التنقل

ما وراء المساعدات المرئية: إزالة صورة الخلفية باستخدام PowerPoint

أودري لي 21 مارس 2022 تعديل الصورة

PowerPoint هو برنامج يعتبره كل طالب ومسوق أعمال ومحاضر ضروريًا. تم تطويره بواسطة Microsoft Team ، وهو الأفضل لعمل مساعدة مرئية رقمية أو عرض تقديمي. وهي تتكون من شرائح حيث يتم إضافة النص والصور والرسوم المتحركة وتأثيرات الانتقال.

في حين أن النشاط السابق هو الغرض الأساسي لبرنامج PowerPoint ، فقد تكون هناك أوقات يحتاج فيها العرض التقديمي إلى القليل من التحرير لصورك ، مثل إزالة خلفية الصورة. عن طريق إزالة الخلفية ، يمكنك جعل الشرائح أكثر جاذبية وأقل ازدحامًا لجمهورك.

في هذا الدليل الإرشادي ، سنرشدك إلى طريق مباشر إلى اجعل صورة خلفية شفافة في PowerPoint.

اجعل خلفية الصورة شفافة في PowerPoint

الجزء 1. كيفية جعل صورة خلفية شفافة في PowerPoint

يمكن إزالة صورة الخلفية في عرض PowerPoint تقديمي بطريقتين ، اعتمادًا على تكوين الصورة. إذا كانت صورتك ذات لون عادي خالص ومختلف نسبيًا عن المقدمة ، يمكنك بسهولة إزالتها في الخلفية من خلال أداة Set Transparent Color. كدليل سريع: حدد الصورة وانتقل إلى تنسيق الصورة> اللون> ضبط التصحيح الشفاف. ثم انقر فوق خلفية صورتك ، وستصبح شفافة.

حدد PowerPoint

لكن افترض أن صورتك تتكون من عناصر معقدة. لا تقلق ، لأن هذه الأداة التالية يمكن أن تنجز المهمة. لمعرفة كيفية اتباع الخطوات الموضحة أدناه.

الخطوة 1: أولاً ، تحتاج إلى استيراد ملف صورتك إلى PowerPoint. ضع علامة في إدراج علامة التبويب وحدد ملف صورة في الشريط للقيام بذلك. إذا كان الملف الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فاضغط على هذا الجهاز. بعد تحديد الصورة ، يجب أن تراها في منطقة الشريحة.

PowerPoint إدراج صورة

الخطوة 2: بعد ذلك ، عليك النقر فوق الصورة. من خلال القيام بذلك ، فإن تنسيق الصورة سيظهر في قسم علامة التبويب ، وحدده. بعد ذلك ، سترى ملف إزالة الخلفية الأمر ووضع علامة عليه.

الخطوه 3: بعد تحديد إزالة الخلفية ، يجب أن ترى لونًا أرجوانيًا يغطي جزءًا من صورتك. هذا لأن الأداة تفترضها على أنها الجزء الذي تريد إزالته. لتصحيح هذا والحصول على مقدمة دقيقة للاحتفاظ بها ، اضغط على وضع علامة على المناطق التي يجب الاحتفاظ بها زر وابدأ في تتبع موضوعك. وفي الوقت نفسه ، حدد ملف وضع علامة على المناطق المراد إزالتها زر إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بطريقة أخرى.

PowerPoint إزالة الخلفية

الخطوة الرابعة: أخيرًا ، تأكد من تمييز جميع مناطق الخلفية. عندما يتم تعيين كل شيء ، اضغط على حفظ التغييرات زر ، وسترى الصورة أصبحت شفافة.

الجزء 2. نصائح حول كيفية جعل صورة خلفية شفافة على الإنترنت

حسب الاسم المقترح، مزيل الخلفية Vidmore عبر الإنترنت هي واحدة من أكثر الأدوات المطلوبة من قبل الكثيرين لإنشاء خلفية صورة شفافة. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يمكن لأي شخص التنقل فيها بسهولة ، وخاصة المبتدئين. بقدر ما هو واعد ، يقدم Vidmore Background Remover Online أكثر مما هو مطلوب لأنه متكامل مع الذكاء الاصطناعي أو تقنية الذكاء الاصطناعي. يمكن لهذه الروبوتات تنفيذ المهام النموذجية التي يقوم بها الأشخاص - من حيث هذه المسألة ، يقومون بتحليل الصورة واكتشاف الخلفية ومسحها تلقائيًا. باختصار ، في غمضة عين ، يمكنك الحصول على مخرجاتك النهائية دون نقرات إضافية.

ميزة أخرى بارزة تمتلكها هذه الأداة عبر الإنترنت هي أنه يمكنك تعديل الخلفية. سواء كنت ترغب في إضفاء الإثارة على الصورة عن طريق تغيير لون الخلفية أو وضع طبقات لصورة خلفية جديدة ، فهذا ممكن مع Vidmore Background remover Online. من ناحية أخرى ، فإنه يوفر لوحة معاينة حيث يمكنك رؤية إخراج صورتك أثناء العمل على لوحة التحرير.

بدون مزيد من اللغط ، إليك الدليل التفصيلي حول كيفية إنشاء خلفية شفافة باستخدام برنامج قائم على الويب:

الخطوة 1: الوصول إلى صفحة Vidmore background Remover على الإنترنت

أول الأشياء أولاً ، افتح محرك البحث الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتب اسم البرنامج. بعد ذلك ، اضرب أدخل.

الخطوة 2: استيراد الصورة لتحريرها

بعد ذلك ، اضغط على حمل الصورة زر في وسط الواجهة. عندما ينبثق مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بمسح الملفات الخاصة بك ، وحدد الصورة ، واضغط على افتح. انتظر لحظة بينما يعالج البرنامج صورتك. عندما يظهر الإخراج ، يكون بالفعل في الخلفية الشفافة.

Vidmore Bro تحميل الصور

الخطوة 3: قم بتعديل الصورة

للحصول على قطع أكثر دقة ، اضبط ملف حجم فرشاة للأداة حسب المنطقة التي تريدها امسح أو احتفظ. لاحظ أنه سيتم الاحتفاظ بالمنطقة المميزة في صورتك.

Vidmore Bro تحرير الصورة

الخطوة 4: إضافة خلفية جديدة

من ناحية أخرى ، يمكنك المتابعة إلى تعديل إذا كنت تريد تعديل الخلفية. من هناك ، لديك خيار تغيير اللون أو إضافة صورة تعمل كطبقة جديدة.

Vidmore Bro تعديل الخلفية

الخطوة 5: احفظ الإخراج

أخيرًا ، عندما تكون راضيًا عن العمل ، اضغط على تحميل زر لحفظه على جهازك. إذا كنت تريد القيام بعمل آخر ، انقر فوق صورة جديدة وكرر العملية.

Vidmore Bro تنزيل الإخراج

قراءة متعمقة:

كيفية جعل صور PNG شفافة على الإنترنت ومجانا

قم بإزالة خلفية الصورة الخاصة بك باستخدام Inkscape (فورية ومجانية)

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول إنشاء صورة شفافة في PowerPoint

هل يمكنني حفظ صورتي من PowerPoint؟

بكل تأكيد نعم! لحفظ صورتك المحررة من PowerPoint ، حدد الصورة في منطقة الشريحة واضغط على Ctrl + Shift + S على لوحة المفاتيح. عندما تظهر النافذة المنبثقة ، قم بتغيير نوع التنسيق حسب الغرض الخاص بك. إذا كنت تريد خلفية شفافة ، فحدد PNG ثم اضغط على حفظ.

كيف يمكنني تحرير ملف متجه في PowerPoint Presentation؟

يمكن تحرير ملفات المتجهات في PowerPoint. قبل استيراده في منطقة الشريحة ، تأكد من أن التنسيق إما في AI أو EPS أو SVG. بعد ذلك ، انقر بزر الماوس الأيمن وفك تجميع الصورة لأن ملف المتجه عادة ما يكون عبارة عن تكوين من الأشكال. من ذلك ، حاول تحرير الصورة عن طريق تحريكها وتدويرها وتغيير حجمها.

هل يمكنني قص الصور في PowerPoint؟

قطعا نعم! كما هو مذكور ، يمكنك استخدام Powerpoint Presentation للتحرير الأساسي ، واقتصاص الصورة هو أحدها. للقيام بذلك ، حدد الصورة انقر بزر الماوس الأيمن> اقتصاص. ثم اضبط حواف صورتك لقص المنطقة التي تريد إزالتها.

خاتمة

على الرغم من أن العديد من البرامج غير المتصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت يمكن أن تجعل خلفية صورتك شفافة ، إلا أننا نعتقد أن هاتين الأداتين عاليتي الكفاءة هما أفضل رهاناتك. للتلخيص ، مع العلم كيفية جعل صورة خلفية شفافة في PowerPoint يمكن أن يكون بطريقتين.

ولكن هذا هو الشيء ، إذا كنت بحاجة إلى إضافة صورة خلفية أخرى لصورتك ، فقد تواجه صعوبة بسيطة في القيام بذلك على PowerPoint. من ناحية أخرى ، سيكون تثبيت برنامج غير متصل بالإنترنت أمرًا محمومًا ويستغرق وقتًا طويلاً. في هذه الحالة ، فإن Vidmore Background Remover Online هو ما ننصحك به. فما تنتظرون؟ اختبر الأدوات بنفسك وكن سعيدًا.

Navigation

Beyond the Visual Aid: Remove Background Picture Using PowerPoint

Audrey Lee Mar 21, 2022 Edit Image

PowerPoint is a program that every student, business marketer, and lecturer considers a must-have. Developed by the Microsoft Team, it is best for making a digital visual aid or a presentation. They consist of slides where text, pictures, animations, and transition effects are added.

While the previous activity is the primary purpose of PowerPoint, there may be times that your presentation needs a bit of editing for your images, such as removing the background of the picture. By removing the background, you can make your slides more appealing and less crowded for your audience.

In this guidepost, we will walk you through a straightforward way to make a picture background transparent in PowerPoint.

Make Picture Background Transparent in PowerPoint

Part 1. How To Make A Picture Background Transparent In PowerPoint

Removing your background picture in a PowerPoint presentation can be done in two ways, depending on the picture's composition. If your image has a solid plain color and is relatively different from the foreground, you can easily background remove it through the Set Transparent Color tool. As a quick guide: Select the Image and go to Picture Format > Color > Set Transparent Correction. Then click the background of your image, and it will become transparent.

PowerPoint Select Transparent

But suppose that your image consists of complicated elements. Do not worry, because this next tool can make the job done. To find out how, follow the steps indicated below.

Step 1: First, you need to import your image file into PowerPoint. Tick the Insert tab and select the Picture in the ribbon to do this. If your file is on your computer, hit This Device. After selecting the image, you should see it in the slide area.

PowerPoint Insert Picture

Step 2: Next, you have to click the image. By doing that, the Picture Format in the tab section will appear, and select it. Then, you will see the Remove Background command and tick it.

Step 3: After ticking the Remove Background, you should see a magenta color covering some area of your image. This is because the tool assumes it as the part you want to remove. To correct this and have a precise foreground to retain, hit the Mark Areas to Keep button and start tracking your subject. Meanwhile, select the Mark Areas to Remove button if you want to do it the other way.

PowerPoint Remove Background

Step 4: Lastly, make sure that all background areas are highlighted. When all is set, hit the Keep Changes button, and you should see the picture become transparent.

Part 2. Tips How to Make A Picture Background Transparent Online

As the name suggests, Vidmore Background Remover Online is one of the most sought-tool by many to create a transparent image background. It has a user-friendly interface that anyone could easily navigate, especially beginners. As promising as it is, Vidmore Background Remover Online offers more than what is required because it’s integrated with artificial intelligence or AI technology. These robots can execute typical tasks that people do- in terms of this matter, they analyze the image, detect the background, and erase it automatically. In short, in just a blink of an eye, you can have your final output without extra clicks.

Another notable feature this online tool possesses is you can modify the background. Whether you want to spice up the image by changing the background color or layering a new background picture, this is possible with Vidmore Background remover Online. On the other hand, it provides a preview panel where you can see the output of your picture while working on the editing panel.

Without further ado, here is the detailed guide on how to create a transparent background using a web-based program:

Step 1: Access Vidmore background Remover Online Page

First things first, open your search engine on your computer and type the program's name. After that, hit Enter.

Step 2: Import the Image to Edit

Next, hit the Upload Photo button on the center of the interface. When your computer folder pops up, scan through your files, select the image, and hit Open. Wait for a moment as the program processes your image. When the output appears, it is already in the transparent background.

Vidmore Bro Uploading Photos

Step 3: Modify the Picture

For a more precise cutout, adjust the Brush Size of the tool depending on the area you want to Erase or Keep. Take note that the highlighted area in your image will be retained.

Vidmore Bro Edit Image

Step 4: Add New Background

On the other hand, you can proceed to the Edit section if you want to modify the background. From there, you have the option to change the color or add a picture that will serve as a new layer.

Vidmore Bro Modify Background

Step 5: Save the Output

Finally, when you're satisfied with the work, hit the Download button to save it on your device. If you want to do other work, click New Image and repeat the process.

Vidmore Bro Download Output

Further Reading:

How to Make Transparent PNG Images Online and For Free

Remove Your Image Background Using Inkscape (Instant & Free)

Part 3. FAQs about Creating Transparent Image in PowerPoint

Can I save my picture from PowerPoint?

Absolutely, yes! In order to save your edited picture from the PowerPoint, select the picture in the slide area and press Ctrl+Shift+S on your keyboard. When the pop-up window appears, change the type of the format depending on your purpose. If you want a transparent background, select PNG and then hit Save.

How can I edit a vector file on PowerPoint Presentation?

Editing vector files in PowerPoint is possible. Before importing it on the slide area, make sure that the format is either in AI, EPS, or SVG. After that, hit right-click and ungroup the photo because a vector file is usually a composition of shapes. From that, try to edit the picture by moving, rotating, and resizing them.

Can I crop pictures in PowerPoint?

Definitely, yes! As stated, you can use Powerpoint Presentation for basic editing, and cropping the picture is one of them. To do this, select the picture hit right-click > Crop. Then adjust the edges of your image to cut the area you want to remove.

Conclusion

Though tons of offline and online programs can make your image background transparent, we believe these two highly efficient tools are your best bets. To recap, knowing how to make an image background transparent in PowerPoint can be two ways.

But here’s the thing, if you need to add another background picture for your image, you may have a slight struggle to do it on PowerPoint. On the other hand, installing an offline program will be pretty hectic and time-consuming. In that case, Vidmore Background Remover Online is what we advise for you. So what are you waiting for? Test the tools for yourself and be thrilled.