساعدة الخيار الأخير. نظرًا لأنه يعمل عبر الإنترنت ، يمكنك معالجة ملفات الفيديو وضغطها على الفور. هذا مناسب للمهمة إذا كنت أيضًا في عجلة من أمرك. ومع ذلك ، قد تواجه عدم اتساق في الأداء لأنه يعتمد فقط على حالة اتصال الإنترنت الخاص بك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Compress H.264 with High-Quality Preserved Using the Top Video Compressors

Laura Goodwin Apr 13, 2022 Edit Video

H.264 is widely used in almost every aspect of digital video streaming, and it continues to grow. It is the format used for compression, recording, and disseminating video content over the internet. Moreover, this format plays on various devices with HD quality. That includes HDTV, DVD, and even pay-tv. It also has reached business industries. Indeed pervasive and prevalent.

On the back of the high quality, the H.264 takes up too much large memory space on disks. You may find it bothersome when uploading videos for email or for the web. As a result, it takes a toll on your time, especially when it is urgent or the receiver needs it right at that moment. On such events, H.264 compression will help you avoid this. Henceforth, this guide will teach you how to reduce the size of your H264 videos.

Compress H264 Video

Part 1. What is H.264 Compression

H.264 is a well-known standard for video compression used for high-definition digital videos. It is less known as MPEG-4 Part 10 or Advanced Video Coding, but they only mean the same. This compression codec is excellent because it only takes half of the storage space or network bandwidth while retaining the same video quality for digital video files. Moreover, its purpose is to deliver decent video quality at a relatively lower bit rate than the previous standard.

Aside from the facts mentioned above, the H.264 compression format is flexible enough across various systems, networks, applications, low and high-resolution videos, bitrates, broadcast, etc. Furthermore, it is adopted by many devices and sectors ranging from professional decoders all the way down to mobile devices and browsers.

Part 2. Best Way to Compress H.264 Without Losing Quality

Suppose you are looking for a program that facilitates compressing and reducing video files like H.264 in the best quality. In that case, you should go with Vidmore Video Converter. You could also use this program to process other video formats like MP4, MKV, AVI, and many more. Best of all, you can fine-tune the size of the video directly as one of its compression methods. Deducing the bitrate and muting the audio is possible to further shrink the video file size. More than that, it provides a preview capability to see the results of the compression firsthand. For the compression of H.264, here are the steps you should follow:

Step 1. Download and install the program

First and foremost, click on any of the Free Download buttons underneath to get the program's installer. Now, please open the file extension and follow the setup wizard to install it on your computer. Run the app afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Launch the Video Compressor

After that, go to the Toolbox tab, which is one of the tabs you will see at the top of the program’s interface. From here, click on the Video Compressor to launch this option.

Launch Video Compressor

Step 3. Add an H.264 video file

Click the Plus sign button from the next window that will appear. After that, it will open a folder on your computer. By then, you can locate your target video and upload it into the program.

Add H264 Video

Step 4. Commence the H.264 compression process

After uploading a video file, you can customize the video compression settings. You may adjust the size, format, and video resolution from this window. To adjust the compression rate, simply move the compression slider ball. Once you are done, hit Preview to see the playback of the resulting file. Then, set the output directory and click on the Compress button to initiate the operation.

Cutomize Settings Compress Video

Part 3. How to Compress H.264 Videos Online

Another solution to help with the compression of H.264 is Vidmore Free Video Compressor Online. It is a free online method convenient for users who need instantly compressed videos. It does not need any registration or membership to use its full service. In like manner, you can further resize your H.264 videos using its innovative output settings capability. The tool provides settings for adjusting the size, video resolution, and format besides customizing the compression rate. If anything is lacking in this tool is the preview function. Other than this, you can also expect great compression results. Now, here is a detailed guideline to use the program.

Step 1. Access the online compressor

To get started, open your selected web browser on your computer. Then, visit the program's official page and reach the main page.

Step 2. Run the web program

Next, launch the tool by clicking the Compress Now button from the main page. It will instruct you to install the bit-sized launcher to activate the tool. Following that, you can upload your H.264 you wish to compress.

Run Web App

Step 3. Customize the compression settings

You can access the settings for compressing video files on the compression window. Tweak the settings according to your needs and proceed to the compression process.

Adjust the Settings

Step 4. Initialize compression process

Once everything is set, tick on the Compress button at the bottom right corner of the floating window. Select an output folder where you wish to save the file and wait for the process to finish. Then, you can preview the playback from the folder you set.

Click Start Compression
FURTHER READING

Part 4. FAQs on H.264 Compression

Does H.264 support HDR?

Unfortunately, HDR outputs cannot be generated from H.264 sources. If you wish to get HDR outputs, you must produce them from HEVC or H.265 sources. In fact, this highly efficient codec is supported among video-sharing video platforms catering to HD videos.

What is H.265 compression?

Less known as High-Efficiency Video Coding (HEVC), H.265 is the new coding standard for video compression. It promises to save bandwidth in a huge amount ranging from 40-45% over H.264 with similar quality.

Which is better, H.264 or H.265?

Both codecs are used for video compression. Which is better then? The H.264, known as AVC, is considered block-oriented. It works by processing motion-compensation-based video compression standards, also called macroblocks. On the other hand, H.265 processes information in coding tree units that process many blocks, specifically 64x64, to compress information more efficiently.

Conclusion

You could refer to the above guide to compress H.264 video files effectively and efficiently. The first program comes with stable performance and high compression speed. Besides, deducing the video size is successfully done without any internet interruption. Best of all, the video quality of the original file source is preserved, making it desirable for many users. On the other hand, you can benefit from not downloading an application with the help of the latter option. Since it works online, you can instantly process and compress video files. That is suitable for the task if you are also in a rush. Yet, you may encounter inconsistency in performance because it solely depends on the status of the connection of your internet.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews