التنقل

جعل Animaker بدون علامة مائية باستخدام 4 أدوات عبر الإنترنت وغير متصل

فيونا كوفمان 30 سبتمبر 2022 تحرير الفيديو

Animaker هو برنامج إنشاء أفلام رسوم متحركة يعمل بنفسك ويتم استضافته في السحابة. يحتوي على وظائف مدمجة لتلبية الحاجة المتزايدة لإنتاج الفيديوهات المتحركة. يتيح هذا البرنامج للجميع إنتاج فيديو متحرك بجودة ممتازة ، مع التركيز بشكل أساسي على تلبية متطلبات الاستوديو. استخدم هذا البرنامج لعمل مقاطع فيديو. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن مقاطع الفيديو المصدرة ستحتوي على علامة مائية. لهذا السبب سنمنحك طرقًا وأدوات موثوقة للقيام بها Animaker بدون علامة مائية.

إزالة علامة Animaker المائية
المحتوى

الجزء 1. 4 طرق لإزالة علامة Animaker المائية

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هي الأداة الأكثر فائدة المتاحة لك. إنه ليس فقط أحد أكثر مزيلات العلامات المائية فعالية لـ Animaker ، ولكنه أيضًا سهل الاستخدام. تتيح هذه الأداة للمستخدمين محو العلامات المائية بسرعة وسهولة من أي فيلم بنقرات قليلة فقط. أفضل شيء هو أنه لا يطمس بأي شكل من الأشكال الفيديو الذي تقوم بتسجيله. يتمتع بقدرات تحرير واسعة ، وإحدى هذه الإمكانيات هي Video Watermark Remover الذي قد يساعدك في إزالة العلامات المائية بذكاء. بالإضافة إلى جعل العلامة المائية غير المرغوب فيها أقل وضوحًا ، قد تزيل أيضًا أي عناصر غريبة من الصورة عن طريق اقتصاصها وإضافة علامة مائية جديدة. قد يكون حذف العلامة المائية من مقطع فيديو مفيدًا بغض النظر عما إذا كانت العلامة المائية المعنية متحركة أو ثابتة.

الخطوة 1: عند النقر فوق ملف تحميل الزر ، فسيتم حفظ نسخة على الفور على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لبدء العملية ، اتبع إرشادات دليل التثبيت.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: بعد أن يبدأ مزيل العلامة المائية ، انتقل إلى صندوق الأدوات القائمة واختر ملف مزيل العلامات المائية للفيديو الخيار من الخيارات المتاحة. سيسمح لك بتحديد التقنية التي ستستخدمها للتخلص من العلامة المائية على الفيديو.

مزيل العلامات المائية بالفيديو فيدمور

لإضافة علامة مائية إلى الفيلم قبل تحميله ، انقر فوق زائد في الزاوية اليمنى العليا من النافذة.

أضف مقاطع فيديو VM

الخطوه 3: بمجرد استيراد المقطع إلى البرنامج ، سيُطلب منك تحديد ملف أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر من القائمة. ضع الصندوق بحيث يغطي جزء العلامة المائية الذي تريد إخفاءه.

تتبع الفيديو فيدمور

الخطوة الرابعة: الضغط على تصدير يتيح لك الخيار بدء إجراء بعد ترتيب كل شيء بالطريقة التي تريدها.

حفظ الفيديو فيدمور

2. مزيل العلامة المائية HitPaw

برنامج HitPaw Watermark Remover الرائع هو برنامج يتيح لك إزالة أي علامات مائية على الفور من مقاطع الفيديو الخاصة بك. نظرًا لأنه يمكنه التنقل في واجهة مستخدم التطبيق بجهد معتدل ، فهو مناسب للاستخدام من قبل مستخدمي الكمبيوتر المخضرمين والمبتدئين الذين خرجوا للتو. يمكنك إزالة علامة Animaker المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام HitPaw Watermark Remover المفصل بشكل أكبر.

الخطوة 1: احصل على مزيل العلامة المائية HitPaw. ثم افتح HitPaw Watermark Remover وانقر فوق إزالة العلامة المائية للفيديو. بعد ذلك ، اختر الفيديو الذي تريد إزالة علامته المائية وانقر عليه اختر ملف.

الخطوة 2: ستحتاج إلى تطبيق علامة مائية على الفيديو الخاص بك في هذه المرحلة. استمر في الضغط على الزر الأيسر أثناء تحريكه فوق منطقة المقطع المحجوبة بالعلامة المائية. من خلال نقل شريط الخط الزمني إلى الموقع الصحيح ، يمكن أيضًا إطالة العلامات المائية أو تقصيرها.

الخطوه 3: للإنهاء ، انتقل إلى القوائم وقم بإزالة و تصدير. سيحفظ التغييرات. وبسبب هذا ، فإنه سيرسل العلامات المائية ومقطعي الفيديو. ثم ، إذا اخترت افتح المجلد، قد تتمكن من العثور على مقطع فيديو لا يحتوي على علامة مائية.

إزالة العلامة المائية Hitpaw

3. Apowersoft Video Watermark Remover

Apowersoft Video Watermark Remover هو أداة متاحة لإزالة العلامات المائية من الإنترنت. يجعل من الأسهل إزالة العلامة المائية الأصلية عن طريق طمسها. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء سلسلة من النقاط على العلامة المائية التي تغطي الإصدارات السابقة. تعمل هذه الأداة المجانية لإزالة العلامات المائية مع عدد صغير من تنسيقات الفيديو عبر الإنترنت. عند استخدام Apowersoft ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن التحديات المشتركة. الآن بعد أن تم تحسين الفيديو الخاص بك ، سيكون من السهل إرساله إلى مكان آخر. باستخدام Apowersoft Online Video Watermark Remover ، يمكنك إزالة العلامة المائية من Animaker. يوجد أدناه تعليمات خطوة بخطوة.

الخطوة 1: يمكن لمتصفحات الويب الوصول إلى الموقع. انقر فوق للمتابعة. هذا الكتيب يعلم البرمجيات لاستخدامها. إزالة العلامة المائية من الفيديو، ثم استيراد الفيديو.

الخطوة 2: بعد التحميل ، انقل الصندوق لإزالة العلامة المائية. بعد الاختيار محو من شريط الأدوات ، ستختفي العلامة المائية.

الخطوه 3: بعد حذف الملف ، انتقل إلى ملف تحميل ملفات زر واختيار مكان لتخزينه.

إزالة العلامة المائية Apowersoft

4. Media.io

يقوم Media.io بإزالة جميع العلامات المائية من مقاطع الفيديو قبل تحميلها. عند تحديد العلامة المائية التي تريد استخدامها ، سيوفر البرنامج زرًا قد تضغط عليه لمسحه بسهولة. بعد أن تقرر العلامة المائية التي ترغب في استخدامها ، سيُسمح لك باستخدامها بعد القيام بذلك. يمكن لهذا البرنامج تحرير وتقليل العدد الإجمالي للعلامات المائية وحذف الأصوات من الأفلام والصور.

الخطوة 1: بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، اختر مقطع الفيديو الذي تريده. يمكنك التحميل من قائمة الأنواع المختلفة التي يمكن الوصول إليها عن طريق تحديد الزر اختر الملفات.

الخطوة 2: للتخلص من جزء الفيلم الذي يحتوي على العلامة المائية ، اختر إضافة منطقة من القائمة. يمكنك استخدام القائمة للقيام بذلك. بعد ذلك ، استخدم أداة الحلقات. من المهم أن تتذكر أنك لست مقيدًا بأي شكل من الأشكال بعدد العلامات المائية التي يمكنك تغطيتها.

الخطوه 3: استخدم الزر المسمى امسح العلامة المائية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لإزالة العلامة المائية.

قم بإزالة Watermark Media IO
قراءة متعمقة

الجزء 2. أسئلة وأجوبة حول التخلص من علامة Animaker المائية

ما هو أقصى طول لفيديو Animaker؟

يتم تحديد مدة الفيديو بالاستراتيجية التي تستخدمها. إذا اخترت Free ، فسيكون الفيديو مدته دقيقتان ؛ إذا اخترت الأعمال ، فستكون مدتها ثلاثون دقيقة.

كم من الوقت يستغرق لتصدير Animaker؟

عندما تنتهي من نشر الفيديو الخاص بك ، سيتم إرساله فورًا ليتم عرضه. في صفحة إدارة الصادرات ، سترى شريط تقدم يعرض الحالة الحالية لفيلمك. يتم عرض معظم الأفلام ، أو 99 في المائة ، في غضون أربع وعشرين ساعة من نشرها لأول مرة.

هل Powtoon أفضل من Animaker؟

اتفق المراجعون على أن Animaker هو الخيار الأفضل عند النظر في مستوى دعم المنتج المستمر المقدم. أحب المراجعون لدينا كيف كان Animaker يتجه في أكثر من Powtoon فيما يتعلق بالإصدارات الجديدة وخرائط الطريق.

الاستنتاجات

هل لدى Animaker علامة مائية؟ نعم ، لها علامة مائية. إذا لم تختر حزمة متميزة ، فلن تحتاج إلى القلق بشأن إزالة العلامة المائية من تسجيلاتك. بفضل هذه الصفحة ، تمنحك أفضل مزيلات العلامات المائية للفيديو.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Make Animaker Without a Watermark Using 4 Online and Offline Tools

Fiona Kaufman Jul 11, 2022 Edit Video

Animaker is a do-it-yourself animated movie-creating program hosted in the cloud. It has built-in functionality to meet the rising need for animated video production. This software makes it possible for everyone to produce an animated video of excellent quality, with a primary emphasis on meeting Studio requirements. Use this program to make videos. However, you should know that the exported videos will have a watermark. That is why we will give you trusted ways and tools to make Animaker without a watermark.

Remove Animaker Watermark
Content

Part 1. 4 Ways to Remove Animaker Watermark

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is the most helpful tool available to you. It is not only one of the most effective watermark removers for Animaker, but it is also quite simple to use. This tool lets users quickly and easily erase watermarks from any movie with only a few clicks. The best thing is that it does not in any way blur the video that you are recording. It has extensive editing capabilities, and one of those capabilities is a Video Watermark Remover that may assist you in intelligently removing watermarks. In addition to making the undesired watermark less noticeable, it may also remove any extraneous items from the image by cropping them and adding a new watermark. Eliminating a watermark from a video may be helpful regardless of whether the watermark in question is moving or stationary.

Step 1: When you click the Download button, it will immediately save a copy to your computer's hard drive. To begin the process, follow the installation guide instructions.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: After the watermark remover has started, go to the Toolbox menu and choose the Video Watermark Remover option from the available options. It will allow you to select the technique you will use to get rid of the watermark on the video.

Video Watermark Remover Vidmore

To add a watermark to the movie before uploading it, click the Plus symbol in the window's upper right corner.

Add Videos VM

Step 3: Once the clip has been imported into the program, you will be prompted to select the Add Watermark Removing Area button from the menu. Position the box so that it covers the portion of the watermark that you wish to hide.

Trace Videos Vidmore

Step 4: Pressing the Export option allows you to begin a procedure after everything is arranged how you want it to.

Save Video Vidmore

2. HitPaw Watermark Remover

The remarkable HitPaw Watermark Remover is software that lets you immediately remove any watermarks from your videos. Because it can navigate the application's user interface with moderate effort, it is appropriate for use by both seasoned computer users and novices who are just getting out. You can remove the Animaker watermark from your videos using the HitPaw Watermark Remover detailed further down.

Step 1: Obtain the HitPaw Watermark Remover. Then, open HitPaw Watermark Remover and click Remove Video Watermark. Then, choose the video whose watermark you wish to remove and click Choose File.

Step 2: You'll need to apply a watermark to your video at this point. Hold the left click while moving it over the watermark-obscured clip area. By moving the timeline bar to the proper location, watermarks may also be lengthened or shortened.

Step 3: To finish, go to the menus and remove and Export. It will save the changes. Because of this, it will send out the watermarks and both videos. Then, if you choose Open Folder, you might be able to find a video that doesn't have a watermark.

Remove Watermark Hitpaw

3. Apowersoft Video Watermark Remover

Apowersoft Video Watermark Remover is an available internet watermark removal tool. It makes it simpler to remove the original watermark by blurring it. Alternatively, you may create a series of dots on the watermark that covers the earlier versions. This free tool to remove watermarks works with a small number of online video formats. When you use Apowersoft, you no longer have to worry about combined challenges. Now that your video has been optimized, it will be easy to send it somewhere else. With Apowersoft Online Video Watermark Remover, you can eliminate the watermark from Animaker. Below is a step-by-step instruction.

Step 1: Web browsers can access the site. Click above to continue. This handbook teaches software to use. Remove Watermark From Video, then import the video.

Step 2: After uploading, move the box to eliminate the watermark. After selecting Erase from the toolbar, the watermark will be gone.

Step 3: After deleting the file, go through the Download Files button and choose a place to store it.

Remove Watermark Apowersoft

4. Media.io

Media.io removes all watermarks from videos before they are uploaded. When you've selected the watermark you want to use, the program will provide a button you may hit to erase it easily. After you have decided on a watermark that you wish to use, you will be permitted to use it after you have done so. This program can edit, lessen the overall number of watermarks, and delete sounds from movies and images.

Step 1: Once you have arrived at the main page, choose the video clip you want. You can upload from the list of different kinds that are accessible by selecting the button Choose Files.

Step 2: To get rid of the part of the movie with the watermark, choose Add Area from the menu. You can use the menu to do it. After that, use the tool for loops. It is important to remember that you are not limited in any way in how many watermarks you can cover.

Step 3: Use the button labeled Erase watermark in the screen's top right-hand corner to remove the watermark.

Remove Watermark Media IO
FURTHER READING

Part 2. FAQs About Getting Rid of Animaker Watermark

What is the maximum length of an Animaker video?

The duration of the video is determined by the strategy you use. If you choose Free, the video will be two minutes long; if you choose Business, it will be thirty minutes long.

How long does it take for an Animaker to export?

When you have finished publishing your video, it will immediately be submitted to be rendered. On the Manage Exports page, you will see a progress bar that displays the current status of your film. Most, or 99 percent, of films, are rendered within twenty-four hours of their first publication.

Is Powtoon better than Animaker?

Reviewers agreed that Animaker is the superior choice when considering the level of continuing product support provided. Our reviewers liked how Animaker was heading in more than Powtoon regarding new releases and roadmaps.

Conclusions

Does Animaker have a watermark? Yes, it has a watermark. If you did not choose a premium package, you wouldn't need to be concerned about removing the watermark from your recordings. Thanks to this page, giving you the best of the finest video watermark removers.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews