التنقل

نصائح سريعة: كيفية تقسيم الشاشة باستخدام Premiere Pro

أودري لي 15 نوفمبر 2021 تحرير الفيديو

يعد إجراء تقسيم الشاشة أحد أكثر التعديلات استخدامًا في الوقت الحاضر. نحن نفعل ذلك عادة لسبب ما. يقوم الآخرون بإنشاء مقطع فيديو منقسم الشاشة لمجرد أنهم أرادوا نشره على قصص وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، والبعض الآخر أراد فقط جمع لحظاتهم المسجلة في شاشة واحدة. قد تكون هناك أسباب مختلفة لقيامنا بفيديو مقسم إلى الشاشة ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، أردنا أن نجعل مقاطع الفيديو الخاصة بنا جذابة.

وإذا كنت تبحث عن صانع فيديو منقسمة الشاشة ، فإن Adobe Premiere مناسب تمامًا. لهذا السبب في هذا المنشور ، سنقدم لك دليلًا حول كيفية عمل مقطع فيديو منقسم الشاشة في Premiere Pro.

جعل تقسيم الشاشة بريميير برو

الجزء 1. كيفية تقسيم الشاشة في Premiere Pro

يعد Adobe Premiere Pro خيارًا جيدًا في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي على الكثير من ميزات التحرير الغنية مثل التدوير والتقليب وحتى إنشاء مقطع فيديو منقسم. تعد هذه الأداة مساعدة كبيرة خاصة إذا كنت ترغب في أن تكون محررًا محترفًا وصانع أفلام ومدون فيديو. لكن في الوقت الحالي ، سنركز على عمل فيديو منقسم على الشاشة. ألق نظرة على قائمة الأساليب الخاصة بكيفية عمل شاشة مقسمة في Premiere Pro.

الخطوة 1: افتح تطبيق Premiere Pro وقم بتحميل ملفات الفيديو ثم قم بإسقاطها على ملف الجدول الزمني. تأكد من أن هذه الملفات في نفس المحاذاة. بعد ذلك ، اضغط على التحكم في التأثيرات وابحث عن موقع قائمة. قم بتغيير الرقم من 960 إلى 1920 إذا كنت ترغب في تقسيم المنطقة إلى قسمين.

الخطوة 2: لكن للتأكد من أن الشاشة مقسمة بالتساوي إلى قسمين. اذهب إلى تأثيرات القسم ثم قم بتوسيع تحول وانقر فوق ا & قتصاص. اسحب ا & قتصاص تأثير على المقطع في الجدول الزمني وتغيير قيمته حتى يتم تقسيمها بشكل صحيح.

الخطوه 3: بعد تطبيق التغييرات ، يمكنك مشاهدة مقطع فيديو الشاشة المنقسمة الذي قمت بإنشائه على Adobe Premiere Pro بالضغط على ملف الفراغ علامة التبويب على لوحة المفاتيح الخاصة بك. وبمجرد أن تكون راضيًا عن النتيجة ، يمكنك الآن تصديرها على محرك الأقراص الثابتة لديك.

تقسيم الشاشة PremierePro

يعد Adobe Premiere Pro تطبيقًا قويًا في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والعيب الوحيد في هذه الأداة هو أنه إذا لم تكن معتادًا على أدوات التحرير ، فسيكون من الصعب عليك التنقل في أدوات التحرير الخاصة به لأنه يتم استخدامه بطريقة ما بواسطة معظم محرري الفيديو المحترفين. وعندما يتعلق الأمر بإنشاء شاشة مقسمة ، فإنها لا تحتوي على تخطيطات مضمنة حيث يمكنك على الفور تحديد تخطيط لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

الجزء 2. أفضل بديل لبرنامج Premiere Pro لعمل فيديو منقسم على الشاشة

إذا كنت تبحث عن تطبيق بديل ولكنه قوي في إنشاء فيديو مقسم إلى الشاشة ، محول الفيديو فيدمور هو الواحد. يمكن أن تساعدك هذه الأداة في قلب وتدوير وحتى إنشاء صورة مجمعة للفيديو. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أدوات الاقتصاص الخاصة بالتطبيق لإجراء تعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لا شيء يتعلق بكونك مبتدئًا في إنشاء صورة مجمعة للفيديو حيث تم تصميمها بواجهة سهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة إنشاء مقطع فيديو منقسم الشاشة بمجرد اختيار القالب الذي تريد تقسيم الشاشة إليه.

هذه الأداة تبدو مثيرة للاهتمام ، أليس كذلك؟ المعلومات المشار إليها أدناه هي النهج التدريجي في عمل مقطع فيديو منقسم باستخدام هذا التطبيق البديل.

الخطوة 1: قم بتثبيت Vidmore Video Converter

للحصول على التطبيق البديل لإنشاء محرر فيديو منقسم الشاشة ، يمكنك النقر فوق أحد أزرار التنزيل أدناه وتثبيته. بمجرد الانتهاء من تثبيت التطبيق ، قم بتشغيله على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: إرفاق مقاطع الفيديو الخاصة بك

بمجرد تشغيل الأداة ، قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق الضغط على ملف كلية لوحة في الجزء العلوي من الأداة. بعد ذلك ، حدد ملف نموذج التي تريدها لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، ثم انقر فوق الاثنين زائد قم بالتسجيل في وسط كل تخطيط لإرفاق مقاطع الفيديو الخاصة بك بنجاح.

فيدمور لإضافة ملف

الخطوه 3: تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك

بعد إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك على ملف القوالب الذي اخترته ، يمكنك تدويره وتقليمه وقطعه عن طريق تحديد موقع ملف الفأر على الفيديو الذي تريد تحريره ، ثم انقر فوق أداة التحرير التي تفضلها. ويمكنك أيضًا اختيار تأثيرات لإضافة تنوع على مقاطعك بالنقر فوق المرشحات علامة التبويب بالقرب من القوالب الجزء.

فيدمور تحرير فيد

وإذا كنت تريد إدراج موسيقى في الخلفية ، فما عليك سوى النقر فوق الصوت التبويب. ثم اضغط على زائد قم بالتوقيع وإضافة المسار الصوتي من ملف مكتبة. وإذا أردت ، يمكنك أيضًا التحكم في Fade In و Fade Out في مسار الصوت الذي أدخلته.

صوت فيدمور

الخطوة 4: تصدير فيديو تقسيم الشاشة

بمجرد أن تقرر التخطيط والتأثيرات ، يمكنك الآن الحصول على فيديو تقسيم الشاشة بالنقر فوق تصدير الموجود في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة ثم انقر فوق ابدأ التصدير المضي قدما.

فيدمور حفظ سبليت فيد
قراءة متعمقة

الجزء 3. 3 نصائح يجب أن تعرفها لعمل فيديو منقسمة الشاشة

نريد جميعًا إنشاء مقاطع فيديو مقسمة إلى الشاشة تبدو جذابة لمن سيشاهدها. وفي هذا الجزء ، سنقدم لك ثلاث نصائح إضافية يجب أن تعرفها لإنشاء مقطع فيديو منقسم الشاشة.

نصيحة 1: تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك لها نفس المحاذاة لكي تبدأ في نفس الوقت.

نصيحة 2: اختر دائمًا القالب المتوافق مع مقاطع الفيديو التي ستجمعها بحيث تظهر كقالب جذاب.

نصيحة 3: حاول تطبيق تأثيرات مختلفة على كل مقطع فيديو لإضافة التنوع وجعله فريدًا من مقاطع الفيديو المنقسمة الأخرى.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية عمل تقسيم الشاشة في Premiere Pro

1. ما هو محرر فيديو تقسيم الشاشة المتوافق مع جهاز Mac؟

هناك الكثير من برامج تحرير الفيديو ذات الشاشة المنقسمة والمتوافقة مع جهاز Mac. هنا يأتي محول الفيديو فيدمور وهو قابل للتطبيق على أجهزة Mac و Windows ، وتطبيق iMovie.

2. ما هو محرر فيديو تقسيم الشاشة الذي يمكن تنزيله على جهاز محمول مجانًا؟

إذا كنت تبحث عن محرر شاشة مقسم يمكن تنزيله على جهاز محمول ، فيمكنك التفكير في استخدام InShot و VivaVideo و KineMaster.

3. هل يمكنني تقسيم الشاشة باستخدام مقطع فيديو وصورة؟

نعم تستطيع! مع ذلك ، يعد Vidmore Video Converter خيارًا جيدًا لهذا لأنه يسمح بدمج الفيديو والصورة في شاشة مقسمة.

خاتمة

جميع المعلومات الواردة في المنشور أعلاه هي أدلة حول كيفية القيام بذلك تقسيم الشاشة في Premiere Pro. من خلال التعليمات المقدمة ، يمكنك الآن إنشاء مقطع فيديو منقسم الشاشة بسهولة. ولكن إذا كنت تبحث عن أداة لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة ، فيمكنك استخدام محرر فيديو تقسيم الشاشة البديل المذكور أعلاه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Quick Tips: How to Split Screen Using the Premiere Pro

Audrey Lee Nov 15, 2021 Edit Video

Making a split screen is being one of the most used edits nowadays. We usually do it for some reason. Others are making a split screen video simply because they wanted to post it on their social media stories, some just wanted to collect their recorded moments in one screen. There may be different reasons why we are doing a split screen video, but there is one thing for sure, we wanted to make our videos an attractive one.

And if you are looking for a split screen video maker, Adobe Premiere is a good fit. That is why in this post, we will give you a guide on how to make a split screen video in Premiere Pro.

Make Split Screen Premiere Pro

Part 1. How to Do Split Screen in Premiere Pro

Adobe Premiere Pro is a good option in editing your videos. It has a lot of rich editing features just like rotating, flipping and even making a split screen video. This tool is a big help especially if you are desiring to be a professional editor, filmmaker and a vlogger. But for now, we will focus on making a split screen video. Take a look at the list of approaches on how to make a split screen in Premiere Pro.

Step 1: Open your Premiere Pro app and upload the video files then drop it down on the Timeline. Make sure that these files are in the same alignment. After that, press the Effects Control and look for the Position menu. Change the number from 960 to 1920 if you would like to divide the region into two.

Step 2: But to make sure that the screen was equally divided into two. Go to the Effects section then expand the Transform and click the Crop. Drag the Crop effect on the clip in the Timeline and change its value till it gets divided correctly.

Step 3: After applying the changes, you can see the split screen video that you made on the Adobe Premiere Pro by hitting the Space tab on your keyboard. And once you are satisfied with the result, you can now export it on your hard drive.

Split Screen PremierePro

Adobe Premiere Pro is a powerful app in editing your videos, the only drawback in this tool is that, if you are not used to editing tools, it will be a bit hard for you to navigate its editing tools because it is somehow being used by most professional video editors. And when it comes to making a split screen, it doesn't have built-in layouts where you can instantly select a layout for your videos.

Part 2. Best Alternative to Premiere Pro to Make a Split Screen Video

If you are looking for an alternative yet a powerful application in making a split screen video, Vidmore Video Converter is the one. This tool can help you to flip, rotate and even make a video collage. Aside from that, you can also use the app's cropping tools to make an adjustment to your videos. Nothing to about being a beginner in making a video collage as it was built with a user-friendly interface. You can easily make a split screen video by just choosing the template that you want the screen to be divided into.

This tool sounds interesting, right? The indicated information below is the step-by-step approach in making a split screen video using this alternative application.

Step 1: Install the Vidmore Video Converter

To get the alternative app for making a split screen video editor, you can click one of the Download buttons below and install it. Once you are done installing the app, launch it on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Attach Your Video Clips

Once the tool is up, upload your video clips by pressing the Collage panel on the upper part of the tool. Next, select the Template that you want for your videos, then click the two Plus sign at the center of each layout to successfully attach your videos.

Vidmore To Add File

Step 3: Edit Your Video Clips

After you add your video clips on the Templates you have chosen, you can rotate, trim and cut it by locating your Mouse on the video that you want to edit, then click the editing tool you prefer. And you can also choose effects to add a diversity on your clips by clicking the Filters tab near the Templates section.

Vidmore Edit Vid

And if you want to insert background music, simply click the Audio tab. Then, tap the Plus sign and add the audio track from your Library. And if you want, you can also take control of the Fade In and Fade Out of the audio track you inserted.

Vidmore Audio

Step 4: Export the Split Screen Video

Once you are decided with the layout and effects, you can now get the split screen video by clicking the Export button at the right lower part of the screen then click the Start Export to proceed.

Vidmore Save Split Vid
FURTHER READING

Part 3. 3 Tips You Should Know for Making a Split Screen Video

We all want to make split screen videos that will look appealing to whoever will see it. And in this part, we will give you three bonus tips that you should know for making a split screen video.

Tip 1: Make sure that your video clips have the same alignment for them to start at the same time.

Tip 2: Always choose the template that is compatible with the video clips that you will combine so it will come out as an attractive one.

Tip 3: Try to apply different effects on each video clip to add diversity and make it unique from other split screen videos.

Part 4. FAQs about How to Do Split Screen in Premiere Pro

1. What split screen video editor is compatible on a Mac device?

There are lots of split screen video editors that are compatible on a Mac device. Here comes the Vidmore Video Converter which is both applicable on Mac and Windows devices, and the iMovie app.

2. What split screen video editor can be downloaded on a mobile device for free?

If you are looking for a split screen editor that can be downloaded on a mobile device, you can consider using InShot, VivaVideo and KineMaster.

3. Can I make a split screen using a video and a photo?

Yes you can! With that, Vidmore Video Converter is a good option for this as it allows the combination of a video and a photo to be in a split screen.

Conclusion

All the information given on the above post are the guides on how to split screen in Premiere Pro. With the instructions given, you can now make a split screen video easily. But if you are looking for a tool to easily edit your video clips, you can use the alternative split screen video editor that is listed above.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews