التنقل

أفضل 5 بدائل لتطبيق Screencast-O-Matic (2022)

لورا جودوين 28 أبريل 2022 تسجيل الفيديو

في الوقت الحاضر ، أثناء الاستخدام اليومي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج غالبًا إلى التقاط الشاشة عليه. سكرينكاست- O- ماتيتش هي أداة شائعة جدًا لتسجيل لقطات الشاشة عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في تسجيل مقاطع الفيديو بسهولة. يتيح لك مسجل الشاشة المجاني هذا تسجيل تسجيل مدته 15 دقيقة. علاوة على ذلك ، يتيح لك إضافة مسارات صوتية متعددة. نظرًا لأنه أداة التقاط الشاشة عبر الإنترنت ، فلا داعي للتنزيل. من الملائم تمامًا بدء تسجيل الفيديو بسرعة.

سكرينكاست يا ماتيتش

ومع ذلك ، كما ترى ، فإن Screencast-O-Matic يسمح لك فقط بالتقاط فيديو محدود لمدة 15 دقيقة. علاوة على ذلك ، يشكو العديد من المستخدمين من مشاكل Screencast-O-Matic على الإنترنت. بالنظر إلى أنه هنا في هذا المنشور ، نود أن نقدم لك مراجعة مفصلة لـ Screencast-O-Matic ونوضح لك كيفية استخدام مسجل الشاشة المجاني هذا. بالإضافة إلى ذلك ، نوصي 5 بدائل رائعة لـ Screencast-O-Matic لمساعدتك على إجراء تسجيلاتك بشكل أفضل.

الجزء 1. مراجعة Screencast-O-Matic

سكرينكاست- O- ماتيتش هو أحد برامج تسجيل الشاشة الأكثر شيوعًا والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة عن طريق التسجيل. لديها القدرة على تسجيل شاشتك أو كاميرا الويب بجودة عالية. إنه مسجل شاشة متعدد المنصات ومتوافق مع Windows و macOS و Chromebook و iOS. في الواقع ، تقدم Screencast-O-Matic كلاً من الإصدارات المجانية والمدفوعة.

واجهة Screencast O Matic

لاستخدام التطبيق المجاني المستند إلى الويب ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى موقعه الرسمي وتثبيت امتداد مسجل للتسجيل. كما ذكر أعلاه ، فإن الإصدار المجاني يسمح لك فقط بالتقاط ملف مدته 15 دقيقة. ما هو أسوأ من ذلك ، سيتم وضع علامة مائية على الفيديو الملتقط. يجب عليك الترقية إلى الإصدار المحترف لكسر الحدود. إذا كانت لديك إحدى الخطط المدفوعة ، فيمكنك تسجيل فيديو عالي الجودة دون أي حد زمني. علاوة على ذلك ، يوفر لك إصدار Pro ميزات التحرير.

Screencast-O-Matic لديه القدرة على الالتقاط من شاشة الكمبيوتر أو كاميرا الويب أو كليهما. يمكّنك من تسجيل الفيديو بشاشة كاملة أو منطقة مخصصة حسب حاجتك. أثناء التسجيل ، يُسمح لك بإضافة كاميرا الويب واستخدام السرد لتخصيص الفيديو الخاص بك. يمكّنك مسجل الشاشة هذا من التسجيل بدقة 1080p / 720p HD أو أقل.

كيفية استخدام Screencast-O-Matic:

سيوضح لك هذا الجزء كيفية استخدام إصدار Screencast-O-Matic المجاني لتسجيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مسجل الشاشة عبر الإنترنت لا يتطلب أي تنزيل. حتى تتمكن من الانتقال إلى موقعها الرسمي وبدء التسجيل الخاص بك.

الخطوة 1. افتح المتصفح وانتقل إلى الموقع الرسمي لـ Screencast-O-Matic. ثم انقر فوق الزر بدء التسجيل مجانًا. أثناء هذه الخطوة ، تحتاج إلى تثبيت مشغل لمسجل الشاشة.

انقر فوق زر تشغيل مسجل مجاني لبدء التسجيل. ستكون هناك نافذة منبثقة جديدة. تحتاج إلى النقر فوق "فتح مشغل مسجل الشاشة" لتأكيد العملية.

الخطوة 2. عند الدخول إلى الواجهة الرئيسية ، يجب عليك ضبط مصدر التسجيل والمنطقة أولاً. تحتاج أيضًا إلى تحديد حجم التسجيل والسرد وإعدادات الصوت. علاوة على ذلك ، يمكنك النقر فوق التفضيلات لتعيين مفاتيح الاختصار لأوامر مختلفة.

إعدادات التسجيل

يُسمح لك بتغيير حجم نافذة التسجيل يدويًا. إذا كنت تريد تغيير موقع نافذة التسجيل ، فقط انقر واسحب السهم المركزي لتحريكه.

الخطوه 3. بعد كل هذه الإعدادات ، يمكنك النقر فوق الزر الأحمر "Rec" لبدء تسجيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الضغط على الزر مرة أخرى عندما تريد إنهاء العملية.

فيديو تم التقاطه

الجزء 2. أفضل 5 بدائل Screencast-O-Matic

يمكنك الحصول على مقدمة أساسية لـ Screencast-O-Matic ومعرفة كيفية استخدامها لتسجيل مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حال لم تكن راضيًا عن أدائه ، فنحن نوصي بذلك 5 أفضل Screencast-O-Matic بدائل لك. من الناحية النسبية ، يمكن أن يمنحك تجربة تسجيل شاشة أفضل.

NO.1 أفضل بديل Screencast-O-Matic - مسجل الشاشة

أولاً ، نود أن نقدم لك برنامج تسجيل الفيديو والصوت القوي ، مسجل الشاشة لك. لديها القدرة على تسجيل 4K UHD ، 1080p / 720p HD والفيديو المشترك بسلاسة. يمكّنك مسجل الشاشة من التقاط الشاشة من شاشة الكمبيوتر وكاميرا الويب ونظام الصوت والميكروفون / مكبر الصوت. سواء كنت ترغب في حفظ مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، أو تسجيل الموسيقى المفضلة لديك ، أو تسجيل طريقة اللعب الخاصة بك أو القيام بالتسجيلات الأخرى ، فإن بديل Screencast-O-Matic سيكون خيارًا أفضل.

آلة تسجيل الفيديو

ميزات:

  1. سجل صوت الفيديو على Windows 10/8/7 PC و Mac بجودة عالية.
  2. دعم تسجيل فيديو 4K UHD بدقة تصل إلى 3840 × 2160 بدون علامة مائية.
  3. التقاط الفيديو بملء الشاشة أو النافذة أو المنطقة المحددة دون أي حجم ملف أو حدود زمنية.
  4. التقط مقاطع فيديو مباشرة عبر الإنترنت وألعاب ثنائية / ثلاثية الأبعاد وكاميرا ويب ومحادثات فيديو / صوتية وموسيقى والمزيد.
  5. تقنية تسريع الأجهزة المتقدمة لتسجيل مقاطع الفيديو مع انخفاض وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي.
  6. تقنية تسريع الأجهزة المتقدمة لتسجيل مقاطع الفيديو مع انخفاض وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي. ميزات تسجيل / تحرير قوية وإخراج المحتوى الملتقط بأي تنسيق شائع.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

يمكن أن يساعدك مسجل الفيديو سهل الاستخدام هذا في التقاط أي أنشطة حدثت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجودة صوت وصورة أصلية تمامًا. أثناء التسجيل أو بعد التسجيل ، يتم تقديم بعض ميزات التحرير الأساسية لتخصيص التقاط الفيديو و تحسين جودة الفيديو.

لا يوجد وقت أو حد لحجم الملف. الأهم من ذلك ، كما ترى ، تم تصميم بديل Screencast-O-Matic بأحدث تقنيات التسريع. يضمن ذلك أنه يمكنك بسهولة الحصول على أفضل تجربة تشغيل للفيديو ولعب وتسجيل. فقط قم بتنزيله مجانًا وجربه.

NO.2 بديل Screencast-O-Matic - مسجل الشاشة

ShareX هو أحد برامج تسجيل الشاشة المجانية الشائعة التي يمكن أن تساعدك في التقاط أي شيء معروض على شاشة الكمبيوتر بجودة عالية. يمكن أن يكون بديلاً رائعًا لـ Screencast-O-Matic لإنشاء التسجيلات. في الواقع ، يمكن أن يمنحك ShareX تجربة تسجيل أفضل. إنه يحمل جميع ميزات الالتقاط الأساسية لـ Screencast-O-Matic. لكنها لن تضع بعض القيود عليها.

Sharex

باستخدام ShareX ، يمكنك تسجيل مقطع فيديو بشاشة كاملة أو نافذة أو منطقة مخصصة. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر ميزة "الالتقاط الآلي". أفضل من Screencast-O-Matic المجاني ، يمنحك ShareX العديد من وظائف التحرير. يمكنك ضبط تأثيرات الفيديو أو إضافة رسومات أو القيام بعمليات أخرى كما تريد. يمكنك حفظ التسجيل كملف MP4 أو GIF. أو يمكنك مشاركتها مباشرة على موقع يوتيوب.

NO.3 بديل Screencast-O-Matic - برنامج المذيع المفتوح

افتح برنامج المذيع (OBS) هو أحد مسجلات الشاشة المجانية الشهيرة. إنها منصة بث مباشر وتسجيل فيديو مشهورة جدًا. يوفر لك بديل Screencast-O-Matic هذا خدمات تسجيل مجانية لالتقاط أي أنشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي علامة مائية أو حدود زمنية. OBS هو مسجل فيديو مفتوح المصدر ومتوافق مع أنظمة التشغيل Windows 10/8/7 و Mac و Linux.

OBS

كبديل لـ Screencast-O-Matic ، يتيح لك برنامج التسجيل المجاني هذا تسجيل الفيديو بكامل الشاشة أو المنطقة المحددة. يوفر لك طريقة بسيطة لإنشاء تسجيلات باستخدام لقطات النوافذ والصور ومحتويات كاميرا الويب. بالنسبة لجزء التسجيل ، يمكن أن يوفر بديل Screencast-O-Matic هذا تسجيلًا عالي الجودة يصل إلى 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية.

NO.4 بديل لـ Screencast-O-Matic - Bandicam

بانديكام هو برنامج آخر شائع لتسجيل الشاشة يمكن أن يعمل كبديل رائع لـ Screencast-O-Matic. على غرار التوصيات الأخرى ، يمكن أن يمنحك Bandicam تجربة تصوير عالية الجودة. يسمح لك بتسجيل فيديو يصل إلى 120 إطارًا في الثانية. يتم منحك 3 أنواع من أوضاع التسجيل ، وشاشة التسجيل ، ووضع تسجيل اللعبة ، ووضع تسجيل الجهاز.

بانديكام

Bandicam هي أداة رائعة لتسجيل مقاطع الفيديو واللعب. سواء كنت تريد تسجيل WOW أو Minecraft أو فيديو عبر الإنترنت من YouTube أو اجتماع عبر الإنترنت أو مكالمات فيديو أو أنشطة أخرى ، فإن Bandicam ستكون مساعدًا رائعًا. إنه قادر على التقاط الشاشة باستخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية / وحدة معالجة الرسومات / ذاكرة الوصول العشوائي. سيتم حفظ الفيديو المسجل في AVI أو MP4 بناءً على الإعداد الخاص بك ولن يتم حفظ Bandicam أضف علامة مائية إليها.

رقم 5 بديل Screencast-O-Matic - Camtasia Studio

استوديو كامتاسيا هي توصيتنا الأخيرة لقائمة البدائل Screencast-O-Matic. يتيح مسجل الشاشة هذا التقاط منطقة معينة ونافذة كاملة وشاشة سطح مكتب كاملة بسهولة. يمكنك بسهولة التقاط ما تريد التقاطه بالضبط بجودة صوت وفيديو عالية. علاوة على ذلك ، فهي مجهزة ببعض ميزات التحرير. يمكنك استخدامها لإضافة الرسوم المتحركة وتعديل التأثيرات والمزيد.

استوديو كامتاسيا

إلى جانب ميزة التسجيل ، يتيح لك بديل Screencast-O-Matic هذا تحرير الفيديو والصوت بشكل منفصل. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك باستيراد لقطات إضافية ودمج كاميرا الويب. يمكن أن يمنحك نظام محرر الفيديو الخاص به مزيدًا من التحكم في المحتوى المسجل. يدعم Camtasia Studio كلاً من أنظمة Windows و Mac. شيء واحد يجب أن تهتم به هو أنه ، مثل Screencast-O-Matic ، يضع Camtasia Studio أيضًا قيودًا على بعض الميزات.

خاتمة

بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول Screencast-O-Matic. نقدم لكم تفصيلا مراجعة Screencast-O-Matic في الجزء الأول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تعرف بوضوح كيفية استخدام Screencast-O-Matic لتسجيل مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حال كنت ترغب في التقاط الشاشة بأي قيود ، نقدم لك أفضل 5 بدائل لـ Screencast-O-Matic. يمكنك الحصول على الميزات الأساسية لكل مسجل شاشة ثم اختيار المفضل لديك.

مرة أخرى ، نوصي بشدة بكل الميزات مسجل الشاشة لك. يضمن لك الحصول على تجربة تسجيل مريحة. الأهم من ذلك ، يُسمح لك بتعديل الفيديو الملتقط ليناسب حاجتك حقًا. الآن يمكنك تنزيله مجانًا لالتقاط أي شيء معروض على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بلا حدود.

تنزيل مجاني

للنوافذ
رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Top 5 Alternatives to Screencast-O-Matic (2020)

Laura Goodwin Record Video

Nowadays, while the daily usage of your computer, you will often have the need to capture screen on it. Screencast-O-Matic is a very popular online screencasting tool which can help you record videos with ease. This free screen recorder allows you to record a 15-minute long recording. What’s more, it allows you to add multiple audio tracks. Because it is an online screen capture tool, so there is no requirement for downloading. It’s quite convenient to quickly start a video recording.

Screencast O Matic

However, as you can see, Screencast-O-Matic only allows you to capture a video limited to 15 minutes. Moreover, many users complain about the Screencast-O-Matic problems on the internet. Considering that, here in this post, we like to give you a detailed review of Screencast-O-Matic and show you how to use this free screen recorder. In addition, we recommend 5 great Screencast-O-Matic alternatives to help you better do your recordings.

Part 1. Screencast-O-Matic Review

Screencast-O-Matic is one of most popular screen recording software which can help you create amazing videos by recording. It has the capability to record your screen or webcam with high quality. It is a multi-platform screen recorder and compatible with Windows, macOS, Chromebook, and iOS. Actually, Screencast-O-Matic offers both free and paid versions.

Screencast O Matic Interface

To use the free web-based application, you can directly go to its official site and install a recorder extension for the recording. As it mentioned above, the free version only allows you to capture a 15-minute file. What’s worse, the captured video will be placed a watermark. You have to upgrade to Pro version to break the limits. If you have one of the paid plans, you can record high-quality video without any time limit. What’s more, the Pro version provides you with the editing features.

Screencast-O-Matic has the capability to capture from computer monitor, webcam, or both. It enables you to record video with entire screen or customized area based on your need. While recording, you are allowed to add the webcam and use narration to customize your video. This screen recorder enables you to record in 1080p/720p HD or lower resolution.

How to use Screencast-O-Matic:

This part will show you how to use this free Screencast-O-Matic version to record videos on your computer. The online web-based screen recorder requires no downloading. So you can navigate to its official site and start your recording.

Step 1. Open your browser and go to the official site of Screencast-O-Matic. Then click the Start recording for free button. During this step, you need to install a launcher for the screen recorder.

Click Launch Free Recorder button to start the recording. There will be a new pop-up window. You need to click “Open Screen Recorder Launcher” to confirm the operation.

Step 2. When you enter the main interface, you should set the recording source and region first. Also, you need to select the recording size, narration, and audio settings. What’s more, you can click the Preferences to set hotkeys for various commands.

Recording Settings

You are allowed to manually change the size of the recording window. If you want to change the location of the recording window, just click and drag the central arrow to move it.

Step 3. After all these settings, you can click the red “Rec” button to start the video recording on your computer. You can hit the button again when you want to finish the process.

Captured Video

Part 2. Top 5 Screencast-O-Matic Alternatives

You can get a basic introduction of Screencast-O-Matic and learn how to use it to record videos on your computer. In case you are not satisfied with its performance, here we recommend 5 best Screencast-O-Matic alternatives for you. Relatively speaking, they can give you a better screen recording experience.

NO.1 Best Screencast-O-Matic alternative - Screen Recorder

First, we like to introduce you with the powerful video and audio recording software, Screen Recorder for you. It has the capability to record 4K UHD, 1080p/720p HD and common video smoothly. Screen Recorder enables you to capture screen from computer screen, webcam, system audio and microphone/speaker. Whether you want to save online videos, capture your favorite music, record your gameplay or do other recordings, this Screencast-O-Matic alternative will be a better option.

Video Recorder

Features:

  1. Record video audio on Windows 10/8/7 PC and Mac with high quality.
  2. Support 4K UHD video recording up to 3840 x 2160 resolution with no watermark.
  3. Capture video with full screen, window or selected area without any file size or time limits.
  4. Capture online live videos, 2D/3D gameplay, webcam, video/audio chats, music and more.
  5. Advanced hardware acceleration technology to record videos with low CPU, GPU and RAM.
  6. Advanced hardware acceleration technology to record videos with low CPU, GPU and RAM. Powerful recording/editing features and output captured content in any popular format.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

This easy-to-use video recorder can help you capture any activities happened on your computer with exactly original image and sound quality. While recording or after recording, you are offered some basic editing features to custom the capture video and improve video quality.

There is no time or file size limit. More importantly, as you can see, this Screencast-O-Matic alternative is designed with the latest acceleration technology. That guarantees that you can easily get the best video playing, gameplay, and recording experience. Just free download it and have a try.

NO.2 Screencast-O-Matic alternative - Screen Recorder

ShareX is one popular free screen recording software which can help you capture anything displayed on your computer screen with high quality. It can be a great Screencast-O-Matic alternative to create recordings. In fact, ShareX can give you a better recording experience. It carries all the basic capture features of Screencast-O-Matic. But it won’t put some limitations on them.

Sharex

With ShareX, you can record a video with full screen, window or customized region. Moreover, it offers an “Automated Capture” feature. Better than the free Screencast-O-Matic, ShareX gives you many editing functions. You can adjust the video effects, add drawings or do other operations as you like. You can save your recording as MP4 or GIF file. Or you can directly share it on YouTube.

NO.3 Screencast-O-Matic alternative - Open Broadcaster Software

Open Broadcaster Software (OBS) is one of the popular free screen recorders. It is a very famous live streaming and video recording platform. This Screencast-O-Matic alternative offers you free recording services to capture any activities on your computer without any watermark and time limits. OBS is an open source video recorder and compatible with Windows 10/8/7, Mac and Linux.

OBS

As an alternative to Screencast-O-Matic, this free recording software enables you to record video with entire screen or selected area. It provides you with a simple way to create recordings with window captures, images, and webcam contents. For the recording part, this Screencast-O-Matic alternative can offer a higher quality recording up to 1080p and 60 FPS.

NO.4 Alternative to Screencast-O-Matic - Bandicam

Bandicam is another popular screen recording software which can work as a great Screencast-O-Matic alternative. Similar to other recommendations, Bandicam can give you a high quality screencasting experience. It allows you to record video up to 120 FPS. You are given 3 kinds of recording modes, Recording screen, Game recording mode, and Device Recording mode.

Bandicam

Bandicam is a great video and gameplay recording tool. Whether you want to record WOW, Minecraft, online video from YouTube, online meeting, video calls or other activities, Bandicam will be a great helper. It is able to capture screen with low CPU/GPU/RAM usage. The recorded video will be saved in AVI or MP4 based on your setting and Bandicam won’t add watermark to it.

NO.5 Screencast-O-Matic alternative - Camtasia Studio

Camtasia Studio is our last recommendation of the Screencast-O-Matic alternative list. This screen recorder makes it possible to capture specific region, entire window and full desktop screen with ease. You can handily capture exactly what you want to capture with high video and audio quality. What’s more, it is equipped with some editing features. You can use them to add animations, adjust effects and more.

Camtasia Studio

Besides the recording feature, this Screencast-O-Matic alternative allows you to edit video and audio separately. In addition, you are allowed to import extra footage and incorporate webcam. Its video editor system can give you more control on the recorded content. Camtasia Studio supports both Windows and Mac systems. One thing you should concern is that, like Screencast-O-Matic, Camtasia Studio also put limitations on some features.

Conclusion

After reading this post, you can learn more information about Screencast-O-Matic. We give You a detailed Screencast-O-Matic review at the first part. In addition, you can know clearly how to use Screencast-O-Matic to record a video on your computer. In case you want to capture screen with any limitations, we introduce you with 5 best Screencast-O-Matic alternatives. You can get basic features of each screen recorder and then pick your favorite one.

Again, we highly recommend the all-featured Screen Recorder for you. It ensures you that you can get a comfortable recording experience. More importantly, you are allowed to edit the captured video to really fit your need. Now you can free download it to capture anything displayed on your computer screen with no limits.

Download Now

for Free
Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it