التنقل

كيفية ضغط مقطع فيديو لـ Snapchat باستخدام برنامجين رائعين

فيونا كوفمان 06 مايو 2022 تحرير الفيديو

Snapchat شائع هذه الأيام ، بصرف النظر عن منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، مثل TikTok أو Twitter أو Instagram. ما يجعل هذا شائعًا هو مجموعته الواسعة من المرشحات الجذابة التي قد تستخدمها. وبالتالي ، يشارك العديد من المستخدمين الصور ومقاطع الفيديو باستخدام موقع الوسائط الاجتماعية هذا.

في غضون ذلك ، تريد مشاركة مقطع فيديو مضحك مع أصدقائك تم التقاطه باستخدام كاميرا هاتفك. أنت جاهز لتحميل الفيديو عندما لا يظهر سهم الإرسال. هذه هي المشكلة مع أي مقطع فيديو يتجاوز حد حجم الملف على Snapchat. إذا كنت ترغب في تجاوز حد التحميل ، تقدم لك هذه المقالة إجابة. هنا ، سوف نعرض البرنامج التعليمي ل ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat عبر الإنترنت أو غير متصل.

ضغط الفيديو لـ Snapchat
المحتوى

الجزء 1. مواصفات فيديو Snapchat

على الرغم من أن Snapchat يسمح بمقاطع الفيديو ، إلا أن سياستهم تنص على عدم السماح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو التي يتجاوز حجمها 2.5 ميجا بايت. أفضل طريقة لتقليص حجم الفيديو هي ضغط مقاطع الفيديو على Snapchat. ومع ذلك ، قدمنا قائمة كاملة بمواصفات الفيديو لمنع مشاكل التحميل من المضي قدمًا.

مواصفات تحميلات الفيديو على Snapchat:

الحد الأقصى لحجم الملف: 2.5 ميجا بايت

تنسيق الفيديو المدعوم: MOV و MP4

كود الفيديو: H.264 مشفر

الدقة: 9:16 نسبة العرض إلى الارتفاع

كود الصوت: برنامج ترميز AAC 192 كيلوبت في الثانية كحد أدنى ؛ معدل عينة 16 أو 24 بت 48 كيلو هرتز ؛ قنوات الصوت 2

أبعاد الأصل: 1080 × 1920 صورة باستخدام قماش الرسم بالكامل

الهامش: 150 بكسل في الأعلى والأسفل بينما 64 بكسل على كلا الجانبين

الجزء 2. أفضل طريقة لضغط مقاطع الفيديو على Snapchat

محول الفيديو فيدمور هو برنامج قوي يساعدك في ضغط مقاطع الفيديو من أجل Snapchat. يمنحك حرية خفض الدقة ومعدل الضغط لتلبية المتطلبات. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار التنسيق المناسب لتحميل Snapchat. علاوة على ذلك ، يتيح لك ذلك معاينة الجودة قبل حفظ الملف الناتج على جهازك. بصرف النظر عن ذلك ، يأتي مزودًا بقص الفيديو الذي يقيد حجم الفيديو. قبل كل شيء ، يمكنك ضغط مقاطع الفيديو وتحويلها في وقت واحد وبكفاءة. في هذه الأثناء ، إليك الإجراءات خطوة بخطوة لمساعدتك في ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • معاينة في الوقت الحقيقي للفيديو الناتج.
  • تصدير ملفات الفيديو إلى صيغ متعددة.
  • تتوفر أدوات تحرير الفيديو: دمج ، قص ، تدوير ، إلخ.
  • ضغط دفعة وتحويل ملفات الوسائط.
  • واجهة مستخدم ودية ونظيفة.
محول الفيديو فيدمور

الخطوة 1. قم بتشغيل البرنامج

أولاً ، احصل على الأداة بالنقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني الأزرار أعلاه. بمجرد انتهاء التنزيل ، قم بتشغيل المثبت واتبع ملف الإعداد لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتشغيل ضاغط الفيديو وتعرف على واجهة التطبيق.

الخطوة 2. الوصول إلى ضاغط الفيديو

بعد ذلك ، انتقل إلى صندوق الأدوات فريق. من علامة التبويب هذه ، قم بالوصول إلى الوظيفة بالنقر فوق ضاغط الفيديو اختيار.

قم بتشغيل Video Compressor

الخطوة 3. استيراد ملف فيديو

بعد الخطوة أعلاه ، انقر فوق زائد زر تسجيل من النافذة الظاهرة. بعد ذلك ، تصفح المجلد الخاص بك وابحث عن الفيديو المحدد لضغطه. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الفيديو الموجود مرة واحدة لتحميله في البرنامج.

إضافة ملفات الفيديو

الخطوة 4. ابدأ ضغط الفيديو

بعد ذلك ، ستظهر نافذة تعرض إعدادات الضغط. قم بتعديل معدل الضغط باستخدام كرة التمرير أو حدد الحجم لتلبية المتطلبات. بعد ذلك ، يمكنك تغيير دقة الفيديو وتنسيقه وفقًا لتفضيلاتك. عيّن موقع مجلد الإخراج واضغط على ملف ضغط زر لبدء عملية الضغط.

ابدأ ضغط الفيديو

الجزء 3. كيفية ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat

لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بـ Snapchat دون تنزيل البرامج وتثبيتها ، يمكنك استخدام ملفات ضاغط فيديو مجاني على الإنترنت. تتيح لك هذه العملية تحميل تنسيقات فيديو متنوعة ، مثل MP4 و MOV و WebM وما إلى ذلك. تتضمن تنسيقات التصدير تنسيقات شائعة ، بما في ذلك MKV و MP4 و MOV و AVI و WMA و MPG وغير ذلك الكثير. على عكس البرامج المجانية الأخرى ، فإنه لا يضيف علامة مائية على إخراج الفيديو. قبل كل شيء ، لا توجد إعلانات منبثقة تظهر في واجهة هذا البرنامج عبر الإنترنت. جربها مباشرة باتباع الإرشادات التفصيلية أدناه.

الخطوة 1. قم بزيارة البرنامج عبر الإنترنت

بادئ ذي بدء ، قم بزيارة الموقع الرسمي للأداة عن طريق فتح المتصفح المفضل لديك. ثم اضغط على Compress حاليا زر لتثبيت المشغل على جهازك. بعد ذلك ، يمكنك تصفح وتحميل الفيديو المستهدف.

قم بتشغيل Compressor عبر الإنترنت

الخطوة 2. تعديل إعدادات الضغط

بعد ذلك ، حدد معدل الضغط المطلوب باستخدام زر التبديل. بعد ذلك ، لديك خيار تغيير حجم الفيديو ودقته وتنسيقه وجودته لتلبية متطلباتك.

تحرير إعدادات الضغط

الخطوة 3. ضغط الفيديو

عندما تكون مسرورًا بإعدادات الضغط ، انقر فوق ضغط الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لبدء عملية الضغط. بعد فترة قصيرة ، سيظهر إشعار يوضح أن العملية تمت بنجاح. بعد ذلك ، سيظهر مجلد الإخراج ، مما يتيح لك معاينة الإخراج.

ضغط الفيديو عبر الإنترنت
قراءة متعمقة

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول ضغط مقاطع الفيديو لـ Snapchat

كيفية تحميل مقطع فيديو طويل على Snapchat من ألبوم الكاميرا؟

يمكنك تحميل مقطع فيديو طويل على Snapchat من لفة الكاميرا عن طريق قص الأجزاء غير المرغوب فيها من الفيديو. بعد ذلك ، إذا كان حجم ملف الفيديو كبيرًا جدًا ، فيمكنك ضغطه باستخدام البرامج المذكورة في هذا المنشور لمساعدتك.

هل يستطيع Snapchat ضغط الفيديو؟

نعم. بمجرد تحميل مقاطع الفيديو على Snapchat ، يقوم تلقائيًا بتقليص حجم الوسائط. تساعدك هذه العملية على توفير النطاق الترددي والتخزين لسهولة التشغيل. ومع ذلك ، لا يمكنك اختيار تشغيل عالي الوضوح عند مشاهدة مقاطع الفيديو على هذا النظام الأساسي.

هل يمكنني استخدام Snapchat على جهاز الكمبيوتر؟

لسوء الحظ ، لا يحتوي Snapchat على إصدار للكمبيوتر الشخصي. وفي الوقت نفسه ، لا يزال بإمكانك استخدام Snapchat والتحكم فيه على جهاز الكمبيوتر باستخدام طريقة العرض. بهذه الطريقة ، ستتمكن أيضًا من استخدامه على شاشة أكبر. للقيام بذلك ، تحتاج إلى برنامج انعكاس. الآن ، قم بتوصيل كل من جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول على نفس شبكة WI-FI. بعد ذلك ، يمكنك عكس النشاط من الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي.

خاتمة

يمكنك الآن تصوير المزيد من مقاطع الفيديو باستخدام هاتفك المحمول وتحميلها مباشرة على Snapchat دون القلق بشأن حجم الوسائط. هذا بسبب ضغط الفيديو على سناب شات الأدوات التي يمكنك الحصول عليها. أفضل جزء هو أننا نفرز أفضل الحلول لك من بين مجموعة من البرامج غير المتصلة بالإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

أيًا كانت الطريقة التي تختارها ، ستحصل بالتأكيد على النتيجة المرجوة. بالنظر عن كثب ، من الواضح أن Vidmore Video Converter يبرز بسبب ميزاته المضافة. يمكنك قص مقاطع الفيديو وتقسيمها إلى مقاطع مما سيساعدك على تقليل مقاطع الفيديو بشكل فعال دون المساس بالجودة. اختر الأداة المفضلة لديك وشارك مقاطع الفيديو المضحكة التي لا تنسى.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Compress a Video for Snapchat with 2 Sensational Programs

Fiona Kaufman May 06, 2022 Edit Video

Snapchat is popular these days, apart from other social media platforms, such as TikTok, Twitter, or Instagram. What makes this popular is its extensive collection of attractive filters you may use. Hence, many users share images and videos using this social media site.

Meanwhile, you want to share a funny video with your friends taken using your phone’s camera. You are ready to upload the video when the send arrow does not show up. That is the issue with any video exceeding the file size limit on Snapchat. If you want to bypass the upload limit, this article gives an answer. Here, we will show the tutorial to compress videos for Snapchat online or offline.

Compress Video for Snapchat
Content

Part 1. Snapchat Video Specifications

Although Snapchat allows videos, it is their policy that users are not allowed to upload videos that exceed larger than 2.5MB. The best way to shrink video size is to compress videos for Snapchat. That said, we provided a complete list of video specifications to prevent upload problems moving forward.

Specifications for Video Uploads on Snapchat:

Maximum file size: 2.5MB

Supported video format: MOV and MP4

Video code: H.264 encoded

Resolution: 9:16 aspect ratio

Audio code: AAC codec 192 minimum kbps; 16 or 24 bit 48 kHz sample rate; Audio 2 channels;

Asset dimensions: 1080 x 1920 image using the entire canvas

Margin: 150px on top and bottom while 64px both sides

Part 2. Best Way to Compress Videos to Snapchat

Vidmore Video Converter is a robust software that assists you in compressing videos for Snapchat. It gives you the freedom to lower the resolution and compression rate to meet the requirement. Moreover, you can choose the format suitable for Snapchat upload. On top of that, this enables you to preview the quality before saving the resulting file on your device. Aside from that, it comes with a video trimmer that constricts the video size. Above all, you can compress and convert videos simultaneously and efficiently. Meanwhile, here are the step-by-step procedures to assist you in compressing videos for Snapchat.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Real-time preview of the output video.
  • Export videos to multiple formats.
  • Video editing tools are available: merge, cut, rotate, etc.
  • Batch compress and convert media files.
  • Friendly and clean user interface.
Vidmore Video Converter

Step 1. Launch the program

First off, acquire the tool by clicking one of the Free Download buttons above. Once the download is concluded, run the installer and follow the setup file to install the program on your computer. Next, launch the video compressor and acquaint yourself with the app’s interface.

Step 2. Access the video compressor

Following that, navigate the Toolbox panel. From this tab, access the function by clicking on the Video Compressor option.

Launch Video Compressor

Step 3. Import a video file

After the above step, click on the Plus sign button from the appearing window. Then, browse your folder and look for the selected video to compress. Double-click on the video once located to upload it into the program.

Adding Video Files

Step 4. Start the video compression

Then, a window will appear showing the compression settings. Modify the compression rate using the slider ball or identify the size to meet the requirement. After that, you can alter the video resolution and format according to your preferences. Set an output folder location and hit the Compress button to commence the compression process.

Start Video Compression

Part 3. How to Compress Videos for Snapchat

To compress videos for Snapchat without downloading and installing software, you can use Free Video Compressor Online. This operation enables you to upload various video formats, like MP4, MOV, WebM, etc. The export formats include popular formats, including MKV, MP4, MOV, AVI, WMA, MPG, and so much more. Unlike other free programs, it does not add a watermark on the output video. Above all, there are no pop-up ads that show in the interface of this online program. Experience it firsthand by following the walkthrough provided beneath.

Step 1. Visit the online program

First of all, visit the tool's official website by opening your preferred browser. Then, click on the Compress Now button to get the launcher installed on your device. After that, you can browse and upload your target video.

Launch Compressor Online

Step 2. Modify the compression settings

Next, select your desired compression rate using the toggle button. Following that, you have the option to change the video size, resolution, format, and quality to meet your requirements.

Edit Compression Settings

Step 3. Compress the video

When you are delighted with the compression settings, click on the Compress button at the bottom right corner to begin the compression process. After a short while, a notification will show that the process was done successfully. Then, the output folder will appear, allowing you to preview the output.

Video Compression Online
FURTHER READING

Part 4. FAQs on Compressing Videos for Snapchat

How to upload a long video on Snapchat from your camera roll?

You can upload a long video on Snapchat from your camera roll by cutting the unwanted parts of the video. Then, if the video has too big a file size, you can compress it using the programs cited in this post to help you out.

Can Snapchat compress a video?

Yes. As soon as you upload videos on Snapchat, it automatically shrinks the media size of the media. This operation helps you save bandwidth and storage for easy playback. However, you cannot choose High Definition playback when watching videos on this platform.

Can I use Snapchat on PC?

Unfortunately, Snapchat does not have a PC version. Meanwhile, you can still use and control Snapchat on a PC using the projection method. In this way, you will also be able to utilize it on a bigger screen. To get this done, you need a mirroring program. Now, connect both PC and mobile device on the same WI-FI. Then, you can reflect the activity from phone to PC.

Conclusion

Now you can shoot more videos using your mobile phone and upload them directly to Snapchat without worrying about the media size. That is because of the Snapchat video compression tools you can have. The best part is we sort out the best solutions for you from a range of offline and offline software programs.

Whichever method you choose, you will surely get your desired result. Looking closely, it is evident that Vidmore Video Converter stands out because of its added features. You can trim and split videos into segments which will help you reduce the videos effectively without compromising the quality. Choose your preferred tool and share your funniest and most memorable videos.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews