التنقل

قم بتحرير البيانات الوصفية لمسارك الصوتي باستخدام محرر البيانات الوصفية M4B

أودري لي 29 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

قد تتساءل عن المعلومات التي تراها على ملفات M4V في مشغلات الوسائط. حسنًا ، هذه بيانات وصفية. البيانات الوصفية هي المعلومات التي تراها في مساراتك الصوتية أو مقاطع الفيديو كلما قمت بتشغيلها. تحتوي البيانات الوصفية على العنوان أو اسم الفنان أو طول المسار أو BPM أو النوع إذا كان ملف الموسيقى نفسه يمثل البيانات. بالمقارنة ، تعد البيانات الوصفية في مقاطع الفيديو معلومات حيوية مثل الموضوع والممثلين وحتى الموقع.

وإذا كنت ترغب في ذلك تحرير البيانات الوصفية M4V الخاصة بك، يمكنك أيضًا الرجوع إلى هذا المنشور حيث سنساعدك على التحكم في معلومات M4V والتنقل فيها من خلال المحرر الموصى به لنظامي التشغيل Mac و Windows.

محرر البيانات الوصفية M4V

الجزء 1. أفضل محرر M4V للبيانات الوصفية على نظام Mac

1. محول الفيديو Vidmore

إذا كنت فردًا عاديًا تطمح لأن تصبح صانع أفلام أو تنشئ عرض شرائح وتبحث عن أداة لتحرير المعلومات أو البيانات الوصفية لمقطع الفيديو الخاص بك على جهاز Mac ، فمن الأفضل الرجوع إلى محول الفيديو فيدمور. قد تفكر في كيفية التنقل في هذا. الخبر السار هو أنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام. لذلك لن تجد صعوبة في استكشاف ميزات التحرير بعد الآن.

Vidmore Video Converter هو متجر شامل لأنه يحتوي على محرر صوت وفيديو. يمكنك استخدامه لتغيير تنسيق الملف وقص / قص مقاطع الصوت والفيديو بسهولة. بصرف النظر عن ذلك ، إذا كنت شخصًا وقته ثمين ، يمكنك الاعتماد على هذه الأداة لأنها توفر عملية تحويل أسرع ، بغض النظر عن حجم الملف الكبير. الشيء الوحيد الذي يجعل Vidmore مناسبًا للاستخدام هو قدرته على العمل بشكل أفضل حتى لو كان اتصال الإنترنت ضعيفًا. فيما يلي عملية بسيطة خطوة بخطوة لفهم كيفية تحرير بيانات M4V الوصفية باستخدام هذا البرنامج الرائع بشكل أفضل.

الخطوة 1: الحصول على محرر البيانات الوصفية M4V

قبل أي شيء آخر ، انقر فوق أحد ملفات تحميل الأزرار الواردة أدناه للحصول على محرر البيانات الوصفية. بعد حصولك على الأداة ، يمكنك الآن تثبيتها والسماح لها بالعمل على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل ملفات M4V

بمجرد فتح الأداة ، سترى الواجهة الرئيسية. لإضافة ملف M4V الخاص بك ، تحتاج إلى النقر فوق إضافة ملفات في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، أو يمكنك فقط النقر فوق زائد الموجود على الشاشة المركزية للأداة.

إضافة ملف M4V فيدمور

الخطوة 3: قم بتحرير البيانات الوصفية لـ M4V

بعد ذلك ، يمكنك الآن تغيير المعلومات بعد إضافة فيديو M4V إلى ملف الجدول الزمني. ما عليك سوى الانتقال إلى رمز الحرف i ذي اللون الأزرق على الجانب الأيمن من ملف M4V. ثم سترى الحقول التي يجب ملؤها ، مثل عنوان, فنان, النوع، وما إلى ذلك وهلم جرا. ما عليك سوى وضع المعلومات التي تريد أن تكون مرئية في ملف M4V الخاص بك.

تحرير Vidmore البيانات الوصفية M4V

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير صورة الغلاف للمسارات الصوتية. ببساطة انقر فوق زائد الذي يظهر أسفل الإطار وحدد الصورة التي ترغب في عرضها في كل مرة تقوم فيها بتشغيل ملفات M4V على مشغل الوسائط الخاص بك من مكتبة. بعد ذلك ، اضغط على حفظ زر.

وضع Vidmore الصورة في M4V

الخطوة 4: تحويل ملف M4V

أخيرًا ، يمكنك بدء عملية التحويل بعد إدخال المعلومات الموجودة في ملفات M4V وإدراج صورة الغلاف. لجعل التغييرات نافذة المفعول ، انقر فوق تحويل جميع زر وانتظر حتى يكتمل التحويل.

فيدمور تحويل ملف M4V

2. iTunes

برنامج آخر متوافق مع أجهزة Mac و iPhone هو iTunes. إنه نوع من البرامج يسمح لك بإضافة وتنظيم وتشغيل مجموعة الوسائط الخاصة بك على جهازك. إنه تطبيق مجاني يدير مكتبة الموسيقى وتشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك استخدام هذا لتشغيل الموسيقى الخاصة بك حتى بدون اتصال بالإنترنت. يتم استخدامه بشكل أساسي لتنزيل ملفات الصوت والفيديو وتشغيلها وتحريرها.

قم بتحرير البيانات الوصفية M4V على iTunes

الجزء 2. محرر البيانات الوصفية M4V على Windows

حتى الآن ، شاركنا محرر البيانات الوصفية M4V على نظام Mac ، وفي هذه المرحلة ، سنشارك محرر البيانات الوصفية M4V الموصى به على أجهزة Windows. ألقِ نظرة عليها واكتشف الأداة التي تناسب ذوقك بشكل أفضل.

1. TagScanner

TagScanner هو برنامج يسمح لك بتغيير البيانات الوصفية أثناء تخزين التسجيلات الصوتية في تسلسل زمني. سيمكنك برنامج TagScanner ، مثل برامج تحرير الملفات الأخرى ، من إعادة تسمية وتعديل ملفات الصوت والفيديو ، بالإضافة إلى عدد كبير من الملفات المختلفة. ما يجعل هذا البرنامج جديرًا بالاهتمام هو قدرته على تغيير البيانات الوصفية للملفات الكبيرة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الحصول على البيانات الوصفية مباشرة من مكتبة الكمبيوتر.

تحرير M4V البيانات الوصفية على Tagscanner

2. TigoTago

يمكنك الاعتماد على TigoTago إذا كنت تبحث عن محرر بيانات وصفية بسيط لـ M4V لنظام التشغيل Windows. أدوات تحرير نظامه لا تصدق ، ويفتقر إلى الكثير من التعقيدات ، مما يجعله يعمل بسلاسة وكفاءة. نتيجة لذلك ، إذا لم تكن معتادًا على برامج التحرير ، فستقدر التصميم سهل الاستخدام لهذا البرنامج.

تحرير البيانات الوصفية M4V على TigoTago
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول محرر البيانات الوصفية M4V

ما هو ملف M4V؟

ملفات M4V هي ملفات MPEG-4 تُستخدم لنقل الفيديو من متجر Apple iTunes ، مثل حلقات التلفاز ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام كاملة الطول.

كيفية تحرير البيانات الوصفية على iTunes؟

اختر الموسيقى من القائمة المنبثقة في الجزء العلوي الأيسر من برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم حدد المكتبة. ثم ، على اليسار ، حدد الأغاني من الشريط الجانبي. بعد ذلك ، اختر العنصر ، ثم تحرير ، ثم معلومات الأغنية. أخيرًا ، اكتب البيانات المحدثة واضغط على Enter.

ما هي فوائد البيانات الوصفية للفيديو؟

إنه يضيف سياقًا لمواد الفيديو ، مما يسمح للمشاهدين بالعثور على ما يبحثون عنه بسهولة أكبر. ليس ذلك فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بالتنقل بفاعلية داخل المحتوى ، على غرار الطريقة التي تبحث بها داخل مستند مكتوب عادةً.

خاتمة

التحرير البيانات الوصفية M4V سيساعدك على تنظيم ملفاتك واحتواء المعلومات في مكتبتك. وإذا كنت فردًا عاديًا ترغب في إنشاء المحتوى الخاص بك ، سواء ملفات صوتية أو ملفات فيديو ، فمن الأفضل أن تتحكم في البيانات الوصفية لملفك. بصرف النظر عن امتلاكه ، سيساعدك على تنظيم ملفاتك بسهولة. ماذا تنتظر؟ ابدأ في تحرير البيانات الوصفية M4V بالاعتماد على محرر البيانات الوصفية M4V على أجهزة الكمبيوتر لديك. ولكن إذا كنت تفضل برنامجًا متوافقًا مع كل من أجهزة Mac و Windows بواجهة سهلة الاستخدام ، فمن الأفضل أن تجرب محول الفيديو فيدمور.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Edit Your Sound Track's Metadata with These M4B Metadata Editor

Audrey Lee Nov 29, 2021 Edit Audio

You may be wondering what information that you are seeing on your M4V files in your media players. Well, that is metadata. Metadata is the information you see in your audio tracks or video clips whenever you play them. The metadata contains the title or artist name, track length, BPM, or genre if the music file itself represents the data. In comparison, the metadata in videos is vital information such as the theme, the actors, and even the location.

And if you desire to edit your M4V metadata, you can also refer to this post as we will help you take control and navigate the M4V's information through the most recommended editor for Mac and Windows.

M4V Metadata Editor

Part 1. Best M4V Metadata Editor on Mac

1. Vidmore Video Converter

If you are a typical individual aspiring to be a movie maker or create a slideshow and looking for a tool to edit the information or metadata of your video clip on your Mac device, you better refer to Vidmore Video Converter. You may be thinking about how to navigate this. The good news is it offers a user-friendly interface. Therefore you will not have a hard time anymore exploring the editing features.

Vidmore Video Converter is a one-stop shop as it contains an audio and video editor. You can use it to change the file format and cut/trim the audio and video clips at ease. Aside from that, if you are a person whose time is precious, you can count on this tool as it offers a faster conversion process, no matter how large the file size is. One thing that makes Vidmore convenient to use is its ability to work best even if the internet connection is poor. Here is a simple step-by-step process to better understand how to edit M4V metadata using this fantastic program.

Step 1: Acquire the M4V Metadata Editor

Before anything else, click one of the Download buttons given below to get the metadata editor. After you acquire the tool, you can now install it and let it run on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert the M4V Files

As soon as you open the tool, you will see the main interface. To add your M4V file, you need to click the Add Files on the left upper part of the screen, or you can just tap the Plus icon located on the center screen of the tool.

Vidmore Add M4V File

Step 3: Edit the M4V Metadata

Then, you can now change the information after you've added the M4V video to the Timeline. Simply go to the blue-colored letter i icon on the right side of the M4V file. Then you'll see the fields that need to be filled in, such as Title, Artist, Genre, and so on. Simply place the information you want to be visible on your M4V file.

Vidmore Edit M4V Metadata

In addition to that, you can change the cover photo for the audio tracks. Simply click the Plus symbol that appears below the frame and select the image you wish to view every time you play your M4V files on your media player from the Library. After that, press the Save button.

Vidmore Put Photo In M4V

Step 4: Convert the M4V File

Finally, you can begin the conversion process after entering the information on the M4V files and inserting a cover photo. To make the changes take effect, click the Convert All button and wait for the conversion to complete.

Vidmore Convert M4V File

2. iTunes

Another software that is compatible with Mac and iPhone devices is iTunes. It is a type of software that will allow you to add, organize and play your media collection on your device. It is a free app that manages your music library and music video playback. Aside from that, you can use this to play your music even without an internet connection. It is mainly being used for downloading, playing, and editing audio and video files.

Edit M4V Metadata On iTunes

Part 2. M4V Metadata Editor on Windows

So far, we have shared the M4V metadata editor on Mac, and at this point, we will share the most recommended M4V metadata editor on Windows devices. Take a look at them and see which tool suits your taste best.

1. TagScanner

TagScanner is software that allows you to change metadata while also storing audio recordings in a chronological sequence. TagScanner, like other file editors, will enable you to rename and modify audio and video files, as well as a large number of different files. What makes this software so worthwhile is its ability to change the metadata of large files quickly. In addition, metadata can be obtained straight from the computer's library.

Edit M4V Metadata On Tagscanner

2. TigoTago

You can rely on TigoTago if you're seeking a simple M4V metadata editor for Windows. Its system's editing tools are incredible, and it lacks a lot of complexities, making it run smoothly and efficiently. As a result, if you are unfamiliar with editing software, you will appreciate this software's user-friendly design.

Edit M4V Metadata On TigoTago
FURTHER READING

Part 3. FAQs About M4V Metadata Editor

What is an M4V file?

M4V files are MPEG-4 files that are used to carry video from the Apple iTunes store, such as TV episodes, music videos, and full-length movies.

How to edit metadata on iTunes?

Choose Music from the pop-up menu at the upper left of the iTunes software on your PC, then select Library. Then, on the left, select Songs from the sidebar. After that, choose the item, then Edit, and then Song Info. Finally, type in the updated data and press Enter.

What are the benefits of video metadata?

It simply adds context to video material, allowing viewers to find what they're seeking more easily. Not just that, but it also allows you to navigate effectively within the content, similar to how you would search within a typically written document.

Conclusion

Editing M4V metadata will help you to organize your files and contain information in your Library. And if you are a typical individual desiring to create your content, either audio or video files, you better take control of your file's metadata. Aside from taking ownership of it, it will help you to organize your files easily. What are you waiting for? Start editing your M4V metadata by depending on the M4V metadata editor on your computer devices. But if you prefer software that is compatible with both Mac and Windows devices with an easy-to-use interface, you better try the Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews