التنقل

كيفية تنزيل قوائم التشغيل من 8tracks

لورا جودوين 28 أبريل 2022 تسجيل صوتي

8tracks هي واحدة من مواقع الراديو والمواقع الاجتماعية الشهيرة على شبكة الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى المقطوعات الموسيقية المختلطة أو المدمجة في قائمة تشغيل قصيرة تحتوي على ثمانية مسارات على الأقل. يمكن للمستخدمين إنشاء ومشاركة قوائم التشغيل الخاصة بهم على هذا الموقع. ومع ذلك ، لا يوجد خيار للمستخدمين للاستماع إلى 8 مسارات في وضع عدم الاتصال. هنا يأتي السؤال ، كيف قم بتنزيل قوائم التشغيل من 8rack؟ في هذه الصفحة ، سنعرض لك طريقتين للحصول على مسارات من 8 مسارات لمساعدتك على الاستمتاع بالموسيقى ذات 8 مسارات في وضع عدم الاتصال في أي وقت وفي أي مكان.

8 مسارات تنزيل

الجزء 1. كيفية تنزيل قوائم التشغيل من 8 مسارات باستخدام مسجل الصوت

يعد تنزيل مساراتك المفضلة من 8 مسارات هو أفضل طريقة للوصول إليها عبر الهواتف المحمولة أو الأجهزة الأخرى. لسوء الحظ ، لا توفر 8tracks أي خيار تنزيل. لا تقلق ، يمكنك اختيار مسجل صوت لتنزيل قوائم تشغيل ذات 8 مسارات بسهولة.

هنا نود أن نقدم أداة قوية ومحترفة - مسجل الصوت فيدمور بالنسبة لك لالتقاط قوائم تشغيل 8 مسارات على Windows / Mac بجودة أصلية ، وحفظ 8 مسارات من الموسيقى إلى MP3 ، أو تنسيقات صوتية أخرى. يمكن أن يساعدك مسجل الصوت هذا في الحصول على المسار الصوتي لأي خدمات موسيقى عبر الإنترنت مثل 8tracks و راديو جافان ميوزيك، باندورا ، يوتيوب فيديو ، وما إلى ذلك وتحميله بكل سهولة. إلى جانب ذلك ، يمكنك ضبط تنسيق الصوت الناتج وتخصيص المعلمات الأخرى للموسيقى ذات 8 مسارات قبل التنزيل. بعد التنزيل ، يمكنك نقل وتشغيل المقطوعات الموسيقية على العديد من الأجهزة المحمولة.

Vidmore Audio Recorder - أفضل تنزيل قائمة تشغيل 8 مساراتVidmore Audio Recorder - أفضل تنزيل قائمة تشغيل 8 مسارات

  • قم بتسجيل المسار من 8 مسارات الموسيقى بجودة عالية وحفظها في MP3 ، WMA ، إلخ.
  • التقط الصوت من الميكروفون وصوت النظام وتطبيقات الموسيقى المختلفة وما إلى ذلك.
  • اضبط مستوى الصوت ، واختر المصدر وقم بتعديل معلمات الإخراج.
  • مفاتيح التشغيل السريع لبدء / إيقاف ، إيقاف مؤقت ، استئناف ، وإدارة عملية التسجيل.
  • استمع مسبقًا إلى الملفات الصوتية المسجلة وقم بتحريرها قبل تصديرها إلى جهاز كمبيوتر.
  • عيّن اسم المهمة ووقت البدء ووقت الانتهاء بالإضافة إلى المدة لإجراء تسجيل صوتي مجدول.
Vidmore Audio Recorder - أفضل تنزيل قائمة تشغيل 8 مسارات

خطوات لتسجيل الموسيقى من 8 مسارات باستخدام Vidmore Screen Recorder

الخطوة 1. قم بتنزيل أداة التقاط قائمة التشغيل المكونة من 8 مسارات وتثبيتها وتشغيلها مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواجهة الرئيسية ، انقر فوق مسجل الصوت للدخول إلى واجهة تسجيل الصوت.

حدد مسجل الصوت

الخطوة 2. حدد إخراج الصوت كصوت النظام لتسجيل الموسيقى المفضلة لديك من 8 مسارات عن طريق التبديل صوت النظام وإيقاف الميكروفون.

إذا كنت تريد تسجيل صوتك ، فأنت بحاجة إلى تشغيل الميكروفون.

تسجيل إعدادات الصوت

الخطوه 3. ثم عد إلى 8 مسارات وابحث عن المسار الذي تريد تنزيله. انقر فوق REC لبدء تسجيل الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيل الموسيقى بسرعة. سيتم التحقق من التفضيل الافتراضي عرض العد التنازلي قبل التسجيل. عند النقر فوق الزر REC ، سيظهر عد تنازلي لمدة ثلاث ثوانٍ على شاشتك.

تسجيل صوتي

الخطوة 4. عندما تتوقف الموسيقى عن التشغيل ، يمكنك النقر فوق الزر "إيقاف" للاستماع المسبق إلى الصوت المسجل والنقر حفظ لتصديره إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ التسجيل الصوتي

الجزء 2. كيفية تنزيل المسارات من 8tracks باستخدام 8hacks

بالإضافة إلى الطريقة المذكورة أعلاه للحصول على الموسيقى من 8 مسارات ، هناك طريقة مجانية متاحة. يمكنك استخدام 8hacks لتنزيل المقطوعات الموسيقية من 8 مسارات بسرعة فائقة. هذه الأداة مجانية ومتوافقة مع Windows و Mac. ويمكنك استخراج قوائم التشغيل التي تم تنزيلها إلى ملف مضغوط. اتبع الخطوات أدناه لاستخدام 8hacks لتنزيل قائمة تشغيل 8tracks.

  1. قم بتنزيل 8hacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله.
  2. ابحث عن قائمة تشغيل الموسيقى التي تريد تنزيلها من 8 مسارات. انسخ رابط قائمة تشغيل الموسيقى المختارة والصقه في نافذة برنامج 8hacks.
  3. انقر فوق الزر "تنزيل". في انتظار بعض الوقت ، سيتم تنزيل جميع الموسيقى الموجودة في قائمة التشغيل من 8 مسارات إلى مجلدك المحلي.
8 القرصنة

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول تنزيل قوائم التشغيل من 8 مسارات

1. هل هناك أي 8 مسارات بديلة للاستمتاع بالموسيقى المتدفقة عبر الإنترنت؟

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى المتدفقة عبر الإنترنت ، فيمكنك تجربة Radio Javan و Spotify و Last.fm و SoundCloud و Google Play Music و Deezer و Pandora و Apple Music والمزيد للاستماع إلى الموسيقى.

2. هل يمكنني تنزيل تطبيق 8tracks على هاتف Android الخاص بي؟

نعم ، تتوفر 8 مسارات لمستخدمي Android و iOS و Windows و Mac. يمكنك تنزيل هذا التطبيق على هاتف Android الخاص بك من Google Play.

3. هل يمكنني تحويل المسار الذي تم تنزيله من 8 مسارات إلى تنسيق صوتي يدعمه iPhone؟

لتحويل المسار الصوتي إلى iPhone ، يمكنك استخدام Vidmore محول الفيديو لمساعدتك في تحويل ملف الصوت إلى تنسيق يدعم iPhone دون فقدان الجودة. إنه أفضل محول ومحرر ومُحسِّن للفيديو لتحويل وتحسين وتحرير مقاطع الفيديو و DVD والموسيقى بتنسيقات 200 +.

خاتمة

كما ذكرنا أعلاه ، لديك طريقتان لتنزيل قائمة التشغيل من 8 مسارات. اختيار الطريق متروك لك. بصراحة ، يوصى بشدة باستخدام Vidmore Audio Recorder المحترف لمساعدتك في الحصول على قائمة تشغيل ذات 8 مسارات بجودة صوت عالية. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول تنزيل موسيقى 8tracks ، فلا تتردد في إخبارنا.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Download Playlists from 8tracks

Laura Goodwin Mar 18, 2020 Record Audio

8tracks is one of the popular web-based radio and social websites where users can listen to music tracks that are in mix or combined in a short playlist containing at least eight tracks. Users are able to create and share their own playlists on this website. However, there is no option for users to listen to 8tracks offline. Here comes the question, how to download playlists from 8rack? In this page, we will show you two ways to get tracks from 8tracks to help you enjoy 8tracks music offline anytime anywhere.

8tracks Downloader

Part 1. How to Download Playlists from 8tracks with Audio Recorder

Downloading your favorite tracks from 8tracks is the best way to get access to them via your mobile phones or other devices. Unfortunately, 8tracks does not provide any download option. Don’t worry, you can choose an audio recorder to download 8tracks playlists with easy.

Here we would like to introduce a powerful and professional tool – Vidmore Audio Recorder for you to capture 8tracks playlists on Windows/Mac with original quality, and save 8tracks music to MP3, or other audio formats. This audio recorder can help you grab audio track of any online music services like 8tracks, Radio Javan Music, Pandora, YouTube Video, etc. and download it with ease. Besides, you are able to set the output audio format and customize other parameters for 8tracks music before downloading. After downloading, you’re capable of transferring and playing music tracks on various portable devices.

Vidmore Audio Recorder – Best 8tracks Playlist DownloaderVidmore Audio Recorder – Best 8tracks Playlist Downloader

  • Record the track from 8tracks Music with high quality and save it to MP3, WMA, etc.
  • Capture sound from microphone, system sound, various music applications, etc.
  • Adjust the volume, choose the source and tweak the output parameters.
  • Hotkeys to start/stop, pause, resume, and manage the recording process.
  • Pre-listen to and edit the recorded audio files before exporting them to a computer.
  • Set the task name, starting time and ending time as well as duration to make a scheduled audio recording.
Vidmore Audio Recorder – Best 8tracks Playlist Downloader

Steps to Record Music from 8tracks with Vidmore Screen Recorder

Step 1. Free download, install and run this 8tracks playlist capture tool on your computer. In the main interface, click Audio Recorder to enter the audio recording interface.

Select audio recorder

Step 2. Select the audio output as System Sound for recording your favorite music from 8tracks by toggling on System Sound and off Microphone.

If you want to record your own voice, you need to turn on Microphone.

Recording audio settings

Step 3. Then, back to 8tracks and find the track that you want to download. Click REC to start recording the music on your computer and then quickly play the music. The default preference will check Show countdown before recording. When you click the REC button, there will be three-second countdown appearing on your screen.

Record audio

Step 4. When the music stops playing, you can click the Stop button to pre-listen to the recorded audio and click Save to export it to your computer.

Save audio recording

Part 2. How to Download Tracks from 8tracks Using 8hacks

In addition to the above way to get music from 8tracks, here is a free way available. You can use 8hacks to download music tracks from 8tracks at fast speed. This tool is free and compatible with Windows and Mac. And you can extract your downloaded playlists to a zip file. Follow the steps below to use 8hacks to download 8tracks playlist.

  1. Download and install 8hacks on your computer and launch it.
  2. Find a music playlist that you want to download from 8tracks. Copy the link of the chosen music playlist and paste it to the 8hacks software window.
  3. Click on the “Download” button. Waiting for a while, all the music in the playlist will be downloaded from 8tracks to your local folder.
8hacks

Part 3. FAQs of Downloading Playlists from 8tracks

1. Is there any 8tracks alternative for enjoying online streaming music?

If you want to listen to online streaming music, you can try Radio Javan, Spotify, Last.fm, SoundCloud, Google Play Music, Deezer, Pandora, Apple Music and more for listening to music.

2. Can I download 8tracks application to my Android phone?

Yes, 8tracks is available for Android, iOS, Windows, and Mac users. You can download this app to your Android phone from the Google Play.

3. Can I convert the track downloaded from 8tracks to iPhone supported audio format?

For converting audio track to iPhone, you can use Vidmore Video Converter to help you convert audio file to iPhone supported format without quality loss. It is the best video converter, editor and enhancer to convert, enhance and edit videos, DVD and music in 200+formats.

Conclusion

As we mentioned above, you have two ways to download playlist from 8tracks. Choosing which way is up to you. Frankly, you are highly recommended to use the professional Vidmore Audio Recorder to help you get 8tracks playlist with high audio quality. If you have any other questions about 8tracks music download, feel free to tell us.