التنقل

أفضل أداة قص فيديو عبر الإنترنت على الإطلاق: Windows و Mac

أودري لي فبراير 07، 2022 تحرير الفيديو

يريد الكثير من الناس اليوم أن يكون كل شيء مناسبًا لهم. لا عجب حتى في قص مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، فهم لا يزالون يبحثون عن ملف قطع الفيديو عبر الإنترنت. إذا كنت أحد هؤلاء الأفراد الذين يرغبون في استخدام أداة عبر الإنترنت لقص الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فمن الأفضل قراءة جميع البيانات المكتوبة في هذا المنشور. قمنا بإدراج أفضل 5 أدوات قص فيديو شائعة قد تستخدمها عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى قاطع الفيديو الذي قد تحصل عليه على جهاز Windows و Mac الخاص بك.

قطع الفيديو على الإنترنت

الجزء 1. أفضل 5 برامج تقطيع فيديو على الإنترنت

المدرجة أدناه هي أفضل خمسة أدوات قص الفيديو عبر الإنترنت المتاحة لك لاستخدامها في الوقت الحالي. يرجى ملاحظة خصائصهم ونقاط قوتهم وضعفهم.

1. 123 تطبيقات

من الممكن تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر الإنترنت باستخدام 123 تطبيقًا إذا كنت تبحث عن تقنية سهلة وسريعة. يتوفر برنامج تحرير الفيديو المتوافق مع مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات الصوت والفيديو. هذا المنتج مثالي بشكل خاص للأفراد الذين بدأوا للتو بسبب تصميم لوحة القيادة سهل الاستخدام. قد تكون محدودًا في خيارات تحويل الملفات الخاصة بك لأنه يقبل فقط الملفات التي يصل حجمها إلى 500 ميغا بايت.

قص الفيديو عبر الإنترنت 123apps

2. Clideo

قاطع ملفات الفيديو عبر الإنترنت Clideo هو أيضًا أداة أخرى قد تستخدمها لقص ملفات الفيديو مجانًا. إنه متاح للتنزيل من موقع Clideo على الويب. باستخدام هذا التطبيق المستند إلى المستعرض ، يمكنك إزالة الأجزاء غير الضرورية من تسجيلات الفيديو المفضلة لديك ، مما ينتج عنه ملف أصغر بكثير ويسهل التعامل معه. من الممكن تحويل مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة باستخدام هذا البرنامج دون التضحية بالجودة. من ناحية أخرى ، قد يكون هذا البرنامج أبطأ قليلاً في عمله إذا كنت واعيًا بالوقت ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتحويل الفيديو. ومع ذلك ، من الممكن أن تقتنع بأنه سيساعدك في قص مقطع الفيديو الخاص بك.

قص الفيديو على الإنترنت كليديو

3. Kapwing

ضع في اعتبارك السيناريو التالي إذا كنت تبحث عن أداة إنترنت تساعدك في إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Kapwing هو بديل رائع يجب مراعاته عند مواجهة مثل هذا الموقف. بمساعدة إمكانيات التحرير البسيطة لـ Kapwing ، لا يمكنك قص مقاطع الفيديو وتشذيبها فحسب ، بل يمكنك أيضًا تسجيلها وتحريرها ونشرها بمساعدة التطبيق. بصرف النظر عن كونها مستهلكًا ، تلقت واجهة المستخدم ملاحظات إيجابية من المجتمع أيضًا. ومع ذلك ، سيكون الأمر معقدًا بعض الشيء لأولئك الجدد على الأداة.

قص الفيديو على الانترنت Kapwing

4. VEED.IO

VEED هو مقطع فيديو قد تحصل عليه من الإنترنت. يتيح لك هذا البرنامج قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقليمها بسرعة وبشكل مباشر. نظرًا لأن أدوات التحرير لا تحتاج إلى الكثير من التدريب ، فلن يكون هناك ما يدعو للقلق حتى المبتدئين الكاملين. علاوة على ذلك ، فهو متوافق مع مجموعة كبيرة من تنسيقات ملفات الفيديو. عيب واحد هو أنها مجهزة بمرشحات. لن يكون تغيير تأثيرات مقاطع الفيديو الخاصة بك ممكنًا باستخدام هذه الأداة ، وهو ما قد ترغب في القيام به.

قص الفيديو على الإنترنت Veed.IO

5. Ezgif

بمساعدة مقطع الفيديو هذا عبر الإنترنت ، يمكنك تقليم المقطع المزدحم لأفلامك بشكل فعال في غضون ثوانٍ. وهو يدعم تنسيقات الفيديو المختلفة ، مما يسمح لك بجعل تسجيلات الفيديو الخاصة بك أكثر إثارة. كما يوفر إمكانات تحرير واسعة النطاق ، مما يسمح لك بتطبيق التأثيرات وعناصر التحرير الأخرى على مقطع الفيديو الخاص بك. باستخدام هذا التطبيق العملي ، يمكنك بسهولة تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك تحميل ملفات يصل حجمها إلى 50 ميجا بايت فقط.

قص الفيديو على الإنترنت EZGIF

الجزء 2. أفضل برنامج قص فيديو على سطح المكتب

على الرغم من أننا نتفق على أن استخدام أداة قص الفيديو عبر الإنترنت أمر سهل ، إلا أنك لا تزال توصي بتنزيل وتثبيت قاطع الفيديو على جهازك. بعد ذلك ، محول الفيديو فيدمور هو أكثر البرامج المتاحة الموصى بها بشدة. إنها أداة احترافية للغاية قد تساعدك في إزالة الأجزاء غير الضرورية بسرعة من ملفات الفيديو الخاصة بك. نظرًا لتصميمه سهل الاستخدام ، فلن تواجه مشكلة في التنقل عبر هذا البرنامج. يمكنك تثبيت هذه الأداة متعددة الوظائف على كل من أجهزة كمبيوتر Mac و Windows. بصرف النظر عن ذلك ، لن تواجه مشكلة في تحميل وتصدير الوسائط الخاصة بك هنا لأنها تدعم عمليا جميع أنواع ملفات الصوت والفيديو المتاحة اليوم. بدءًا من الطرق الموضحة أدناه ، يمكنك البدء في قطع تسجيلات الفيديو الخاصة بك.

الخطوة 1: يمكنك تنزيل تطبيق قاطع الملفات وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق أحد ملفات تحميل أيقونات أسفل الصفحة. بعد الانتهاء من عملية التثبيت ، ستتمكن من استخدام البرنامج على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: عن طريق اختيار ملف إضافة ملفات في الزاوية اليسرى العلوية من الصفحة ، ستتمكن من بدء تحميل الملفات من ملف مجلد مباشرة بعد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل ملفاتك بسرعة بالنقر فوق ملف زائد على الواجهة المركزية للنافذة.

اضافة فيديو كليب فيدمور

الخطوه 3: بمجرد تحميل مقاطع الفيديو ، انقر فوق مقص لتقسيمها إلى ملف الجدول الزمني. لبدء التخلص من مقاطع الملفات غير المرغوب فيها ، قم بتحريك شريط التمرير الأيمن والأيسر على الزرين الأيمن والأيسر لمشغل الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال وقت البداية والنهاية يدويًا. عندما تنتهي من إجراء التغييرات ، انقر فوق حفظ في الأسفل.

تقليم فيديو كليب فيدمور

الخطوة الرابعة: بمجرد الانتهاء من جميع الإجراءات المذكورة أعلاه ، انقر فوق تحويل جميع الزر الموجود في الزاوية السفلية اليمنى من المخطط الزمني لتطبيق التغييرات على ملفك بالكامل.

تحويل فيديو كليب فيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول أدوات قص الفيديو عبر الإنترنت

أي القاطع أعلاه أفضل لتحويل حجم الملف؟

يمكنك استخدام Kapwing. يسمح بتحويل الملفات حتى 300 ميجا بايت.

ما هي ميزة استخدام أداة قص الفيديو عبر الإنترنت؟

تتمثل بعض فوائد استخدام أداة قص الفيديو عبر الإنترنت في أنها تنتج فيديو عالي الجودة وتمكنك من تضمين تمثيلات رسومية.

هل صحيح أن تحرير الفيديو يقلل من الجودة؟

عند استخدام أداة القطع ، نادرًا ما تتدهور جودة الفيديو ، على الأقل ليس بدرجة كبيرة.

خاتمة

بمساعدة المقدم قطع الفيديو عبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي، لن تواجه مشكلة في اقتطاع الأجزاء غير الضرورية من تسجيلات الفيديو الخاصة بك. تعد 123 Apps و Clideo و Kapwing و VEED و Ezgif أدوات تقطيع الفيديو الأسهل في الاستخدام على الإنترنت. ومع ذلك ، نظرًا للقيود المفروضة على أدوات الإنترنت ، يوصى باستخدام Vidmore Video Converter ، وهو قاطع فيديو لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

The Best Online Video Cutter Of All Time: Windows and Mac

Audrey Lee Feb 07, 2022 Edit Video

A lot of people today want everything to be convenient for them. No wonder even in cutting their video clips, they still seek an online video cutter. If you are one of those individuals who want to use an online tool for cutting the unwanted parts of your video clips, you better read all the data written in this post. We listed the top 5 most popular video cutters you may use online, as well as the video cutter you may acquire on your Windows and Mac device.

Online Videos Cutter

Part 1. Top 5 Online Video Cutters

Listed below are the top five most convenient online video cutters available for you to utilize right now. Please take note of their characteristics, as well as their strong and weak points.

1. 123 Apps

It is possible to edit your video clips online with 123 Apps if you seek an easy and fast technique. Video editing software that is compatible with a wide variety of audio and video file formats is available. This product is especially ideal for individuals who are just getting started because of the dashboard's user-friendly design. You may be limited in your file converting choices because it only accepts files up to 500MB in size.

Cut Video Online 123apps

2. Clideo

The online video file cutter Clideo is also another tool that you may use to trim video files for free. It's available for download from the Clideo website. Using this browser-based application, you may remove the unnecessary portions of your favorite video recordings, resulting in a far smaller file and easier to handle. It is possible to convert a wide variety of popular video and audio formats with this program without sacrificing quality. On the other hand, this program may be a bit slower in its functioning if you are time-conscious, especially when it comes to video conversion. However, it is possible to be persuaded that it will aid you in trimming your video clip.

Cut Video Online Clideo

3. Kapwing

Consider the following scenario if you're looking for an internet tool that will aid you in trimming away the unwanted portions of your video clips from your computer. Kapwing is a fantastic alternative to consider when confronted with such a situation. With the aid of Kapwing's simple editing capabilities, you can not only cut and trim videos, but you can also record, edit, and publish them with the app's help. Aside from being a consumer, the UI has received positive feedback from the community as well. However, it will be a little complicated for those new to the tool.

Cut Video Online Kapwing

4. VEED.IO

The VEED is a video cutter that you may get from the internet. This program allows you to cut and trim your videos quickly and straightforwardly. Since the editing tools do not need much training, even complete beginners will have nothing to be worried about. Furthermore, it is compatible with a wide range of video file formats. One downside is that it is equipped with filters. Changing the effects of your video clips will not be possible with this tool, which you may wish to do.

Cut Video Online Veed.IO

5. Ezgif

With the assistance of this video cutter online, you can effectively trim the cluttered section of your films in a matter of seconds. It supports various video formats, allowing you to make your video recordings even more spectacular. It also offers extensive editing capabilities, allowing you to apply effects and other editing elements to your video clip. With this practical application, you can easily edit your video clips, and you may upload files up to 50 MB in size only.

Cut Video Online EZGIF

Part 2. Best Video Cutter on Desktop

Even though we agree that using a video cutter online is handy, you still recommend downloading and installing a video cutter on your device. Following that, Vidmore Video Converter is the most highly recommended program available. It is a very professional tool that may assist you in fast removing unneeded segments from your video files. Because of its user-friendly layout, you will have no trouble navigating through this software. You may install this multi-functional tool on both Mac and Windows computers. Aside from that, you will have no problem uploading and exporting your media here since it supports practically all of the most common audio and video file types available today. Beginning with the methods outlined below, you may start trimming your video recordings.

Step 1: You may download and install the file cutter application on your computer by clicking on one of the Download icons at the bottom of the page. Following the completion of the installation process, you will be able to use the software on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: By selecting the Add Files button in the upper left corner of the page, you will be able to begin uploading files from your Folder immediately after. Additionally, you may upload your files quickly by clicking on the Plus symbol on the window's center interface.

Add Video Clip Vidmore

Step 3: Once the video clips have been loaded, click the Scissors icon to slice them into the Timeline. To begin eliminating undesired file segments, move the left and right sliders on the video player's left and right buttons. Additionally, you may input the beginning and end times manually. When you're done making changes, click Save at the bottom.

Trim Video Clip Vidmore

Step 4: Once you've completed all of the procedures indicated above, click on the Convert All button at the right lower corner of the timeline to thoroughly apply the changes to your whole file.

Convert Video Clip Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Online Video Cutters

Which cutter above is better for file size conversion?

You can use the Kapwing. It allows file conversion up to 300 MB.

What is the advantage of using an online video cutter?

Some of the benefits of using an online video cutter are that it produces high-quality video and enables you to include graphic representations.

Is it true that editing video lowers the quality?

When the cutting tool is used, the video quality is rarely degraded, at least not that significantly.

Conclusion

With the help of the provided online video cutter for PC, you will have no trouble trimming away the unneeded portions of your video recordings. The 123 Apps, Clideo, Kapwing, VEED, and Ezgif, are the video cutters that are the easiest to use on the internet. However, because of the restrictions of internet tools, it is recommended that you use the Vidmore Video Converter, a video cutter for desktop computers.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews