التنقل

سجل الشاشة على Samsung - 3 طرق فعالة يجب ألا تفوتها أبدًا

فيونا كوفمان 24 أغسطس 2020 تسجيل الفيديو

كيفية تسجيل الشاشة على Samsung Galaxy؟ سواء أكنت بحاجة إلى تسجيل مقطع فيديو عن طريقة اللعب لموقع ويب للتواصل الاجتماعي ، أو ببساطة إنشاء فيديو تعليمي حول الأخطاء التقنية واستخدام التطبيقات ، يتيح لك تطبيق مسجل الشاشة على Samsung التقاط جميع الأنشطة التي تظهر على الشاشة داخل أجهزة Samsung Galaxy. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول أفضل مسجلات الشاشة من Samsung واختيار ما تريده وفقًا لمتطلباتك.

سجل الشاشة على Samsung

الجزء 1: الطريقة الافتراضية لتسجيل الشاشة على Samsung

على غرار مسجل الشاشة في iOS ، أضافت Google وظيفة مسجل الشاشة إلى الإصدار التجريبي من Android 10. ومع ذلك ، تمت إزالته في الإصدار النهائي. لحسن الحظ ، تحتفظ Samsung بميزة تسجيل الشاشة ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها لالتقاط الأنشطة التي تظهر على الشاشة في Samsung Note 10.

الخطوة 1: لإعداد وظيفة مسجل شاشة Samsung ، انتقل إلى إعدادات app واضغط على الخيارات المتقدمة اختيار. ثم اختر ملف لقطات القائمة واضغط على إعدادات مسجل الشاشة خيار لتغيير الإعدادات بناءً على تفضيلاتك.

الخطوة 2: عندما تريد تسجيل الشاشة على Samsung الخاص بك ، يمكنك التمرير سريعًا لأسفل من أعلى الشاشة للوصول إلى لوحة الإعدادات السريعة. اضغط على مسجل الشاشة الخيار واضغط على السماح زر عند مطالبتك بتسجيل الشاشة على Samsung.

الخطوه 3: اختر مصدر الصوت وفقًا لذلك. ال لا صوت الخيار سيخلق تسجيل شاشة كتم الصوت ، ملف أصوات الوسائط سيجعل تسجيل الشاشة مع الصوت و صوت الوسائط والميكروفون يتيح لك الخيار لإضافة صوتك إلى التسجيل.

الخطوة 4: بمجرد النقر ابدأ التسجيل الخيار ، فإنه سيتم تسجيل الشاشة على Samsung على الفور. عندما تحصل على الفيديو المطلوب ، يمكنك النقر فوق أيقونة إيقاف على شريط الأدوات. بعد ذلك ، يمكنك العثور على ملفات تسجيل الشاشة في معرض الصور الخاص بك داخل جهاز Samsung الخاص بك.

شاشة تسجيل سامسونج

الجزء 2: كيفية تسجيل الشاشة على Samsung باستخدام تطبيق تسجيل الشاشة

تمامًا كما ذكرنا سابقًا ، تضيف Samsung ميزة مسجل الشاشة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10. كيف يمكنك تسجيل الشاشة على Samsung بهاتف قديم أو جهاز لوحي؟ مسجل شاشة ADV هو مسجل شاشة بديل لشركة Samsung لالتقاط الملفات المطلوبة.

الخطوة 1: انتقل إلى متجر Google Play على هاتف Android وابحث عن ADV Screen Recorder وقم بتثبيت التطبيق على هاتف Samsung الخاص بك. إنه مجاني للتنزيل والاستخدام للميزات الأساسية.

الخطوة 2: بمجرد تثبيت البرنامج ، سيحصل على زر عائم على أي شاشة. إذا كنت تريد تخصيص الخيارات ، فانتقل إلى ملف شاشة إعدادات الخيار في التطبيق.

الخطوه 3: عندما تكون جاهزًا لتسجيل الشاشة على Samsung ، انقر فوق الزر العائم واختر ملف سجل أيقونة. لإضافة وجهك إلى تسجيل الشاشة ، انقر فوق الة تصوير أيقونة.

الخطوة 4: بعد تسجيل الشاشة ، اضغط على قف رمز لحفظ الملفات المسجلة في معرض الصور الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك تعديل أو نقل أو إدارة الملفات داخل هاتف Android الخاص بك.

مسجل شاشة ADV

الجزء 3: كيفية المرآة ومسجل الشاشة على Samsung على جهاز الكمبيوتر

يجب أن يكون من الصعب تسجيل الشاشة على Samsung عند لعب بعض الألعاب الكبيرة. علاوة على ذلك ، فإن تعطل مسجل الشاشة أو تسجيل مقطع فيديو ضبابي يعد كارثة. مسجل شاشة فيدمور هو مسجل شاشة متعدد الاستخدامات لالتقاط مرايا لأجهزة Samsung. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل إعدادات الفيديو أو إضافة تعليق توضيحي / شكل / علامة مائية أو إدارة التسجيل أو تحرير مقاطع الفيديو بسهولة.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • قم بتسجيل شاشة Samsung العاكسة وملفات الصوت والتقاط لقطة بسهولة.
  • قم بتعديل معدل الإطارات وترميز الفيديو وجودة الفيديو وجودة الصوت والمزيد.
  • أضف التعليقات التوضيحية والأشكال والعلامات المائية ووسائل الشرح والخطوط والإعدادات الأخرى.
  • إدارة ملفات التسجيل وعرضها وحذفها وإضافتها إلى المجلد ومشاركتها مع الآخرين.
مسجل شاشة فيدمور

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت مسجل الشاشة ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر ال آلة تسجيل الفيديو القائمة قبل عكس شاشة هاتف Samsung إلى الكمبيوتر. يمكنك النقر فوق هيأ رمز لتعديل إعدادات الفيديو والصوت للتسجيل.

حدد مسجل الفيديو

الخطوة 2: اختر ال مخصص الخيار في عرض الجزء. يمكنك تحديد ملف حدد المنطقة / النافذة الخيار وحدد منطقة التسجيل وفقًا لشاشة Samsung الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة وجهك إلى تسجيل شاشة Samsung باستخدام كاميرا ويب اختيار.

حدد منطقة التسجيل

الخطوه 3: اضغط على REC زر لبدء تسجيل الشاشة على Samsung. أثناء عملية تسجيل الشاشة ، يمكنك الرسم على الصورة المرغوبة بامتداد تعديل أداة ، أضف الأشكال / التعليقات التوضيحية / العلامات المائية أو قم بعمل بعض لقطات الشاشة بامتداد الة تصوير أيقونة.

تحرير لقطة الشاشة

الخطوة 4: عندما تريد إيقاف تسجيل الشاشة ، انقر فوق قف زر ومعاينة الفيديو المسجل. هنا يمكنك التحقق من تسجيل الشاشة بامتداد لعب أيقونة. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق حفظ زر لتصدير تسجيل شاشة Samsung إلى القرص الصلب الخاص بك.

قد ترغب في معرفة المزيد عن: كيفية تسجيل الشاشة على iPhone

الجزء 4: الأسئلة الشائعة حول Screen Record في Samsung

1. هل يمكن تسجيل شاشة سامسونج؟

الجواب يعتمد على حالتك. بالنسبة لأجهزة Samsung التي تعمل بنظام Android 10 أو إصدار أحدث ، تتيح لك وظيفة مسجل الشاشة المدمجة القيام بالمهمة بسهولة. ولكن بالنسبة لأنظمة Android القديمة ، يجب عليك استخدام تطبيق مسجل شاشة تابع لجهة خارجية لجهاز Samsung الخاص بك. يمكنك العثور على العديد من تطبيقات مسجل الشاشة في متجر Play.

2. كيفية تسجيل الشاشة على Samsung S10؟

لا توجد وظيفة أصلية لتسجيل الشاشة على Samsung Galaxy S10. لا يمكنك التبديل لبدء تسجيل شاشتك. يمكنك القيام بذلك بدون أي تطبيقات لتسجيل الشاشة تابعة لجهات خارجية ، نظرًا لأن أدوات اللعبة المدمجة يمكنها تلبية احتياجاتك.

3. هل من القانوني تسجيل الشاشة على Samsung؟

يمكنك تسجيل الشاشة على هاتف Samsung وجهاز لوحي باستخدام الوظيفة الأصلية أو تطبيقات مسجل الشاشة التابعة لجهات خارجية. فقط ضع في اعتبارك أن بعض المحتويات محمية بموجب حقوق النشر وليس من القانوني تسجيلها على شاشتك.

خاتمة

تشارك المقالة الدليل النهائي حول كيفية تسجيل الشاشة على هاتف Samsung وجهاز الكمبيوتر اللوحي. تعد ميزة مسجل الشاشة المدمج أسهل طريقة لالتقاط الملفات. إذا لم يكن متاحًا ، فيمكنك أيضًا اختيار تطبيق مسجل شاشة تابع لجهة خارجية. Vidmore Screen Recorder هو مسجل شاشة متعدد الاستخدامات يمكّنك من التقاط محتويات معكوسة بسهولة.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Screen Record on Samsung – 3 Efficient Methods You Should Never Miss

Fiona Kaufman Record Video

How to record screen on a Samsung Galaxy? Whether you need to record a gameplay video for a social media website, or simply create a video tutorial about technical bugs and app usage, a screen recorder app on Samsung enables you capture all onscreen activities within the Samsung Galaxy devices. Just learn more details about the best Samsung screen recorders and choose the desired one according to your requirement.

Screen Record on Samsung

Part 1: The Default Method to Screen Record on Samsung

Similar to the screen recorder of iOS, Google has added a screen recorder function into the Android 10 beta. However, it was removed in the final release. Fortunately, Samsung keeps the screen-recording feature, which means you can use it to capture the onscreen activities on Samsung Note 10.

Step 1: To set up the Samsung screen recorder function, go to the Settings app and tap the Advanced Features option. Then choose the Screenshots menu and tap on the Screen Recorder Settings option to change the settings based on your preference.

Step 2: When you want to record screen on your Samsung, you can swipe downward from the top of the screen to access quick settings panel. Tap the Screen Recorder option and press the Allow button when prompted to screen record on the Samsung.

Step 3: Choose the audio source accordingly. The No Sound option will create a mute screen recording, the Media Sounds will make a screen record with audio and the Media Sound and mic option enables you to add your voice to a recording.

Step 4: Once tap Start recording option, it will record screen on Samsung immediately. When you get the desired video, you can tap the Stop icon on the toolbar. After that, you can find the screen recording files in your photo gallery within your Samsung device.

Screen recording samsung

Part 2: How to Screen Record on Samsung with Screen Recording App

Just as mentioned above, Samsung just adds the screen recorder feature into devices running Android 10. How to screen recording on Samsung with an old phone or tablet? ADV Screen Recorder is an alternative screen recorder for Samsung to capture the desired files.

Step 1: Go to the Google Play Store on your Android phone and search for ADV Screen Recorder and install the app to your Samsung phone. It is free to download and use for basic features.

Step 2: Once you have installed the program, it will get a floating button on any screen. If you want to customize options, go to the Settings screen option in the app.

Step 3: When you are ready to record screen on Samsung, tap the floating button and choose the Record icon. To add your face to screen recording, tap the Camera icon.

Step 4: After screen recording, taps the Stop icon to save the recorded files to your photo gallery. After that, you can edit, transfer or manage the files within your Android phone.

ADV Screen Recorder

Part 3: How to Mirror and Screen Recorder on Samsung on PC

It should be difficult to record screen on Samsung when playing some large games. Moreover, it is a disaster if the screen recorder crashes or just records a blurry video. Vidmore Screen Recorder is a versatile screen recorder to capture the mirrored Samsung devices. Moreover, you can tweak the video settings, add annotation/shape/watermark, manage the recording or edit the videos with ease.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record the mirrored Samsung screen, audio files and take snapshot easily.
  • Tweak the frame rate, video codec, video quality, audio quality and more.
  • Add annotations, shapes, watermarks, callouts, lines and other settings.
  • Manage the recording files, view, delete, add to folder and share to others.
Vidmore Screen Recorder

Step 1: Download and install the screen recorder, launch the program on your computer. Choose the Video Recorder menu before mirroring your Samsung phone screen to the computer. You can click the Gear icon to tweak the video and audio settings for the recording.

Select video recorder

Step 2: Choose the Custom option in the DISPLAY section. You can select the Select region/window option and select the recording area according to your Samsung screen. Moreover, you can also add your face to Samsung screen recording with the Webcam option.

Select recording area

Step 3: Click on the REC button to start recording screen on Samsung. During the screen recording process, you can draw on the desired picture with the Edit tool, add shapes/annotations/watermarks or make some screenshots with the Camera icon.

Edit screenshot

Step 4: When you want to stop screen recording, click the Stop button and preview the recorded video. Here you can check the screen recording with the Play icon. After that, you can click the Save button to export the Samsung screen recording to your hard drive.

You may want to learn about: How to screen record on iPhone

Part 4: FAQs about Screen Record on Samsung

1. Can Samsung Screen Record?

The answer is depending on your situation. For Samsung devices running Android 10 or later, the built-in screen recorder function lets you do the job easily. But for old Android systems, you have to use a third-party screen recorder app for your Samsung device. You can find many screen recorder apps in Play Store.

2. How to Screen Record on Samsung S10?

There is no native screen recording functionality on the Samsung Galaxy S10. It is no toggle that you can flip to start recording your screen. You can do it without any third-party screen recorder apps, since the built-in Game Tools can meet your need.

3. Is It Legal to Record Screen on Samsung?

You can record screen on Samsung phone and tablet with native function or third-party screen recorder apps. Just keep in mind that some contents are protected by copyright and not legal to record on your screen.

Conclusion

The article shares the ultimate guide about how to record screen on Samsung phone and tablet. The built-in screen recorder feature is the easiest method to capture the files. If it is not available, you can also choose a third-party screen recorder app. Vidmore Screen Recorder is a versatile screen recorder that enables you to capture the mirrored contents with ease.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it