التنقل

تطبيقات لقص مقاطع الفيديو لحالة WhatsApp: 3 طرق موثوقة

أودري لي 16 فبراير 2022 تحرير الفيديو

عادةً ما يقوم الأشخاص بقص مقاطع الفيديو لإزالة المشاهد غير المرغوب فيها أو غير المجدية في اللقطات. بالنسبة لحالة WhatsApp ، يعد القطع ضروريًا لأنه لا يمكنك حالة WhatsApp إلا إذا كانت مدتها لا تزيد عن 30 ثانية. ومع ذلك ، إذا كانت لديك مقاطع فيديو طويلة جدًا لحالة WhatsApp ، فستحتاج إلى العثور على أداة تساعدك في تقصيرها.

في الواقع ، هناك العديد من البرامج التي تساعد المستخدمين على قص مقاطع الفيديو دون عناء. لكن ينتهي الأمر بالناس بالضيق بسبب الأداة غير المناسبة التي استخدموها. افترض أنك أحد هؤلاء الناس ، لا تقلق! سيُظهر لك هذا المنشور أدوات عملية للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر تقليم الفيديو لحالة WhatsApp عبر الإنترنت. مواصلة القراءة لمعرفة المزيد.

تقليم الفيديو للواتس اب

الجزء 1. كيفية قص فيديو WhatsApp على iPhone / Android

1. الصور

إذا كنت تستخدم جهاز iOS وتفضل عدم التنزيل لقص مقاطع الفيديو لحالة WhatsApp ، فإن تطبيق الصور هو طريقة أصلية للقيام بذلك. هذا ينطبق أيضًا على المستخدمين الذين لديهم جهاز iPad. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحرير الصور أو مقاطع الفيديو عن طريق القص ، والتدوير ، والتقليب ، وإضافة المؤثرات ، وما إلى ذلك. يعد اقتطاع الفيديو أمرًا بسيطًا للغاية حيث يتعين عليك فقط سحب شريط التمرير الأيمن أو الأيسر للخلف وللأمام لتحديد نطاق قطع الفيديو. لمعرفة كيفية قص مقاطع الفيديو بالضبط لحالة WhatsApp ، اتبع قائمة الخطوات أدناه.

الخطوة 1. على جهاز iPhone الخاص بك ، افتح محرر الفيديو والصور المدمج المسمى Photos.

الخطوة 2. ابحث عن الفيديو الذي ترغب في قصه وحدده لحالة WhatsApp. اضغط على تحرير في الزاوية اليمنى العليا. سيعيد توجيهك إلى واجهة التحرير الخاصة بالأداة ، حيث سيتم عرض وظيفة التشذيب في البداية.

الخطوه 3. اضبط شريط التمرير الأيمن والأيسر واضغط على زر التشغيل لمعاينة التغييرات.

الخطوة 4. بعد ذلك ، انقر فوق منجز في الركن الأيمن السفلي واختر حفظ الفيديو كمقطع جديد وحفظ الفيديو خيارات لحفظ الفيديو المقتطع.

اي فون صور قص الفيديو

2. تيمبر

إذا كنت من مستخدمي Android ، فيمكنك استخدام Timbre لقص مقاطع الفيديو لحالة WhatsApp الخاصة بك. تم تصميم تطبيق الهاتف المحمول هذا لتعديل مقاطع الفيديو على وجه التحديد لتمكين المستخدمين من قص العديد من مقاطع الفيديو وتحويلها والانضمام إليها في مقطع فيديو واحد. بطريقة مماثلة ، يستخدم شريط التمرير لاختيار نطاق بالسحب إلى الموضع الذي تريده. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تعيين النطاق عن طريق إدخال المدة الزمنية بالمللي ثانية. إذا كان هناك أي شيء قد تجده مفقودًا في المعاينة. لا توجد معاينة قبل وبعد قص الفيديو. ومع ذلك ، فهو تطبيق WhatsApp cut pro ممتاز للتنزيل. فيما يلي خطوات كيفية استخدامه.

الخطوة 1. احصل على تطبيق الهاتف المحمول من متجر التطبيقات على جهازك وقم بتشغيله.

الخطوة 2. الآن ، اضغط يقطع ضمن قسم الفيديو ، ثم اختر وأضف مقطع فيديو ترغب في قصه.

الخطوه 3. بعد ذلك ، حدد نطاقًا عن طريق سحب شريط التمرير أو ضبط الوقت المحدد للنطاق والنقر فوق يقطع زر لتأكيد الإجراء.

الخطوة 4. أخيرًا ، قم بتعيين وجهة الملف لحفظ إخراج الفيديو.

واجهة قص Timbre

الجزء 2. كيفية قص الفيديو لـ WhatsApp دون فقدان الجودة

محول الفيديو فيدمور هو إصدار متقدم متميز من برنامج تشذيب الفيديو به جميع الوظائف الضرورية. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك مشاهدة الفيديو وتقليمه في نفس الوقت نظرًا لأنه يحتوي على مشغل وسائط مدمج. البرنامج موجه للعملاء لأنه يوفر طرقًا مختلفة لقص الفيديو.

يمكنك تقصير الفيديو باستخدام شريط التمرير الخاص بالأداة ، وتقسيم الفيديو إلى مقاطع فردية ، وتحديد نطاق القطع مع أوقات البدء والانتهاء بالضبط. علاوة على ذلك ، فإنه يسهل ضغط الفيديو لتقليل الحجم الكلي لملف الفيديو. بهذه الطريقة ، لن تواجه أي مشاكل في الإرسال ، خاصة عند التحميل على مواقع مشاركة الفيديو. لتوضيح عملية قطع مقاطع الفيديو الخاصة بـ WhatsApp ، اتبع الإجراء خطوة بخطوة أدناه.

الخطوة 1. قم بتشغيل WhatsApp Video Trimmer

أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل البرنامج عن طريق وضع علامة على أحد ملفات تنزيل مجاني أزرار تحتها. بعد الحصول على امتداد الملف ، قم بتثبيته وتشغيل البرنامج بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد وإضافة ملفات الفيديو

بمجرد رؤية الواجهة الرئيسية ، اضغط على مفتاح المسافة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر لفتح مجلد الملف الخاص بك ، أو بدلاً من ذلك ، انقر فوق زائد لتصفح وإضافة ملف الفيديو الذي ترغب في قصه أو استخدام أداة ميزة السحب والإفلات لإضافة الفيديو إلى البرنامج.

إضافة فيديو فيدمور

الخطوة 3. تقليم الفيديو المضافة

بعد تحميل الملف ، انقر فوق يقطع زر للدخول إلى واجهة التحرير. حدد نطاق القطع عن طريق ضبط منزلقات اليمين واليسار. يمكنك أيضًا إدخال أوقات البداية والنهاية وفقًا للمدة التي تريدها للقطع. بمجرد الرضا ، اضغط على زر حفظ لحفظ التغييرات.

فيديو قص فيدمور

الخطوة 4. تصدير مقطع فيديو

ارجع إلى محول علامة التبويب وافتح الملف الشخصي القائمة عند الانتهاء من القطع. حدد التنسيق الذي تريده للفيديو لحفظه. يمكنك الاختيار بين تنسيقات الفيديو والصوت والجهاز. ثم اضغط على تحويل جميع زر لحفظ الفيديو المقتطع.

حدد التنسيقات

قراءة متعمقة:

الدليل الشامل لقص ملف MP3 على أنظمة التشغيل Windows و Mac والويب والجوال

كيفية تقليم ملفات MP4 باستخدام أدوات تشذيب رائدة لسطح المكتب وعبر الإنترنت

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول قص الفيديو لواتس اب

كيفية قص وإرسال الفيديو في WhatsApp؟

إذا كنت ترغب في إرسال الفيديو بعد قصه ، يمكنك القيام بذلك دون تثبيت برامج إضافية. ما عليك سوى تحديد الفيديو الذي تريد قطعه من معرض الصور الخاص بك وإضافته إلى WhatsApp. بعد التحديد ، يمكنك اختيار نطاق باستخدام شريط التمرير والنقر على أيقونة إرسال في الركن الأيمن السفلي من الواجهة.

هل يمكنني تحرير مقاطع الفيديو على WhatsApp؟

نعم. باستخدامه ، يمكنك تدوير الفيديو وإضافة ملصقات ووجوه ضاحكة أو نص أو تعليق توضيحي على الفيديو وتطبيق المرشحات لتخصيص الفيديو.

هل يمكنني قص مقاطع الفيديو على WhatsApp؟

لسوء الحظ ، الأداة لا تدعم هذه الوظيفة. قد تحتاج إلى تثبيت برنامج منفصل لإنجاز اقتصاص مقاطع الفيديو. بعد ذلك ، يمكنك إضافته إلى WhatsApp في حالة رغبتك في استخدامه لحالة WhatsApp أو إرساله إلى شخص ما.

خاتمة

المذكورة أعلاه هي ثلاث أدوات عملية ولائقة لمساعدتك قص مقاطع الفيديو لحالة WhatsApp. تنتشر بعض التطبيقات الخاطئة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذه الأدوات مضمونة لمساعدتك في تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك إما من هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر. يعد قص مقاطع الفيديو مهمة ضرورية يجب على كل محرر تعلمها. يمكن أن يساعدك ذلك في التخلص من أجزاء الفيديو غير المرغوب فيها ، خاصةً إذا كنت تنوي تحميلها على صفحات أو مواقع التواصل الاجتماعي. اختر ببساطة من بين الأدوات بناءً على تفضيلاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Apps to Cut Videos for WhatsApp Status: 3 Reliable Approaches

Audrey Lee Feb 16, 2022 Edit Video

People usually cut videos to remove the unwanted or useless scenes in the footage. For the case of WhatsApp Status, cutting is essential since you cannot WhatsApp Status unless it is no more than 30 seconds in length. However, if you have too long videos for WhatsApp status, you need to find a tool that will help you shorten them.

Actually, there are many programs deemed to help users cut videos effortlessly. But people end up upset due to the inappropriate tool they utilized. Suppose you are one of these people, do not worry! This post will show you practical tools for mobile and computer devices to trim video for WhatsApp Status online. Continue reading to learn more.

Trim Video For WhatsApp

Part 1. How to Trim Video for WhatsApp on iPhone/Android

1. Photos

If you're using an iOS device and prefer not to download to cut videos for WhatsApp status, the Photos app is a native way to do it. This is also applicable for users with an iPad. Using this program, you can edit photos or videos by cutting, rotating, flipping, adding effects, etc. Trimming video is very simple since you just have to drag the left or right slider backward and forward to select the video cutting range. To learn how exactly to cut videos for WhatsApp status, follow the list of steps below.

Step 1. On your iPhone, open the built-in video and photo editor named Photos.

Step 2. Look for and select the video you wish to cut for WhatsApp status. Tap Edit at the top right corner. It will redirect you to the editing interface of the tool, where the trimming functionality will be displayed at first.

Step 3. Adjust the left and right sliders and hit the Play button to preview the changes.

Step 4. Next, tap Done at the bottom right corner and choose Save Video as New Clip and Save Video options to save the trimmed video.

iPhone Photos Cut Video

2. Timbre

If you are an Android user, you may use Timbre to cut videos for your WhatsApp status. This mobile app is designed to specifically edit videos enabling users to cut, convert, and join several videos into one. In like manner, it uses a slider to choose a range by dragging to your desired position. Apart from that, you can also set the range by entering the time duration to milliseconds. If there is anything you might find missing is the preview. There is no preview provided before and after cutting the video. Nevertheless, it is an excellent WhatsApp cut pro app to download. Here are the steps on how to use it.

Step 1. Get the mobile app from the application store on your device and launch it.

Step 2. Now, tap Cut under the Video section, then pick and add a video you wish to cut.

Step 3. After that, select a range by dragging the slider or setting the exact time for the range and tap the Cut button to confirm the action.

Step 4. Finally, set the file destination to save the video output.

Timbre Cut Interface

Part 2. How to Trim Video for WhatsApp without Quality Loss

Vidmore Video Converter is an outstanding advanced version of video trimming software having all the necessary functions. Using this tool, you could watch and trim video at the same time since it has a built-in media player. The program is oriented for customers as it provides various ways to cut video.

You can shorten the video using the tool's slider, split the video into individual segments, and define the range for cutting with exact start and end times. On top of that, it facilitates video compression to reduce the video's overall file size. In this way, you won't have any transmission problems, especially when uploading to video-sharing sites. To illustrate the process of trimming videos for WhatsApp, follow the step-by-step procedure below.

Step 1. Launch the WhatsApp Video Trimmer

First and foremost, download the program via ticking on one of the Free Download buttons underneath. After acquiring the file’s extension, install it and run the program afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import and add video files

Once you see the main interface, press Spacebar on your computer keyboard to open your file folder, alternatively, click the Plus symbol to browse and add the video file you like to trim or use the tool's drag-and-drop feature tool to add the video to the software.

Vidmore Add Video

Step 3. Trim the added video

After loading the file, click the Cut button to enter the editing interface. Select the range for cutting by adjusting the right and left sliders. You can also enter the beginning and ending times according to your desired duration for cutting. Once satisfied, hit the Save button to save the changes.

Vidmore Cut Video

Step 4. Export trimmed video

Go back to the Converter tab and open the Profile menu when you finish cutting. Select whatever format you like for the video to save it. You can choose between video, audio, and device formats. Then, hit the Convert All button to save the trimmed video.

Select Formats

Further Reading:

Ultimate Guide to Trim MP3 File on Windows, Mac, Web, and Mobile

How to Trim MP4 Files with Leading Desktop and Online Trimmers

Part 3. FAQs on Trimming Video for WhatsApp

How to cut and send video in WhatsApp?

If you wish to send the video after cutting it, you can do it without installing additional programs. Simply select the video you want to cut from your gallery and add it to WhatsApp. After selecting, you can choose a range with the slider and tap the Send icon at the bottom right corner of the interface.

Can I edit videos on WhatsApp?

Yes. With it, you can rotate the video, add stickers and smileys, text, or annotate on the video, and apply filters to personalize the video.

Can I crop videos on WhatsApp?

Unfortunately, the tool does not support this function. You may need to install a separate program to accomplish cropping videos. Then, you can add it into WhatsApp in case you want to use it for WhatsApp Status or send it to someone.

Conclusion

Listed above are the three practical and decent tools to help you cut videos for WhatsApp Status. Some false apps are rampant over the internet. Still, these tools are guaranteed to assist you in trimming your videos either from your mobile or computer device. Cutting videos is a necessary task that every editor must learn. This can assist you in getting rid of the unwanted video parts, especially if you are going to upload them to social media pages or sites. Simply choose among the tools based on your preferences.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews