التنقل

ضغط مقاطع الفيديو في PowerPoint 2010 أو 2013 أو 2016 أو 2019 في دقائق

لورا جودوين 28 أبريل 2022 تحرير الفيديو

يُعرف Microsoft PowerPoint بقدرته على إنشاء وسائل مساعدة بصرية ممتازة وملفتة للنظر. خاصة عند تقديم العروض التقديمية ، فهو برنامج go-to لمعظم المحترفين. في الواقع ، يمكنك دمج الرسوم البيانية المتحركة لتمثيل المعلومات بشكل جيد وتفاعلي. ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه العملية معقدة للغاية. وبالتالي ، يختار العديد من المستخدمين إدراج مقاطع الفيديو بدلاً من ذلك.

ومع ذلك ، فإن الفيديو بجودة HD ، ويشغل مساحة كبيرة. لذلك ، سينتج عن ملف PPT بأكمله حجم ملف كبير. قد تواجه مشاكل عند إرسال ملف PPT عن طريق البريد الإلكتروني أو الويب. لحسن الحظ ، يمكنك ذلك ضغط ملفات الفيديو في PowerPoint لتقليص حجم مقاطع الفيديو. لذلك ، لن تواجه مشكلة في نقل الملفات عبر الإنترنت. لفهم العملية بشكل كامل ، اتبع الإرشادات أدناه.

ضغط الفيديو في PowerPoint

الجزء 1. كيفية ضغط الفيديو في PowerPoint

إلى جانب إنشاء وسائل مساعدة بصرية جذابة ، يوفر PowerPoint المزيد من الميزات الفريدة مثل ضغط مقاطع الفيديو. تقرأها بشكل صحيح. يأتي Microsoft PowerPoint مزودًا بأداة ضغط مدمجة لتقليل حجم ملف الوسائط. وبالتالي ، إذا كانت مقاطع الفيديو أو ملفات الوسائط الخاصة بك ضخمة في حجم الملف ، فيمكنك استخدام أداة العرض التقديمي هذه لمساعدتك على تقليص حجم وسائط مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تعرف على كيفية ضغط مقاطع الفيديو على PowerPoint باتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. الوصول إلى ضاغط الفيديو

أولاً ، تأكد من تثبيت Microsoft PowerPoint على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيت التطبيق وتشغيله. ثم انتقل إلى ملف ملف علامة التبويب ، انتقل إلى معلومات علامة التبويب وحدد ضغط الوسائط في ال حجم الوسائط والأداء الجزء. بالمناسبة ، تأكد من وجود الفيديو في العرض التقديمي. خلاف ذلك ، لن يظهر هذا الخيار في علامة التبويب المعلومات.

الوصول إلى ضاغط الوسائط

الخطوة 2. حدد جودة الفيديو

بعد ذلك ، اختر جودة الفيديو من الخيارات المتاحة. تشمل الخيارات جودة العرض وجودة الإنترنت والجودة المنخفضة. تمت الإشارة إلى أوصاف كل إعداد مسبق ، لذا اختر الخيار الأفضل من بين الخيارات التي تناسب متطلباتك. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية ضغط مقطع فيديو إلى جودة منخفضة في PowerPoint ، فما عليك سوى اختيار الخيار الأخير.

حدد جودة الفيديو

الخطوة 3. انتظر حتى تكتمل العملية

بعد اختيار جودة الضغط ، سيظهر مربع حوار تلقائيًا. سيتم تنفيذ العملية ويعرض حالة الضغط. اعتمادًا على حجم ملف الفيديو ، قد تستغرق العملية بعض الوقت.

الخطوة 4. قم بإنهاء عملية الضغط

بمجرد انتهاء العملية ، سترى ملف أغلق الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من النافذة. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك إنهاء العملية بالنقر فوق هذا الزر.

إنهاء ضغط الفيديو

نصيحة إضافية: لاحظ أن الخيارات في 2019 و 365 تختلف عن 2013 و 2016. ستختار بين Full HD (1080p) و HD (720p) و Standard (480p).

الجزء 2. طريقتان أخريان سهلتان لضغط مقاطع الفيديو

يعد PowerPoint مفيدًا بالفعل ليس فقط لإنشاء العروض التقديمية ولكن أيضًا لتحرير مقاطع الفيديو. يتضمن ذلك ضغط تحويل ملفات الفيديو الكبيرة إلى أحجام وسائط أصغر. ومع ذلك ، فهو ليس الخيار الأفضل لضغط ملفات الفيديو. إذا كنت بحاجة إلى طرق فعالة ومريحة لضغط ملفات الفيديو ، فقد أعددنا حلولًا رائعة قد تستخدمها.

من ناحية أخرى ، إليك بعض البدائل العملية التي يسهل الوصول إليها.

1. محول الفيديو Vidmore

أول بديل ممتاز لضغط مقاطع الفيديو على PowerPoint هو محول الفيديو فيدمور. تم دمج الأداة مع أحدث تقنيات Blu-Hyper المسؤولة عن ضغط ملفات الفيديو بشكل أسرع دون المساس بالجودة. يمكنه تقليل حجم الفيديو بشكل كبير لأي تنسيق فيديو تقريبًا مثل AVI و MP4 و MOV و MKV وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لتقييد مقاطع الفيديو بدقة 4K و HD القابلة للمشاركة في حسابات الوسائط الاجتماعية. الآن ، ألق نظرة على الإرشادات التفصيلية لاستخدام أداة ضاغط الفيديو هذه لضغط ملفات الفيديو لبرنامج PowerPoint.

الخطوة 1. احصل على البرنامج

للحصول على البرنامج ، اختر من تنزيل مجاني الأزرار المتاحة. ما عليك سوى الحصول على برنامج التثبيت المناسب استنادًا إلى نظام التشغيل الذي يعمل به جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتشغيل إعداد التثبيت لتثبيت التطبيق. قم بتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل مقطع فيديو

بعد ذلك ، انتقل إلى صندوق الأدوات علامة التبويب والوصول إلى ضاغط الفيديو من الأداة. بعد ذلك ، انقر فوق زائد زر تسجيل لتحميل الفيديو. بعد ذلك ، حدد موقع الفيديو من مجلدات جهازك وحدده لتحميله.

أضف ملف فيديو

الخطوة 3. ضبط المعلمات

هذه المرة ، سيتم منحك حق الوصول إلى خصائص ضاغط الفيديو. حرك زر التبديل لمعدل الضغط. بدلاً من ذلك ، يمكنك تكوين تنسيق الإخراج وحجم الملف والدقة وما إلى ذلك. عندما تكون سعيدًا بالإعدادات ، اضغط على Preview لمشاهدة تشغيل الملف الناتج.

ضبط المعلمات

الخطوة 4. قم بتأكيد العملية

بمجرد تعيين كل شيء وتكوينه ، انقر فوق ضغط زر لبدء العملية.

ضغط ملفات الفيديو

2. Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت

الضاغط التالي هو برنامج عبر الإنترنت يمكّن المستخدمين من ضغط الفيديو من صفحة الويب مباشرة. برنامج Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت يسهل تغيير حجم مقاطع الفيديو بأي تنسيق. وبالمثل ، فإنه يمكّنك من تغيير الدقة ومعدل البت للفيديو. علاوة على ذلك ، لا يلزم تسجيل حساب المستخدم لتشغيل خدمته بشكل كامل. فيما يلي الإرشادات لمساعدتك على تقليص حجم الفيديو بكفاءة باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. بادئ ذي بدء ، قم بالوصول إلى البرنامج باستخدام المتصفح المفضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل إلى صفحة الويب الرئيسية للبرنامج.

الخطوة 2. بعد ذلك ، انقر فوق ضغط الآن زر وحدد موقع ملف الفيديو من مجلد جهازك. حدد الفيديو واضغط حسنا لاستيراد الفيديو المحدد.

قم بتشغيل Web Compressor

الخطوه 3. بعد ذلك ، قم بتعديل معدل الضغط وتنسيق الإخراج والدقة وفقًا لاحتياجاتك.

تعديل الإخراج

الخطوة 4. قم بتأكيد العملية بالنقر فوق ضغط زر أسفل الواجهة. حدد مجلد إخراج لحفظ ملف الفيديو المضغوط.

بدء الضغط
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ضغط مقاطع الفيديو في PowerPoint

ما هي تنسيقات الفيديو المدعومة في PowerPoint؟

يمكنك تضمين تنسيقات فيديو متنوعة في PowerPoint ، بما في ذلك MP$ و AVI و ASF و MPG و WMV وما إلى ذلك. ولكن من الآمن استخدام تنسيق موحد مثل MP4.

هل يمكنني ضغط الصور في PowerPoint؟

نعم. بصرف النظر عن مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا استخدام PowerPoint لتغيير حجم ملفات الوسائط مثل الصور والصوت.

هل من الممكن إرسال ملف PPT كبير للبريد الإلكتروني؟

نفس الفكرة لمقاطع الفيديو والمرفقات الأخرى ، عندما يتجاوز الملف الذي أرفقته بالبريد الإلكتروني الحجم المطلوب ، لا يمكنك تحميله. وبالتالي ، يُنصح بضغط أو إزالة بعض المرفقات في ملف PPT لتقليل الحجم.

خاتمة

من المشاكل الشائعة في PowerPoint أن يكون لديك حجم ملف كبير عند إدراج مرفقات كبيرة مثل مقاطع الفيديو في العرض التقديمي. لا يمكنك إرسالها عبر الويب فقط ، ولكن قد تواجه أيضًا تعطلًا عرضيًا. لتجنب هذا ، يجب أن تتعلم كيفية ضغط الفيديو إلى جودة منخفضة في PowerPoint. ومع ذلك ، إذا لم يفلح ذلك في حل المشكلة ، فيمكنك اختيار الأدوات الموصى بها لتجنب الأعطال وتحسين السرعة. لذلك ، يمكنك أيضًا إرسال ملف PPT عبر البريد الإلكتروني دون القلق بشأن حجم الملف.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Compress Videos in PowerPoint 2010, 2013, 2016, or 2019 in Minutes

Laura Goodwin Apr 28, 2022 Edit Video

Microsoft PowerPoint is known for creating excellent and eye-catching visual aids. Most especially when delivering presentations, it is the go-to program for most professionals. In fact, you can incorporate moving graphs to represent information well and interactively. Yet, this process can be quite complicated. Hence, many users opt for inserting videos instead.

However, the video is in HD quality, taking up too much space. Therefore, the whole PPT file will result in a large file size. You might encounter problems when sending your PPT file by email or web. Fortunately, you can compress videos in PowerPoint to downsize videos. Therefore, you won’t have a problem with file transmission over the internet. To fully understand the process, follow along with the guidelines below.

Compress Video in PowerPoint

Part 1. How to Compress a Video in PowerPoint

Besides creating attractive visual aids, PowerPoint offers more unique features such as compressing videos. You read it right. Microsoft PowerPoint comes with a built-in compression tool for reducing media file size. Thus, if your videos or media files are huge in file size, you can use this presentation tool to help you shrink the media size of your videos.

Learn how to compress videos on PowerPoint by following the steps below.

Step 1. Access the video compressor

First, make sure that Microsoft PowerPoint is installed on your computer. Install and launch the app. Then, navigate to the File tab, go to the Info tab and select Compress Media in the Media Size and Performance section. By the way, ensure the video is present in the presentation. Otherwise, this option will not appear in the Info tab.

Access Media Compressor

Step 2. Select a video quality

Next, choose a video quality from the options available. Options include Presentation Quality, Internet Quality, and Low Quality. Descriptions of each preset are indicated, so choose which among the options best fit your requirements. If you wish to learn how to compress a video to low quality in PowerPoint, simply choose the last option.

Select Video Quality

Step 3. Wait for the process to complete

After choosing a compression quality, a dialog box will automatically appear. It will execute the operation and displays the status of the compression. Depending on the video's file size, the process may take a while.

Step 4. Finish the compression process

Once the process is through, you will see the Close button at the bottom right corner of the window. By then, you can end the process by clicking this button.

Finish Video Compression

Additional Tip: Note that the options in 2019 and 365 are different from 2013 and 2016. You will choose between Full HD (1080p), HD(720p), and Standard (480p).

Part 2. Another Two Easy Ways to Compress Videos

PowerPoint is indeed helpful not only for creating presentations but also for editing videos. That includes compressing turning large video files into smaller media sizes. However, it is not the best option for compressing video files. If you need efficient and convenient methods to compress video files, we prepared great solutions you may use.

On the other hand, here are some practical and accessible alternatives.

1. Vidmore Video Converter

The first excellent substitute for compressing videos on PowerPoint is Vidmore Video Converter. The tool is integrated with the latest Blu-Hyper technology responsible for compressing video files faster without compromising the quality. It can drastically reduce the video size of almost any video format such as AVI, MP4, MOV, MKV, and many more. You may also use this program to constrict 4K and HD videos shareable to social media accounts. Now, take a look at the detailed walkthrough to use this video compressor tool to compress video files for PowerPoint.

Step 1. Grab the program

To acquire the program, choose from the Free Download buttons available. Just get the right installer based on the operating system your computer is running. Then, run the installation setup to install the app. Launch it afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload a video

Next, go to the Toolbox tab and access the Video Compressor of the tool. Following that, click on the Plus sign button to upload a video. Then, locate the video from your device folders and select it to upload.

Add Video File

Step 3. Adjust the parameters

This time, you will be given access to the video compressor’s properties. Move the toggle button for the compression rate. Alternatively, you can configure the output format, file size, resolution, and so on. When you are happy with the settings, hit the Preview to see the playback of the resulting file.

Adjust Parameters

Step 4. Confirm the operation

Once everything is set and configured, click the Compress button to commence the process.

Compress Video Files

2. Vidmore Free Video Compressor Online

The following compressor is an online program that enables users to compress video from the webpage directly. Vidmore Free Video Compressor Online facilitates resizing videos of any format. Likewise, it enables you to alter the resolution and bitrate of the video. What is more, there is no user account registration needed to operate its service fully. Following after are the guidelines to help you efficiently shrink video size using this program.

Step 1. First of all, access the program using the preferred browser on your computer. Navigate to the main webpage of the program.

Step 2. Next, click the Compress Now button and locate the video file from your device’s folder. Select the video and hit OK to import the selected video.

Launch Web Compressor

Step 3. After that, modify the compression rate, output format, and resolution according to your needs.

Modify Output

Step 4. Confirm the operation by clicking the Compress button below the interface. Select an output folder to save the compressed video file.

Commence Compression
FURTHER READING

Part 3. FAQs on Compressing Videos in PowerPoint

What video formats are supported in PowerPoint?

You can embed various video formats in PowerPoint, including MP$, AVI, ASF, MPG, WMV, etc. But it is safe to use a standardized format like MP4.

Can I compress images in PowerPoint?

Yes. Aside from videos, you may also use PowerPoint to resize media files like images and audio.

Is it possible to send a large PPT file for email?

The same idea for videos and other attachments, when the file you attached to the email exceeds the required size, you cannot upload it. Hence, compressing or removing some attachments in the PPT file to reduce the size is advised.

Conclusion

A common problem in PowerPoint is to have a large file size when large attachments like videos are inserted in the presentation. You cannot only send it over the web, but you may also experience occasional crashing. To avoid this, you should learn how to compress video to low quality in PowerPoint. Yet, if that still did not do the thing, you can opt for the recommended tools to avoid crashes and improve speed. Therefore, you can also send the PPT file by email without worrying about the file size.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews