التنقل

قم بإنشاء فيديو جذاب باستخدام Movavi Video Split Screen

أودري لي 23 نوفمبر 2021 تحرير الفيديو

هناك الكثير من التحرير الإبداعي الذي يتم إنشاؤه بواسطة نخبة من المحررين في الوقت الحاضر. وأحد هؤلاء هو عمل مقطع فيديو منقسم الشاشة. قد تتساءل عن كيفية إنشاء مقطع فيديو منقسم وكذلك التطبيقات التي يمكنك استخدامها لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية لأولئك الذين سيشاهدونها. بشكل أساسي ، تقوم الشاشة المنقسمة بوضع أكثر من لقطة واحدة في الإطار ، لذلك إذا كنت تريد تطبيق هذا النوع من التحرير في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك حساب تطبيق Movavi.

مع ذلك ، ابحث عن طرق كيفية عمل مقطع فيديو منقسم الشاشة في Movavi كما تقرأ هذا المنصب أدناه.

اصنع فيديو منقسمة الشاشة Movavi

الجزء 1. مراجعة Movavi Video Editor

لمساعدتك في صنع فيديو إبداعي وجذاب ، فإن تطبيق Movavi هو الأداة المثالية لك! من خلال هذا التطبيق ، يمكنك أن تكون صانع أفلام وأفلام فورية. لا يهم إذا كنت محررًا مبتدئًا أو محترفًا لأن Movavi يوفر واجهة سهلة الاستخدام. تم إنشاؤه لجميع الأشخاص الذين لم يعتادوا على تطبيق تحرير الفيديو ولكنهم أرادوا جعل لحظاتهم المسجلة تبدو احترافية. عندما يتعلق الأمر بالواجهة والميزات والقدرة والأداء ، فإن Movavi مناسب تمامًا.

إذا كنت ترغب في أن تكون منشئ محتوى وتريد إنشاء محتوى تمامًا مثل فيديو التفاعل أو مقاطع فيديو الألعاب أو حتى البرنامج التعليمي ، فإن هذا البرنامج موجود هنا لمد يد المساعدة. يمكنك الاعتماد حرفيًا على هذه الأداة حتى للاستخدام اليومي. تمامًا كما هو الحال في تحرير لقطاتك المسجلة لحفل الزفاف وعطلة عيد الميلاد وأيضًا إنجازاتك الصغيرة. بشكل عام ، يمكن استخدامه من قبل أي شخص!

تم تصميم برنامج Movavi لـ Microsoft و Mac وتم إنشاؤه باستخدام برنامج تعليمي أو دليل لتصفح الأداة بسهولة. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تمامًا مثل مفتاح chroma و PIP وتأطير المفتاح والعناوين الفرعية ويسمح لك حتى بالتسجيل من الأداة نفسها باستخدام الكاميرا أو كاميرا الويب.

عيوب هذا البرنامج هي أنه عندما يكون حجم الملف ثقيلًا بعض الشيء ، فإن عملية التحويل تميل إلى أن تكون بطيئة. وهو يدعم التنسيق المحدود والتحكم في بعض التأثيرات.

الجزء 2. كيفية جعل الشاشة المنقسمة في Movavi

إذا كنت تريد أن يساعدك تطبيق Movavi في إنشاء مقطع فيديو منقسم الشاشة ونشره على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فمن الأفضل قراءة واتباع الخطوات الواردة أدناه حيث سنقدم لك الدليل الدقيق لإنشاء مقطع فيديو منقسم الشاشة بنجاح.

الخطوة 1: أولاً ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق Movavi وتثبيته وتشغيله على جهازك. ثم افتحه وانقر فوق إنشاء مشروع في وضع الميزات الكاملة وضرب أضف ملفات الوسائط وحدد مقاطع الفيديو التي تريدها وسوف تنعكس على الجدول الزمني. بعد ذلك ، ضع أحد مقاطع الفيديو على ملف تراكب المسار ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لتمكين وضع التحرير.

الخطوة 2: ثم انقر فوق سهم القائمة المنسدلة في الجزء العلوي من الشاشة وانقر فوق جنباألى جنب القائمة في قائمة الخيارات التي ستظهر. ثم انقر فوق ملف تطبيق علامة التبويب بمجرد اختيار موضع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الخطوه 3: إذا كنت راضيًا عن النتيجة ، فما عليك سوى النقر فوق تصدير الزر واختر التنسيق الذي تريده لمقطع الفيديو الخاص بك ثم انقر فوق بداية علامة التبويب وانتظر حتى يتم تصدير الفيديو الخاص بك.

شاشة Movavi المنقسمة

الجزء 3. أفضل بديل لبرنامج Movavi Video Editor لتقسيم الشاشة

إذا وجدت البرنامج الأخير معقدًا بعض الشيء للتنقل فيه ، فلدينا أداة بديلة لك وهي محول الفيديو فيدمور. يعمل هذا البرنامج على الصوت والفيديو بشكل احترافي ، إلا أنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام للغاية. لا تحتاج إلى أن يكون لديك دليل أو وحدة تعليمية حيث يمكنك التنقل في هذا التطبيق دون متاعب. وبالحديث عن التوافق ، فهو مصمم أيضًا لأجهزة Mac و Windows.

وإذا كنت شخصًا يريد عمل مقطع فيديو منقسم الشاشة ببضع نقرات ، فمن الأفضل اختيار هذا التطبيق. نظرًا لواجهته الودية ، فهو يساعد الأشخاص على توفير وقتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتمتع بسرعة تحويل سريعة تصل إلى 50 ضعفًا على الصوت والفيديو. وإذا وجدت هذه الأداة مذهلة ، فما عليك سوى اتباع الدليل البسيط أدناه.

الخطوة 1: قم بتنزيل التطبيق البديل

أولاً ، قم بتنزيل Vidmore Video Converter وتثبيته بالنقر فوق أحد أزرار التنزيل المحددة أدناه. بمجرد تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله على برنامجك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف لقطات الفيديو الخاصة بك

بمجرد تشغيل البرنامج ، ابدأ في عمل شاشة مقسمة بالنقر فوق كلية في الجزء العلوي من الشاشة وبمجرد توجيهك إلى ملف كلية الصفحة ، اختر التخطيط بالنقر فوق أحد ملفات القوالب متوفرة. بعد ذلك ، اضغط على زائد رمز لتحديد مقاطع الفيديو التي تريد إنشاء شاشة مقسمة.

يضيف Vidmore ملفًا

الخطوة 3: قم بتحرير لقطات الفيديو الخاصة بك

إذا كنت قد أنشأت بالفعل شاشة مقسمة ، فيمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وقصها وتدويرها عن طريق تحديد موقع ملف الفأر في المقطع الذي تريد تحريره. اختر ببساطة من أداة التحرير المعروضة عليك. ويمكنك أيضًا إضافة نكهة إضافية في مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق النقر فوق منقي علامة التبويب واختيار أحد التأثيرات المعروضة.

Vidmore Edits Vid

إذا كنت ترغب في إضافة موسيقى خلفية إلى فيديو الشاشة المنقسمة ، فقط انقر فوق الصوت علامة التبويب وانقر ببساطة على زائد لافتة. اختر الصوت الذي تريد تطبيقه واضبط مستوى الصوت. ثم يمكنك أيضًا التنقل في ملف اختفي و تتآكل من المسارات الصوتية التي اخترتها.

Vidmore يحرر الصوت

الخطوة 4: تصدير فيديو تقسيم الشاشة

أخيرًا ، إذا كنت راضيًا عن نتائج فيديو الشاشة المنقسمة ، يمكنك الآن النقر فوق تصدير التبويب. وبمجرد توجيهك إلى الصفحة التالية ، يمكنك تحديد ملف الدقة و شكل. انقر على ابدأ التصدير واحصل على فيديو منقسم في ثوانٍ فقط!

فيدمور حفظ الفيديو jpg
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول Movavi Video Editor

1. هل يمكنني تنزيل تطبيق Movavi على جهازي المحمول؟

يمكن تنزيل تطبيق Movavi مجانًا على جهاز Android الخاص بك. يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة باستخدام هاتفك المريح.

2. هل يمكنني الحصول على Movavi مجانًا؟

لا ، يمكنك الحصول على الإصدار التجريبي المجاني ولكن بالنسبة لحساب Premium ، يلزمك الدفع للاستمتاع بالتطبيق بالكامل.

3. هل يستحق محرر فيديو Movavi أموالي؟

نظرًا لأن الأشخاص قد جربوا استخدام تطبيق Movavi ، فمن المؤكد أنه يستحق الشراء لأنه يحتوي على تأثيرات مدمجة متقدمة وصوت وانتقالات وغير ذلك الكثير.

خاتمة

وهذا كل شيء! الآن بعد أن أصبح لديك معرفة كيفية عمل مقاطع فيديو منقسمة الشاشة في موفافي، يمكنك الآن جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا بسهولة إنشاء مقطع فيديو مقسم باستخدام الأداة البديلة أعلاه. أي واحد تفضل؟

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Create a Catchy Video Using Movavi Video Split Screen

Audrey Lee Nov 23, 2021 Edit Video

There is a lot of creative editing that is being created by elite editors nowadays. And one of these is making a split screen video. You may be wondering how to make a split screen video and also the apps that you can use to make your videos more appealing to those who will see it. Basically, a split screen is putting more than one shot into the frame, so if you want to apply that kind of edit in your videos, you can count the Movavi app.

With that, find ways on how to make a split screen video in Movavi as you read this post below.

Make A Split Screen Video Movavi

Part 1. Movavi Video Editor Review

To help you in making a creative and appealing video, Movavi app is the perfect tool for you! Through this app, you can be an instant film and movie maker. It doesn't matter if you are a beginner or a professional editor because Movavi offers a user-friendly interface. It was created for everyone who is not used to a video editing app yet they wanted to make their recorded moments look professionally made. When it comes to interface, features, ability and performance, Movavi is a good fit.

If you are desiring to be a content creator and you want to make a content just like reaction video, gaming videos or even tutorial, then this program is here to extend a hand. You can literally count on this tool even for your everyday use. Just like in editing your recorded footage of your wedding, Christmas vacation and also your small achievements. Generally speaking, it can be used by anyone!

Movavi software was built for Microsoft and Mac and it was created with a tutorial or a manual for you to navigate the tool easily. Aside from that, it also offers just like the chroma key, PIP, key framing, subtitles and even allows you to record from the tool itself with the use of your camera or webcam.

The drawbacks of this software is whenever the file size is a bit heavy, the conversion process tends to be slow. And it supports limited format and control on some of the effects.

Part 2. How to Make Split Screen in Movavi

If you want the Movavi app to help you in making a split screen video and post it on your social media accounts, you better read and follow the steps given below as we will give the exact guide to successfully make a split screen video.

Step 1: First, you need to download and install the Movavi app and launch it on your device. Then, open it and click the Create a project in full feature mode and hit the Add Media Files and select the video clips that you want and it will reflect on the Timeline. After that, put one of the video clips on the Overlay Track then double click it to enable the editing mode.

Step 2: Then, click the dropdown arrow on the upper part of the screen and click the Side by Side menu on the list of options that will appear. Then click the Apply tab once you have chosen the position of your video clips.

Step 3: If you are happy with the outcome, just simply click the Export button and choose the format that you require for your video then click the Start tab and wait for your video to be exported.

Movavi Split Screen

Part 3. Best Alternative to Movavi Video Editor to Split Screen

If you found the recent software a bit complicated to navigate, we have an alternative tool for you and that is the Vidmore Video Converter. This software works on your audio and video professionally, yet it offers a very user-friendly interface. You don't need to have a manual or a tutorial module as you can navigate this app without a hassle. And speaking of compatibility, it is also built for both Mac and Windows devices.

And if you are someone who wants to make a split screen video in just a few clicks, you better choose this application. Due to its friendly interface, it helps people save their time. An addition to that, it has a 50x fast conversion speed on audio and video. And if you found this tool amazing, just follow the simple guide below.

Step 1: Download the Alternative App

First, download and install the Vidmore Video Converter by clicking one of the given download buttons below. Once the app is installed, run it on your program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add Your Video Footages

Once the software is running, begin making a split screen by clicking the Collage tab on the upper part of the screen and once you are directed to the Collage page, choose the layout by clicking one of the Templates available. After that, hit the Plus icon to select the videos that you want to make a split screen.

Vidmore Adds File

Step 3: Edit Your Video Footages

If you already created a split screen, you can cut, trim and rotate your videos by locating the Mouse on the clip that you want to edit. Simply choose from the editing tool being offered to you. And you can also make an additional flavour in your videos by clicking the Filter tab and choosing one of the effects being offered.

Vidmore Edits Vid

If you want to add background music on your split screen video, just click the Audio tab and simply tap the Plus sign. Choose the audio that you want to apply and adjust the volume. Then you can also navigate the Fade in and Fade out of your chosen audio tracks.

Vidmore Edits Audio

Step 4: Export the Split Screen Video

Lastly, if you are satisfied with the results of your split screen video, you can now click the Export tab. And once you are directed to the next page, you can decide the Resolution and Format. Click the Start Export and get your split screen video in just a seconds!

Vidmore Save Videojpg
FURTHER READING

Part 4. FAQs about Movavi Video Editor

1. Can I download a Movavi app on my mobile device?

Movavi app can be downloaded for free on your Android device. It helps you to make amazing videos with the comfort of your phone.

2. Can I acquire Movavi for free?

No, you can acquire the free trial version but for the Premium account, you need to pay to enjoy the app fully.

3. Is the Movavi video editor worth my money?

As people have experienced in using the Movavi app, it is definitely worth buying because it has advanced built-in effects, audio, transitions and many more.

Conclusion

And that's it! Now that you have knowledge on how to make split screen videos in movavi, you can now make your videos more attractive. In addition to that, you can also easily make a split screen video using the alternative tool above. Which one do you prefer?

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews