التنقل

3 طرق لنسخ قرص مضغوط إلى تنسيقات الصوت الرقمي على Windows و Mac

لورا جودوين 22 أكتوبر 2021 تسجيل صوتي

يمكنك الحصول على جودة صوت مذهلة من الأقراص المضغوطة الصوتية. إذا كنت تستمتع بموسيقى بجودة الأقراص المضغوطة ، فمن الأفضل نسخ الموسيقى من القرص المضغوط للحصول على نسخة رقمية. وبالتالي ، يمكنك حماية القرص المضغوط المادي من الخدوش والأضرار الأخرى. يتساءل البعض عما إذا كان نسخ الموسيقى من قرص مضغوط غير قانوني. حسنًا ، لا يهم كثيرًا إذا لم تشارك صوتيات القرص المضغوط الممزق للآخرين. يمكنك نسخ قرص صوتي مضغوط إلى MP3 وتنسيقات صوتية أخرى للاستخدام الشخصي.

لم يفت الأوان أبدًا لعمل نسخة احتياطية من موسيقى القرص المضغوط. لتحويل مجموعة الأقراص المضغوطة إلى مجموعة موسيقى رقمية ، تحتاج إلى الحصول على محرك أقراص مضغوطة لقراءة محتوى القرص المضغوط أولاً. نظرًا لأن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وحتى أجهزة الكمبيوتر المكتبية لا تقدم محرك الأقراص المضغوطة المدمج ، فأنت بحاجة إلى شراء محرك أقراص مضغوطة خارجي يتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر USB. في وقت لاحق ، يمكنك ذلك نسخ قرص صوتي مضغوط بالخطوات التالية.

نسخ الموسيقى من القرص المضغوط
المحتوى

الجزء 1: أفضل طريقة لنسخ الموسيقى من أي قرص مضغوط إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (يعمل 100%)

لاستخراج الموسيقى من القرص المضغوط التجاري ، تحتاج إلى إزالة حماية DRM قبل النسخ من القرص المضغوط. على الرغم من وجود بعض برامج نسخ الأقراص المضغوطة في السوق ، فقد لا تزال تفشل في نسخ قرص مضغوط صوتي بسبب أحدث حماية لنسخ القرص المضغوط.

باستخدام Vidmore Screen Recorder ، يمكنك نسخ المسارات الصوتية من قرص مضغوط وأقراص DVD و Blu-ray وأقراص أخرى دون فقدان الجودة. يمكن للبرنامج اكتشاف وتنزيل الموسيقى الأصلية من القرص المضغوط للاستماع في وضع عدم الاتصال. يمكنك إيقاف التسجيل الصوتي على القرص المضغوط مؤقتًا واستئنافه بحرية. كما أنه مدعوم لقص مسار الصوت على القرص المضغوط بعد التسجيل. إلى حد ما ، يمكنك استخدام مسجل شاشة فيدمور كأفضل قرص مضغوط.

  1. سجل صوت النظام مباشرة من قرص مضغوط بدون حد زمني.
  2. قص وتقطيع صوت القرص المضغوط مع وقت بدء وإيقاف مخصص.
  3. استخدم مفاتيح التشغيل السريع لبدء تسجيل موسيقى القرص المضغوط وإيقافها مؤقتًا واستئنافها وإيقافها.
  4. قم بتعيين جدول مهام لتسجيل صوت القرص المضغوط. سيحفظ مسجل الصوت الملف بعد التسجيل ثم يخرج تلقائيًا.
  5. يعمل مع Windows 10 / 8.1 / 8/7 و Mac OS X 10.10 أو أعلى.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. قم بتشغيل Vidmore Screen Recorder. لنسخ الموسيقى من قرص مضغوط إلى صوت رقمي ، يمكنك الاختيار مسجل الصوت في الواجهة الرئيسية.

مسجل الصوت

الخطوة 2. ممكن صوت النظام واضبط حجم الإدخال. نتيجة لذلك ، يمكنك تسجيل الموسيقى وتنزيلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون ضوضاء في الخلفية.

صوت النظام

الخطوه 3. سيقوم البرنامج بنسخ الموسيقى من قرص مضغوط بتنسيق MP3 افتراضيًا. إذا كنت تريد تعيين أفضل تنسيق لنسخ قرص مضغوط ، فيمكنك النقر فوق قائمة طعام رمز في الأعلى. في ال التفضيلات نافذة ، يمكنك ضبط تنسيق الصوت الناتج والجودة في ملف انتاج | الجزء. ثم اضغط حسنا لحفظ التغييرات.

التفضيلات

الخطوة 4. بعد إعدادات تسجيل الصوت على القرص المضغوط ، انقر فوق REC لبدء تسجيل المسار الصوتي للقرص المضغوط. يمكنك التوقف ومتابعة تسجيل القرص المضغوط بشكل غير محدود. عندما تتوقف عملية التسجيل الصوتي ، ستكون في نافذة المعاينة على الفور. أو يمكنك اعتبارها نافذة الاستماع المسبق.

REC

الخطوة الخامسة. يمكنك استخدام ميزة القصاصة لإزالة مقطع الصوت غير المرغوب فيه. أخيرًا ، انقر فوق حفظ لنسخ قرص مضغوط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كأي تنسيق. يمكنك الوصول إلى جميع ملفات التسجيل الخاصة بك في ملف سجل التسجيل نافذة او شباك.

حفظ

الجزء 2: كيفية نسخ قرص مضغوط باستخدام Windows Media Player على Windows

Windows Media Player قادر على نسخ قرص مضغوط ونسخه على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يمكنك استخدام Windows Media Player 10/11/12 لنسخ أقراص الصوت المضغوطة إلى MP3 على Windows 10 وإصدارات نظام التشغيل الأقدم. السؤال الأكثر شيوعًا هو أين يوجد زر نسخ القرص المضغوط في Windows Media Player. إذا كنت لا تعرف مكان زر نسخ القرص المضغوط في نظام التشغيل Windows 10 ، فيمكنك متابعة القراءة لنسخ قرص مضغوط صوتي إلى MP3 باستخدام Windows Media Player خطوة بخطوة.

الخطوة 1. أدخل القرص المضغوط في محرك الأقراص. تجاهل ظهور خيار التشغيل التلقائي المنبثقة. ثم افتح Windows Media Player.

الخطوة 2. حدد قرص الموسيقى الخاص بك في ملف المجلدات قائمة. قد يتم التعرف على القرص المضغوط الخاص بك على أنه ألبوم غير معروف. لكن لا بأس. ما عليك سوى النقر فوق رمز القرص الصغير لقراءة صوت القرص المضغوط. الخطوة 3: انقر إعدادات النسخ على شريط الأدوات العلوي. يمكنك اختيار شكل وقم بنسخ قرص مضغوط إلى MP3 و WAV و FLAC و ALAC والمزيد.

الخطوه 3. انقر فوق نسخ الإعدادات في شريط الأدوات العلوي. يمكنك اختيار التنسيق والتعيين لنسخ قرص مضغوط إلى MP3 و WAV و FLAC و ALAC والمزيد.

الخطوة 4. علاوة على ذلك ، يمكنك النقر فوق جودة الصوت في ال إعدادات النسخ قائمة. ثم يمكنك نسخ قرص مضغوط صوتي من 48 كيلوبت في الثانية إلى 192 كيلوبت في الثانية.

الخطوة الخامسة. أختر المزيد من الخيارات من عند إعدادات النسخ قائمة. يمكنك تحديد القرص المضغوط لإعدادات نسخ MP3 باستخدام نسخ القرص المضغوط تلقائيًا ، وإخراج القرص المضغوط بعد النسخ من القرص المضغوط والمزيد من الخيارات.

الخطوة 6. ال قرص مضغوط يمكن العثور على الزر بجوار إعدادات النسخ في Windows Media Player. يمكنك الآن نسخ الموسيقى من قرص صوتي مضغوط بتنسيق MP3 إلى مجلد الموسيقى. يمكنك أيضا نسخ قرص DVD مع Windows Media Player.

نسخ قرص مضغوط باستخدام Windows Media Player

الجزء 3: كيفية نسخ الموسيقى من قرص مضغوط باستخدام iTunes على Mac

لنسخ قرص مضغوط على جهاز Mac ، يمكنك استخدام iTunes لاستخراج الصوت. إمكانية النسخ من القرص المضغوط متاحة لجميع مستخدمي Mac. يمكنك استيراد موسيقى القرص المضغوط إلى iTunes ونسخها إلى الملفات الرقمية. سيتم حفظ المسارات الصوتية للقرص المضغوط المضغوط كملفات AAC افتراضيًا. حسنًا ، يمكنك أيضًا نسخ الموسيقى من قرص مضغوط مثل MP3 أو WAV أو AIFF أو ALAC على Mac داخل iTunes.

الخطوة 1. أدخل القرص المضغوط في محرك الأقراص المضغوطة الداخلي أو الخارجي على كمبيوتر Mac الخاص بك. إذا انبثقت أي نافذة ، فقط أغلقها.

الخطوة 2. قم بتشغيل أحدث إصدار من iTunes على Mac. انقر فوق رمز قرص CD في شريط الأدوات العلوي في iTunes. يمكنك الوصول إلى صفحة القرص المضغوط على الفور.

الخطوه 3. انقر استيراد قرص مضغوط في الزاوية اليمنى العليا. في ظهرت اعدادات مهمه نافذة ، اضبط تنسيق الصوت الناتج وإعدادات الجودة. ثم اضغط حسنا للمضي قدما. (التحقق من كيفية تحسين جودة الفيديو)

الخطوة 4. انتظر حتى يتم نسخ القرص المضغوط الصوتي بالكامل. توجه إلى موسيقى الجزء. قم بالتمرير لأسفل وحدد ألبوم موسيقى القرص المضغوط الخاص بك.

الخطوة الخامسة. انقر بزر الماوس الأيمن على أغنية القرص المضغوط للتحقق من معلومات الأغنية ، والإضافة إلى قائمة تشغيل iTunes والمزيد. يمكنك اختيار اظهر في الباحث للعثور بسرعة على جميع أغاني القرص المضغوط.

نسخ الموسيقى باستخدام iTunes

هذا كل شيء لنسخ قرص مضغوط إلى سطح المكتب باستخدام 3 أدوات مختلفة. Windows Media Player 12 و iTunes عبارة عن برامج مضمنة لمستخدمي Windows و Mac. يمكنك نسخ الموسيقى من الأقراص المضغوطة غير المحمية إلى مسارات الصوت MP3. نظرًا لعدم وجود طريقة رسمية لإزالة الحماية من النسخ من القرص المضغوط الصوتي ، يمكنك تشغيل Vidmore Screen Recorder لتجاوز القيد.

يمكن أن يساعدك البرنامج في استخراج أي مقطع صوتي من جميع أنواع الأقراص المضغوطة. يمكنك نسخ قرص مضغوط محمي بحقوق النشر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو محرك الأقراص الثابتة الخارجي عن طريق التسجيل بدون فقدان البيانات. في الواقع ، يمكن أن تكون أفضل طريقة لنسخ القرص المضغوط إلى MP3 و FLAC والمزيد.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

3 Ways to Rip a CD to Digital Audio Formats on Windows and Mac

Laura Goodwin Mar 26, 2020 Record Audio

You can get amazing sound quality from audio CDs. If you enjoy CD quality music, you had better rip music from CD to get a digital copy. Thus, you can protect the physical CD from scratches and other damages. Some people have the question that whether it is illegal to rip music from a CD. Well, it does not matter a lot if you don’t share the ripped CD audios to others. You can rip an audio CD to MP3 and other audio formats for personal use.

It is never too late to make a backup of your CD music. To turn your CD collection into digital music collection, you need to get a CD drive to read CD content first. Since many laptops and even desktops do not offer the built-in CD drive, you need to buy an external CD drive that connects to your computer over USB. Later, you can rip an audio CD with the following steps.

Rip Music from CD
Content

Part 1: Best Way to Rip Music from Any CD to Your Computer (100% Working)

To extract music from commercial CD, you need to remove DRM protection before ripping. Though there are some CD ripping software in the market, you may still fail to rip an audio CD due to the latest CD copy protection. Thus, it is recommended to use an audio recorder to record and download streaming audio from CD to MP3, M4A, AAC or WMA.

By using Vidmore Screen Recorder, you can rip audio tracks from a CD, DVD, Blu-ray and other discs without quality loss. The software can detect and download the original music from CD for offline listening. You can pause and resume CD audio recording freely. It is also supported to trim the CD audio track after recording. To some degree, you can use Vidmore Screen Recorder as your best CD ripper.

  1. Record the system sound from a CD with no time limit directly.
  2. Cut and trim CD audio with custom start and stop time.
  3. Use hotkeys to start, pause, resume and stop recording CD music.
  4. Set a task schedule to record CD audio. The audio recorder will save the file after recording and then exit automatically.
  5. Work with Windows 10/8.1/8/7 and Mac OS X 10.10 or above.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1. Launch Vidmore Screen Recorder. To rip music from a cd to digital audio, you can choose Audio Recorder in the main interface.

Audio Recorder

Step 2. Enable System Sound and adjust the input volume. As a result, you can record and download the music from your computer without background noise.

System Sound

Step 3. The program will rip music from a CD as MP3 format by default. If you want to set the best format to rip a CD, you can click the Menu icon on the top. In the Preferences window, you can adjust the output audio format and quality in the Output section. Then click OK to save changes.

Preferences

Step 4. After the CD audio recording settings, click REC to start recording the CD audio track. You can pause and continue recording CD unlimitedly. When the audio recording process stops, you will be in the Preview window immediately. Or you can regard it as the pre-listening window.

REC

Step 5. You can use the clip feature to remove the unwanted audio clip. At last, click Save to rip a CD to your computer as any format. You can access all your recording files in the Recording history window.

Save

Part 2: How to Rip a CD Using Windows Media Player on Windows

Windows Media Player is capable to rip a CD and copy on your Windows computer. You can use Windows Media Player 10/11/12 to rip audio CDs to MP3 on Windows 10 and earlier OS versions. The most frequently-asked question is where is the rip CD button in Windows Media Player. If you don’t know where is the rip CD button in Windows 10, you can continue reading to rip an audio CD to MP3 with Windows Media Player step by step.

Step 1. Insert the CD into the disc drive. Ignore popping-up the autoplay option. Then open Windows Media Player.

Step 2. Select your music disc in the Folders list. Your CD might be identified as unknown album. But it’s okay. Just click on the small disc icon to read CD audio. Step 3: Click Rip settings on the top toolbar. You can choose Format and set to rip a CD to MP3, WAV, FLAC, ALAC and more.

Step 3. Click Rip settings on the top toolbar. You can choose Format and set to rip a CD to MP3, WAV, FLAC, ALAC and more.

Step 4. Moreover, you can click Audio Quality in the Rip settings list. Then you can rip an audio CD from 48 Kbps to 192 Kbps.

Step 5. Choose More options from Rip settings list. You can specify CD to MP3 ripping settings with Rip CD automatically, Eject CD after ripping and more options.

Step 6. The Rip CD button can be found next to Rip settings in Windows Media Player. Now you can rip music from an audio CD as MP3 to the Music folder. You can also rip DVD with Windows Media Player.

Rip a CD Using Windows Media Player

Part 3: How to Rip Music from a CD with iTunes on Mac

To rip a CD on Mac, you can use iTunes to extract audio. The CD ripping capability is available for all Mac users. You can import CD music into iTunes and rip to digital files. The ripped CD audio tracks will be saved as AAC files by default. Well, you can also rip music from CD as MP3, WAV, AIFF or ALAC on Mac within iTunes.

Step 1. Insert the CD disc into the internal or external CD drive on your Mac computer. If any window pops up, just close it.

Step 2. Run the latest iTunes on Mac. Click the CD disc icon on the top toolbar of iTunes. You can access the CD page immediately.

Step 3. Click Import CD on the top right corner. In the popping-up Import Settings window, adjust the output audio format and quality settings. Then click OK to move on. (Check how to improve video quality)

Step 4. Wait until the entire audio CD is ripped. Head to the Music section. Scroll down and select your CD music album.

Step 5. Right-click on the CD song to check song info, add to iTunes playlist and more. You can choose Show in Finder to quickly find all CD songs.

Rip Music with iTunes

That’s all to rip a CD to desktop with 3 different tools. Windows Media Player 12 and iTunes are built-in programs for Windows and Mac users. You can rip music from unprotected CDs to MP3 audio tracks. Since there is no official way to remove copy protection from your audio CD, you can run Vidmore Screen Recorder to bypass the limitation.

The program can help you extract any audio clip from your all kinds of CDs. You can rip a copyrighted CD to your computer or external hard drive by recording losslessly. Actually, it can be your best way to rip CD to MP3, FLAC and more. You can run the program to download audio from YouTube, Amazon Music and other online streaming platforms as well.