التنقل

كيفية قص مقطع فيديو على Android: 3 تطبيقات من الدرجة الأولى

أودري لي 21 فبراير 2022 تحرير الفيديو

هل لديك مقاطع غير مرغوب فيها على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وهل تريد أن تعرف كيفية قص مقطع فيديو على Android؟ في الوقت الحاضر ، هناك تطبيقات يمكننا تثبيتها على أجهزتنا المحمولة ، سواء كانت iPhone أو Android. هذا هو السبب في أن كل شيء أصبح ممكنًا في الوقت الحاضر لأنه ، في لمح البصر ، يمكنك تثبيت تطبيق وجعل ملفاتك أكثر جاذبية. إذا كنت تبحث عن طريقة لقص مقطع الفيديو المسجل على جهاز Android ، فسيكون من الأفضل رؤية الأدوات التي قدمناها أدناه.

تقليم الفيديو على Android
المحتوى

الجزء 1. كيفية قص مقطع فيديو على Android

سيوضح لك هذا القسم التطبيقات المختلفة التي ستساعدك على قص مقطع فيديو على أجهزة Android. يرجى التركيز على أوصافهم لاختيار أيهما أكثر ملاءمة.

1. KineMaster

KineMaster هو واحد من أكثر برامج الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. إنه شائع بين الأشخاص الذين يحبون تحسين لقطات الفيديو الخاصة بهم. إنه برنامج معروف. إذا كنت جديدًا في تحرير الفيديو ، فإن KineMaster يعد خيارًا رائعًا يجب مراعاته. بالإضافة إلى ذلك ، لحقيقة أن هذا البرنامج يتضمن وظائف التحرير مثل القص والتشذيب والدوران ، فمن المفيد إلقاء نظرة على هذه الأداة. تتيح لك مجموعة متنوعة من المرشحات المدمجة تحسين الجودة الإجمالية لمقطع الفيديو الخاص بك ، ويمكنك تخصيص إعداداتها لتناسب احتياجاتك. في هذا القسم ، سنرشدك خلال عملية قص الفيديو باستخدام تطبيق KineMaster.

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق KineMaster على جهازك. بعد ذلك ، انقر فوق زائد بمجرد فتح التطبيق واختيار مقطع الفيديو الذي تريد قصه.

الخطوة 2: بعد تحميل الفيديو على الجدول الزمني، انقر على التحقق من قم بالتسجيل على الجانب الأيمن من الشاشة وابحث عن ملف مقص أيقونة. بعد ذلك ، انقر فوق الفيديو أدناه وانتظر حتى يتحول إلى اللون الأصفر.

الخطوه 3: بمجرد أن يتحول إلى اللون الأصفر ، حرك شريط التمرير إلى اليسار أو اليمين حتى تحصل على القطع المطلوب في ملفك. و هذا كل شيء! يمكنك الآن حفظ الفيديو المقتطع.

كيفية تقليم فيديو Android KineMaster

2. CapCut

CapCut ، متجر شامل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، معروف بفعل ذلك. تم توفير تطبيقات لأجهزة Android و iOS عبر متجر Google Play. يوفر لك القدرة على زيادة جاذبية مقاطع الفيديو الخاصة بك للمشاهدين. تجعل المرشحات المتقدمة والتأثيرات المرئية السلسة المتوفرة في هذا التطبيق تحرير مقاطع الفيديو أمرًا سهلاً. يمكنك أيضًا استخدامه لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنه يوفر مجموعة من الخيارات لتختار من بينها. ليس من المستغرب أن يكون معظم المستخدمين مفتونين بمحرر الفيديو هذا. انظر إلى الخطوات الثلاث البسيطة الموضحة أدناه لمعرفة كيفية عمل أداة قص الفيديو هذه لنظام Android بنفسك.

الخطوة 1: من متجر Play ، احصل على تطبيق CapCut. بمجرد فتحه ، انقر فوق مشروع جديد على الشاشة واختر الفيديو الذي تريد قصه.

الخطوة 2: بعد ذلك ، انقر فوق الصورة المصغرة للفيديو أدناه لتمكينها من التحرير. بمجرد تنشيط الفيديو ، حرك رأس التشغيل للمقطع واسحبه وفقًا للطول الذي تريده.

الخطوه 3: أخيرًا ، بمجرد الانتهاء من قص مقطع الفيديو ، يتم إنشاء ملف حفظ زر لتطبيق التعديلات بشكل دائم.

كيفية قص فيديو Android CapCut

3. InShot

عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام ، فإن InShot هو التطبيق الأكثر شهرة. تعد أداة تحرير الفيديو هذه واحدة من أكثر برامج تحرير الفيديو المتاحة سهولة في الاستخدام ، ويمكن حتى للصغار استخدامها. هذه الأداة سهلة الاستخدام للغاية ، على الرغم من أنها تحتوي عمليًا على جميع ميزات التحرير المعقدة التي يحتاجها المحرر المحترف. حتى إذا لم تكن لديك معلومات مسبقة ، سيساعدك برنامج InShot في تحويل نفسك إلى محرر فيديو ماهر في غضون دقائق. لذلك ، إذا كنت ترغب في قص مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهاز Android الخاص بك ، فسيقوم InShot بإكمال المهمة في لمح البصر. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تزيين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيرجى الرجوع إلى الإرشادات أدناه.

الخطوة 1: افتح تطبيق InShot على جهازك ، وانقر فوق فيديو، وانقر جديد. ثم حدد المقطع المسجل الذي تريد قصه.

الخطوة 2: في قائمة أدوات التحرير أسفل الشاشة ، ابحث عن الزر Trim وانقر فوقه. بعد ذلك ، تحكم في شريط التمرير في مقطع الفيديو الخاص بك وحدد موقعه بحرية بالطول الذي تريده. بعد القيام بذلك ، انقر فوق التحقق من رمز على الجانب الأيمن.

الخطوه 3: بمجرد أن تكون موافقًا على مقطع الفيديو المقتطع ، انقر فوق حفظ زر في الجزء العلوي من الشاشة.

كيفية تقليم فيديو Android InShot

الجزء 2. أفضل طريقة لاقتطاع مقطع فيديو دون فقدان الجودة

إذا كنت تريد ، فإن أفضل طريقة لقص مقطع الفيديو الخاص بك دون فقد الجودة هي الانتهاء محول الفيديو فيدمور. يأتي مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. تمكن المستخدمين ، سواء كانوا مبتدئين أو خبراء ، من تحرير وتعديل ملفاتهم المسجلة دون مواجهة أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من تحرير أي ملف لديك ، بما في ذلك الفيديو والصور والمسارات الصوتية ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الملفات. ما يجعل هذا التطبيق أكثر جاذبية للمستخدمين هو قدرته على التكيف مع أي ملف وسائط متعددة قد يعملون معه. يعمل Vidmore Video Converter بشكل جيد على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Mac أو Windows. كما أنه يحول ملفاتك بطريقة سلسة للغاية لأنه يتحول بسرعة كبيرة. لهذا السبب إذا كنت تريد قص مقطع الفيديو الخاص بك دون فقدان الجودة ، فراجع الدليل أدناه.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل أفضل أداة قص فيديو

لتثبيته على جهازك ، اختر زر التنزيل ذي الصلة من القائمة أدناه. بعد ذلك ، سيكون من الضروري إنشاء مشغل الأداة ثم الانتظار حتى يبدأ التشغيل بشكل صحيح.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قم بإضافة "المسجل في الجدول الزمني"

عند النقر فوق ملف إضافة ملفات في الزاوية اليسرى العلوية من لوحة القيادة ، ستبدأ في تحميل الفيديو المسجل الذي ترغب في تعديله على لوحة القيادة. يمكنك أيضًا استخدام ملف زائد ، والتي ستظهر في الجزء السفلي من الجدول الزمني إذا قمت بالتمرير لأسفل.

اضافة فيديو فيدمور

الخطوة 3: انتقل إلى قسم القطع

اختر ال مقص أسفل الفيديو للانتقال إلى قسم القطع. عند النقر فوق الرمز ، سيتم فتح نافذة جديدة. بعد ذلك ، تحكم في رأس التشغيل وحدد وقت البدء والانتهاء لمقطع الفيديو الخاص بك. بمجرد أن تكون بخير ، اضغط على حفظ زر.

قص الفيديو فيدمور

الخطوة 4: تطبيق التعديلات بشكل صحيح

إذا كنت راضيًا عن الفيديو الذي قمت بتعديله ، فيمكنك الآن حفظه بالنقر فوق تحويل جميع زر على ركوب عادلة من الجدول الزمني.

تحويل فيديو فيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول قص مقطع فيديو على Android

هل يمكنني قص ملف MOV على جهازي الذي يعمل بنظام Android؟

يمكنك تشغيل ملف MOV على جهاز Android ، لكن لا يمكنك قصه. لهذا السبب يُقترح قص ملف MOV الخاص بك على أدوات سطح المكتب مثل Vidmore Video Converter.

هل هناك طريقة لقص الفيديو المسجل على الإنترنت؟

هناك العديد من الطرق لقص مقطع الفيديو الخاص بك على الإنترنت. أدوات قص الفيديو هذه هي 123 تطبيقًا و Clideo وغير ذلك الكثير.

هل يؤدي قص مقطع فيديو على Android إلى فقدان الجودة؟

لا ، لن يؤدي اقتطاع الفيديو إلى فقدان الجودة. المرة الوحيدة التي تفقد فيها جودتها هي عندما تضغطها.

خاتمة

كل التعليمات المذكورة أعلاه ستساعدك بالتأكيد قص مقطع فيديو على Android. لكن أجهزة Android لها قيود ، خاصة فيما يتعلق بأنواع ملفات الفيديو. لهذا السبب يُقترح الانتقال إلى أفضل أداة تشذيب للفيديو على سطح المكتب ، Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Cut a Video on Android: 3 Top-Notch Applications

Audrey Lee Feb 21, 2022 Edit Video

Do you have unwanted segments on your video clips, and do you want to know how to trim a video on Android? Nowadays, there are applications that we can install on our mobile device, whether it is iPhone or Android. That is why everything is possible nowadays because, in just a snap, you can install an app and make your files even more attractive. If you are hunting for a way to trim your recorded video on an Android device, it will be better to see the tools we provided below.

Trim Video On Android
Content

Part 1. How to Trim a Video on Android

This section will show you the different apps that will help you trim a video on Android devices. Please focus on their descriptions to choose which is more convenient.

1. KineMaster

KineMaster is one of the most patronized Android mobile phone and tablet programs. It is trendy among people who like enhancing their video footage. It is a well-known program. If you are new to video editing, KineMaster is a fantastic option to consider. Additionally, for the sole fact that this program includes editing functions such as cutting, trimming, and rotation, it is worthwhile to have a look at this tool. A variety of built-in filters allow you to improve the overall quality of your video clip, and you can customize their settings to suit your needs. In this section, we will walk you through the process of trimming video using the KineMaster app.

Step 1: Download the KineMaster app on your device. After that, click the Plus icon once you open the app and choose the video clip you want to trim.

Step 2: After uploading the video on the Timeline, click the Check sign on the right side of the screen and look for the Scissor icon. Next, tap the video below and wait for it to turn yellow.

Step 3: Once it turns yellow, move the slider on the left or right until you get the desired cut on your file. And that’s all! You can now save the trimmed video.

How To Trim Video Android KineMaster

2. CapCut

CapCut, a one-stop store for Android smartphones, is well-known for doing just that. Apps for Android and iOS devices have just been made available via the Google Play Store. It provides you with the ability to increase the appeal of your videos to viewers. The advanced filters and smooth visual effects available in this application make editing videos a breeze. You can also utilize it to edit your video clips since it offers a range of options for you to choose from. It's no surprise that most users are fascinated by this video editor. Look at the three simple steps outlined below to learn how this video trimmer for Android works for yourself.

Step 1: On the Play Store, get the CapCut app. Once you open it, click the New Project button on the screen and choose the video you want to trim.

Step 2: After that, click the video thumbnail below to enable it for editing. Once the video is activated, move the play head of the clip and drag it according to the length that you want.

Step 3: Finally, once you are finished trimming the video clip, the Save button to apply the modifications permanently.

How To Trim Video Android CapCut

3. InShot

When it comes to user-friendliness, InShot is the most famous application. This video editing tool is one of the most user-friendly video editors available, and even youngsters can use it. This instrument is quite simple to use, even though it has practically all of the complex editing features that a professional editor needs. Even if you have no prior information, the InShot program will assist you in transforming yourself into a skilled video editor in a matter of minutes. Therefore, if you want to trim your video clips on your Android device, InShot will complete the task in a flash. If you are unsure how to decorate your video clips, please refer to the instructions below.

Step 1: Open the InShot app on your device, click the Video, and click New. Then, select the recorded clip you require to trim.

Step 2: On the list of editing tools below the screen, look for the Trim button and click it. Next, take control of the slider on your video clip and freely locate it to your desired length. After doing that, click the Check icon on the right side.

Step 3: Once you are okay with your trimmed video clip, click the Save button on the upper part of the screen.

How To Trim Video Android InShot

Part 2. Best Way to Trim a Video Without Quality Loss

If you want, the best method to trim your video clip without losing the quality is through Vidmore Video Converter. It comes with an intuitive user interface. It enables users, whether beginners or experts, to edit and alter their recorded files without encountering any issues. Additionally, you will be able to edit whatever file you have, including video, images, and audio tracks, in addition to other types of files. What makes this application more appealing to users is its ability to adapt to any multimedia file they may be working with. Vidmore Video Converter works well on devices running the Mac or Windows operating systems. It also converts your files in a very seamless way since it converts pretty quickly. That is why if you want to trim your video clip without losing the quality, see the guide below.

Step 1. Download the Best Video Trimmer

To install it on your device, choose the relevant Download button from the list below. Next, it will be necessary to establish the tool's launcher and then wait for it to begin operating properly.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add the Recorded on the Timeline

When you click on the Add Files button in the left upper corner of the dashboard, you will begin uploading the recorded video that you desire to modify to the dashboard. You may also use the Plus sign, which will appear at the bottom of the Timeline if you scroll down.

Add Video Vidmore

Step 3: Proceed to Cutting Section

Choose the Scissor symbol under the video to proceed to the cutting section. When you click on the icon, it will open a new window. Then, control the play head and state the Start and End time of your video clip. Once you are okay, press the Save button.

Cut Video Vidmore

Step 4: Apply the Modifications Properly

If you are fulfilled with the video you modified, you can now save it by clicking the Convert All button on the fair ride of the Timeline.

Convert Video Vidmore
FURTHER READING

Part 3. FAQs Trimming a Video on Android

Can I trim my MOV file on my Android device?

You can play your MOV file on an Android device, but you can’t trim it. That is why it is suggested to cut your MOV file on desktop tools like Vidmore Video Converter.

Is there a way to trim my recorded video online?

There are many ways to trim your video clip online. These video trimmers are 123 Apps, Clideo, and many more.

Does trimming a video on Android lose the quality?

No, trimming a video will not lose the quality. The only time it will lose its quality is when you compress it.

Conclusion

All the above instructions will surely help you trim a video on Android. But Android devices have limitations, especially regarding video file types. That is why it is suggested to go to the best video trimmer on the desktop, Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews