التنقل

كيفية تسجيل مكالمة الفيديو على Viber Mobile & Desktop

فيونا كوفمان 14 ديسمبر 2020 تسجيل الفيديو

كواحد من أكثر تطبيقات المراسلة والمكالمات شيوعًا ، يمكن لـ Viber مساعدتك على التواصل مع الآخرين بحرية. يمكنك استخدامه على منصات متعددة ، مثل الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب. أثناء الدردشة مع عائلتك أو أصدقائك أو زملائك ، قد ترغب في تسجيل مكالمة الفيديو لأسباب مختلفة. ومع ذلك ، لا يوفر لك Viber ميزة تسجيل مضمنة. لذا كيف يمكنك سجل مكالمات فايبر على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

في هذا المنشور ، سنوضح لك كيفية تسجيل مكالمة فيديو Viber على أجهزة مختلفة.

سجل مكالمات الفيديو على فايبر
المحتوى

الجزء 1. كيفية تسجيل مكالمة فيديو فايبر على نظام Windows / Mac؟

إذا كنت ترغب في التقاط مكالمة فيديو Viber على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا يمكنك تفويت أقوى مسجل شاشة - مسجل شاشة فيدمور. يمكن أن يجعل تسجيل شاشتك أمرًا سهلاً ، بغض النظر عن أجهزة الكمبيوتر التي تستخدمها ، سواء كانت تعمل بنظام Windows أو Mac. يتيح لك هذا المسجل تسجيل شاشتك بالحجم الكامل أو أي منطقة تريد التقاطها. يمكنك استخدامه ل تسجيل مكالمة فيديو فايبر مع الصوت دون عناء.

مسجل شاشة Vidmore لـ Viberمسجل شاشة Vidmore لـ Viber

  • سجل مكالمة فيديو عالية الدقة Viber بصوت من النظام والميكروفون.
  • التقط لقطات شاشة وأضف أدوات الرسم في الوقت الفعلي أثناء التسجيل.
  • تصدير العديد من تنسيقات الإخراج ، بما في ذلك MP4 و MOV و MKV و WMV و GIF وما إلى ذلك.
  • قم بتعيين مفاتيح الاختصار للتحكم في عملية تسجيل مكالمات فيديو Viber بالكامل.
  • متوافق مع Windows 10 / 8.1 / 8/7 و Mac OS X 10.10 أو أعلى.
مسجل شاشة Vidmore لـ Viber

الخطوة 1. يركض مسجل شاشة فيدمور على حاسوبك. أختر آلة تسجيل الفيديو من واجهة هذا المسجل.

حدد مسجل الفيديو

الخطوة 2. تحديد مخصص وانقر حدد المنطقة / النافذة. يمكنك فقط تحديد نافذة مكالمة فيديو Viber لالتقاطها. ثم تحتاج إلى تشغيل كليهما صوت النظام و ميكروفون لتسجيل صوت مكالمة الفيديو. انقر فوق REC لبدء التسجيل.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوه 3. حدد أثناء عملية التسجيل ، يمكنك النقر فوق تعديل رمز لإضافة أدوات الرسم في الوقت الفعلي.

سجل مكالمة فيديو فايبر

الخطوة 4. بعد إيقاف التسجيل ، يمكنك معاينة الفيديو وقطع الأجزاء غير المرغوب فيها. انقر فوق "حفظ" لتصدير تسجيل فيديو فايبر.

معاينة التسجيل

الجزء 2. كيفية تسجيل مكالمة فيديو Viber على iOS؟

إذا كنت تستخدم iPhone / iPad / iPod Touch ، فيمكنك استخدام أداة تسجيل الشاشة التي توفرها Apple مباشرةً. بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم استخدام هذه الميزة من قبل ، فأنت بحاجة إلى إضافة مسجل الشاشة إلى مركز التحكم الخاص بك أولاً.

الخطوة 1. انتقل إلى الإعدادات ، مركز التحكم ، تخصيص الضوابط. تجد تسجيل الشاشة وإضافته إلى مركز التحكم.

تخصيص الضوابط

الخطوة 2. ثم اذهب الى مركز التحكم من خلال سحب القائمة المخفية من أعلى الزاوية اليمنى. الضغط لفترة طويلة على سجل رمز في مركز التحكم. قم بتشغيل الميكروفون. ثم ابدأ التسجيل.

مركز التحكم

الخطوه 3. افتح Viber على جهاز iPhone الخاص بك وقم بإجراء مكالمة فيديو. بمجرد الانتهاء من الاتصال ، ما عليك سوى الانتقال إلى مركز التحكم وانقر فوق سجل رمز مرة أخرى. ثم سيتم حفظ التسجيل الخاص بك في الصور تلقائيا.

الجزء 3. كيفية تسجيل مكالمة فيديو Viber على Android؟

على عكس iPhone ، لا يدعم كل هاتف ذكي يعمل بنظام Android مسجل الشاشة المدمج. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق جهة خارجية وتثبيته على هاتفك. إذا لم يكن لديك تفضيل ، يمكنك العطاء مسجل الشاشة AZ محاولة. إنه يمكّن المستخدمين من التقاط مكالمة فيديو Viber على Android بسهولة.

مسجل الشاشة AZ

بعد التثبيت ، قم بتشغيل المُسجل على هاتفك. بعد ذلك ، سترى أربعة أزرار على الشاشة. اضغط على الزر الأحمر الأيسر لبدء التسجيل. اذهب إلى فايبر واتصل بصديقك. اسحب درج الإشعارات لأسفل وانقر فوق قف زر لإنهاء التسجيل.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول تسجيل مكالمات الفيديو على Viber

س 1: هل مكالمة الفيديو على فايبر آمنة للاستخدام؟

نعم إنه كذلك. لأنه يستخدم التشفير من طرف إلى طرف ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر التقاط البيانات أثناء الإرسال ، ولا حتى Viber.

س 2: كيفية تسجيل مكالمات فايبر الصوتية؟

يمكنك استخدام Vidmore Screen Recorder لتسجيل مكالمات Viber الصوتية على Windows PC / Mac. إن أردت تسجيل الصوت على iPhone، فأنت تستخدم المذكرة الصوتية المثبتة مسبقًا على جهاز iPhone الخاص بك. بالنسبة لمستخدمي Android ، يمكنك استخدام ملف تطبيق مسجل الصوت.

س 3: ما هو الحد الأقصى لوقت تسجيل فايبر لرسالة صوتية؟

يمكن أن تصل مدة الرسالة الصوتية في Viber إلى 15 دقيقة. وإذا ضغطت على زر التسجيل لأقل من نصف ثانية ، فلن يتم تسجيل الرسالة الصوتية.

خاتمة

يهدف هذا المنشور إلى مساعدتك سجل مكالمة الفيديو على فايبر. باختصار ، يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الاختيار مسجل شاشة فيدمور للحصول على جودة عالية لتسجيل مكالمات الفيديو. يحتاج مستخدمو Android إلى العثور على مسجل تابع لجهة خارجية ، إذا كانت هواتفهم لا توفر ميزة تسجيل الشاشة. بالنسبة لمستخدمي iOS ، فإن أداة تسجيل الشاشة المدمجة كافية.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Record Video Call on Viber Mobile & Desktop

Fiona Kaufman Record Video

As one of the most popular messaging and calling apps, Viber can help you connect with others freely. You can use it on multiple platforms, such as mobile, tablet and desktop. While chatting with your family, friends or colleagues, you may want to record the video call for various reasons. However, Viber doesn’t provide you a built-in recording feature. So, how can you record Viber calls on your phone or computer?

In this post, we will show you how to record Viber video call on different devices.

Record Video Call on Viber
Content

Part 1. How to Record Viber Video Call on Windows/Mac?

If you want to capture Viber video call on your computer, then you can’t miss the most powerful screen recorder - Vidmore Screen Recorder. It can make your screen recording easy, no matter what computers you are using, Windows PC or Mac. This recorder allows you to record your screen in full size or any area you want to capture. You can use it to record Viber video call with audio effortlessly.

Vidmore Screen Recorder for ViberVidmore Screen Recorder for Viber

  • Record HD Viber video call with audio from system and microphone.
  • Take Screenshots and add real-time drawing tools while recording.
  • Export many output formats, including MP4, MOV, MKV, WMV, GIF,etc.
  • Set hotkeys to control the entire Viber video call recording process.
  • Compatible with Windows 10/8.1/8/7 and Mac OS X 10.10 or above.
Vidmore Screen Recorder for Viber

Step 1. Run Vidmore Screen Recorder on your computer. Choose Video Recorder from the interface of this recorder.

Select Video Recorder

Step 2. Select Custom and click Select region/window. You can only select the Viber video call window for capturing. Then you need to turn on both System Sound and Microphone to record the audio of video call. Click REC to start recording.

Video Recorder

Step 3. Select During the recording process, you can click the Edit icon to add real-time drawing tools.

Record Viber Video Call

Step 4. After you stop the recording, you can preview the video and cut out the unwanted parts. Click Save to export the Viber video recording.

Preview Recording

Part 2. How to Record Viber Video Call on iOS?

If you are using iPhone/iPad/iPod Touch, then you can directly use the screen recording tool Apple provides. For those who have never used this feature before, you need to add the screen recorder to your Control Center first.

Step 1. Navigate to Settings, Control Center, Customize Controls. Find Screen Recording and add it to Control Center.

Customize Controls

Step 2. Then go to Control Center by pulling down the hidden menu from the top right corner. Long press the Record icon in Control Center. Turn the microphone on. Then Start Recording.

Control Center

Step 3. Open Viber on your iPhone and make a video call. Once you finish calling, just go to the Control Center and click the Record icon one more time. Then your recording will be saved to Photos automatically.

Part 3. How to Record Viber Video Call on Android?

Unlike iPhone, not every Android smart phone supports built-in screen recorder. In this case, you need to download and install a third-party app to your phone. If you don’t have a preference, you can give AZ Screen Recorder a try. It enables users to capture Viber video call on Android easily.

AZ Screen Recorder

After the installation, run the recorder on your phone. Then, you will see four buttons on the screen. Tap on the left red button to start recording. Go to Viber and call your friend. Pull down the notification tray and tap Stop button to end recording.

Part 4. FAQs of Recording Video Call on Viber

Q1: Is video call on Viber safe to use?

Yes, it is. Because it uses end-to-end encryption, which means the data cannot be picked up by anyone else during the transmission, not even Viber.

Q2: How to record Viber audio calls?

You can use Vidmore Screen Recorder to record Viber audio calls on Windows PC/Mac. If you want record audio on iPhone, you use voice memo which is pre-installed on your iPhone. As for Android users, you can use a voice recorder app.

Q3: What is Viber’s max recording time for a voice message?

A voice message in Viber can be up to 15 minutes. And if you push the recording button for less than half a second, then the voice message will not record.

Conclusion

This post aims to help you to record video call on Viber. To sum up, computer users can choose Vidmore Screen Recorder to get high quality video call recording. Android users need to find a third-party recorder, if their phone doesn’t provide screen recording feature. As for iOS users, the built-in screen recording tool is enough.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it