التنقل

ثلاث طرق سهلة لضغط الفيديو لـ Vimeo على الإنترنت وعلى سطح المكتب

فيونا كوفمان 01 أبريل 2022 تحرير الفيديو

Vimeo هو نظام أساسي مشهور لمشاركة الفيديو يدعم تشغيل مقاطع الفيديو SD و HD. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو أو تحميل ملفات الفيديو الخاصة بك. ولكن قد تجد أنه بطيء جدًا في تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسبب حجم الملف الخاص بك. علاوة على ذلك ، هناك قيود على مساحة التخزين. يوفر Vimeo للمستخدمين 500 ميغابايت من مساحة التخزين في الأسبوع. لذلك ، من أجل الاستمتاع بالتشغيل السلس ومكان التخزين الكافي ، فأنت بحاجة إلى ذلك ضغط الفيديو لـ Vimeo.

تقدم لك هذه المقالة كيفية ضغط الفيديو لـ Vimeo عبر الإنترنت وعلى سطح المكتب مجانًا. يمكنك استخدام البرامج والأدوات على كل من Windows و Mac. استمر في القراءة وابحث عن أفضل طريقة لتقليل حجم الملف لـ Vimeo.

ضغط الفيديو لـ Vimeo
المحتوى

الجزء 1. كيفية ضغط الفيديو لـ Vimeo مجانًا على الإنترنت

ضاغط فيديو مجاني على الإنترنت من Vidmore هو ضاغط قوي ومجاني على الإنترنت لتقليل حجم الملف بجودة إخراج عالية. يمكنك استيراد تنسيقات متعددة إلى الضاغط ، بما في ذلك MP4 ، MTS ، TS ، MOV ، AVI ، MKV ، إلخ. يمكن للضاغط أيضًا ضغط مقاطع الفيديو على دفعات بسرعة عالية ، مما يساعدك على توفير الكثير من الوقت. قبل الضغط ، يمكنك تغيير تنسيق الإخراج لملفك المصدر بخيارات متنوعة.

إن ضاغط الفيديو هذا مجاني 100% ولا توجد رسوم غير مرئية. عملية الضغط على الإنترنت بالكامل. لا يلزم التسجيل والتنزيل. علاوة على ذلك ، لن تتم إضافة أي علامة مائية أو إعلانات غير ذات صلة ، مما يوفر للمستخدمين تجربة أفضل. الآن ، اتبع الخطوات الثلاث السهلة لضغط ملف فيديو لـ Vimeo.

الخطوة 1. افتح Free Online Video Compressor على أي متصفح. انقر فوق ضغط الآن وقم بتثبيت Vidmore Launcher.

افتح الضاغط على الإنترنت

الخطوة 2. عندما تكون خدمة الإطلاق جاهزة ، يمكنك اختيار ملفاتك وفتحها. يمكنك سحب شريط التقدم أو النقر فوق السهم لأسفل أيقونة لتقليل حجم الملف إلى أقل من 500 ميغا بايت. نوصي باستخدام تنسيق MP4 لأنه يحافظ على جودة عالية مع حجم ملف صغير. ثم اختر الدقة المناسبة.

ضغط الفيديو عبر الإنترنت

الخطوه 3. انقر على ضغط زر لبدء الضغط.

ابدأ الضغط على الإنترنت

لكن الراحة تأتي على حساب خيارات أقل. يمكنك تجربة برامج سطح المكتب وتجربة العمليات الشاملة. فقط انقر فوق ملف التطور للاحترافية زر بجانب ضغط الآن للحصول على نسخة سطح المكتب.

الجزء 2. برنامج احترافي لتقليل حجم ملف الفيديو بجودة عالية

محول الفيديو فيدمور هو برنامج شامل لتحرير الفيديو. إلى جانب جميع الوظائف التي يوفرها برنامج Online Video Compressor ، تتوفر المزيد من خيارات الضغط وميزات التحرير. انها تمكنك من ضغط ملف فيديو لـ Vimeo بجودة عالية. إلى جانب ضغط مقاطع الفيديو ، يمكن لهذا المحول أيضًا تحويل مقاطع فيديو مثل MPG إلى MP4.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • ضغط الفيديو على دفعات بسرعة عالية.
  • الحفاظ على جودة الإخراج العالية مع حجم ملف صغير.
  • قم بتحرير الفيديو بخيارات متنوعة لجعله أكثر جاذبية.
  • ضغط وتحويل الفيديو لجعله متوافقًا مع الجهاز / البرنامج المستهدف.
محول الفيديو فيدمور

الطريقة الأولى: ضغط ملف فيديو بجودة عالية

الخطوة 1. قم بتنزيل Vidmore Video Converter وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم ابدأها. انقر فوق إضافة ملفات في الزاوية العلوية اليسرى من الواجهة الرئيسية أو اسحب ملف الفيديو الخاص بك مباشرة إلى المحول.

إضافة ملفات

الخطوة 2. أختر تحويل الكل إلى لتحديد تنسيق الإخراج. تجد فيميو في القائمة اليسرى واختيار المطلوب.

حدد Vimeo

لنأخذ HD 720P على سبيل المثال. ثم انقر فوق ملف ملف تعريف مخصص زر (صورة ترس). ثم سيتم نقلك إلى نافذة الإعداد التفصيلية. من الأفضل الاحتفاظ ببرنامج ترميز الفيديو الأصلي ومعدل الإطارات. يمكنك أيضًا ضبط التشفير والقناة ومعدل العينة ومعدل البت في الصوت. ثم اضغط خلق جديد إبداع جديد.

ملف تعريف مخصص

الخطوه 3. انقر على ضغط الفيديو زر في الواجهة الرئيسية. يمكنك سحب شريط التقدم أو النقر فوق السهم لأسفل رمز لضبط حجم الملف. ثم يمكنك معاينة الفيديو قبل الإخراج.

الواجهة الرئيسية لضاغط الفيديو

الخطوة 4. عندما يتم كل شيء ، انقر فوق حفظ زر ثم انقر فوق تحويل جميع.

الطريقة الثانية: ضغط الفيديو لـ Vimeo بسرعة

الخطوة 1. أختر صندوق الأدوات في شريط القائمة العلوي للواجهة الرئيسية وحدد ضاغط الفيديو.

مربع أدوات ضاغط الفيديو

الخطوة 2. انقر فوق الكبير زائد أيقونة لإضافة ملف الفيديو الخاص بك. هنا يمكنك تغيير حجم الملف عن طريق سحب شريط التقدم أو النقر فوق ملف السهم لأسفل أيقونة. يمكنك أيضًا تغيير الاسم والتنسيق والدقة ومعدل البت. أيضًا ، يمكنك معاينة الفيديو قبل الضغط.

ضبط الإعداد

الخطوه 3. اختر ال حفظ في المجلد وانقر ضغط للحصول على الفيديو المضغوط.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ضغط الفيديو لـ Vimeo

ما هو أفضل تنسيق فيديو لـ Vimeo؟

يدعم Vimeo معظم برامج ترميز الفيديو الشائعة. لكن أفضلها هو H. 264. يمكنك استخدام Vidmore Video Converter Ultimate. يتم توفير التنسيقات المصممة لـ Vimeo في قائمة ملف التعريف. يمكنك بسهولة تحويل الفيديو إلى التنسيق الأكثر توافقًا مع Vimeo.

هل يوجد حد لحجم الملف لـ Vimeo؟

بالنسبة للإصدار المجاني من Vimeo ، الحد الأقصى هو 500 ميجا بايت في الأسبوع. بالنسبة للمستخدمين الذين دفعوا مقابل Vimeo ، فإنهم يتمتعون بمزيد من مساحة التحميل والتخزين. يتيح لهم Vimeo تحميل 5 غيغابايت من الفيديو كل أسبوع.

كيف أحصل على جودة أفضل على Vimeo؟

H. 264 هو الأفضل لـ Vimeo. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات الفيديو الخاصة بك مثل هذا:
SD: 2000 - 5000 كيلوبت / ثانية.
720p: 5000 - 10000 كيلوبت / ثانية.
1080p: 10000 - 20000 كيلوبت / ثانية.

خاتمة

Vimeo عبارة عن منصة عالية الجودة لمشاركة الفيديو. قد تحتاج إلى ضغط الفيديو قبل تحميله لضمان الجودة العالية. يمكنك ببساطة ضغط مقاطع الفيديو لـ Vimeo عبر الإنترنت أو باستخدام البرنامج. الأدوات عبر الإنترنت سريعة وتوفر منتجات سطح المكتب وظائف إضافية مثل إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو. الرجاء اختيار المناسب بعد قراءة هذه المقالة بعناية.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Three Easy Ways to Compress Video for Vimeo Online and on Desktop

Fiona Kaufman Apr 01, 2022 Edit Video

Vimeo is a popular video-sharing platform supporting SD and HD video playback. You can watch videos or upload your video files. But you may find it very slow to upload your videos due to your file size. What’s more, there are limitations to the storage space. Vimeo provides users with 500 MB of storage space per week. Therefore, in order to enjoy smooth playback and enough storage place, you need to compress video for Vimeo.

This article introduces you to how to compress video for Vimeo online and on the desktop for free. You can use the software and tools both on Windows and Mac. Keep reading and find the best way to reduce file size for Vimeo.

Compress Video For Vimeo
Content

Part 1. How to Compress Video for Vimeo Free Online

Vidmore Free Online Video Compressor is a powerful free online compressor to reduce file size with high output quality. You can import multiple formats into the compressor, including MP4, MTS, TS, MOV, AVI, MKV, etc. The compressor can also compress videos in batches at a fast speed, which helps you save a lot of time. Before compression, you can change the output format of your source file with various choices.

This video compressor is 100% free and there are no invisible charges. The compressing process is totally online. No registration and download is required. What’s more, there won’t be any watermark added or advertisements unrelated, which provides users with a better experience. Now, follow the 3 easy steps to compress a video file for Vimeo.

Step 1. Open Free Online Video Compressor on any browser. Click Compress Now and install Vidmore Launcher.

Open Online Compressor

Step 2. When the launching service is ready, you can choose your files and open them. You can drag the progressing bar or click the Down Arrow icon to reduce the file size to less than 500 MB. We recommend the MP4 format because it maintains a high quality with a small file size. Then choose the proper resolution.

Compress Video Online

Step 3. Click the Compress button to start compressing.

Start Compress Online

But convenience comes at the cost of fewer choices. You can try desktop software and experience one-stop operations. Just click the Upgrade to PRO button next to Compress Now to acquire the desktop version.

Part 2. Professional Software to Reduce Video File Size with High Quality

Vidmore Video Converter is comprehensive video editing software. Besides all the functions provided by Online Video Compressor, more compressing choices and editing features are available. It enables you to compress a video file for Vimeo with high quality. Besides compressing videos, this converter can also convert videos like MPG to MP4.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Compress video in batches with fast speed.
  • Maintain high output quality with a small file size.
  • Edit video with various choices to make it more attractive.
  • Compress and convert video to make it compatible with the target device/software.
Vidmore Video Converter

Method 1. Compress a Video File with High Quality

Step 1. Download and install Vidmore Video Converter on your computer. Then start it. Click Add Files at the top-left corner of the main interface or drag your video file directly to the converter.

Add Files

Step 2. Choose Convert All to to select an output format. Find Vimeo in the left list and choose the wanted one.

Select Vimeo

Let’s take HD 720P for example. Then click the Custom Profile button (a gear image). Then you’ll be taken to the detailed setting window. It’s better to maintain the native video codec and frame rate. You can also adjust the Encoder, Channel, Sample Rate, and Bitrate of the Audio. Then click Create New.

Custom Profile

Step 3. Click the Compress Video button in the main interface. You can drag the progressing bar or click the Down Arrow icon to adjust the file size. Then you can preview the video before output.

Video Compressor Main Interface

Step 4. When everything is done, click the Save button and then click Convert All.

Method 2. Compress Video for Vimeo Quickly

Step 1. Choose Toolbox at the top menu bar of the main interface and select Video Compressor.

Video Compressor Toolbox

Step 2. Click the big Plus icon to add your video file. Here you can change the file size by dragging the progressing bar or click the Down Arrow icon. You can also change the Name, Format, Resolution, and Bitrate. Also, you can preview the video before compression.

Adjust Setting

Step 3. Choose the Save to folder and click Compress to get the compressed video.

Part 3. FAQs of Compressing Video for Vimeo

What is the best video format for Vimeo?

Vimeo supports most of the popular video codecs. But the best one is H. 264. You can use Vidmore Video Converter Ultimate. The formats designed for Vimeo are provided in the Profile list. You can easily convert video to the most compatible format with Vimeo.

Is there a file size limit for Vimeo?

For the free version of Vimeo, the maximum is 500MB per week. For users who paid for Vimeo, they enjoy more upload and storage space. Vimeo allows them to upload 5GB of video every week.

How do I get better quality on Vimeo?

H. 264 is the best for Vimeo. You can also change your video settings like this:
SD: 2,000 – 5,000 kbit/s.
720p: 5,000 – 10,000 kbit/s.
1080p: 10,000 – 20,000 kbit/s.

Conclusion

Vimeo is a high-quality video-sharing platform. You may need to compress the video before uploading it to ensure high quality. You can simply compress videos for Vimeo online or using the software. Online tools are fast and desktop products provide additional functions like adding subtitles to videos. Please choose the appropriate one after reading this article carefully.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews