التنقل

أفضل بدائل مسجل شاشة iRec على أجهزة iOS

فيونا كوفمان 15 يونيو 2022 تسجيل الفيديو

بعد تحديث جهاز iPhone الخاص بك ، قد تجد بعض التطبيقات على هاتفك لا تعمل بعد الآن. هذا على الأرجح لأن Apple قد حظرت تطبيقات الطرف الثالث هذه بشكل دائم لانتهاك سياستها أو لبعض الأسباب الأمنية. و مسجل شاشة iRec كان أحدهم.

iRec ، الذي طورته Cydia ، كان عبارة عن مسجل شاشة قوي ومجاني تمامًا لا يمكنه فقط التقاط شاشة iPhone ، بل يساعدك أيضًا على ضغط مقاطع الفيديو المسجلة وتخصيصها.

مسجل شاشة iRec

بالنظر إلى أن iRec لم يعد قيد الاستخدام ، سرعان ما أصدرت Cydia مسجل شاشة جديد يسمى كل كورد لاستبدال التطبيق القديم ، بدلاً من إنفاق مبالغ كبيرة لصيانته. لسوء الحظ، كل كورد واجهت نفس مشكلة الأمان ، تمامًا مثل iRec. الآن أصبح رابط التنزيل المجاني الذي قدمته Cydia ميتًا.

إذن ، هل هناك أي بدائل لمستخدمي iOS لتسجيل شاشتهم؟ الجواب نعم. ستتعلم 3 طرق مجانية لالتقاط شاشتك من المنشور التالي.

المحتوى

الجزء 1. بدائل لمسجل الشاشة iRec على iPhone / iPad

1. استخدم مسجل شاشة iOS المدمج

إذا كنت ترغب فقط في تسجيل شاشة iPhone / iPad والحصول على الفيديو الأصلي دون تحرير ، يمكنك استخدام أداة التسجيل التي توفرها Apple مباشرة. إذا كنت تستخدم iPhone 7 أو أجهزة أقدم ، فستحتاج إلى تحديث iOS إلى أحدث إصدار. تعمل أجهزة iPhone و iPad الأخرى بالفعل بنظام iOS 11 أو الإصدارات الأحدث التي تدعم تسجيل الشاشة ، لذلك لا تحتاج عادةً إلى التحقق من إصدار iOS الخاص بك.

مسجل iPhone

الخطوة 1: اذهب إلى إعدادات ويجد مركز التحكم. ثم اضغط تخصيص الضوابط. اضغط على أيقونة + الخضراء من قبل تسجيل الشاشة من عند المزيد من الضوابط قائمة. لقد قمت الآن بإضافة مسجل الشاشة إلى مركز التحكم.

الخطوة 2: لايجاد مركز التحكم، فأنت بحاجة إلى سحب القائمة المخفية من أعلى الزاوية اليمنى. ولكن بالنسبة لبعض إصدارات iOS القديمة ، تحتاج إلى التمرير لأعلى للحصول على قائمة مركز التحكم.

الخطوه 3: الضغط لفترة طويلة على سجل رمز ويمكنك تشغيل ميكروفون لتسجيل الشاشة بصوتك. صنبور ابدأ التسجيل و انتظر 3 ثواني. الآن أصبح جهاز iPhone الخاص بك جاهزًا لتسجيل مقطع فيديو لشاشته. يمكنك فعل أي شيء تريد تسجيله. إذا كنت ترغب في إنهاء التسجيل ، فما عليك سوى التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل لزيارة ملف مركز التحكم واضغط على سجل رمز مرة أخرى لإيقاف تسجيل الشاشة. يمكنك العثور على تسجيل الفيديو الخاص بك في ملف الصور.

2. استخدم RECGO Screen Recorder

يتم حظر معظم مسجلات الشاشة بواسطة Apple. لكننا وجدنا أداة وظيفية لتسجيل الشاشة تسمى مسجل الشاشة + ، AKA RECGOفي متجر التطبيقات. مثل iRec Screen Recorder ، يوفر لك RECGO مسجل شاشة ومحرر فيديو في نفس الوقت. لكن من الجدير بالذكر أن الإصدار المجاني من RECGO يحتوي على الكثير من الإعلانات عند فتح التطبيق. باستثناء هذه المشكلة ، فإن RECGO هو مسجل مفيد للغاية لإدارة جميع التسجيلات الخاصة بك.

تسجيل RECGO

الخطوة 1: إطلاق RECGO على جهاز iPhone أو iPad.

الخطوة 2: اضغط على الخيارات أعلاه ابدأ التسجيل لضبط إعدادات التسجيل واتجاه التسجيل. انقر على ابدأ التسجيل زر.

الخطوه 3: يمكنك الاحتفاظ بملحق ميكروفون على لتسجيل صوتك أثناء التسجيل. ثم ابدأ البث. إذا كنت تريد إيقاف التسجيل ، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى ملف مركز التحكم قائمة جهاز iPhone الخاص بك وانقر فوق سجل أيقونة.

تحرير RECGO

الخطوة 4: لتعديل الفيديو الخاص بك ، الرجاء النقر فوق مقص رمز في تسجيلاتي قائمة على RECGO. ثم يمكنك تخصيص التسجيل الخاص بك عن طريق إضافة الموسيقى أو الترجمة أو مرشح. يمكنك حتى تغيير سرعة وحجم الفيديو الخاص بك. عند الانتهاء ، انقر فوق منجز لحفظ التسجيل في الألبومات.

الجزء 2. بدائل iRec Screen Recorder لنظام التشغيل Mac

إذا كنت بحاجة إلى مسجل شاشة لجهاز Mac الخاص بك ، أو إذا كنت تريد نسخ iPhone الخاص بك إلى Mac للتسجيل ، فيمكنك الوثوق به مسجل شاشة فيدمورمريحة وقوية برنامج تسجيل الشاشة، والتي يمكنك من خلالها التقاط أي جزء من شاشتك دون فقدان الجودة.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • قم بتسجيل فيديو بملء الشاشة أو جزء من الشاشة على جهاز Mac بجودة عالية.
  • سجل الصوت من المتصفح أو البرنامج أو MacOS أو الميكروفون.
  • أضف النص والسهم والشكل والخط وتأثير الماوس أثناء التسجيل.
  • تقليم الجزء غير المجدي من التسجيلات على Mac.
  • استخدم مفاتيح الاختصار للتحكم في عملية تسجيل الشاشة بأكملها.
مسجل شاشة فيدمور

الخطوة 1: تثبيت مسجل شاشة فيدمور على جهاز Mac الخاص بك وتشغيل المُسجل. انقر آلة تسجيل الفيديو لتسجيل أنشطة الشاشة.

حدد مسجل الفيديو

الخطوة 2: حدد المنطقة التي تريد التقاطها. ثم قم بتمكين صوت النظام أو ميكروفون لإضافة صوت إلى السجل الخاص بك.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوه 3: انقر فوق اللون الأحمر REC زر لبدء التسجيل. يمكنك النقر فوق لقطة شاشة أو تعديل رمز لالتقاط لقطة شاشة أو الرسم على التسجيل الخاص بك.

تسجيل

الخطوة 4: انقر على قف رمز لإنهاء التسجيل. في نافذة المعاينة ، يمكنك قص ملف التسجيل هذا قبل حفظه على جهاز Mac الخاص بك.

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول مسجل شاشة iRec

Q1: هل يمكن الكشف عن تسجيل الشاشة?

لا. في العادة ، لا يوجد مشغل حدث عند تسجيل الشاشة. لذلك ، من المستحيل اكتشاف تسجيل الشاشة.

Q2: هل يمتلك Android ميزة تسجيل الشاشة?

في الوقت الحاضر ، تحتوي العديد من أجهزة Android على أداة تسجيل الشاشة بشكل افتراضي. ولكن إذا كان هاتفك لا يدعم التسجيل ، فيمكنك ذلك سجل شاشة Android بجهاز كمبيوتر.

Q3: كم من الوقت يمكنني تسجيل الفيديو على جهاز iPhone الخاص بي?

لا يوجد حد زمني لتسجيل الشاشة على جهاز iPhone الخاص بك. ولكن إذا كنت ترغب في تسجيل مقطع فيديو لساعات ، فعليك التأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك به مساحة كافية لتخزين التسجيل ويمكن أن تدوم البطارية حتى تنتهي من التقاط الشاشة.

خاتمة

على الرغم من أن iRec Screen Recorder و EveryCord Screen Recorder لم يعدا قيد الاستخدام ، يمكننا دائمًا العثور على بديل لهما. إذا كنت على ما يرام مع الإعلانات المزعجة ، فيمكنك تجربة RECGO. غير ذلك، مسجل شاشة فيدمور سوف يناسبك تمامًا لوظائفه الجبارة.

انطلق وجرب الطرق أعلاه. أو إذا كانت لديك تقنية أفضل ، فيرجى إخبارنا بذلك.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Best iRec Screen Recorder Alternatives on iOS Devices

Fiona Kaufman Record Video

After updating your iPhone, you may find some apps on your phone not working any more. This is most probably because Apple has banned these third-party apps permanently for violating its policy or for some security reasons. And iRec screen recorder was one of them.

iRec, developed by Cydia, was a powerful and completely free screen recorder that could not only capture your iPhone screen, but also help you to compress and customize the recorded videos.

iRec Screen Recorder

Given that iRec was no longer in use, Cydia soon released a new screen recorder called EveryCord to replace the older app, instead of spending large amounts to maintain it. Unfortunately, EveryCord faced the same security problem, just like iRec. Now the free download link that Cydia offered is dead.

So, are there any alternatives for iOS users to record their screen? The answer is yes. You will learn 3 free ways to capture your screen from the following post.

Content

Part 1. Replacements for iRec Screen Recorder on iPhone/iPad

1. Use the Built-in iOS Screen Recorder

If you only want to record your iPhone/iPad screen and get the original video without editing, you can use the recording tool that Apple provides directly. If you are using iPhone 7 or earlier devices, you need to update your iOS to the latest version. Other iPhones and iPads are already running iOS 11 or later versions that support screen recording, so usually you don’t need to check your iOS version.

iPhone Recorder

Step 1: Go to Settings and find Control Center. Then press Customize Controls. Tap the green + icon before Screen Recording from More Controls list. Now you have added the screen recorder into the control center.

Step 2: To find Control Center, you need to pull down the hidden menu from the top right corner. But for some old iOS versions, you need to scroll up to get the Control Center menu.

Step 3: Long press the Record icon and you can turn on Microphone to record screen with your voice. Tap Start Recording and wait 3 seconds. Now your iPhone is ready to record a video of its screen. You can do anything you want to record. If you want to end the recording, just swipe up or down to visit the Control Center and tap the Record icon again to stop screen record. You can find your recording video in your Photos.

2. Use RECGO Screen Recorder

Most screen recorders are blocked by Apple. But we found a functional screen recording tool called Screen Recorder +, AKA RECGO, in App Store. Like iRec Screen Recorder, RECGO provides you a screen recorder and a video editor at the same time. But it is noteworthy that the free version of RECGO has lots of ads when you open the app. With the exception of this problem, RECGO is a quite handy recorder to manage all your recordings.

RECGO Recording

Step 1: Launch RECGO on your iPhone or iPad.

Step 2: Tap the options above Start Recording to adjust the recording settings and recording orientation. Click the Start Recording button.

Step 3: You can keep the Microphone on to record your voice while recording. Then Start Broadcast. If you want to stop recording, you need to go to the Control Center menu of your iPhone and tap the Record icon.

RECGO Edit

Step 4: To edit your video, please click the Scissor icon in My Recordings list on RECGO. Then you can customize your recording by adding music, subtitle or a filter. You can even change the speed and volume of your video. When you finish, tap Done to save your recording to albums.

Part 2. iRec Screen Recorder Alternatives for Mac

If you need a screen recorder for your Mac, or you want to mirror your iPhone to Mac for recording, you can trust on Vidmore Screen Recorder, a convenient and powerful screen recording software, with which you can capture any part of your screen without losing quality.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record a full-screen or part-screen video on Mac with high quality.
  • Record audio from the browser, software, MacOS or microphone.
  • Add text, arrow, shape, line and mouse effect during the recording.
  • Trim the useless part of the recordings on Mac.
  • Use hotkeys to control the entire screen recording process.
Vidmore Screen Recorder

Step 1: Install Vidmore Screen Recorder to your Mac and launch the recorder. Click Video Recorder to record your screen activities.

Select Video Recorder

Step 2: Select the area you want to capture. Then enable System Sound or Microphone to add audio to your record.

Video Recorder

Step 3: Click the red REC button to start recording. You can click the Screenshot or Edit icon to take a screenshot or draw on your recording.

Recording

Step 4: Click the Stop icon to end the recording. In the Preview window, you can trim this recording file before saving it to your Mac.

Part 3. FAQs of iRec Screen Recorder

Q1: Can screen recording be detected?

No. Normally, there is no event trigger when you record the screen. So, it is impossible to detect a screen recording.

Q2: Does Android have a screen record feature?

Nowadays, many Android devices has a screen recording tool by default. But if your phone doesn’t support recording, you can record Android screen with a computer.

Q3: How long can I record video on my iPhone?

There is no time limit for you to record the screen on your iPhone. But if you want to record a video for hours, you should make sure that your iPhone has enough space to store the recording and the battery can last till you finish capturing the screen.

Conclusion

Even though iRec Screen Recorder and EveryCord Screen Recorder is no longer in use, we can always find a replacement for them. If you are okay with the annoying ads, you can give RECGO a try. Otherwise, Vidmore Screen Recorder will suit you perfectly for its mighty functions.

Go ahead and try the methods above. Or if you have a better technique, please let us know.