التنقل

كيفية ضغط مقاطع فيديو MPV الكبيرة على نظام Windows أو Mac

أودري لي 20 يوليو 2021 تحرير الفيديو

من الصعب للغاية تنزيل وتحميل مقاطع فيديو MPV كبيرة الحجم ، نظرًا لأن ملف فيديو MPV يحتوي على "دفق أولي" ، أو بيانات فيديو خام. ل ضغط ملف MPV كبير، يجب أن يكون لديك ضاغط فيديو مناسب لتغيير حجم الفيديو. لذلك ، سنعرض لك بعض ضواغط MPV الشائعة التي ستضغط مقاطع فيديو MPV دون فقدان الجودة.

ضغط MPV

الجزء 1. كيفية ضغط ملف MPV على كمبيوتر Mac / Windows

محول الفيديو فيدمور هو ضاغط فيديو MPV بسيط ولكنه قوي ، مما يسمح لك بضغط مقاطع الفيديو كبيرة الحجم إلى حجم أصغر مع الحفاظ على الجودة القصوى. وهو يدعم جميع أنواع ملفات الفيديو ، بما في ذلك MP4 ، MOV ، MPV ، AVI ، MKV ، إلخ. ويوفر المزيد من الخيارات لتخصيص ملف الإخراج مثل معدل البت ، الدقة ، إلخ. فقط قم بتنزيل البرنامج واتبع الإرشادات أدناه لتقليص MPV مقاطع الفيديو بسهولة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. قم بتنزيل Vidmore Video Converter. اتبع تعليمات التثبيت ثم افتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الانتهاء من تثبيته.

الخطوة 2. اذهب إلى صندوق الأدوات وظيفة واختيار ضاغط الفيديو. انقر فوق رمز علامة الجمع الكبيرة لفتح نافذة الباحث عن الملفات.

حدد ضاغط الفيديو

ابحث عن ملفات MPV وحددها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق افتح لإحضارهم إلى Vidmore Video Converter لتقليل حجمهم.

أضف ملف فيديو للضغط

الخطوه 3. لجعل حجم ملف MPV أصغر ، يجب عليك أولاً التوجه إلى بحجم الجزء حيث يمكنك ضبط حجم الملف المطلوب باستخدام شريط التمرير ثم يقوم البرنامج بتقليص الملف عن طريق تطبيق معدل بت أقل مع الحفاظ على نفس الدقة.

يمكنك أيضًا اختيار دقة أقل وتنسيق ملف أصغر. عندما تشعر بالرضا عن حجم الملف الجديد لملف الإخراج ، يمكنك النقر فوق معاينة للتحقق بسرعة من جودة ملفك.

ضبط حجم الفيديو ليوتيوب

الخطوة 4. أخيرًا ، قم بتعيين وجهة الإخراج حيث تريد أن تذهب ملفاتك المضغوطة بعد أن يتم تصغيرها إلى حجم أصغر. الآن ، اضغط على ضغط الموجود في الركن الأيمن السفلي من النافذة. سيبدأ هذا الضغط.

ضغط ملف الفيديو ليوتيوب الآن

الجزء 2. كيفية تقليل حجم ملفات MPV عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك ضغط ملف فيديو MPV مجانًا في متصفحك باستخدام ضاغط فيديو مجاني على الإنترنت. إنها خدمة ضغط تستند إلى الويب ، ويمكن تشغيلها في أي متصفح دون تنزيل حزمة تثبيت برنامج كبيرة وتتطلب فقط تثبيت مشغل متصفح صغير لدعم العملية. بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يفضلون ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، يعد هذا اختيارًا جيدًا. للحصول على تعليمات مفصلة ، انظر أدناه.

الخطوة 1. ما عليك سوى الانتقال إلى Vidmore Free Online Video Compressor على عنوان الويب هذا: https://www.vidmore.com/free-online-video-compressor/. انقر على ضغط الآن زر لتنزيل المشغل ثم تثبيته. بعد ذلك ، قم بتحديث الصفحة وانقر فوق الزر مرة أخرى ، وستظهر نافذة جديدة لتحميل الملف. حدد ملف MPV الذي تريد ضغطه وانقر فوقه افتح للمضي قدما.

الخطوة 2. بعد ذلك ، ستنتقل إلى نافذة جديدة ، وهنا يمكنك تعديل إعدادات الملف. اضبط حجم الفيديو الناتج عن طريق تحريك شريط التمرير. بعد ذلك ، يمكنك تغيير دقة الفيديو وتنسيقه.

الخطوه 3. عند انتهاء الإعداد ، انقر فوق ضغط ثم حدد مجلد الإخراج لحفظ ملف MPV المضغوط الخاص بك. بمجرد انتهاء الضغط ، سيتم فتح مجلد حفظ ملف الإخراج تلقائيًا.

واجهة ضغط فيديو مجانية على الإنترنت

الجزء 3. أسئلة وأجوبة لضغط MPV

ما هو تنسيق ملف MPV؟

تنتمي ملفات MPV في الغالب إلى Media Player من Microsoft. يحتوي على تدفقات فيديو مشفرة MPEG-1 أو MPEG-2 عادةً ما يتم التقاطها مباشرة من جهاز تسجيل فيديو رقمي. غالبًا ما يتم تخزين ملفات MPV كمقاطع فيديو مضغوطة بجودة VHS والتي يمكن استيرادها إلى برامج تحرير الوسائط لمزيد من المعالجة. يتم نقل ملفات MPV عبر شبكة باستخدام أنواع الفيديو / mpeg MIME.

كيف أقوم بفتح ملف MPV؟

هناك عدة طرق لتشغيل ملفات MPV. أحدهما هو تحويل MPV إلى تنسيق فيديو أكثر شيوعًا مثل MP4 و MOV وما إلى ذلك. لكن في بعض الأحيان ، قد لا ترغب في تغيير تنسيق الفيديو. لتجنب هذه المشكلة ، يمكنك البحث عن مشغل فيديو قوي يدعم تشغيل MPV. مشغل فيدمور هو مشغل وسائط سهل الاستخدام ولكنه احترافي ومتاح لجميع تنسيقات الفيديو ، بما في ذلك MPV و AVI و VOB و MP4 و MKV و FLV و WebM بالإضافة إلى أفلام Blu-ray و DVD. يمكنك تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحاولة تشغيل ملفات MPV الخاصة بك.

كيف أقوم بضغط MPV للتحميل على Instagram؟

من الضروري أن يكون لديك ضاغط الفيديو المناسب لمساعدتك على تصغير حجم ملفات MPV لتحميل Instagram. واصل القراءة ضغط مقاطع الفيديو لـ Instagram لمعرفة المزيد من التفاصيل

خاتمة

أنت الآن تعرف كيفية تقليص حجم ملفات MPV الخاصة بك. يمكنك استخدام Vidmore Video Converter لتغيير حجم وشكل ملف MPV بسهولة وبدون ضياع حتى لو لم تكن لديك خبرة على الإطلاق. ما عليك سوى تنزيل البرنامج ومعرفة مدى قدرته على ضغط ملفات الفيديو دون فقدان الجودة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Compress Large MPV Videos on Windows or Mac

Audrey Lee Jul 20, 2021 Edit Video

Oversized MPV videos are extremely hard to download and upload, since the MPV video file contains an “elementary stream”, or raw video data. To compress a large MPV file, you need to have a proper video compressor to change the video size. For that, we will show you some popular MPV compressors that will compress your MPV videos without losing quality.

Compress MPV

Part 1. How to Compress an MPV File on Mac/Windows PC

Vidmore Video Converter is a simple but powerful MPV video compressor, allowing you to compress large-size videos into smaller size while maintaining the maximum quality. It supports all types of video files, including MP4, MOV, MPV, AVI, MKV, etc. And it provides more options for customizing the output file like bitrate, resolution, etc. Just download the program and follow the instructions below to shrink MPV videos easily.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Download Vidmore Video Converter. Follow the installation instructions and then open the program on your computer after you’ve finished installing it.

Step 2. Go to Toolbox function and choose Video Compressor. Click on the big plus icon to open the file finder window.

Select video compressor

Find and select the MPV files from your computer and click Open to bring them to Vidmore Video Converter to reduce their size.

Add video file for compression

Step 3. In order to make the MPV file size smaller, you should first head to Size part where you can set the desired file size using the slider and then the program will shrink the file by applying a lower bitrate while keeping the same resolution.

Also, you can choose a lower resolution and a smaller file format. When you’re satisfied with the new file size of the output file, you can click Preview to quickly check the quality of your file.

Adjust video size for youtube

Step 4. Finally, set the output destination where you’d like your compressed files to go after they have been reduced to a smaller size. Now, press the Compress button, located in the bottom right-hand corner of the window. This will start the compression.

Compress video file for youtube now

Part 2. How to Reduce the Size of MPV Files Online

If you don’t want to download the software on your computer, you can compress an MPV video file for free in your browser using Free Online Video Compressor. It is a web-based compression service, and it can run in any browser without downloading a large program installation package and only requires installing a small browser launcher for process support. For those people who prefer to compress videos online, it’s a good choice. For detailed instructions, see below.

Step 1. Simply go to Vidmore Free Online Video Compressor at this web address: https://www.vidmore.com/free-online-video-compressor/. Click the Compress Now button to download the launcher and then install it. Then, refresh the page and click the button again, and there will be a new window popping up for file uploading. Select the MPV file you want to compress and click Open to move on.

Step 2. After that, you will come to a new window, and here you can edit the setting of the file. Adjust the output video size by moving the slider. Then, you can change the resolution, and format of the video.

Step 3. When the setting finished, click Compress and then define the output folder for saving your compressed MPV file. Once the compression is over, the folder for saving your output file will open automatically.

Free Online Video Compressor interface

Part 3. FAQs of MPV Compression

What is an MPV file format?

MPV files mostly belong to Media Player by Microsoft. It contains MPEG-1 or MPEG-2-encoded video streams usually captured directly from a digital video recording device. MPV files are often stored as minimally compressed VHS-quality videos which may be imported into media editing programs for further processing. MPV files are transferred over a network using video/mpeg MIME types.

How do I open an MPV file?

There are several ways to play MPV files. One is to convert MPV to a more commonly-used video format like MP4, MOV, etc. But sometimes, you may don’t want to change the video format. To avoid this issue, you can look for a powerful video player which supports the MPV playback. Vidmore Player is an easy to use but professional media player which is available for all video formats, including MPV, AVI, VOB, MP4, MKV, FLV, WebM, as well as Blu-ray and DVD movies. You can download the software on your computer and try playing your MPV files.

How do I compress MPV for Instagram upload?

It is necessary to have the proper video compressor to help you make MPV files smaller for Instagram uploading. Read on Compress Videos for Instagram to learn more details

Conclusion

Now you know how to shrink the size of your MPV files. You can use Vidmore Video Converter to change the size and format of the MPV file easily and losslessly even if you have no experience at all. Just download the program and see how well it can compress your videos files without losing quality.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews