التنقل

مراجعة ShareX وأهم 5 بدائل لـ ShareX (2022)

لورا جودوين 14 يناير 2022 تسجيل الفيديو

ShareX هو مسجل شاشة مفتوح المصدر مشهور للغاية يسمح لك بالتقاط مقاطع فيديو على الكمبيوتر مجانًا. إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو مع تسجيلات بشكل متكرر ، فقد تكون على دراية بأداة التقاط شاشة ShareX.

ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من المستخدمين كيفية استخدام ShareX لتسجيل صوت الفيديو بشكل صحيح. يواجهون بعض المشاكل أثناء أو بعد التسجيل باستخدام ShareX. هل أنت واحد منهم؟

Sharex

يمكنك رؤية العديد من الأسئلة المتعلقة باستخدام ShareX التي يتم طرحها على الإنترنت. على سبيل المثال ، من المرجح أن تحصل على مقطع فيديو تم التقاطه بدون صوت. هنا في هذا المنشور ، سنقدم لك بالتفصيل مراجعة ShareX. يمكنك تنزيل ShareX مجانًا والحصول على الخطوات الصحيحة لتسجيل الفيديو والصوت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. ما هو أكثر من ذلك ، نوصي أفضل 5 بدائل لـ ShareX لتختار من بينها.

الجزء 1. مراجعة ShareX وتحميل مجاني

ShareX هو برنامج مجاني وخفيف الوزن يتيح لك تسجيل أي أنشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ShareX هو التقاط فيديو مفتوح المصدر لأنظمة Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7. في الوقت الحالي ، يمكن استخدام ShareX على Linux و Mac.

مراجعة Sharex

يوفر ShareX طريقة بسيطة ومريحة لإجراء التسجيل ومشاركته. هذا الالتقاط المجاني للشاشة لديه القدرة على تسجيل فيديو عالي الجودة بشاشة كاملة أو شاشة سطح مكتب أو نافذة نشطة أو منطقة محددة. علاوة على ذلك ، فهو يحمل الكثير من ميزات التخصيص بعد الالتقاط لمساعدتك في تحرير المحتوى المسجل. إنه مصمم بميزة الالتقاط التلقائي لتسجيل أفضل للشاشة.

إلى جانب وظائف التسجيل ، يوفر لك ShareX أيضًا طريقة مباشرة لتحميل ومشاركة الملف الذي تم التقاطه. يتيح لك تحميل الصور أو النصوص أو أنواع الملفات الأخرى إلى أكثر من 80 وجهة مدعومة.

يتيح لك ShareX حفظ الفيديو المسجل كملف MP4 أو GIF حسب حاجتك. مع أكثر من 9 سنوات من التطوير النشط ، تمت إضافة ShareX المزيد والمزيد من الميزات. على الرغم من أن ShareX عبارة عن التقاط شاشة مجاني ومفتوح المصدر ، إلا أنه لن يضع أي حجم للملف أو حدود زمنية. أيضا ، لن يحدث ذلك أضف علامة مائية لتسجيلاتك.

ShareX تحميل مجاني وكيفية استخدامه

بالنظر إلى أن ShareX هي أداة مجانية تمامًا لالتقاط الشاشة ، لذا يمكنك تنزيلها مباشرة من موقعها الرسمي. يمكنك أن تجد العديد من الإصدارات الجديدة هناك. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10/8/7 ، فيمكنك النقر فوق الزر تنزيل للحصول على إصدار ShareX مناسب تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مشاركة التنزيل

بعد التنزيل ، يمكنك أخذ الدليل التالي لالتقاط الشاشة باستخدام ShareX.

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى النقر فوق رمز ShareX على سطح المكتب لفتحه. عند الدخول إلى الواجهة الرئيسية ، يمكنك رؤية العديد من الميزات الأساسية المصممة على اللوحة اليمنى ، مثل الالتقاط والتحميل ومهام سير العمل والأدوات والمزيد.

الخطوة 2. حرك الماوس على ميزة Capture ويمكنك الحصول على العديد من خيارات تسجيل الشاشة مثل Fullscreen و Window و Monitor والمزيد. يمكنك اختيار واحد على أساس حاجتك.

خيارات التقاط Sharex

الخطوه 3. انقر فوق إعدادات المهمة على اليسار ثم اختر علامة التبويب "لقطة" في النافذة اليمنى. انقر فوق مسجل الشاشة ثم تأكد من أن الإخراج هو FFmpeg. يتيح لك FFmpeg التقاط الشاشة بما في ذلك الصوت وضغطها في الوقت الفعلي.

اضبط الإخراج على ffmpeg

هنا يمكنك النقر فوق الزر "خيارات" لتنزيل ملف FFmpeg وتعيين خيارات تسجيل FFmpeg. عند الدخول إلى نافذة خيارات FFmpeg ، يمكنك النقر فوق الزر تنزيل لتثبيت أحدث إصدار من FFmpeg بسهولة.

تنزيل ffmpeg

الخطوة 4.. بعد تنزيل FFmpeg ، يمكنك ضبط مصادر التقاط الفيديو والصوت. خلال هذه الخطوة ، يمكنك اختيار برنامج ترميز فيديو مناسب من x264 و VP8 و Xvid. يُسمح لك أيضًا بتحديد برنامج ترميز صوتي من AAC و MP3 و Vorbis. ثم قم بتعيين تنسيق الامتداد كـ MP4 أو WebM أو MKV أو AVI بناءً على حاجتك.

الخطوة الخامسة. بعد كل هذه الإعدادات ، يمكنك استخدام ShareX لالتقاط الفيديو بالصوت. انقر فوق Capture على اليسار ثم اختر خيار تسجيل الشاشة (FFmpeg) من القائمة المنسدلة. بعد ذلك يمكنك ضبط منطقة الالتقاط لتسجيل شاشتك.

تسجيل شاشة Sharex

سيبدأ ShareX تسجيل الفيديو تلقائيًا بمجرد اختيار منطقة التسجيل. في الركن الأيمن السفلي ، يتم إعطاؤك بعض الأزرار للتحكم الكامل في عملية التقاط الشاشة.

الجزء 2. أفضل 5 بدائل لـ ShareX

باستخدام ShareX ، يمكنك التقاط شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإنشاء مقطع فيديو بمحتويات الالتقاط هذه. إذا كنت تريد أداة تسجيل صوت فيديو أسهل ، يمكنك هنا عمل قائمة من 5 بدائل رائعة لـ ShareX لتختار من بينها.

NO.1 أفضل بديل لـ ShareX - مسجل الشاشة

إذا كنت تبحث عن أداة سهلة الاستخدام لالتقاط الشاشة ، فلا يجب أن تفوتك الأداة القوية مسجل الشاشة. لديه القدرة على تسجيل أي أنشطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجودة الصوت والصورة الأصلية تمامًا. هذا يعني أنه يُسمح لك بالتقاط جودة عالية حتى 4K أو 1080p / 720p HD.

آلة تسجيل الفيديو

يتيح لك أفضل بديل لـ ShareX تسجيل الشاشة من شاشة الكمبيوتر وكاميرا الويب ، والتقاط الصوت من صوت النظام والميكروفون بسهولة. يمكنه بسهولة التعامل مع جميع أنواع احتياجات الالتقاط.

أفضل بديل لـ ShareX - مسجل الشاشة

  1. التقط أي صوت فيديو على Windows 10/8/7 / XP / Vista PC و Mac بجودة عالية.
  2. دعم تسجيل فيديو 4K بدقة تصل إلى 3840 × 2160 دون أي قيود.
  3. قم بتسجيل الفيديو بشاشة كاملة أو نافذة نشطة أو منطقة محددة بلا حدود.
  4. من السهل تسجيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد وكاميرا الويب ومحادثات الفيديو / الصوت والموسيقى والمزيد.
  5. تقنية تسريع الأجهزة المتقدمة لالتقاط الشاشة مع انخفاض وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي.
  6. ميزات تحرير قوية للفيديو المسجل المخصص وضبط تأثيرات الإخراج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

مقارنةً بـ ShareX ، يمكن أن يوفر لك مسجل الشاشة تجربة تسجيل صوت فيديو أسهل. يمكنك تحديد مصدر الفيديو / الصوت بسرعة وبدء التسجيل عالي الجودة. بفضل تقنية التسريع ، يتيح لك بديل ShareX هذا تسجيل الشاشة بسلاسة أثناء القيام بعمليات أخرى مثل لعب ألعاب الفيديو. يمكن حفظ محتوى الالتقاط في أي فيديو أو تنسيق صوتي مستخدم بشكل متكرر مثل MP4 و MOV و AVI و FLV و MP3 والمزيد.

NO.2 بديل ShareX المجاني لنظام التشغيل Mac - QuickTime Player

كما ذكر أعلاه ، ShareX متوافق فقط مع نظام Windows 10/8/7. لا يمكنك استخدامه لالتقاط الفيديو على جهاز Mac. في الواقع ، إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فستحصل على خيار أفضل لتسجيل الفيديو والصوت. مشغل الكويك تايم هو مشغل الوسائط الرسمي ومسجل الصوت والفيديو في macOS والذي يمكن أن يعمل كبديل رائع لـ ShareX.

مشغل الكويك تايم

يمكن أن يمنحك QuickTime Player تسجيلًا ثابتًا وعالي الجودة للشاشة. لا يوجد حجم ملف أو حد زمني للالتقاط. بالتأكيد لن يضيف مسجل شاشة Mac المجاني أي علامة مائية إلى ملفك المسجل. يمكّنك من تصدير التسجيل الخاص بك كملف MOV أو MP4. علاوة على ذلك ، فإن بديل Mac ShareX هذا يحمل بعض وظائف التحرير الأساسية لمساعدتك تحرير الفيديو وتخصيص إخراج الفيديو.

NO.3 بديل ShareX رائع - Camtasia Studio

كامتاسيا هو أحد أكثر برامج تسجيل الشاشة شيوعًا والتي يمكن أن تساعدك في تسجيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على غرار بدائل ShareX الأخرى ، يسمح لك بتسجيل مقطع فيديو بشاشة كاملة أو منطقة محددة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم Camtasia Studio ببعض ميزات التحرير لإضافة الرسوم المتحركة وضبط التأثيرات والمزيد.

كامتاسيا

لدى Camtasia القدرة على تحرير الفيديو والصوت بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يتيح لك استيراد لقطات إضافية ودمج كاميرا الويب بسهولة. هذا البديل من ShareX متوافق مع أنظمة Windows و Mac. شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن Camtasia به بعض قيود الميزات في نسخته المجانية.

رقم 4 بديل تسجيل شاشة ShareX - Snagit

سناجيت هي لقطة شاشة شهيرة توفر طريقة بسيطة لالتقاط عملية ، وإضافة شرحك ، وإنشاء تعليمات مرئية. يمكن أن يعمل كبديل ShareX رائع لالتقاط شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يُسمح لك بتسجيل مخطوطات أفقية واسعة وتمرير صفحات الويب وكل شيء بينها بسهولة. إلى جانب ميزة التسجيل ، يتيح Snagit التقاط لقطة شاشة.

سناجيت

تم تجهيز Snagit بميزة Snagit Editor التي يمكن أن تساعدك في تعديل الفيديو وتخصيصه بسهولة باستخدام الأسهم والنصوص والمكالمات والتأثيرات والمزيد. لن تضيف أي علامة مائية إلى التسجيل الخاص بك. ولكنه يمكّنك من وضع علامتك المائية الشخصية على الفيديو الملتقط. هذا البديل من ShareX ليس مسجل فيديو مجاني. يمكنك فقط الحصول على نسخة تجريبية مجانية من ميزة التسجيل الخاصة به.

NO.5 بديل لـ ShareX - افتح برنامج المذيع

افتح برنامج المذيع (OBS) هي توصيتنا الأخيرة في قائمة بدائل ShareX. OBS هي خدمة تسجيل مباشر وفيديو مشهورة جدًا. يوفر لك تسجيلًا بسيطًا وعالي الجودة دون أي قيود وإعلانات مزعجة. يدعم OBS بشدة أنظمة التشغيل Windows 10/8/7 و Mac و Linux.

OBS

بالنسبة لوظيفة تسجيل الشاشة ، يمكّنك برنامج Open Broadcaster من تسجيل مقطع فيديو بشاشة كاملة أو منطقة مخصصة. والأهم من ذلك ، أن أداة التقاط الشاشة المجانية هذه قادرة على تسجيل فيديو عالي الجودة يصل إلى 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية. يتيح لك OBS التقاط الشاشة من كاميرا الويب. لذلك من الملائم جدًا إنشاء تسجيل فيديو مباشر أو التقاط طريقة لعب واجتماع عبر الإنترنت ومكالمة فيديو.

خاتمة

ShareX هو مسجل شاشة جيد لتسجيل الفيديو والصوت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. ومع ذلك ، لا يعرف العديد من المستخدمين كيفية استخدامه بشكل صحيح ويمكنهم بسهولة الحصول على تسجيل بدون صوت. هنا في هذا المنشور ، نقدم لك تفاصيل مراجعة ShareX ويخبرك بكيفية استخدام ShareX لالتقاط كل من الصورة والصوت. علاوة على ذلك ، نقوم بإعداد قائمة بـ 5 بدائل رائعة لـ ShareX لتختار برنامج التقاط الشاشة المفضل لديك.

مرة أخرى ، نوصي بأفضل بديل لـ ShareX ، مسجل الشاشة من أجل تسجيل أي شيء حدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالمقارنة مع مسجلات الفيديو الأخرى ، يمكن أن يمنحك جودة إخراج فيديو أعلى. فقط قم بتنزيله مجانًا وجربه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

ShareX Review and Top 5 Alternatives to ShareX (2020)

Laura Goodwin Record Video

ShareX is a very popular open-source screen recorder which allows you to capture videos on computer for free. If you frequently create videos with recordings, you may be familiar with the ShareX screen capture tool.

However, many users don’t know how to use ShareX to record video audio properly. They get some problems while or after recording with ShareX. Are you one of them?

Sharex

You can see many questions related to ShareX usage asked on the internet. For instance, you are more likely to get a captured video with no sound. Here in this post, we will give you a detailed ShareX review. You can free download ShareX and get right steps to record video and audio on your Windows computer. What’s more, we recommend 5 best ShareX alternatives for you to choose from.

Part 1. ShareX Review and Free Download

ShareX is a lightweight free screencasting program that enables you to record any activities on your computer. ShareX is an open-source video capture for Windows 10, Windows 8.1 and Windows 7. At present, ShareX can be used on Linux and Mac.

Sharex Review

ShareX offers a simple and convenient way to make the recording and share it. This free screen capture has the capability to record high-quality video with entire screen, desktop monitor, active window or selected region. What’s more, it carries plenty of customize after-capture features to help you edit recorded content. It is designed with an Automated Capture feature for better screen recording.

Besides the recording functions, ShareX also provides you with a direct way to upload and share your captured file. It allows you to upload images, text or other types of files to over 80 supported destinations like YouTube, Twitter, Facebook, Google Drive, Tumblr and more.

ShareX enables you to save the recorded video as MP4 or GIF file according to your need. With the over 9 years of active development, ShareX is added more and more features. Even though ShareX is a free and open-source screen capture, it won’t place any file size or time limits. Also, it won’t add watermark to your recordings.

ShareX free download and how to use it

Considering that ShareX is a totally free screen capture tool, so you can directly download it from its official site. You can find many new released versions there. If you are using a Windows 10/8/7 PC, you can click the Download button to get a suitable ShareX version downloaded on your computer.

Share Download

After downloading, you can take the following guide to capture screen with ShareX.

Step 1. First, you need to click the ShareX icon on Desktop to open it. When you enter the main interface, you can see many key features are designed on the left panel, such as Capture, Upload, Workflows, Tools and more.

Step 2. Move your mouse on the Capture feature and you can get many screen recording options like Fullscreen, Window, Monitor and more. You can select one based on your need.

Sharex Capture Options

Step 3. Click Task settings on the left and then choose the Capture tab on the right window. Click Screen recorder and then make sure the Output is FFmpeg. FFmpeg enables you to capture screen including sound and compress it in real time.

Set Output to ffmpeg

Here you can click the Options button to download FFmpeg file and set the FFmpeg recording options. When you enter the FFmpeg options window, you can click the Download button to easily install one latest version of FFmpeg.

Download ffmpeg

Step 4.. After downloading the FFmpeg, you can set the video and audio capture sources. During this step, you can choose a right video codec from x264, VP8 and Xvid. You are also allowed to select an audio codec from AAC, MP3 and Vorbis. Then set the Extension format as MP4, WebM, MKV, or AVI based on your need.

Step 5. After all these settings, you can use ShareX to capture video with sound. Click Capture on the left and then choose Screen recording (FFmpeg) option from the drop-down list. Then you can adjust the capture region for your screen recording.

Sharex Screen Recording

ShareX will automatically start the video recording as soon as you choose the recording region. On the bottom-right corner, you are given some buttons to get full control of the screen capture process.

Part 2. Top 5 ShareX Alternatives

With ShareX, you can capture your computer screen and create your video with these capturing contents. In case you want a easier video audio recording tool, here you make a list of 5 great alternatives to ShareX for you to choose from.

NO.1 Best ShareX alternative - Screen Recorder

If you are looking for an easy-to-use screen capture tool, you shouldn’t miss the powerful Screen Recorder. It has the capability to record any activities on your computer with exactly original image and sound quality. That means you are allowed to capture a high-quality even up to 4K or 1080p/720p HD.

Video Recorder

This best ShareX alternative allows you to record screen from computer monitor and webcam, and capture audio from system audio and microphone with ease. It can easily handle all kinds of capture needs.

Best ShareX Alternative - Screen Recorder

  1. Capture any video audio on Windows 10/8/7/XP/Vista PC and Mac with high quality.
  2. Support 4K video recording up to 3840 x 2160 resolution without any limitations.
  3. Record video with entire screen, active window or selected region with no limits.
  4. Easy record online videos, 2D/3D gameplay, webcam, video/audio chats, music and more.
  5. Advanced hardware acceleration technology to capture screen with low CPU, GPU and RAM.
  6. Powerful editing features to custom recorded video and adjust the output effects.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Compared with ShareX, this Screen Recorder can offer you an easier video audio recording experience. You can quickly select the video/audio source and start the high-quality recording. Thanks to the acceleration technology, this ShareX alternative enables you to record screen smoothly while doing other operations like playing video game. The capture content can be saved in any frequently-used video or audio format like MP4, MOV, AVI, FLV, MP3 and more.

NO.2 Free ShareX alternative for Mac - QuickTime Player

As it mentioned above, ShareX is only compatible with Windows 10/8/7 system. You can’t use it to capture video on a Mac. In fact, if you are using a Mac, you get a better choice for the video and audio recording. QuickTime Player is the official media player and video audio recorder in macOS which can work as a great alternative to ShareX.

Quicktime Player

QuickTime Player can give you a stable and high-quality screen recording. There is no file size or capture time limit. Surely this free Mac screen recorder won’t add any watermark to your recorded file. It enables you to export your recording as MOV or MP4 file. What’s more, this Mac ShareX alternative carries some basic editing functions to help you edit video and custom the output video.

NO.3 Great ShareX alternative - Camtasia Studio

Camtasia is one of most popular screen recording software which can help you record video on your computer. Similar to other ShareX alternatives, it allows you to record a video with full monitor screen or selected area. In addition, Camtasia Studio is designed with some editing features for you to add animations, adjust effects and more.

Camtasia

Camtasia has the capability to edit video and audio separately. Moreover, it allows you to import extra footage and incorporate webcam with ease. This ShareX alternative is compatible with both Windows and Mac systems. One thing you should know is that, Camtasia has some feature limitations in its free version.

NO.4 ShareX screen recording alternative - Snagit

Snagit is a famous screen capture which provides a simple way to capture a process, add your explanation, and create visual instructions. It can work as a great ShareX alternative to capture your computer screen. You are allowed to record wide, horizontal scrolls, scrolling webpages, and everything between with ease. Besides the recording feature, Snagit enables to take a screenshot.

Snagit

Snagit is equipped with a Snagit Editor feature which can help you easily edit and custom video with arrows, text, call-outs, effects, and more. It won’t add any watermark to your recording. But it enables you to place your personal watermark to the captured video. This ShareX alternative is not a free video recorder. You only get a free-trial of its recording feature.

NO.5 Alternative to ShareX - Open Broadcaster Software

Open Broadcaster Software (OBS) is our last recommendation in the list of ShareX alternatives. OBS is a very popular live streaming and video recording service. It offers you a simple and high-quality recording without any limitations and annoying ads. OBS highly supports Windows 10/8/7, Mac and Linux.

OBS

For the screen recording function, Open Broadcaster Software enables you to record a video with entire screen or customized region. More importantly, this free screen capture tool is able to record a high quality video up to 1080p and 60 FPS. OBS enables you to capture screen from webcam. So it’s quite convenient to create a live video recording or capture a gameplay, online meeting and video call.

Conclusion

ShareX is a good screen recorder to record video and audio on Windows PC. However, many users don’t know how to use it properly and easily get a recording without audio. Here in this post, we give you a detailed ShareX review and tell you how to use ShareX to capture both image and sound. What’s more, we make a list of 5 great ShareX alternatives for you to choose your preferred screen capture software.

Again, we recommend the best ShareX alternative, Screen Recorder for you to record anything happened on your computer. Compared with other video recorders, it can give you a higher output video quality. Just free download it and give it a try.

Download Now

for Free

Download Now

for Free
Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it