التنقل

حلول تسجيل الشاشة لا تعمل على أجهزة iOS

فيونا كوفمان 15 يونيو 2022 تسجيل الفيديو

هل يمكن لأي شخص أن يخبرني ما هو الخطأ في iPhone الخاص بي؟ منذ أن قمت بتحديث iPhone الخاص بي إلى iOS 13 ، توقفت ميزة تسجيل الشاشة عن العمل بشكل صحيح. في كل مرة أحاول فيها تسجيل شاشتي ، يتوقف التسجيل فجأة. كيف يمكنني حل هذه المشكلة؟

على النحو الوارد أعلاه ، تلقينا العديد من الشكاوى المماثلة من مستخدمي iOS الذين يتساءلون عما إذا كانت هناك طريقة لحل هذا النوع من المشاكل على أجهزة iOS.

لمساعدتك في ذلك ، سيقدم لك هذا المنشور العديد من تقنيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها حول كيفية الإصلاح تسجيل الشاشة لا يعمل في iOS 14/13/12/11.

تسجيل شاشة iOS لا يعمل
المحتوى

الجزء 1. كيفية إصلاح عدم عمل تسجيل شاشة iOS؟

قبل أن نبدأ في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، دعنا نوضح شيئًا واحدًا - لا يمكن تسجيل كل شيء على جهاز iPhone / iPad. على سبيل المثال ، لا يمكنك تسجيل محتوى بحقوق النشر. لذلك ، إذا فشلت في استخدام مسجل الشاشة الخاص بك في تطبيق معين ، فمن المحتمل أن التطبيق لا يسمح في الواقع بمسجلات الشاشة بسبب حماية حقوق النشر. في هذه الحالة ، لن يعمل التقاط أنشطة الشاشة مباشرة من جهاز iOS الخاص بك.

إذا كنت تواجه مشاكل أخرى ، فجرّب الحلول أدناه.

1. أضف مسجل الشاشة إلى مركز التحكم

إذا لم تتمكن من العثور على مسجل الشاشة على جهاز iPhone / iPad ، فأنت بحاجة إلى إضافته إلى مركز التحكم.

الخطوة 1. اذهب إلى الإعدادات ، مركز التحكم ، تخصيص الضوابط على جهاز iPhone الخاص بك. تجد تسجيل الشاشة وإضافته إلى مركز التحكم.

تخصيص الضوابط

الخطوة 2. ثم اذهب الى مركز التحكم. بالنسبة لنظام iOS الجديد مثل iOS 14/13 ، ما عليك سوى سحب القائمة المخفية من الزاوية اليمنى العليا لأسفل. بالنسبة لبعض إصدارات iOS القديمة ، قد يحتاج المستخدمون إلى الحصول على مركز التحكم من خلال التمرير لأعلى القائمة. أعثر على سجل رمز في مركز التحكم ، قم بتمكينه ويمكنك ذلك شاشة تسجيل على جهاز iPhone الخاص بك.

مركز التحكم

2. تمكين صوت الميكروفون

إنه في الواقع سهل الإصلاح. أول شيء يجب عليك التحقق منه هو ما إذا كنت قد قمت بتمكين الميكروفون قبل بدء التسجيل. فقط اضغط لفترة طويلة على ملف سجل في مركز التحكم واضغط على ميكروفون رمز لجعله أحمر كما في الصورة أعلاه. الآن يمكنك تسجيل مقطع فيديو بصوتك.

3. تحقق من قيود المحتوى

إذا كان رمز التسجيل في مركز التحكم باللون الرمادي ، فقد يكون مقيدًا بواسطة جهاز iPhone الخاص بك. . يرجى اتباع الخطوات التالية.

الخطوة 1. اذهب إلى الإعدادات ، وقت الشاشة ، المحتوى ، قيود الخصوصية ، قيود المحتوى.

قيود المحتوى

الخطوة 2. تجد تسجيل الشاشة في مركز الالعاب. ثم السماح تسجيل الشاشة والخروج من الإعدادات.

السماح بتسجيل الشاشة

4. تعطيل وضع الطاقة المنخفضة

إذا تلقيت رسالة تفيد بأن تسجيل الشاشة فشل في الحفظ ، فربما يكون ذلك بسبب تمكينك وضع الطاقة المنخفضة. لإيقاف تشغيله ، ابحث فقط البطارية في الإعدادات الخاصة بك واضغط على شريط التمرير بجوار وضع الطاقة المنخفضة.

وضع الطاقة المنخفضة

5. تحقق من تخزين iPhone / iPad

عندما تجد أن التسجيلات الخاصة بك لا يمكن حفظها في الصور ، فقد يكون جهاز iPhone الخاص بك يعاني من نقص في مساحة التخزين. اذهب إلى الإعدادات ، عام ، تخزين iPhone / iPad للتحقق مما إذا كانت مساحة جهاز iOS الخاص بك قد نفدت. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة على جهاز iPhone الخاص بك أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت لبعض التطبيقات التي تستهلك مساحة.

6. أعد تشغيل جهازك

إذا لم تتمكن من العثور على سبب توقف مسجل الشاشة عن التسجيل فجأة ، فيمكنك محاولة إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. لإيقاف تشغيل iPhone SE (الجيل الأول) أو 5 أو أقدم ، فقط اضغط مع الاستمرار على أعلى زر. بالنسبة لمستخدمي iPhone SE (الجيل الثاني) أو 8 أو 7 أو 6 ، يرجى الضغط مع الاستمرار على جانب زر لإغلاق جهاز iPhone الخاص بك. بالنسبة إلى iPhone X أو 11 ، فأنت بحاجة إلى الضغط مع الاستمرار على أي منهما الصوت زر و جانب زر في نفس الوقت. انتظر 30 ثانية ثم أعد تشغيل جهازك.

7. إعادة تعيين كافة الإعدادات

إذا لم تساعدك أي من الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك محاولة إعادة تعيين جميع إعدادات جهازك. لا تقلق. لن يتم مسح بياناتك. ولكن يجب أن تعلم أنه سيمحو كلمات مرور Wi-Fi و VPN وبعض الأشياء الأخرى المتعلقة بالإعداد. انتقل إلى الإعدادات ، عام ، إعادة تعيين ، إعادة تعيين جميع الإعدادات.

امسح كل الاعدادت

8. قم بترقية إصدار iOS

في الواقع ، لا نوصيك باستخدام هذه الطريقة لإصلاح مشكلة تسجيل الشاشة ، إلا إذا كنت على استعداد لتحمل المخاطر. لأنه بمجرد ترقية إصدار iOS الخاص بك ، لا يمكنك الرجوع إلى الإصدار القديم.

9. انعكاس جهازك على الكمبيوتر

إذا كنت لا تريد إعادة تعيين الإعدادات أو ترقية نظام التشغيل iOS الخاص بك ، فيمكنك ذلك عكس جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر أو Mac ، وقم بتسجيل شاشة iPhone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام مسجل شاشة فيدمور.

مسجل شاشة فيدمور

إنه أقوى مسجل شاشة ، والذي لا يمكنه فقط التقاط شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنه يساعدك في تسجيل أي شيء تريده على جهاز iOS الخاص بك ، حتى بما في ذلك الفيديو أو الموسيقى التي يصعب تسجيلها على جهاز iPhone الخاص بك. بهذه الطريقة ، لن تعاني من خطر فقدان بياناتك الثمينة وتدمير جهازك.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • سجل أي نشاط للشاشة على شاشة Windows أو Mac.
  • التقط مقاطع فيديو عالية الدقة / فائقة الدقة ، ودفق الموسيقى ، والألعاب ثنائية الأبعاد / ثلاثية الأبعاد ، وكاميرا الويب بسهولة.
  • تصدير العديد من تنسيقات الإخراج ، مثل MP4 و MKV و WMV و GIF.
  • التقط لقطات شاشة وأضف رسمًا في الوقت الفعلي كما تريد.
  • دعم Windows 10 / 8.1 / 8/7 و Mac OS X 10.10 أو أعلى.
مسجل شاشة فيدمور

الجزء 2. الأسئلة الشائعة حول تسجيل شاشة iOS لا يعمل

س 1: أين ذهب سجل الشاشة الخاص بي؟

سيتم حفظ التسجيل في ملف الصور تلقائيا.

س 2: هل هناك حد زمني لتسجيل الشاشة؟

لا ، لا يوجد. يمكنك تسجيل أي عدد تريده من التسجيلات بدون حد زمني. فقط تأكد من أن لديك مساحة كافية لتخزينها.

Q3: ما هو انعكاس الشاشة؟

يمكن أن يساعدك انعكاس الشاشة في عرض شاشة iPhone لاسلكيًا على أجهزة أخرى ، مثل الكمبيوتر والتلفزيون وما إلى ذلك.

خاتمة

هل حللت مشكلة تسجيل شاشة iOS لا يعمل؟ إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Solutions to Screen Recording Not Working on iOS Devices

Fiona Kaufman Record Video

Can anybody tell me what’s wrong with my iPhone? Ever since I updated my iPhone to iOS 13, the screen recording feature has stopped working properly. Every time when I try to record my screen, it just suddenly stops recording. How can I fix this issue?

As above, we have received so many similar complaints from iOS users wondering if there’s a way to solve this kind of problem on iOS devices.

To help you with that, this post will offer you multiple troubleshooting techniques on how to fix screen recording not working in iOS 14/13/12/11.

iOS Screen Recording Not Working
Content

Part 1. How to Fix iOS Screen Recording Not Working?

Before we start the troubleshooting, let’s make one thing clear – not everything on your iPhone/iPad can be recorded. For instance, you cannot record content with copyright. So, if you fail to use your screen recorder in certain App, it could be that the App actually doesn’t allow screen recorders due to copyright protection. In this circumstance, capturing screen activities directly from your iOS device won’t work.

If you are facing other problems, then you try solutions below.

1. Add Screen Recorder to Control Center

If you cannot find screen recorder on your iPhone/iPad, then you need to add it to Control Center.

Step 1. Go to Settings, Control Center, Customize Controls on your iPhone. Find Screen Recording and add it to Control Center.

Customize Controls

Step 2. Then go to Control Center. For new iOS system like iOS 14/13, just pull down the hidden menu from the top right corner. As for some old iOS versions, users may need to get the Control Center by scrolling up the menu. Find the Record icon in Control Center, enable it and you can record screen on your iPhone.

Control Center

2. Enable Microphone Sound

It is actually quite easy to fix. The first thing you should check is whether you have enabled the Microphone before initiating recording. Just long press the Record icon in Control Center and tap the Microphone icon to make it red like on the picture above. Now you can record a video with your voice.

3. Check Content Restrictions

If the Record icon in the Control Center is grayed out, then it may be restricted by your iPhone. Please follow the steps below.

Step 1. Go to Settings, Screen Time, Content, Privacy Restrictions, Content Restrictions.

Content Restrictions

Step 2. Find Screen Recording in Game Center. Then Allow Screen Recording and exit Settings.

Allow Screen Recording

4. Disable Low Power Mode

If you get a message saying that screen recording failed to save, maybe it’s because you have enabled the Low Power Mode. To turn it off, just find Battery in your Settings and tap the slider next to Low Power Mode.

Low Power Mode

5. Check iPhone/iPad Storage

When you find your recordings cannot be saved to Photos, your iPhone may be short of storage. Go to Settings, General, iPhone/iPad Storage to check if your iOS device runs out of space. If so, you can offload unused Apps on your iPhone or clear the cache of some space-consuming Apps.

6. Restart Your Device

If you can’t find the reason why your screen recorder stops recording suddenly, then you can try restarting your iPhone. To turn off iPhone SE (1st generation), 5, or earlier, just press and hold the top button. For iPhone SE (2nd generation), 8, 7, or 6 users, please press and hold the side button to shut down your iPhone. As for iPhone X or 11, you need to press and hold either volume button and the side button at the same time. Wait 30 seconds and then turn your device back on.

7. Reset All Settings

If none of the methods above helps, you can try resetting all your device settings. Don’t worry. Your data won’t be erased. But you should know that it will wipe off your Wi-Fi passwords, VPN and some other setting-related stuff. Navigate to Settings, General, Reset, Reset All Settings.

Reset All Settings

8. Upgrade iOS Version

Actually, we don’t recommend you to use this way to fix screen recording problem, unless you are willing to take risks. Because once you upgrade your iOS version, you can never downgrade back to the old one.

9. Mirror Your Device to Computer

If you don’t want to reset your settings or upgrade your iOS, then you can mirror your iPhone to PC or Mac, and record the iPhone screen on your computer with Vidmore Screen Recorder.

Vidmore Screen Recorder

It is the most powerful screen recorder, which can not only capture your computer screen, but help you record anything you want on your iOS device, even including the video or music that is hard to be recorded on your iPhone. In this way, you won’t suffer from the risk of losing your precious data and bricking your device.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record any screen activity on your Windows or Mac screen.
  • Capture HD/UHD videos, streaming music, 2D/3D games, webcam with ease.
  • Export many output formats, such as MP4, MKV, WMV and GIF.
  • Take screenshots and add real-time drawing as you like.
  • Support Windows 10/8.1/8/7 and Mac OS X 10.10 or above.
Vidmore Screen Recorder

Part 2. FAQs of iOS Screen Recording Not Working

Q1: Where did my screen record go?

The recording will be saved to your Photos automatically.

Q2: Is there a time limit on screen recording?

No, there isn’t. You can record as many recordings as you like with no time limit. Just make sure you have enough space to store them.

Q3: What is screen mirroring?

Screen mirroring can help you wirelessly display your iPhone screen onto other devices, like computer, TV, etc.

Conclusion

Have you solved the problem of iOS Screen Recording Not Working? If you still have questions, feel free to contact us. We will reply you as soon as possible.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it