التنقل

أفضل 3 طرق لتشغيل ملفات MP4 في Google Drive

فيونا كوفمان 14 يناير 2022 تشغيل الفيديو

جوجل درايف هي خدمة مزامنة ملفات شهيرة قائمة على السحابة تتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو المخزنة في السحابة الخاصة بها. يدعم بشكل كبير العديد من أنواع ملفات الفيديو المستخدمة بشكل متكرر مثل MP4 و MOV و AVI و WMV و 3GP والمزيد. يمكنك بسهولة تحميل ملف MP4 الخاص بك والنقر فوقه نقرًا مزدوجًا للتشغيل.

ومع ذلك ، اشتكى العديد من المستخدمين من أنهم حصلوا على أخطاء مثل هذا الفيديو لا يمكن أن تقوم أو عذرًا! كانت هناك مشكلة في تشغيل هذا الفيديو أثناء تشغيل ملفات MP4 في Google Drive.

قم بتشغيل ملفات MP4 في Google Drive

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب وراء فيديو MP4 لا يقوم بتشغيل ih1n Google Drive. تأكد من أن لديك اتصالاً جيدًا بالإنترنت وعرض النطاق الترددي وسرعة الشبكة قبل استكشاف هذه المشكلة وإصلاحها. إذا استمرت المشكلة ، فيمكنك اتباع الحلول أدناه لـ تشغيل ملفات MP4 في Google Drive.

الجزء 1. قم بتشغيل فيديو Google Drive MP4 في نافذة جديدة

كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك فتح ملفات MP4 مباشرة في Google Drive مع المدمج فيه مشغل فيديو MP4. إذا لم يتم تشغيل MP4 في Google Drive ، فيمكنك تجربة تشغيله في نافذة جديدة.

الخطوة 1. حدد موقع الفيديو الذي لا يمكنك تشغيله في Google Drive ، وانقر فوقه بزر الماوس الأيمن ثم اختر ملف معاينة اختيار.

قم بتشغيل ملفات MP4 في Google Drive

الخطوة 2. انقر على ثلاث نقاط رمز القائمة في الجزء العلوي الأيمن ثم حدد افتح في نافذة جديدة الخيار من القائمة المنسدلة. من خلال القيام بذلك ، يمكنك تشغيل ملفات MP4 في Google Drive بشكل طبيعي.

قم بتشغيل ملفات MP4 في Google Drive نافذة جديدة

الجزء 2. قم بإزالة حساب Google لتشغيل ملفات MP4 في Google Drive

في بعض الأحيان ، يكون سبب عدم تشغيل MP4 في Google Drive هو وجود عدة حسابات في Google. إذا كنت تستخدم أكثر من حساب Google ، فقد تحصل على خطأ تشغيل الفيديو في Google Drive. يمكنك اختيار تسجيل الخروج من الحسابات غير المرغوب فيها ثم تشغيل فيديو MP4 في Google Drive مرة أخرى.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع Google وانقر فوق الخاص بك الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا. من القائمة المنسدلة ، يمكنك التحقق من تسجيل جميع حسابات Google الخاصة بك.

الخطوة 2. اختر الحساب غير المرغوب فيه ثم انقر فوق يزيل زر. هنا يمكنك تسجيل الخروج من جميع الحسابات باستثناء حساب واحد حيث يتم حفظ الفيديو. بعد ذلك ، يمكنك العودة إلى Google Drive ومحاولة تشغيل ملفات MP4.

إزالة حساب جوجل

الجزء 3. تحويل الفيديو إلى تشغيل MP4 في Google Drive

على الرغم من أن Google Drive يدعم العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة ، عندما يتعلق الأمر بتشغيل مقاطع الفيديو في Google Drive ، يجب عليك التحقق من تنسيق الفيديو ودقة الفيديو وحجم الملف والعناصر الأخرى.

يدعم Google Drive دقة الفيديو حتى 1920 × 1080. إذا كنت تقوم بتشغيل ملف MP4 بدقة أعلى ، فسوف تحصل على خطأ في التشغيل. وبالمثل ، فإن حجم ملف الفيديو يقتصر على 5 تيرابايت. لا يسمح لك بتشغيل فيديو أكبر من هذا الحجم. من الممكن أيضًا أن يكون ملف الفيديو تالفًا ولهذا السبب يطالب Google Drive بعدم إمكانية تشغيل هذا الفيديو بالخطأ.

بالنظر إلى ذلك ، نوصي هنا بشدة بالأقوياء محول الفيديو لتحويل الفيديو الخاص بك إلى ملف يدعم Google Drive. لديه القدرة على تحويل تنسيق الفيديو وتقليل حجم الملف مع الحفاظ على الجودة الأصلية.

Google Drive Video ConverterGoogle Drive Video Converter

  • قم بتحويل أي فيديو إلى ملف مدعوم من Google Drive بجودة عالية.
  • قم بتصغير فيديو MP4 إلى حجم ملف صغير وإصلاح الفيديو التالف.
  • قم بتحويل مقاطع فيديو 4K و 1080 p HD و SD إلى أكثر من 200 تنسيق مثل MP4 و MOV و AVI و FLV وما إلى ذلك.
  • ميزات تحرير قوية مثل القص والتدوير والقص والعلامة المائية والأبعاد الثلاثية والتحسين والتأثيرات والمزيد.
Google Drive Video Converter

الخطوة 1. يسمح لك محول الفيديو هذا بتحويل مقطع فيديو إلى ملف مدعوم من Google Drive على كل من Windows 10/8/7 PC و Mac. يمكنك اختيار الإصدار الصحيح بناءً على نظامك ثم تثبيته مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل برنامج تحويل فيديو Google Drive وتأكد من أنك تستخدم ملف محول خاصية. ثم اضغط إضافة ملفات أو رمز + الكبير لاستيراد الملف (الملفات) الذي تريد تحويله. وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا بما في ذلك MP4 و MOV و FLV و AVI و MKV والمزيد.

أضف ملفًا أو مجلدًا

الخطوه 3. انقر على صيغة يتم عرض الرمز على الجانب الأيمن من الفيديو المستورد. من قائمة التنسيقات المنسدلة ، اختر تنسيق إخراج مناسبًا. خلال هذه الخطوة ، يمكنك النقر فوق ملف إعدادات رمز لتحرير المزيد من ملف تعريف الإخراج.

تعديل الملف الشخصي

الخطوة 4. انقر على تحويل جميع زر لبدء تحويل الفيديو. من خلال اعتماد تقنية التسريع المتقدمة ، يمكن أن يوفر لك سرعة تحويل فائقة السرعة. بعد ذلك ، يمكنك تحميل الفيديو على Google Drive وبدء التشغيل كالمعتاد.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول تشغيل ملفات MP4 في Google Drive

السؤال 1. لماذا لا يمكنني فتح ملفات MP4 على Google Drive؟

هناك العديد من الأسباب المحتملة التي ستؤدي إلى عدم تشغيل ملفات MP4 على Google Drive ، مثل التنسيق غير المدعوم ، والمتصفح القديم ، وسرعة الإنترنت الضعيفة ، ودقة الفيديو الأعلى ، وحجم الملف الأكبر ، وإعدادات أمان جهاز التوجيه ، والمكونات الإضافية لجهات خارجية ، و أكثر. عندما لا يُسمح لك بتشغيل ملفات MP4 في Google Drive ، يمكنك التحقق منها. علاوة على ذلك ، المزيد مشغلات MP4 هنا.

السؤال 2. هل Google Drive تخزين مجاني؟

توفر Google لكل حساب مساحة تخزين مجانية تبلغ 15 جيجابايت. يتم مشاركتها عبر Google Drive و Gmail وصور Google. يمكنك الترقية إلى Google One للحصول على سعة تخزين تبلغ 100 جيجابايت.

السؤال 3. كيف يتم تحميل الفيديو على Google Drive؟

من السهل جدًا تحميل الملفات على Google Drive. يمكنك الانتقال إلى صفحة Google Drive والنقر فوق جديد في أعلى اليسار. ثم اختر File Upload أو Folder Upload لتخزين الفيديو الخاص بك عليه.

خاتمة

يستخدم Google Drive لمجموعة واسعة من الأغراض بما في ذلك تخزين الفيديو وتشغيله. ومع ذلك ، فإن العديد من المستخدمين يحصلون على مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو Google Drive. شارك هذا المنشور 3 حلول مفيدة لمساعدتك بشكل أفضل تشغيل ملفات MP4 في Google Drive. عندما تواجه خطأ التشغيل ، يمكنك الاعتماد عليها للتخلص منه.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 Ways to Play MP4 Files in Google Drive

Fiona Kaufman Jan 14, 2022 Video Playback

Google Drive is a popular cloud-based file syncing service which allows you to play videos stored in its cloud. It highly supports many frequently-used video file types like MP4, MOV, AVI, WMV, 3GP, and more. You can handily upload your MP4 file and double-click it for the playback.

However, many users complained that they got the errors like This video cannot be played or Whoops! There was a problem playing this video while playing MP4 files in Google Drive.

Play MP4 Files in Google Drive

There could be many reasons behind the MP4 video not playing ih1n Google Drive. Ensure you have a good internet connection, bandwidth, and network speed before troubleshooting this problem. If the problem is still there, you can follow the solutions below to play MP4 files in Google Drive.

Part 1. Play Google Drive MP4 Video in a New Window

As it mentioned above, you can directly open MP4 files in Google Drive with its built-in MP4 video player. If MP4 not playing in Google Drive, you can try playing it in a new Window.

Step 1. Locate the video you can't play in Google Drive, right click on it and then choose the Preview option.

Play MP4 Files in Google Drive

Step 2. Click the three-dot menu icon on the top right and then select Open in new window option from the drop-down list. By doing so, you may play MP4 files in Google Drive normally.

Play MP4 Files in Google Drive new window

Part 2. Remove Google Account to Play MP4 Files in Google Drive

Sometimes, the MP4 not playing in Google Drive problem is due to multiple Google accounts. If you are using more than one Google accounts, you may get the video playback error in Google Drive. You can choose to sign out the unwanted accounts and then play the MP4 video in Google Drive again.

Step 1. Go to Google site and click your profile in the top right corner. From the drop down menu, you can check all your Google accounts signed in.

Step 2. Choose the unwanted account and then click on the Remove button. Here you can sign out from all but one account in which the video is saved. After that, you can go to back to Google Drive and try playing your MP4 files.

Remove google account

Part 3. Convert Video to Play MP4 in Google Drive

Even though Google Drive supports many popular video formats, when it comes to playing videos in Google Drive, you should check the video format, video resolution, file size and other elements.

Google Drive supports video resolution up to 1920x1080. If you are playing an MP4 file with higher resolution, you will get the playback error. Similarly, the video file size is limited to 5TB. You are not allowed to play a video larger than that size. It is also possible that the video file is corrupt and that's why Google Drive prompts This video cannot be played error.

Considering that, here we strongly recommend the powerful Video Converter to turn your video to a Google Drive supported file. It has the capability to convert video format and reduce file size while still keeping the original quality.

Google Drive Video ConverterGoogle Drive Video Converter

  • Convert any video to Google Drive supported file with high quality.
  • Reduce MP4 video to a small file size and repair the corrupted video.
  • Convert 4K, 1080p HD and SD videos to over 200 formats like MP4, MOV, AVI, FLV, etc.
  • Powerful editing features like cut, rotate, crop, watermark, 3D, enhance, effects and more.
Google Drive Video Converter

Step 1. This Video Converter allows you to convert a video to Google Drive supported file on both Windows 10/8/7 PC and Mac. You can pick a right version based on your system and then free install it on your computer.

Step 2. Launch the Google Drive video converting software and make sure you are using the Converter feature. Then click Add Files or the big + icon to import the file(s) you want to convert. It supports almost all video formats including MP4, MOV, FLV, AVI, MKV, and more.

Add file or folder

Step 3. Click the format icon displayed on the right side of the imported video. From the drop-down formats list, choose a suitable output format. During this step, you can click on the Settings icon to edit more of the output profile.

Edit profile

Step 4. Click the Convert All button to start the video converting. With the adoption of the advanced accelerate technology, it can offer you a super-fast converting speed. After that, you can upload video to Google Drive and start the playback as normal.

Part 4. FAQs of Playing MP4 Files in Google Drive

Question 1. Why can't I open MP4 files on Google Drive?

There are many possible reasons will lead to the MP4 files not playing on Google Drive, such as the unsupported format, outdated browser, poor internet speed, higher video resolution, bigger file size, security settings of router, third-party plug-ins and more. When you are not allowed to play MP4 files in Google Drive, you can check them. Moreover, more MP4 players are here.

Question 2. Is Google Drive free storage?

Google provides every account with 15GB of free storage. It is shared across Google Drive, Gmail, and Google Photos. You can upgrade to Google One to get 100GB storage.

Question 3. How to upload video to Google Drive?

It’s quite easy to upload files to Google Drive. You can go to the Google Drive page and click New on the top left. Then choose File Upload or Folder Upload to store your video to it.

Conclusion

Google Drive is used for a wide range of purposes including the video storing and playback. However, many users get the Google Drive videos not playing problem. This post shared 3 useful solutions to help you better play MP4 files in Google Drive. When you face the playback error, you can rely on them to get rid of it.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews