التنقل

أفضل 5 مسجلات للخلف لعكس الصوت على iPhone / Android / Online

فيونا كوفمان 30 يوليو 2020 تسجيل صوتي

هل تريد أن تعرف كيف يبدو صوتك عندما يتم تشغيله بشكل عكسي؟ في الواقع ، يمكنك استخدام مسجل عكسي لعكس الصوت مجانًا. بغض النظر عن رغبتك في تسجيل الصوت بالعكس أو إرجاع الملفات الصوتية المخزنة ، يمكنك إنشاء تأثيرات مبجلة بسهولة. لاحقًا ، يمكنك الحصول على مؤثرات صوتية جديدة أثناء الاستماع إلى المسارات الصوتية المعكوسة. ما عليك سوى مواصلة القراءة للحصول على أفضل تطبيق مسجل عكسي هنا.

مسجل للخلف
المحتوى

الجزء 1: أفضل 5 مسجلات للخلف لأجهزة iPhone و Android و Online

أعلى 1: عكس الحديث

إنه تطبيق مسجل عكسي يمكنه تسجيل نفسك وإعادة تشغيل كلماتك العكسية في محطة واحدة. يمكنك حفظ الصوت المعكوس أو مشاركته مع أصدقائك في Reverse Talk.

  1. سجل ما تقوله واقلبه.
  2. قم بتنزيل الكلمات العكسية باستخدام التحدث إلى الأمام إلى هاتف Android الخاص بك.
  3. شارك الحديث المعكوس مع الأصدقاء ومنصات التواصل الاجتماعي.
  4. واجهة نظيفة وبديهية.
نقاش عكسي

أعلى 2: قلها إلى الوراء

يمكنك استخدام تطبيق Say It Backwards لتسجيل صوتك وتشغيله في الاتجاه المعاكس على Android. جودة تسجيل الصوت جيدة. يمكنك سماع ما تقوله بشكل عكسي باستخدام مسجل الكلام العكسي هذا.

  1. تسجيل الصوت والعودة إلى الوراء.
  2. احفظ أو شارك كلامك العكسي داخل التطبيق.
  3. تطبيق مسجل الصوت العكسي سهل الاستخدام.
قلها إلى الوراء التطبيق

التحقق من كيفية تسجيل الشاشة على Android.

أعلى 3: التحدث إلى الوراء

يمكنك سماع نفسك تتحدث بالعكس باستخدام iPhone الخاص بك فقط. يمكن لمسجل الصوت الخلفي تسجيل الصوت وتوفير التشغيل الفوري بالعكس. واجهة المستخدم بسيطة للغاية. لا تظهر الإعلانات المعروضة أو النوافذ المنبثقة.

  1. سجل نفسك أو يتحدث أصدقاؤك على iPhone و iPad.
  2. احصل على صوت عكسي فوري.
  3. إدارة محفوظات جميع التسجيلات السابقة.
تحدث إلى الوراء

أعلى 4: عكسي MP3 عبر الإنترنت

يمكنك عكس ملفات الصوت عبر الإنترنت على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مقاضاة Online MP3 Reverser. ليست هناك حاجة لتنزيل أو تثبيت أي شيء. يمكنك تحويل مسار MP3 إلى الخلف مجانًا. وبالتالي ، يمكنك الحصول على مسارات للخلف مثيرة للاهتمام.

  1. قم بتحويل الصوت إلى الأمام إلى الخلف بسهولة.
  2. قم بتشغيل الموسيقى بشكل عكسي مجانًا.
  3. يمكنك عكس أغنية حتى 10 ميغا بايت في كل مرة.
عكس MP3 عبر الإنترنت

أعلى 5: Pixiko Reverse Audio

إذا كنت تبحث عن تأثيرات معكوسة لملف الفيديو أو الصوت الخاص بك ، فيمكنك إلقاء نظرة على أداة Pixiko Reverse Audio. بمجرد تحميل ملف صوتي جديد ، يمكنك الاستماع إلى المسار الخاص بك في الاتجاه المعاكس عبر الإنترنت على الفور. لذلك ، يمكنك إنشاء ملفات صوتية معكوسة بنفسك بسهولة.

  1. عكس الصوت عبر الإنترنت مجانًا.
  2. قم بعمل تأثيرات معكوسة على ملف الفيديو أو الصوت بسرعة.
  3. محول الصوت العكسي مجاني تمامًا للاستخدام.
صوت عكسي بيكسيكو

الجزء 2: برنامج تسجيل الصوت الموصى به لنظام التشغيل Windows و Mac وعبر الإنترنت

لا توجد العديد من برامج التسجيل العكسي البحتة. يمكنك أن ترى أن بعضها محولات رجعية. ماذا لو كنت ترغب في تسجيل الصوت ونظام الصوت في نفس الوقت؟ خلال هذا الوقت ، يمكنك استخدام مسجل شاشة فيدمور لتسجيل أي صوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ميكروفون داخلي / خارجي. لاحقًا ، يمكنك حفظ ملفات تسجيل الصوت بصيغة MP3 و M4A وتنسيقات أخرى دون فقدان الجودة.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • تسجيل صوت النظام وصوت الميكروفون في وقت واحد أو بشكل فردي.
  • اضبط تنسيق الصوت وجودته حسب حاجتك.
  • قم بتعيين مفاتيح الاختصار لبدء تسجيل الصوت الداخلي أو الخارجي وإيقافه مؤقتًا واستئنافه وإيقافه.
  • قم بتعيين مهمة مجدولة لتسجيل الصوت أو الفيديو تلقائيًا.
  • لا يوجد حد أقصى للوقت لتسجيل الصوت.
  • تقليم ملف التسجيل الصوتي الخاص بك مع بدء وتوقف الوقت المخصص.
مسجل شاشة فيدمور

إذا لم تكن بحاجة إلى ميزات تسجيل الصوت المتقدمة ، مسجل صوت مجاني على الإنترنت من Vidmore يمكن أن يكون أيضًا خيارك الجيد. يمكنك تسجيل الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا. إنه 100% آمن ومجاني للاستخدام. على الرغم من أن تسريع الأجهزة وجودة الصوت القابلة للتعديل والأدوات الأخرى غير متوفرة في الأداة عبر الإنترنت.

الجزء 3: أسئلة وأجوبة للمسجلات العكسية

هل يمكنك عكس صوت WhatsApp؟

قم بتنزيل الصوت في تطبيق WhatsApp. يمكنك العثور على رسائل WhatsApp الصوتية والملفات التي تم تنزيلها في مجلد WhatsApp على هاتفك. لاحقًا ، قم بتحميل الصوت إلى تطبيق المُسجل العكسي أعلاه لتشغيل الصوت بشكل عكسي. (سجل مكالمات فيديو WhatsApp)

كيف يمكن عكس جزء من الصوت؟

يمكنك استخدام الجرأة لعكس الصوت على جهاز الكمبيوتر وماك. ما عليك سوى استيراد المسارات الصوتية إلى Audacity. قم بتمييز جزء من مسار الصوت ، ثم حدد يعكس من تأثير قائمة منسدلة. يمكنك تشغيل مقطع الصوت بشكل عكسي داخل Audacity في ثوانٍ. بعد ذلك ، يمكنك استخدام Audacity لمواصلة تعديل الصوت إلى الوراء أو تصديره مباشرة.

هل هناك أداة بحث صوتي عكسي؟

نعم. يمكنك البحث عن الأغاني وإقرانها في Midomi و Shazam و Soundhound والمزيد من المواقع الإلكترونية.

هذه هي أفضل 5 مسجلات للخلف لأجهزة iPhone و Android و Windows و Mac. ما عليك سوى قراءة واختيار أي شخص تريد تسجيله وعكس الصوت على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك تشغيل الصوت بالعكس باستخدام أي مشغل صوتي. إذا كنت تريد عكس دفق الصوت ، يمكنك استخدام Vidmore Screen Recorder لتسجيله وتنزيله أولاً. يمكن تسجيل أي صوت عبر الإنترنت وبث الصوت بالجودة الأصلية. في وقت لاحق ، يمكنك سماع تشغيل الصوت العكسي أو تحريره بحرية. هل لديك أي أسئلة أخرى حول مسجلات الصوت العكسية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلا تتردد في الاتصال بنا أو ترك الرسائل أدناه. سنساعدك في أقرب وقت ممكن.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Top 5 Backwards Recorders to Reverse Audio on iPhone/Android/Online

Fiona Kaufman Record Audio

Want to know what your voice sound like when it is played backwards? Actually, you can use a backwards recorder to reverse audio for free. No matter you want to record voice in reverse, or rewind the stored audio files, you can make revered effects with ease. Later, you can get new sound effects while listening to the reversed audio tracks. Just continue reading to get your best backwards recorder app here.

Backwards Recorder
Content

Part 1: Top 5 Backwards Recorders for iPhone, Android and Online

Top 1: Reverse Talk

It is a backwards recorder app that can record yourself and replay your reverse words in one stop. You can save the reversed audio or share it with your friends within Reverse Talk.

  1. Record what you speak and flip it around.
  2. Download the backwards words with forward talk to your Android phone.
  3. Share the reversed talk with friends and social media platforms.
  4. Clean and intuitive interface.
Reverse Talk

Top 2: Say It Backwards App

You can use Say It Backwards App to record your voice and play it back in reverse on Android. The audio recording quality is good. You can hear what you say reversely by using this reverse speech recorder.

  1. Record sound and get backwards playback.
  2. Save or share your backwards speech within the application.
  3. The audio backwards recorder app is easy to use.
Say It Backwards App

Check how to record screen on Android.

Top 3: Speak Backwards

You can hear yourself speak backwards by using your iPhone only. The backwards voice recorder can record voice and provide instant playback in reverse. The user interface is quite simple. No displaying ads or popups appear.

  1. Record yourself or friends speak on iPhone and iPad.
  2. Get instant voice backwards playback.
  3. Manage the history of all previous backwards recordings.
Speak Backwards

Top 4: Online MP3 Reverser

You can reverse audio files online on your phone or computer by suing Online MP3 Reverser. There is no need to download or install anything. You can convert an MP3 track backwards for free. Thus, you can get interesting backwards tracks.

  1. Make a forward audio into backwards with ease.
  2. Play music backwards for free.
  3. You can reverse a song up to 10MB per time.
Online MP3 Reverser

Top 5: Pixiko Reverse Audio

If you are looking for reversed effects for your video or audio file, you can take a look at Pixiko Reverse Audio tool. Once you upload a new audio file, you can listen to your track in reverse online instantly. Therefore, you can create reversed audio files by yourself with ease.

  1. Reverse audio online for free.
  2. Make reversed effects to your video or audio file quickly.
  3. The backwards audio converter is completely free to use.
Pixiko Reverse Audio

Part 2: Recommended Audio Recording Software for Windows, Mac and Online

There are not many pure backwards recording programs. You can see that some of them are backwards converters. What if you want to record your sound and system audio in reverse simultaneously? During this time, you can use Vidmore Screen Recorder to record any audio from your computer or internal/external microphone. Later, you can save audio recording files as MP3, M4A and other formats without quality loss.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record system sound and microphone audio simultaneously or individually.
  • Adjust audio format and quality based on your need.
  • Set hotkeys to start, pause, resume and stop recording internal or external audio.
  • Set a scheduled task to record audio or video automatically.
  • No maximum time limit for audio recording.
  • Trim your audio recording file with custom start and stop time.
Vidmore Screen Recorder

If you don’t need advanced audio recording features, Vidmore Free Online Audio Recorder can also be your good choice. You can record audio on your computer for free. It is 100% safe and free to use. Though the hardware speedup, adjustable audio quality and other tools are not available in the online tool.

Part 3: FAQs of Backwards Recorders

Can you reverse WhatsApp audio?

Download the audio in WhatsApp app. You can find WhatsApp voice messages and downloaded files in the WhatsApp folder on your phone. Later, upload audio to the above backwards recorder app to play audio reversely. (Record WhatsApp video calls)

How to reverse a part of audio?

You can use Audacity to reverse audio on PC and Mac. Just import audio tracks into Audacity. Highlight a portion of the audio track, then select Reverse from the Effect drop-down list. You can get the audio clip playback in reverse within Audacity in seconds. After that, you can use Audacity to continue editing backwards audio or export it directly.

Is there a reverse sound search tool?

Yes. You can search and pair songs in Midomi, Shazam, Soundhound and more websites.

These are top 5 best backwards recorders for iPhone, Android, Windows and Mac. Just read and choose any one you like to record and reverse audio on your phone or computer. After that, you can play audio in reverse with any audio player. If you want to reverse streaming audio, you can use Vidmore Screen Recorder to record and download it first. Any online audio and streaming sound can be recorded with the original quality. Later, you can hear or edit audio backwards playback freely. Do you have any other questions about backwards voice recorders? If yes, you can feel free to contact us or leave messages below. We’ll help you as soon as possible.