التنقل

برنامج تعليمي سريع لتضمين الفيديو مع VLC لضغط مقاطع الفيديو الكبيرة

فيونا كوفمان 06 مايو 2022 تحرير الفيديو

VLC Media Player هو مشغل وسائط مشهور ومرن تم تطويره بواسطة مشروع VideoLan. إنه يتجاوز توقعات معظم المستخدمين بسبب عدد لا يحصى من الوظائف التي يوفرها. يمكن أن يساعد المستخدمين على تحويل ملفات الوسائط المتعددة ، وتسجيل أنشطة الشاشة ، وقص أو قص مقاطع الفيديو أكثر من تشغيل ملفات الوسائط. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام مقياس حجم الفيديو لضغط مقاطع الفيديو إلى حجم أصغر.

بعد قولي هذا ، لن تواجه مشكلة في تحميل مقاطع الفيديو على مواقع مشاركة الفيديو أو مواقع التواصل الاجتماعي أو أي موقع أو تطبيق يطبق حدود تحميل الفيديو لحجم الملف. من أجل راحتك ، قمنا بتجميع الطرق الأساسية والعديد من الطرق باستخدام VLC لضغط مقاطع الفيديو. بصرف النظر عن ذلك ، تضمن هذا المنشور بديلاً رائعًا لضاغط VLC. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

ضغط الفيديو لـ VLC
المحتوى

الجزء 1. كيفية ضغط مقاطع الفيديو باستخدام VLC

يذكر سابقًا أن برنامج VLC Media Player. في الواقع ، يمكنك استخدامه لتقليص أحجام وسائط الفيديو. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر طرقًا مختلفة لضغط مقاطع الفيديو. فيما يلي طريقتان من أكثر الطرق شيوعًا. أكمل القراءة أدناه.

الطرق 1: تغيير معدل بت الفيديو لتقليص حجم الوسائط

كما نعلم ، يأتي الفيديو بمعلمات مختلفة ، وبعضها يؤثر على حجم الفيديو. يتضمن الدقة أو معدل الإطارات أو معدل البت. باستخدام VLC ، يتم منح المستخدمين القدرة على ضبط معدل البت / معدل الإطارات لتقليل حجم الوسائط. بهذه الطريقة ، ستتمكن من تأمين المزيد من مساحة القرص على جهازك. من ناحية أخرى ، إليك كيفية تقليص حجم الوسائط باستخدام VLC لضغط مقاطع الفيديو.

الخطوة 1. احصل على التطبيق الذي تم تنزيله بالانتقال إلى موقعه الرسمي على الويب.

الخطوة 2. بعد ذلك ، انتقل إلى ملف وسائل الإعلام الخيار وحدد تحويل / حفظ.

الخطوه 3. الآن ، اختر ملفات الفيديو التي ترغب في ضغطها وانقر على أيقونة مفتاح الربط لتهيئة بعض معلمات الفيديو.

الخطوة 4. اذهب إلى ترميز الفيديو وابحث عن خيارات معدل البت ومعدل الإطارات. اضبط المعلمات لتلبية متطلباتك واضغط حفظ.

تغيير معدل بت الفيديو

الطريقة 2: تغيير تنسيق الفيديو

إذا كان لديك مقطع فيديو ضخم ، فقد يكون التنسيق مسؤولاً عن حجم الوسائط الكبير. هذا هو الحال بالنسبة لتنسيقات مثل MKV و AVI. تحقيقًا لهذه الغاية ، يمكنك تحويلها إلى تنسيقات أصغر مثل WMV و FLV و MP4. للمساعدة في تحويل تنسيقات ملفات الفيديو باستخدام VLC ، راجع التعليمات الواردة أدناه

الخطوة 1. قم بتنزيل VLC وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد فترة وجيزة ، قم بتشغيله.

الخطوة 2. في الزاوية العلوية من الواجهة ، انقر فوق ملف وسائل الإعلام الخيار والاختيار تحويل / حفظ

الخطوه 3. سيظهر خيار آخر يسمح لك بتحميل الفيديو المستهدف. بعد ذلك ، ضع علامة على تحويل / حفظ زر.

الخطوة 4. من هنا ، سترى ملف الملف الشخصي اختيار. قم بتوسيع سهم القائمة المنسدلة لمشاهدة قائمة التنسيقات المتوفرة. بمجرد التحديد ، انقر فوق بداية زر لتأكيد العملية.

تغيير تنسيق الفيديو

الجزء 2. طرق أسهل بكثير لضغط مقاطع الفيديو

قد يبدو من الجيد العمل مع VLC Media Player لضغط مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، لا يزال الكثيرون يجدونها معطلة ومعقدة في الاستخدام. شيء جيد أن بعض الخيارات يمكن أن تكون أسهل بكثير وأكثر فعالية. لتظهر لك ما نعنيه ، يمكنك إلقاء نظرة على البرامج التي سنقدمها.

1. محول الفيديو Vidmore

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ضغط ملفات كبيرة ومتعددة ربما محول الفيديو فيدمور سيفي بالغرض. إنه برنامج متعدد الأوجه يسمح لك بضغط مقاطع الفيديو الأكبر حجمًا إلى حجم أصغر. في الواقع ، يمكنك تقليص حجم الفيديو من 300 ميجا بايت إلى 100 ميجا بايت بجودة قليلة أو معدومة. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تعديل العديد من المعلمات التي تؤثر على حجم الفيديو ، مثل الدقة ومعدل البت. علاوة على ذلك ، فهو يمكّن المستخدمين من تحويل تنسيقات الفيديو / الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يتم منحك القدرة على تحويل ملفات متعددة واختيار جودة الفيديو التي تفضلها. فيما يلي إجراء تفصيلي خطوة بخطوة لمساعدتك في ضغط مقاطع الفيديو باستخدام بديل VLC.

الخطوة 1. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله

للبدء ، احصل على الأداة بالنقر فوق تنزيل مجاني الزر المطابق لنظام تشغيل جهازك. بعد تنزيل التطبيق ، افتح الحزمة وقم بتثبيت البرنامج باتباع معالج الإعداد. بعد ذلك مباشرة ، قم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك ضغط الفيديو باستخدام بديل VLC Mac ،

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. الوصول إلى ضاغط الفيديو

الآن ، انتقل إلى صندوق الأدوات علامة التبويب حيث توجد الوظائف المتقدمة. من هذه اللوحة ، انقر فوق ضاغط الفيديو وتحميل مقطع فيديو بالنقر فوق زائد زر التوقيع. حدد موقع وتحميل الفيديو الذي اخترته بعد ذلك.

الوصول إلى ضاغط الفيديو

الخطوة 3. ضغط الفيديو

ستظهر إعدادات الضغط بعد تحميل الملف. حرك شريط التمرير لضغط الملف. من ناحية أخرى ، يمكنك تعديل معلمات أخرى مثل الدقة وتنسيق الإخراج لتقليل حجم الملف. بعد ذلك ، يمكنك التحقق من الحجم من ملف الخصائص الخيار وتشغيل الفيديو.

بدء الضغط

2. Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت

إذا كنت تنوي ضغط عدد قليل من مقاطع الفيديو ، فمن الأفضل أن تقوم بذلك باستخدام Vidmore Free Compressor Online. يعمل البرنامج على أي متصفح ، وهو مجاني. أيضًا ، يمكنه ضغط العديد من تنسيقات الفيديو من محرك الأقراص المحلي. أفضل ما في الأمر هو أن الأداة مزودة بإعدادات إخراج ذكية. أحد الأشياء التي يمكنك تعديلها هو تنسيق الإخراج. يمكنك الاختيار من بين MP4 و FLV و M4V و AVI و WebM و TS و VOB وما إلى ذلك. قم بضغط مقاطع الفيديو باستخدام هذا البرنامج عبر الإنترنت باتباع الدليل أدناه.

الخطوة 1. أولاً ، قم بزيارة الموقع الرسمي لـ برنامج Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت باستخدام أي متصفح تفضله.

الخطوة 2. ضرب ضغط الآن زر من الصفحة الرئيسية واستيراد الفيديو الذي تريد ضغطه.

ضغط الآن زر VM

الخطوه 3. بمجرد تحميل الفيديو ، ستظهر نافذة جديدة. من هذه النافذة ، ستتمكن من تغيير إعدادات الضغط.

الخطوة 4. حرك زر التبديل ليتوافق مع حجم الوسائط الذي تريده. بعد ذلك ، قم بتغيير دقة الفيديو وشكله. أخيرًا ، انقر فوق ملف ضغط زر لبدء عملية الضغط.

ضغط الفيديو على الإنترنت
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ضغط مقاطع الفيديو باستخدام VLC

هل يمكن لـ VLC ضغط مقاطع الفيديو على جهاز Mac؟

نعم. VLC متوافق مع Mac و Windows. يمكنك اتباع الإجراء أعلاه لمساعدتك على الضغط في Mac باستخدام VLC. أيضًا ، يمكن استخدام هذه الأداة على أجهزتك المحمولة.

كيف تضغط الفيديو دون أن تفقد الجودة في VLC؟

بصرف النظر عن تغيير معدل بت الفيديو وتحويل الملفات ، يمكنك استخدام VLC لقص مقاطع الفيديو. هذه هي الطريقة الوحيدة لضغط ملفات الفيديو أو تقليلها دون فقد جودتها.

هل من الممكن ضغط 1 جيجا بايت إلى 10 ميجا بايت؟

نعم. ومع ذلك ، قد تتعرض الجودة للخطر. في حالة الضغط ، ستحتاج إلى تقليل الحجم عن طريق خفض معدل البت. قد يؤدي انخفاض معدل البت إلى جودة أقل للفيديو.

خاتمة

بالنظر إلى حد حجم ملف التحميل على مواقع الويب المختلفة أو مساحة القرص على جهازك ، قد ترغب في ضغط مقاطع الفيديو. أحد البرامج التي يمكنك استخدامها هو VLC. بصرف النظر عن دفق ملفات الصوت والفيديو ، يمكنك ذلك ضغط مقاطع الفيديو في VLC بطرق مختلفة ، كما هو موضح أعلاه. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام الخيارات الأخيرة إذا وجدت VLC خامل ومعقد.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Quick Tutorial to Compres Vide with VLC to Compress Large Videos

Fiona Kaufman May 06, 2022 Edit Video

VLC Media Player is a famous and flexible media player developed by the VideoLan project. It exceeds the expectation of most users due to the myriads of functions it offers. It can help users transcode multimedia files, record screen activities, and cut or trim videos more than playing media files. On top of this, you can utilize its video size scaler to compress videos to a smaller size.

Having said that, you will not have a problem uploading videos on video sharing sites, social media sites, or any site or application that implement file size video upload limits. For your convenience, we collated the basic and several ways in using VLC to compress videos. Apart from that, this post included a great VLC compressor substitute. Read on to learn more.

Compress Video for VLC
Content

Part 1. How to Compress Videos with VLC

It is mentioned earlier that VLC Media Player. Indeed, you can use it to shrink the media sizes of a video. Besides, it offers various ways to compress videos. Here are two of the most commonly used methods. Continue reading below.

Methods 1: Change the Video Bitrate to Shrink Media Size

As we know, the video comes with different parameters, and some of them affect the video size. That includes the resolution, frame rate, or bitrate. With VLC, users are given the ability to adjust the bitrate/frame rate to reduce media size. That way, you will be able to secure more disk space on your device. On the other hand, here is how to shrink media size using VLC to compress videos.

Step 1. Get the app downloaded by going to its official website.

Step 2. After that, navigate the Media option and select Convert/Save.

Step 3. Now, choose the video files you wish to compress and click on the wrench icon to configure some video parameters.

Step 4. Go to the Video Codec and look for the bitrate and frame rate options. Adjust the parameters to meet your requirements and hit Save.

Change Video Bitrate

Method 2: Change the Video Format

If you have a huge video, the format might be responsible for the large media size. That is the case for formats like MKV and AVI. To this end, you could convert them to smaller formats like WMV, FLV, and MP4. To assist in converting video file formats using VLC, refer to the instructions beneath

Step 1. Download and install VLC on your computer. Soon after, launch it.

Step 2. On the upper corner of the interface, click on the Media option and choose Convert/Save

Step 3. Another option will appear, allowing you to upload your target video. After that, tick on the Convert/Save button.

Step 4. From here, you will see the Profile option. Expand the drop-down arrow to see the list of available formats. Once you have selected, click on the Start button to confirm the operation.

Change Video Format

Part 2. Much Easier Ways to Compress Videos

It may seem good to work with VLC Media Player to compress videos. Still, many find it idle and complicated to use. Good thing some options can be much easier and more effective. To show you what we mean, you can look into the programs we will introduce.

1. Vidmore Video Converter

For those who wish to compress large and multiple files, perhaps Vidmore Video Converter will do the trick. It is a multi-faceted program allowing you to compress even larger videos to a smaller size. In fact, you can shrink the video size of a 300MB file to 100MB with little to no quality. Also, this app allows you to modify various parameters that affect video size, like resolution and bitrate. Moreover, it enables users to convert video/audio formats. Additionally, you are granted the ability to convert multiple files and choose the video quality you prefer. Here is a detailed step-by-step procedure to help you compress videos with a VLC alternative.

Step 1. Install and launch the program

To start, get the tool by clicking the Free Download button corresponding to your device’s OS. After downloading the app, open the package and install the program by following the setup wizard. Right after, launch it on your computer. That means you can compress video with the VLC Mac alternative,

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Access the video compressor

Now, go to the Toolbox tab where the advanced functions are found. From this panel, click on the Video Compressor and upload a video by clicking the Plus sign button. Locate and upload your chosen video afterward.

Accessing Video Compressor

Step 3. Compress the video

The compression settings will appear after uploading a file. Move the slider to compress the file. On the other hand, you can modify other parameters like resolution and output format to reduce the file size. Then, you can check the size from the Properties option and play the video.

Starting Compression

2. Vidmore Free Video Compressor Online

If you only intend to compress a handful of videos, you better accomplish it with Vidmore Free Compressor Online. The program runs on any browser, and it is free. Also, it can compress many video formats from your local drive. Best of all, the tool is equipped with smart output settings. One of the things you can modify is the output format. You can choose from MP4, FLV, M4V, AVI, WebM, TS, VOB, etc. Compress videos using this online program by following the guide below.

Step 1. First, visit the official website of Vidmore Free Video Compressor Online using any browser you prefer.

Step 2. Hit the Compress Now button from the main page and import the video you like to compress.

Compress Now Button VM

Step 3. Once the video is uploaded, a new window will show up. From this window, you will be able to alter the compression settings.

Step 4. Move the toggle button to meet your desired media size. Then, change the video resolution and format. Finally, click the Compress button to commence the compression process.

Compress the Video Online
FURTHER READING

Part 3. FAQs on Compressing Videos with VLC

Can VLC compress videos on Mac?

Yes. VLC is compatible with Mac and Windows. You can follow the procedure above to help you compress in Mac using VLC. Also, this tool can be used on your mobile devices.

How to compress a video without losing quality in VLC?

Aside from changing video bitrate and converting files, you can use VLC to cut videos. That is the only way for you to compress or reduce the video files without losing their quality.

Is it possible to compress 1GB to 10MB?

Yes. However, the quality may be compromised. In compression, you will need to reduce the size by lowering the bitrate. Lower bitrate may result in lower quality of the video.

Conclusion

Considering the upload file size limit on different websites or your device's disk space, you may want to compress videos. One of the programs you can use is VLC. Aside from streaming audio and video files, you can compress videos in VLC in different ways, as shown above. On the other hand, you may use the latter options if you find the VLC idle and complex.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews