التنقل

الدليل الشامل لتشغيل AirPlay على جهاز Mac

فيونا كوفمان 07 ديسمبر 2020 تسجيل الفيديو

البث تم تطويره لنقل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور والمستندات والملفات الأخرى بسهولة بين أجهزة Apple. يوفر طريقة بسيطة وفعالة لمشاركة المحتويات من iPhone iPad iPod و Mac إلى Apple TV ومكبرات الصوت وأجهزة التلفزيون الذكية المتوافقة مع AirPlay 2.

عند تشغيل AirPlay على جهاز Mac ، يمكنك بث شاشة جهاز Mac الخاص بك إلى Apple TV أو التلفزيون الذكي في الوقت الفعلي. ومع ذلك ، واجه العديد من المستخدمين مشكلة لا يظهر AirPlay على جهاز Mac أو لا يوجد رمز AirPlay على جهاز Mac القضية. هل أنت واحد منهم؟

كيفية تشغيل AirPlay على جهاز Mac

هل تعرف على كيفية تشغيل AirPlay على جهاز Mac؟ في الواقع ، لا يزال العديد من مستخدمي Apple غير مألوفين مع AirPlay وقدراته. هنا في هذا المنشور ، سنخبرك بمزيد من المعلومات حول Apple AirPlay والطريقة الصحيحة لتمكين ميزة AirPlay واستخدامها.

المحتوى

الجزء 1. كيفية تشغيل AirPlay على نظام Mac

يتيح لك Apple AirPlay بث الفيديو وعكس الشاشة من جهاز Mac و iOS إلى Apple TV بسهولة. لتشغيل AirPlay واستخدامه على جهاز Mac ، يجب التأكد من اتصال كل من جهاز Mac و Apple TV بشبكة Wi-Fi نفسها.

عندما تكون أجهزة Apple الخاصة بك ضمن نفس شبكة Wi-Fi ، فإن AirPlay سيتصل ببساطة ويبدأ البث. سيستخدم AirPlay شبكة Wi-Fi من نقطة إلى نقطة للبث إذا لم تكن أجهزتك على نفس اتصال الشبكة.

ستظهر أيقونة AirPlay في أعلى الشاشة في شريط قوائم Apple عندما يكون جهاز متوافق يدعم AirPlay بالقرب من جهاز Mac. ما عليك سوى النقر على زر AirPlay وتحديد الجهاز المستهدف ، ويمكنك بسهولة بث الفيديو عبر AirPlay من جهاز Mac.

الخطوة 1. لعكس شاشة Mac على Apple TV أو تلفاز ذكي متوافق مع AirPlay 2 ، يجب عليك أولاً العثور على المحتوى الذي تريد بثه على Mac.

الخطوة 2. إذا كانت أيقونة AirPlay مفقودة على جهاز Mac عندما يكون Apple TV موجودًا ، فيمكنك الانتقال إلى تفضيلات النظاميعرضعرض واختيار اعرض خيارات الانعكاس في شريط القائمة عند توفرها.

تفعيل البث على ماك

الخطوه 3. انقر على البث زر لتشغيل AirPlay على جهاز Mac. ثم انقر فوق عناصر التحكم في تشغيل الفيديو.

إيربلاي ماك لأبل

الخطوة 4. الآن يمكنك تحديد Apple TV أو التلفزيون الذكي المستهدف وبدء بث AirPlay. عندما تريد إيقاف دفق محتوى Mac ، يمكنك النقر فوق عناصر التحكم في تشغيل الفيديو مرة أخرى ثم الاختيار قم بإيقاف تشغيل AirPlay.

قم بإيقاف تشغيل Airplay على Mac

عند تشغيل AirPlay على جهاز Mac ، يمكنك رؤية الرمز يظهر باللون الأزرق عندما تكون الميزة نشطة. يجب أن تعلم أنه على جهاز MacBook Air و MacBook Pro و iMac ، لا يظهر رمز Airplay إلا في شريط القائمة عندما يكون انعكاس AirPlay متاحًا.

إلى عن على انعكاس iPhone على جهاز الكمبيوتر، لم يتم تمكين AirPlay. يجب عليك الرجوع إلى هذا المنشور.

أفضل مسجل AirPlay قد ترغب في معرفته

أفضل مسجل AirPlayأفضل مسجل AirPlay

  • سجّل موسيقى AirPlay والفيديو وتدفق iTunes والمزيد بجودة عالية
  • التقط أي أفلام وموسيقى ومكالمات فيديو صوتية ولعب وما إلى ذلك عبر الإنترنت على Mac / Windows
  • سجل الصوت من بطاقة صوت النظام أو صوت الميكروفون
  • احفظ محتوى البث المسجل عبر AirPlay بأي تنسيق فيديو أو صوت شائع
أفضل مسجل AirPlay

احصل على التفاصيل هنا ل شاشة تسجيل على ماك.

الجزء 2. لماذا لا يظهر AirPlay على نظام Mac

كما ذكر أعلاه ، يحصل العديد من مستخدمي Apple على مشكلة AirPlay لا تعمل مثل لا يظهر AirPlay على جهاز Mac, أجهزة Apple غير متصلة و رمز AirPlay مفقود على Mac. هناك العديد من الأسباب التي ستؤدي إلى عدم عمل AirPlay بشكل صحيح. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة لحدوث ذلك.

سبب عدم عمل AirPlay هو أجهزة Apple المتصلة بشبكات Wi-Fi مختلفة.

في بعض الأحيان ، عندما تستخدم برنامجًا ثابتًا قديمًا ، قد تواجه أيضًا رمز عدم وجود AirPlay في حالة Mac. لذلك ، يجب عليك تحديث جهاز Mac أو iOS الخاص بك إلى أحدث إصدار.

إذا كنت على اتصال شبكة سيئ ، عند دفق محتوى الوسائط من جهاز إلى آخر ، فقد تحصل بسهولة على مشكلة AirPlay لا تعمل. في بعض الحالات ، لا تستطيع الشبكة السيئة تحمل تكلفة تدفق الملفات إلى جهاز آخر.

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول كيفية تشغيل AirPlay على جهاز Mac

السؤال 1. كيفية استخدام AirPlay؟

لتمكين ميزة AirPlay واستخدامها على أجهزة Apple الخاصة بك ، يجب عليك التأكد من أن جميع منتجات Apple هذه موجودة على نفس شبكة Wi-Fi. ثم يمكنك استخدام ميزة AirPlay ودفق المحتوى من iPhone أو iPad أو Mac إلى جهاز Apple TV الخاص بك.

السؤال الثاني: كيف تستخدم AirPlay على التلفزيون الذكي؟

لاستخدام AirPlay على تلفزيون ذكي ، يجب أولاً التأكد من أن هذا التلفزيون الذكي متوافق مع AirPlay 2. ثم قم بتوصيلهم بنفس شبكة Wi-Fi. عندما تريد استخدام AirPlay لعكس المحتوى على التلفزيون الذكي الخاص بك ، يمكنك تشغيل ميزة AirPlay على جهاز Apple ثم تحديد التلفزيون الذكي الخاص بك من قائمة أجهزة AirPlay.

السؤال 3. كيف يمكن إعادة تعيين البث AirPlay على جهاز Apple؟

عندما تريد إعادة تعيين ميزة AirPlay ، يمكنك إعادة تشغيل جهاز Apple الخاص بك وإعادة تشغيل جهاز توجيه Wi-Fi. من خلال القيام بذلك ، يمكنك القيام بإعادة ضبط كاملة لـ AirPlay.

السؤال 4. كيف يعمل AirPlay؟

يمكن لـ Apple AirPort Express اكتشاف جميع أجهزة Apple الخاصة بك وتوصيلها بسهولة إذا كنت تستخدمها كموجه لاسلكي. في الوقت نفسه ، ستتعرف جميع الأجهزة المتوافقة على بعضها البعض عندما تكون ضمن نفس شبكة Wi-Fi. سيكتشف AirPlay جميع هذه الأجهزة ويجعل الاتصال سهلًا.

خاتمة

آمل أن تتمكن من معرفة المزيد من المعلومات حول AirPlay بعد قراءة هذه الصفحة. يمكنك الحصول على دليل مفصل ل قم بتشغيل AirPlay على Mac. أيضا ، سوف تعرف بعض الأسباب لا يظهر AirPlay على جهاز Mac. يمكنك ترك رسالة لنا إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة حول Apple AirPlay.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Ultimate Guide to Turn on AirPlay on Mac

Fiona Kaufman Record Video

AirPlay has been developed to easily transmit videos, audios, photos, documents, and other files among Apple devices. It offers a simple and effective way to share contents from iPhone iPad iPod and Mac to Apple TV, speakers, and AirPlay 2-compatible smart TVs.

When you turn on AirPlay on Mac, you can broadcast the screen of your Mac to Apple TV or smart TV in real-time. However, many users faced the issue of AirPlay not showing up on Mac or no AirPlay icon on Mac issue. Are you one of them?

How to Turn on AirPlay on Mac

Do you know how to turn on AirPlay on Mac? In fact, many Apple users are still not familiar with AirPlay and its capability. Here in this post, we will tell you more information about the Apple AirPlay and right way to enables AirPlay feature and use it.

Content

Part 1. How to Turn on AirPlay on Mac

Apple AirPlay allows you to stream video and mirror your display from Mac and iOS device to Apple TV with ease. To turn on and use AirPlay on Mac, you should make sure both your Mac and Apple TV are on the same Wi-Fi network.

When your Apple devices are under the same Wi-Fi network, AirPlay will simply connect and start the streaming. AirPlay will use a point-to-point Wi-Fi to stream if your devices are not on the same network connection.

An AirPlay icon will appear at the top of the screen in your Apple menu bar when a compatible AirPlay-enabled device is within the vicinity of your Mac. Just simply tap the AirPlay button and select a target device, you can easily AirPlay video from your Mac.

Step 1. To mirror your Mac display to Apple TV or AirPlay 2-compatible smart TV, you should first find the content you want to stream on Mac.

Step 2. If the AirPlay icon is missing on Mac when an Apple TV is around, you can go to System PreferencesDisplaysDisplay and choose the Show mirroring options in the menu bar when available.

Enable Airplay on Mac

Step 3. Click the AirPlay button to turn on AirPlay on Mac. Then click in the video playback controls.

Airplay Mac to Apple

Step 4. Now you can select the target Apple TV or smart TV and start the AirPlay streaming. When you want to stop the Mac content streaming, you can click the in the video playback controls again and then choose Turn Off AirPlay.

Turn Airplay Off on Mac

When you turn on AirPlay on Mac, you can see the icon appears blue when the feature is active. You should know that, on your MacBook Air, MacBook Pro, iMac, the Airplay icon only shows in the menu bar when the AirPlay mirroring is available.

For mirroring iPhone to PC, AirPlay is not enabled. You should refer to this post.

Best AirPlay Recorder you may like to know

Best AirPlay RecorderBest AirPlay Recorder

  • Record AirPlay music, video and iTunes streams and more with high quality
  • Capture any online movies, music, video audio calls, gameplay, etc. on Mac/Windows
  • Record sound from system audio card or microphone voice
  • Save recorded AirPlay streaming content in any popular video or audio format
Best AirPlay Recorder

Get the details here to record screen on Mac.

Part 2. Why AirPlay Not Showing Up on Mac

As it mentioned above, many Apple users get the AirPlay not working issue like AirPlay not showing up on Mac, Apple devices are not connecting and AirPlay icon missing on Mac. There are many reasons will cause the AirPlay not working properly problem. The following are some common reasons why this may occur.

AirPlay not working issue is mainly caused by the Apple devices connected to different Wi-Fi networks.

Sometimes, when you are using an out-of-date firmware, you may also face the no AirPlay icon on Mac situation. So, you should update your Mac or iOS device to its latest version.

If you are on a bad network connection, when streaming media content from one device to another, you may easily get the AirPlay not working issue. In some cases, the bad network can’t afford streaming files to another device.

Part 3. FAQs of How to Turn On AirPlay on Mac

Question 1. How to use AirPlay?

To enable AirPlay feature and use it on your Apple devices, you should make sure all these Apple products are on the same Wi-Fi network. Then you can use AirPlay feature and stream content from iPhone, iPad or Mac to your Apple TV.

Question 2. How to use AirPlay on a smart TV?

To use AirPlay on a smart TV, you should first make sure this smart TV is an AirPlay 2-compatible smart TV. Then connect them to the same Wi-Fi network. When you want to use AirPlay to mirror content to your smart TV, you can turn on AirPlay feature on Apple device and then select your smart TV from the AirPlay device list.

Question 3. How to reset AirPlay on Apple device?

When you want to reset the AirPlay feature, you can restart your Apple device and reboot your Wi-Fi router. By doing so, you can do a complete resetting of AirPlay.

Question 4. How does AirPlay work?

Apple AirPort Express can easily detect and connect all of your Apple devices if you are using it as your wireless router. At the same time, all the compatible devices will recognize each other when they are under the same Wi-Fi network. AirPlay will detect all these devices and make the connection with ease.

Conclusion

Hope you can learn more information about AirPlay after reading this page. You can get a detailed guide to turn on AirPlay on Mac. Also, you will know some reasons why AirPlay not showing up on Mac. You can leave us a message if you still have any questions about the Apple AirPlay.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it