التنقل

كيفية تسجيل مقاطع فيديو اللعب على نظام 3DS الخاص بك

لورا جودوين سبتمبر 07 ، 2021 لعبة سجل

يعد Nintendo 3DS أحد أكثر أجهزة الألعاب شيوعًا ، حيث يمكنك الاستمتاع ببعض ألعاب 3DS الكلاسيكية ، مثل Super Mario 3D Land و Metroid: Samus Returns وغيرها. كيفية تسجيل طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد بجودة عالية لمواقع التواصل الاجتماعي؟

من الصعب تسجيل طريقة لعب 3DS على جهاز التلفزيون أو الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، ليس لدى Nintendo 3DS طريقة افتراضية لتسجيل طريقة اللعب لـ 3DS مباشرة داخل الجهاز. ماذا عليك ان تفعل؟ فقط تعرف على المزيد حول الطرق الفعالة الثلاثة من المقالة الآن.

سجل طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد

الجزء 1: كيفية تسجيل طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد باستخدام بطاقة الالتقاط

عندما تريد بث وتسجيل طريقة لعب 3DS بجودة عالية ، فإن بطاقة الالتقاط هي طريقة موصى بها. تحتاج إلى شراء بطاقة التقاط وتثبيتها على وحدة تحكم ألعاب 3DS. يوجد برنامج عارض ثلاثي الأبعاد على بطاقة الالتقاط يقوم ببث طريقة اللعب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من أجل التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة ، أو إضافة كاميرا الوجه والميكروفون ، أو حتى تعديل مقاطع فيديو اللعب ، مسجل شاشة فيدمور هو مسجل لعب ثلاثي الأبعاد احترافي لالتقاط مقاطع فيديو من 3DS بحجم مخصص وجودة الفيديو الأصلية.

  1. سجل طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد والميكروفون وكاميرا الوجه وغيرها من وحدة تحكم 3DS.
  2. التقط طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد في منطقة محددة ، ونوعية وتنسيقات الفيديو.
  3. ميزات متقدمة لتحرير الفيديو والصور لتحسين ملفات اللعب.
  4. من السهل واجهة المستخدم لتسجيل وتحرير مقاطع فيديو اللعب ثلاثي الأبعاد بسهولة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتثبيت بطاقة الالتقاط على وحدة تحكم ألعاب 3DS. يمكنك توصيل 3DS بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام منفذ USB صغير لدفق فيديو اللعب ثلاثي الأبعاد. ما عليك سوى معاينة طريقة اللعب في 3DS باستخدام برنامج عارض 3DS الافتراضي للتأكد من جودة الفيديو العالية.

قم بتوصيل 3DS بالكمبيوتر

الخطوة 2: قم بتنزيل وتثبيت مسجل اللعب ثلاثي الأبعاد ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل إلى الإعداد المسبق للتسجيل لاختيار تنسيق الفيديو المطلوب وجودة الفيديو وتنسيق الصوت وجودة الصوت وحتى إعداد تسجيل جدول المهام.

إعدادات محددة مسبقا

الخطوه 3: اختر ال آلة تسجيل الفيديو خيار وتخصيص شاشة التسجيل للعب 3DS. عندما تحتاج إلى إضافة facecam ، يمكنك أيضًا تشغيل كاميرا ويب قائمة. علاوة على ذلك ، يمكنك إعداد ملف ميكروفون و صوت النظام لهذه اللعبة.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوة 4: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق REC زر لتسجيل طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بدء اللعب على وحدة تحكم ألعاب 3DS الخاصة بك. سيقوم بتسجيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الرسم على الفيديو أو إضافة علامات للفيديو المسجل.

تسجيل الفيديو

ملحوظة: كما أنه يمكّنك من الحصول على بعض ميزات تحرير الفيديو الأساسية. إذا كنت بحاجة إلى إضافة لقطة شاشة لفيديو اللعب ثلاثي الأبعاد ، فيمكنك أيضًا استخدام ميزة اللقطة للحصول على نتيجة راضية بسهولة.

الجزء 2: كيفية التقاط طريقة لعب ثلاثية الأبعاد باستخدام كاميرا رقمية

إذا كنت تحتاج فقط إلى تسجيل طريقة لعب ثلاثية الأبعاد لأصدقائك أو زملائك في اللعب ، فيمكنك استخدام كاميرا رقمية أو حتى هاتف ذكي. إنها طريقة اقتصادية لالتقاط مقاطع الفيديو ، ولكن يجب الانتباه إلى جودة الفيديووالخلفية والمزيد من القيود الأخرى عند التسجيل.

الخطوة 1: فقط اضبط أفضل وضع للكاميرا الرقمية على الحامل ثلاثي القوائم. ثم يمكنك اختيار زاوية وحدة التحكم في اللعب ثلاثية الأبعاد ، والتي يمكنك معاينة منطقة التسجيل داخل الكاميرا.

ملحوظة: إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا ، فيجب عليك إيقاف تشغيل الإشعار لتجنب أي مقاطعة أثناء عملية تسجيل اللعب ثلاثي الأبعاد.

الخطوة 2: للحصول على أفضل فيديو ، يمكنك أيضًا ضبط الإضاءة واختيار بعض الأدوات الاحترافية للتسجيل ، مثل المرآة وضوء الفلاش والمزيد. اختر وضع التسجيل المطلوب للكاميرا الرقمية الخاصة بك.

الخطوه 3: بعد ذلك ، يمكنك تشغيل الكاميرا وبدء اللعب على وحدة تحكم ألعاب 3DS. تأكد من أن لديك بيئة مستقرة لالتقاط طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد. قم بإيقاف تشغيل الكاميرا وحفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سجل طريقة اللعب بالكاميرا ثلاثية الأبعاد

الجزء 3: كيفية دفق وتسجيل طريقة اللعب في 3DS لاسلكيًا

طريقة NTR CFW هي طريقة أقل ذكرًا لتسجيل طريقة لعب 3DS. عندما يكون لديك شبكة مستقرة لدفق مقاطع فيديو اللعب ، يمكنك أيضًا تسجيل الملفات لاسلكيًا دون أي متاعب. لكنه يقتصر على أجهزة 3DS الجديدة ، مثل 3DS XL و 2DS XL فقط.

الخطوة 1: عندما تحتاج إلى تسجيل وحدة تحكم ألعاب ثلاثية الأبعاد ، فأنت بحاجة إلى تثبيت أحدث إصدار من إطار عمل Python و Kit Kat Slim و NET 4.0 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو NiTRoMac على جهاز Mac الخاص بك. ما عليك سوى اتباع التعليمات لتنزيل وتثبيت البيئة للكمبيوتر مسبقًا.

الخطوة 2: قم بإيقاف تشغيل وحدة التحكم وإخراج بطاقة SD الصغيرة. أدخله في الكمبيوتر ، وقم بتنزيل ملف FONZD وانسخ ملف CIA المستخرج إلى بطاقة SD. يمكنك تثبيت البرنامج وإعداد N3DS والاتصال بالموجه وتشغيل تطبيق محدد Boot NTR المثبت حديثًا.

الخطوه 3: بعد ذلك ، يمكنك التأكد من اتصال الموجه بالإنترنت. قم بتشغيل N3DS والاتصال بالموجه وتحديد عنوان IP الداخلي. قم بتشغيل BootNTR Selector المثبت مسبقًا وتمكين وضع مصحح الأخطاء داخل البرنامج.

الخطوة 4: قم بتشغيل Kit-Kat Slim على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأدخل عنوان IP N3DS لدفق لعبة 3DS إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الآن استخدام مسجل الشاشة الافتراضي OBS لالتقاط مقاطع فيديو أثناء اللعب من وحدة تحكم ألعاب 3DS وتنزيلها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

Ntr Viewer 3DS

ملحوظة: لتسجيل الصوت ، ستحتاج إلى توصيل N3DS بميكروفون الكمبيوتر الشخصي أو إدخال خط باستخدام كابل صوت مزدوج الطرف مقاس 3.5 مم. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على منفذ إدخال ، فيمكنك شراء مدخل صوت 3.5 ملم رخيص إلى دونجل USB.

خاتمة

عندما تريد تسجيل مقاطع فيديو طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد ، فقد تجدها أكثر صعوبة من PS4 أو غيرها. تحتاج فقط إلى شراء بطاقة التقاط ، أو استخدام طريقة NTR CFW لبث طريقة اللعب إلى الكمبيوتر. بعد ذلك ، يمكنك استخدام Vidmore Screen Recorder لالتقاط ملفات الفيديو والصوت. تمكنك بطاقة الالتقاط من دفق اللعب عبر HDMI ، بينما تتيح لك طريقة NTR CFW دفق الفيديو لاسلكيًا. إذا كانت الطرق صعبة بالنسبة لك ، يمكنك فقط استخدام كاميرا رقمية أو هاتف ذكي لالتقاط طريقة لعب ثلاثية الأبعاد بسهولة. بالطبع ، لا يمكن أن تكون جودة الفيديو جيدة بما يكفي لحساب Twitch أو مواقع التواصل الاجتماعي. إذا كان لديك أي استفسار حول كيفية تسجيل مقاطع فيديو طريقة اللعب لـ 3DS ، فيمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل حول تعليقاتك في المقالة.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Record Gameplay Videos on your 3DS

Laura Goodwin Record Game

The Nintendo 3DS is one of the most popular gaming device, with which you can enjoy some classic 3DS games, such as Super Mario 3D Land, Metroid: Samus Returns and others. How to record 3DS gameplay with a high quality for social media sites?

It is difficult to stream the gameplay of 3DS to TV set or computer. Moreover, Nintendo 3DS does not have a default method to record the gameplay of 3DS directly within the device. What should you do? Just learn more about the 3 efficient methods from the article now.

Record 3DS Gameplay

Part 1: How to Record 3DS Gameplay Using a Capture Card

When you want to stream and record 3DS gameplay with high quality, capture card is a recommended method. You need to purchase a capture card and install it on the 3DS game console. There is 3DS viewer software on the capture card that stream gameplay to your PC.

In order to capture high quality videos, add facecam and microphone, or even further edit the gameplay videos, Vidmore Screen Recorder is professional 3DS gameplay recorder to capture videos from 3DS with a customized size and the original video quality.

  1. Record 3DS gameplay, microphone, facecam and others from 3DS console.
  2. Capture the 3DS gameplay in selected area, video qualities and formats.
  3. Advanced video and photo editing features to touch up gameplay files.
  4. Easy to user interface to record and edit the 3DS gameplay videos easily.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Install the capture card to the 3DS game console. You can connect the 3DS to your computer with a mini USB port to stream the 3DS gameplay video. Just preview the gameplay of 3DS with the default 3DS viewer software to make sure a high video quality.

Connect 3DS To Computer

Step 2: Download and install the 3DS gameplay recorder, you can launch the program on your computer. Go to the Recording preset to choose the desired video format, video quality, audio format, audio quality and even set up the task schedule recording.

Preset Settings

Step 3: Choose the Video Recorder option and customize the recording screen for the 3DS gameplay. When you need to add the facecam, you can also turn on the Webcam menu. Moreover, you can set up the Microphone and System Sound for the gameplay.

Video Recorder

Step 4: After that, you can click the REC button to record 3DS gameplay on your computer. You can start the gameplay on your 3DS game console. It will record the videos on your computer automatically. Moreover, you can also draw on the video or add marks for the recorded video.

Record Video

Note: It also enables you to have some basic video editing features. If you need to add a screenshot for the 3DS gameplay video, you can also use the snapshot feature to get a satisfied result with ease.

Part 2: How to Capture 3DS Gameplay with a Digital Camera

If you just need to record 3DS gameplay for your friends or co-players, you can use a digital camera, or even a smartphone. It is an economic method to capture videos, but you should pay attention to the video quality, background and more other restrictions when recording.

Step 1: Just adjust the best position for the digital camera on the tripod. Then you can choose the angle for the 3DS gameplay console, which you can preview the recording area within the camera.

Note: If you were using a smartphone, you should turn off the notification to avoid any interruption during the recording 3DS gameplay process.

Step 2: In order to get the best video, you can also adjust the light, choose some professional tools for the recording, such as mirror, flash light and more. Choose the desired recording mode of your digital camera.

Step 3: After that, you can turn on the camera and start the gameplay on your 3DS game console. Make sure you have a stable environment to capture the 3DS gameplay. Turn off the camera and save the files on your PC.

Record Camera 3DS Gameplay

Part 3: How to Stream and Record Gameplay of 3DS Wirelessly

NTR CFW method is a less mentioned method to record gameplay of 3DS. When you have a stable network to stream the gameplay videos, you can also record the files wirelessly without any hassle. But it is limited to the new 3DS devices, such as 3DS XL, 2DS XL only.

Step 1: When you need to record 3DS game console, you need to install the latest version of Python, Kit Kat Slim and NET 4.0 framework on your PC, or NiTRoMac on your Mac. Just follow the instruction to download and install the environment for the computer beforehand.

Step 2: Power down the console and eject the micro SD card. Insert it into the computer, download FONZD file and copy the extracted CIA file to the SD card. You can install the software, set up the N3DS, connect to the router and launch the newly installed Boot NTR selector app.

Step 3: After that, you can ensure the router is connected to the Internet. Power on the N3DS and connect to the router and locate the internal IP address. Launch the BootNTR Selector previously installed and enable debugger mode within the program.

Step 4: Launch Kit-Kat Slim on your PC and enter the N3DS IP address to stream the 3DS gameplay to your computer. Now you can use the default screen recorder OBS to capture gameplay videos from 3DS game console and download them for your social media sites.

Ntr Viewer 3DS

Note: In order to record audio, you will need to connect the N3DS to the PC's microphone or line-in using a double-ended 3.5mm audio cable. If your PC does not have a line-in port, you can purchase a cheap 3.5mm audio input to USB dongle on Amazon.

Conclusion

When you want to record 3DS gameplay videos, you might find it much more difficult than PS4 or others. You just need to purchase a capture card, or use the NTR CFW method to stream the gameplay to computer. After that, you can use the Vidmore Screen Recorder to capture video and audio files. The capture card enables you to stream the gameplay via HDMI, while the NTR CFW method let you stream the video wirelessly. If the streaming methods are difficult for you, you can just use a digital camera or smartphone to capture 3DS gameplay with ease. Of course, the video quality cannot be good enough for a Twitch account or social media websites. If you have any query about how to record gameplay videos of 3DS, you can share more details about your comments in the article.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it