التنقل

تعرف على كيفية ضغط Google Drive لمقطع فيديو باستخدام 3 خطوات

فيونا كوفمان 09 مايو 2022 تحرير الفيديو

يحتوي Google Drive على الكثير من الأدوات المفيدة للمستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات والنماذج وغير ذلك الكثير. يتضمن Google Drive جداول بيانات Google وصور Google والعروض التقديمية. لديهم أغراض مختلفة ، لكنهم يتأكدون من مساعدتك في مهامك. لكن في بعض الأحيان ، هناك حالات يحتوي فيها الملف على ملف ضخم. ولكن ليست هناك حاجة للتفكير في الأمر لأن Google Drive يمكنه مساعدتك في ذلك. قد تفكر فيما إذا كان هذا التطبيق يدعم ضغط الملفات. سيوفر لك هذا المنشور الإجابة إذا استطعت ضغط مقطع فيديو على Google Drive.

هل يقوم Google Drive بضغط الفيديو

الجزء 1. هل يقوم Google Drive بضغط مقطع فيديو؟

لا توجد طريقة يمكن لـ Google Drive من خلالها ضغط الفيديو وتقليل حجمه مباشرة. ولكن هناك طريقة لتقليل الحجم عن طريق ضغطه عند تنزيله. وإذا كنت تريد معرفة كيفية ضغط الفيديو الخاص بك على Google Drive ، فيمكنك اتباع الخطوات هنا.

الخطوة 1: للبدء ، انتقل إلى زر Google Apps في الزاوية اليمنى العليا من Google وحدد موقع Google Drive. بعد ذلك ، حدد الملف أو المجلد لضغطه.

الخطوة 2: حدد موقع ملف تحميل الزر عن طريق تحديد الملف باستخدام قائمة النقر بزر الماوس الأيمن.

الخطوه 3: بعد تنزيل ملفك على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، سيبدأ على الفور تنزيل ملفك المضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 2. طرق أخرى لضغط الفيديو على Google Drive

1. محول الفيديو Vidmore

عند ضغط فيلم دون التضحية بالجودة ، محول الفيديو فيدمور هو خيار واقعي للنظر فيه. إنه برنامج go-to للأشخاص الذين يواجهون مشكلة في تصفح Google Drive على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو محول فيديو وضاغط ومحرر يمكنك استخدامه في وضع عدم الاتصال. لهذا السبب ، فإنه يتمتع بميزة كبيرة على الأدوات الأخرى. باختصار ، يحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه.

Vidmore Video Converter هو واجهة بسيطة وغير معقدة ، والتي لن تعيق المستخدمين عن قدرتهم على استخدام أدوات التحرير. عندما تستخدم Toolbox لضغط مقطع فيديو ، فلن تكون مثقلًا بالعملية لأن Toolbox سيعرض تلقائيًا نتائج عملية الضغط.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكّن Vidmore Video Converter العملاء من تقليل حجم تسجيلاتهم عن طريق الاستغناء عن المقاطع غير الضرورية. ومع ذلك ، بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها ، ستتمكن من تقليل حجم الفيلم الخاص بك دون المساومة على الكثير من جودته.

لنفترض أنك تريد معرفة المزيد حول كيفية عمل Vidmore Video Converter بمساعدة Toolbox. في هذه الحالة ، يمكنك اتباع التعليمات الواردة في البرنامج التعليمي التالي.

الخطوة 1: قم بإنهاء إجراءات التثبيت

أهم خطوة في ضمان عمل التطبيق بشكل جيد هي فهم كيفية تثبيته بشكل صحيح. إذا كنت على صفحة الويب عبر الإنترنت ، فانقر فوق تنزيل مجاني زر وأكمل التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيته. بعد ذلك ، يجب أن تسمح بتشغيل البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: دمج الفيديو في البرنامج

بعد منح الوصول إلى التطبيق ، يمكنك الآن تشغيله لبدء ضغط الفيديو الذي تريده. بمجرد الوصول إلى الموقع الرئيسي ، انتقل إلى صندوق الأدوات ، والذي يمكنك العثور عليه في الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية. ستتمكن من عرض أدوات التحرير المختلفة المتوفرة في التطبيق.

Toolbox Vidmore

الخطوة 3: انتقل إلى Video Compressor

ال ضاغط الفيديو هي إحدى الأدوات المتوفرة في صندوق الأدوات، ويمكنك أن تجده في القائمة. حدد الفيلم الذي ترغب في ضغطه من المجلد الخاص بك عن طريق تحديده بامتداد زائد رمز.

أضف فيديو لـ VM

بعد أن تقوم بإضافة الفيديو الخاص بك إلى ملف ضاغط الفيديو، ستتمكن من عرض نتائج مقدار الضغط الذي تم تطبيقه على الفيديو الخاص بك. إذا كنت غير راضٍ عن الحجم ، فيمكنك تصغيره عن طريق سحب شريط التمرير إلى يسار الشاشة. بدلاً من ذلك ، يمكنك ضبط الحجم يدويًا عن طريق سحب سهم القائمة المنسدلة.

تحريك المتزلجون فيدمور

الخطوة 4: ابدأ عملية التحويل

إذا كنت راضيًا عن حجم الفيديو ، فانقر فوق ضغط الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الشاشة لبدء ضغط الفيديو.

ضغط الفيديو فيدمور

2. Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت

ال ضاغط فيديو مجاني من فيدمور هي أداة أخرى مشهورة لضغط مقاطع الفيديو. لا يحتاج إلى تثبيت أي برنامج أو تطبيقات الطرف الثالث قبل ضغط الفيديو. يشبه هذا البرنامج إلى حد كبير الإصدار غير المتصل من حيث أنه يحتوي أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Vidmore Free Video Compressor مجموعة متنوعة من أنواع الملفات. بدلاً من ذلك ، هذا التطبيق عبارة عن ضاغط فيديو خالص. ومع ذلك ، فإن الميزة هي أنك غير مقيد في حجم الملف. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتاج منك الاشتراك أو تسجيل الدخول لاستخدامه. لمعرفة المزيد حول هذه الأداة ، يمكنك الرجوع إلى الإرشادات أدناه.

الخطوة 1: للوصول إلى أداة ضغط الفيديو ، انقر فوق ضغط الآن زر وقم بتنزيل المشغل على جهازك. بمجرد تنزيل المشغل ، انقر فوق ضغط الآن الخيار مرة أخرى واختيار الفيلم من مجلدك.

تنزيل Launcher VM Compressor

الخطوة 2: بعد نشر الفيديو من الواجهة الرئيسية للبرنامج ، ستلاحظ الخيارات التي تتضمن نسبة الضغط. حرك شريط التمرير إلى اليمين إذا كنت ترغب في تقليل الحجم أكثر.

تحريك المنزلق VM ضاغط

الخطوه 3: بمجرد تحديد حجم الفيديو ، يمكنك تصغيره بالضغط على ملف ضغط الزر أدناه. بعد ذلك ، سيطلب منك المكان الذي تريد تخزين الفيديو الخاص بك فيه. بعد التحديد ، المس اختر مجلد أيقونة.

ضغط ضاغط VM
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول كيفية ضغط الفيديو على Google Drive

ما التنسيق الذي يدعمه Google Drive؟

يدعم Google Drive مجموعة كبيرة من أنواع الملفات ، بما في ذلك WebM و MPEG4 و 3GPP و MOV MPEG4 و AVI MPEG-PS و WMV و FLV و MTS و OGG وغيرها الكثير.

هل Google Drive 4K متوافق؟

نعم. لا توجد قيود على دقة الفيديو. ومع ذلك ، نظرًا لأن أفلام 4K عادة ما تكون هائلة ، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإكمال التحميل. علاوة على ذلك ، يجب أن تدرك أنه حتى إذا قمت بتحميل فيديو 4K إلى Google Drive. ستتمكن فقط من رؤيتها بدقة 1920 × 1080. إنها أعلى جودة مشاهدة متاحة على Google Drive.

ما هي قيود Google Drive؟

يقتصر المستخدمون الفرديون على تحميل يومي يبلغ 750 غيغابايت بين ملفاتي وجميع مساحات Drive المشتركة. لا يمكن للمستخدمين الذين يتجاوزون الحد 750 جيجا بايت أو يقومون بتحميل مستند أكثر أهمية من 750 جيجا بايت في ذلك اليوم تحميل الملفات اللاحقة.

الاستنتاجات

هل يقوم Google Drive بضغط مقطع فيديو؟ الجواب لا. ولكن يمكن أن يساعدك في ضغط الملفات. ونظرًا لعدم وجود طريقة لضغط مقطع فيديو على Google Drive ، يمكنك القيام بذلك على Vidmore Video Converter و Vidmore Free Video Converter Online. ستساعدك هذه البرامج على ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك لتوفير مساحة في التخزين الخاص بك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Learn How Does Google Drive Compresses a Video Using 3 Steps

Fiona Kaufman May 09, 2022 Edit Video

Google Drive has a lot of tools that are useful for documents, presentations, spreadsheets, forms, and many more. Google Drive includes Google Sheets, Google Photos, and Slides. They have different purposes, but they make sure to help you in your tasks. But sometimes, there are instances where a file contains a huge file. But there is no need to think about it because Google Drive can help you with that. You may be thinking about whether this application supports file compression. This post will provide you with the answer if you can compress a video on Google Drive.

Does Google Drive Compress Video

Part 1. Does Google Drive Compress a Video?

There is no way that Google Drive can compress the video and reduce its size directly. But there is a way to reduce the size by zipping it when you download it. And if you want to know how to zip your video on Google Drive, you may follow the steps here.

Step 1: To begin, go to the Google Apps button in the top right corner of Google and locate Google Drive. Following that, select the file or folder to compress.

Step 2: Locate the Download button by selecting the file using the right-click menu.

Step 3: After you have downloaded your file to your personal computer, it will instantly begin downloading your zip file to your computer.

Part 2. Other Ways to Compress a Video for Google Drive

1. Vidmore Video Converter

When compressing a movie without sacrificing quality, Vidmore Video Converter is a realistic option to consider. It is the go-to program for folks who have trouble surfing Google Drive on their computers. Additionally, it is a video converter, compressor, and editor that you can use offline. Because of this, it has a significant advantage over other tools. In a nutshell, this application has everything you need.

Vidmore Video Converter is a simple and uncomplicated interface, which will not hinder users in their ability to use the editing tools. When you use the Toolbox to compress a video, you will not be burdened with the process since the Toolbox will automatically display the compression process results.

Additionally, Vidmore Video Converter enables clients to lower the size of their recordings by cutting out unnecessary segments. However, no matter whatever method you use, you will be able to reduce the size of your movie without compromising much of its quality.

Suppose you want to learn more about how Vidmore Video Converter operates with the aid of the Toolbox. In that case, you may follow the instructions in the following tutorial.

Step 1: Finish the Installation Procedure

The most critical step in ensuring that the application runs well is understanding how to install it correctly. If you're on the online webpage, click the Free Download button and complete the on-screen directions to install it. After that, you should allow the program to run.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Integrate Video into the Software

After granting access to the application, you may now launch it to begin compressing the video you want. Once on the main website, go to the Toolbox section, which you can find in the top portion of the main interface. You will be able to view the different editing tools available in the application.

Toolbox Vidmore

Step 3: Continue to the Video Compressor

The Video Compressor is one of the tools available in the Toolbox, and you can find it on the list. Select the movie you wish to compress from your folder by selecting it with the Plus symbol.

Add Video for VM

After you have added your video to the Video Compressor, you will be able to view the results of the amount of compression that has been applied to your video. If you are dissatisfied with the size, you may minimize it by dragging the slider to the left of the screen. Alternatively, you may manually adjust the size by dragging the dropdown arrow.

Move Sliders Vidmore

Step 4: Commence the Conversion Process

If you're happy with the video's size, click the Compress button in the bottom-right corner of the screen to begin compressing the video.

Compress the Video Vidmore

2. Vidmore Free Video Compressor Online

The Vidmore Free Video Compressor is another famous tool for compressing videos. It does not need the installation of any software or third-party applications before compressing a video. This software is pretty similar to the offline version in that it also has a user-friendly interface. Additionally, Vidmore Free Video Compressor supports a wide variety of file types. Rather than that, this application is a pure video compressor. However, the advantage is that you are not restricted in file size. Additionally, it does not need you to subscribe or login to utilize it. To learn more about this tool, you may refer to the instructions below.

Step 1: To access the video compression tool, click the Compress Now button and download the launcher to your device. Once the launcher has been downloaded, click the Compress Now option again and choose the movie from your folder.

Download Launcher VM Compressor

Step 2: After posting the video from the software's main interface, you'll notice the options, which include the compression percentage. Move the slider to the right if you wish to reduce the size further.

Move Slider VM Compressor

Step 3: Once the video's size has been determined, you may reduce it by hitting the Compress button below. Following that, it will ask you where you want to store your video. After making your selection, touch the Select Folder icon.

Compress VM Compressor
FURTHER READING

Part 3. FAQs on How to Compress a Video for Google Drive

What format does Google Drive support?

Google Drive supports a wide range of file types, including WebM, MPEG4, 3GPP, MOV MPEG4, AVI MPEG-PS, WMV, FLV, MTS, OGG, and many more.

Is Google Drive 4K compatible?

Yes. There are no restrictions on video resolution. However, since 4K movies are usually enormous, it may take a long time to complete the upload. Furthermore, you should be aware that even if you upload a 4K video to Google Drive. You will only be able to see it at 1920 x 1080. It is the highest viewing quality available on Google Drive.

What are Google Drive's limitations?

Individual users are limited to a daily upload of 750 GB among My Drive and all shared drives. Users who exceed the 750-GB restriction or upload a document more significant than 750 GB that day cannot upload subsequent files.

Conclusions

Does Google Drive compress a video? The answer is no. But it can help you zip the files. And since there is no way to compress a video on Google Drive, you can do it on Vidmore Video Converter and Vidmore Free Video Converter Online. These programs will help you compress your videos to save space in your storage.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews