التنقل

كيفية قص الفيديو في VLC: اتبع هذا الدليل النهائي

أودري لي فبراير 07، 2022 تحرير الفيديو

إذا كانت لديك أجزاء غير مرغوب فيها من لقطاتك المسجلة وتريد معرفة كيفية القيام بذلك قص مقطع فيديو في VLC، يمكنك القيام بذلك بسهولة الآن. في هذا المنشور ، سنقدم لك العملية الأكثر سهولة خطوة بخطوة والتي يمكنك اتباعها. ستعرف نقاط القوة والضعف في مشغل الميديا VLC. بصرف النظر عن ذلك ، سنمنحك أيضًا أكثر الأدوات البديلة التي يمكنك استخدامها لقص أجزاء معينة من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تقليم فيديو VLC

الجزء 1. تقليم الفيديو في VLC

برنامج VLC Media Player هو أداة يمكن تنزيلها على أجهزة Mac و Windows و Linux. تقوم هذه الأداة بتشغيل عدد كبير من ملفات الصوت والفيديو والرسوم. إنه مشغل وسائط مرن نظرًا لأن هذا البرنامج يدعم جميع أشكال الملفات تقريبًا. يمكنه تشغيل ملفات الوسائط المتعددة مباشرة من الأجهزة القابلة للتصدير أو الكمبيوتر الشخصي. بفضل التصميم النظيف والمباشر ، يمكّنك النظام الأساسي من تعديل قائمة الإعدادات لمنح البرنامج لمسة فريدة. يمكنك الاختيار من بين عدة أغلفة بناءً على شخصيتك واهتماماتك.

الايجابيات:

  1. يمكنك استخدامه لإنشاء بث مباشر أو الاتصال به.
  2. يمكنك تعديل بعض الخيارات وفقًا لاحتياجاتك.
  3. وهو يدعم أنواع ملفات مختلفة ويمكنه تشغيل ملفات مثل BluRay و. mov والفيديو والصوت.

سلبيات:

  1. يفتقد ميزات تحرير الفيديو.
  2. يجب عليك فتحها مباشرة من الدلائل الخاصة بها لتشغيل الملفات.

1. كيفية قص الفيديو في VLC على Windows

الخطوة 1: قم بتثبيت أو تشغيل VLC Media Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح ملف المصدر الخاص بك في VLC. ثم اختر رأي من شريط القوائم. ثم اختر ضوابط متقدمة.

الخطوة 2: ثم اضغط على زر التسجيل وقم بتشغيل الفيديو. في هذا النهج ، ستختار نقطة البداية من حيث تريد القطع. ضرب أحمر زر مرة أخرى حيث تريد إنهاء الفيديو. بعد الوصول إلى المكان المطلوب ، اضغط على زر التسجيل الأحمر مرة أخرى.

الخطوه 3: أخيرًا ، بعد اختيار أماكن البداية والنهاية ، سيبدأ VLC في القطع ويكمله في ثوانٍ. سيقوم VLC تلقائيًا بتخزين هذا الفيلم المحرر في ملف أشرطة الفيديو الخاصة بي مجلد على نظام التشغيل Windows.

تقليم فيديو VLC ويندوز

2. كيف تقطع الفيديو في VLC على ماك؟

الخطوة 1: للبدء ، استخدم VLC Media Player واختر افتح الوسائط من ملف القائمة لاستيراد الفيديو الخاص بك إلى VLC Mac. بعد ذلك ، أوقف الفيلم عند النقطة التي تريد أن يبدأ فيها مقطعك.

الخطوة 2: ال حلقة AB سيظهر عند اختيار ملف تشغيل قائمة. يمكن الآن تشغيل قسم الفيديو الذي حددته في حلقة ، مرارًا وتكرارًا. عندما تكون عند النقطة أ ، اضغط على سجل مرة بعد مرة عندما يصل إلى النقطة ب.

الخطوه 3: سيتم تخزين المقطع كملف MP4 في مجلد الفيديو الافتراضي للمستخدم. إليكم الأمر ، باختصاره ولطيفته!

تقليم فيديو VLC ماك

الجزء 2. أفضل بديل لقص الفيديو بسرعة

لنفترض أنك تواجه مشكلة في قص مقاطع الفيديو الخاصة بك في VLC. في هذه الحالة ، يمكنك اللجوء إلى محول الفيديو فيدمور، الأداة الأكثر موصى بها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وإخراجها من مقاطع الفيديو الخاصة بك. إنه برنامج احترافي للغاية قد يساعدك في حذف الأجزاء غير المرغوب فيها بسرعة من ملفات الفيديو الخاصة بك. من غير المحتمل أن تواجه أي صعوبات في التنقل خلال هذا البرنامج بسبب هيكله سهل الاستخدام. أجهزة Mac و Windows قادرة على تشغيل هذا البرنامج متعدد الميزات. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجهك مشكلة في تحميل وتصدير ملفات الوسائط الخاصة بك هنا لأنها تدعم تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الموسيقى والفيديو الأكثر شهرة التي يمكن الوصول إليها اليوم. يمكنك البدء في قص تسجيلات الفيديو الخاصة بك باتباع الإرشادات الواردة أدناه.

الايجابيات:

  1. إنه سهل الاستخدام للغاية ، مما يجعله مثاليًا لأولئك الجدد على التحرير.
  2. حتى إذا كانت هناك مشكلة في الاتصال بالإنترنت ، فإنها تستمر في العمل بشكل جيد.
  3. يوفر عددًا كبيرًا من خيارات التحرير.

سلبيات:

  1. ليس لديها نسخة الجهاز المحمول.

الخطوة 1: قم بتنزيل بديل VLC

يمكنك تنزيل برنامج قطع الملفات وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق اختيار أحد ملفات تحميل الرموز الموجودة في الجزء السفلي من الصفحة. سيكون البرنامج متاحًا على جهازك بعد اكتمال عملية التثبيت بنجاح.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: إضافة فيديو على Ti

إضافة ملفات موجود في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة ويسمح لك ببدء تحميل الملفات من ملف مجلد مباشرة بعد النقر فوقه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرسال ملفاتك بسهولة عن طريق تحديد ملف زائد الموجود في الواجهة المركزية للنافذة من خلال النقر عليه.

إضافة ملف فيديو فيدمور

الخطوة 3: تقليم ملف الفيديو

بعد تحميل الأفلام ، يمكنك قصها بامتداد مقص. للبدء ، حرك شريط التمرير الأيمن والأيسر إلى اليسار واليمين. يمكنك أيضًا إدخال أوقات البداية والنهاية للمقطع يدويًا. بعد الانتهاء من التحرير ، انقر فوق حفظ في الركن الأيمن السفلي.

تقليم ملف فيديو فيدمور

الخطوة 4: تحويل ملف الفيديو

بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات المشار إليها ، انقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من الصفحة لإجراء جميع التغييرات على ملفك بشكل دائم.

تحويل ملف الفيديو فيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 3. مقارنة بين VLC و Vidmore Video Converter

ستجد هنا عرضًا واضحًا لأوجه التشابه والاختلاف بين VLC Media Player و Vidmore Video Converter ، وهو بديل شائع لمشغل VLC Media Player.

مشغل الميديا VLC محول الفيديو فيدمور

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تقليم الفيديو في VLC

هل يمكنني قص مقاطع الفيديو الخاصة بي في VLC على نظام Android؟

لا ، لا تتوفر وظيفة قص الفيديو في VLC لنظام Android في الوقت الحالي.

ما هي أفضل طريقة لقص فيلم QuickTime في VLC؟

يتم إخراج QuickTime بتنسيق MOV. بينما يدعم VLC برامج الترميز ذات الصلة بـ MOV ، فقد يكون الفيديو الخاص بك تالفًا ، أو قد تفقد برامج الترميز الضرورية. أبسط حل هو تحويل MOV إلى MP4 باستخدام برنامج مثل Vidmore Video Converter ثم قص الملف الناتج في VLC.

لماذا لا يمكنني تحرير مقطع فيديو في VLC؟

هذا لأن VLC ليس برنامج تحرير فيديو. ومع ذلك ، فإنه يوفر بعض الميزات الإضافية ، مثل التسجيل ، والتي تمكنك من قص مقطع فيديو باستخدام حل بديل. جرب محرر فيديو كامل مثل Vidmore Video Converter للحصول على إمكانيات مثل القص والتشذيب والتحكم في السرعة والتحرير الشامل والتأثيرات والنص.

خاتمة

ها أنت ذا! أنت تعرف الآن كيفية قص الفيديو في VLC. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات المقدمة حول قص مقطع فيديو في VLC المطبق على أجهزة Mac و Windows. ولكن إذا كنت تفضل إجراء بعض التعديلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جانب القطع ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تثبيت Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Cut Video in VLC: Follow These Ultimate Guide

Audrey Lee Feb 07, 2022 Edit Video

If you have unwanted parts of your recorded footage and want to know how to trim a video in VLC, you can easily do that right now. In this post, we will give you the most effortless step-by-step process you can follow. You will know the strengths and weaknesses of a VLC Media Player. Aside from that, we will also give you the most alternative tool you can use to trim specific parts of your video clips.

Trim Video VLC

Part 1. Trim Video in VLC

VLC Media Player is a utility that can be downloaded on Mac, Windows, and Linux devices. This utility plays a vast number of audio, video, and graphic files. It is a flexible media player since practically all the forms of a file are supported by this program. It can play multimedia files straight from exportable devices or the PC. With a clean and straightforward design, the platform enables you to modify the settings menu to give the software a unique touch. You may pick from several covers based on your personality and interests.

Pros:

  1. You may use it to generate or connect to a live stream.
  2. You can modify some options according to your needs.
  3. It supports various file types and can play files like BluRay, .mov, and video and audio.

Cons:

  1. It misses video editing features.
  2. You have to open them straight from their respective directories to play files.

1. How to Trim Video in VLC on Windows

Step 1: Install or launch VLC Media Player on your PC. Then open your source file in VLC. Then, choose View from the menu bar. Then pick Advanced Controls.

Step 2: Then, click on the recording button and play the video. In this approach, you will pick the beginning point from where you wish to cut. Hit the red button again where you want to finish the video. After reaching the desired place, tap on the red recording button again.

Step 3: Lastly, after picking the starting and finishing places, VLC will start the cutting and complete it in seconds. VLC will automatically store this edited movie in the My Videos folder on Windows.

Trim Video VLC Windows

2. How to Trim Video in VLC on Mac?

Step 1: To begin, use the VLC Media Player and choose Open Media from the File menu to import your video into VLC Mac. Next, stop the movie at the point where you want your clip to begin.

Step 2: The A-B Loop will appear when choosing the Playback menu. The video section that you selected may now be played on a loop, over and over again. While it is at point A, press the Record button once more and again when it reaches point B.

Step 3: The clip will be stored as an MP4 file in the user's default video folder. There you have it, the short and sweet of it!

Trim Video VLC Mac

Part 2. Best Alternative to Trim Video Quickly

Suppose you are having trouble trimming your video clips in VLC. In that case, you may turn to Vidmore Video Converter, the most highly recommended tool for editing and cutting your video clips out of your videos. It is a highly professional program that may aid you in quickly deleting unwanted chunks from your video files. It is unlikely that you will have any difficulties navigating through this program because of its user-friendly structure. Mac and Windows machines are both capable of running this multi-featured program. In addition, you will have no problem uploading and exporting your media files here since it supports almost all of the most famous music and video file formats accessible today. You may begin cutting your video recordings by following the instructions provided below.

Pros:

  1. It is extremely simple to use, making it ideal for those new to editing.
  2. Even if there is a problem with the internet connection, it continues to function well.
  3. It provides a large number of editing options.

Cons:

  1. It does not have a mobile device version.

Step 1: Download the VLC Alternative

You may download and install the file cutter program on your computer by selecting one of the Download icons located at the bottom of the page. The software will be accessible on your device after the installation process has been completed successfully.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add Video on the Ti

Add Files is located in the upper left corner of the page and allows you to begin uploading files from your Folder immediately after clicking on it. Additionally, you may effortlessly submit your files by selecting the Plus button located in the window's center interface by clicking on it.

Add Video File Vidmore

Step 3: Trim Video File

After you've loaded the movies, you may cut them with Scissors. To begin, move the left and right sliders to the left and right. You may also manually enter the beginning and ending times of a clip. After you've finished editing, click Save in the bottom right corner.

Trim Video File Vidmore

Step 4: Convert Video File

Once you've completed all the steps indicated, click the Convert All button in the bottom right-hand corner of the page to make all the changes to your file permanent.

Convert Video File Vidmore
FURTHER READING

Part 3. Comparison Between VLC and Vidmore Video Converter

Here you will find a clear demonstration of the similarities and differences between the VLC Media Player and the Vidmore Video Converter, a popular alternative to the VLC Media Player.

VLC Media Player Vidmore Video Converter

Part 4. FAQs About Trimming Video in VLC

Can I cut my videos in VLC on Android?

No, there is no video cutting functionality available in VLC for Android at this time.

What is the best way to cut a QuickTime movie in VLC?

QuickTime outputs in the MOV format. While VLC supports MOV-related codecs, your video may be damaged, or you may be missing necessary codecs. The simplest solution is to convert MOV to MP4 using a program like Vidmore Video Converter and then trim the resultant file in VLC.

Why am I unable to edit a video in VLC?

This is because VLC is not a video editing software. However, it does provide some additional features, such as recording, which enables you to cut a video using a workaround. Try a complete video editor like Vidmore Video Converter to obtain capabilities like cropping, trimming, speed control, extensive editing, effects, and text.

Conclusion

There you have it! You now know how to cut a video in VLC. All you have to do is follow the given instructions on cutting a video in VLC applicable on Mac and Windows devices. But if you prefer to do some modification on your video clips aside from cutting, you may do so by installing the Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews