التنقل

3 طرق لاسلكية لعكس شاشة iPhone أو iPad على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows

فيونا كوفمان 06 أغسطس 2020 تسجيل الفيديو

استخدام AirPlay لعرض شاشة iPhone أو iPad على جهاز Mac يجعل البث اللاسلكي بسيطًا للغاية. يمكنك بسهولة بث مقطع فيديو أو مشاركة الصور عن طريق نسخ جهاز iPhone أو iPad على جهاز Mac أو Apple TV أو أي مكبرات صوت متوافقة. ومع ذلك ، لا توجد طريقة رسمية لذلك عكس شاشة iPhone إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. اليوم ، سأتحدث عن ثلاث طرق بسيطة لعكس عرض جهاز iPhone أو أي شاشة iOS على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. بهذه الطريقة ، يمكنك بث مقاطع الفيديو بسهولة ، وتقديم شاشة جهاز iOS إلى شاشة Windows.

انعكاس iPhone على جهاز الكمبيوتر

يوصي: Vidmore Screen Recorder - أفضل مسجل شاشة لنظامي التشغيل Windows و Mac

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • سجل أي نشاط للشاشة على شاشة Windows أو Mac.
  • التقط مقاطع فيديو عالية الدقة ، ودفق الموسيقى ، وألعاب ثنائية / ثلاثية الأبعاد ، وكاميرا ويب دون عناء.
  • التقط لقطة شاشة للشاشة بأكملها أو لمنطقة مخصصة.
  • دعم الرسم في الوقت الفعلي ، مثل إضافة نص أو أسهم أو أشكال أثناء التسجيل
مسجل شاشة فيدمور
المحتوى

الجزء 1. كيفية عكس iPhone / iPad إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام LonelyScreen

نظرًا لأن AirPlay من Apple لا يعمل مع أجهزة غير تابعة لشركة Apple ، فلن تتمكن من نسخ جهاز iPhone أو iPad على جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows. ولكن يمكنك استخدام أداة انعكاس ، تمامًا مثل LonelyScreen. يتيح للمستخدمين إرسال أجهزة iOS الخاصة بهم إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac.

الخطوة 1. بعد تنزيل LonelyScreen ، افتح الملف وتابع عملية التثبيت. إذا تم تمكين جدار حماية Windows ، فقد ترى تنبيه أمان Windows بأن جدار حماية Windows قد حظر بعض ميزات هذا التطبيق. تحتاج هنا إلى اختيار نوع الشبكات التي تسمح لملف الإعداد (lonelyscreen.exe) بالاتصال بها. بشكل افتراضي ، الشبكات الخاصة تم تحديد الخيار بالفعل ، لذلك تحتاج فقط إلى النقر فوق ملف السماح بالمرور زر للمتابعة.

السماح بمرآة الشاشة لـ Lonelyscreen

الخطوة 2. بعد التثبيت ، قم بتشغيل LonelyScreen على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز iPhone أو iPad الذي يعكس نفس شبكة WiFi.

الخطوه 3. على جهاز iPhone الخاص بك ، افتح مركز التحكم عن طريق التمرير لأعلى من أسفل الشاشة. صنبور AirPlay Mirroring واختر LonelyScreen.

البث على Lonelyscreen

الخطوة 4. بعد ذلك ، سيتم تسجيل شاشة iPhone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لإيقاف إرسال جهاز iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الخروج من LonelyScreen بالنقر فوق زر الترس في الزاوية العلوية اليمنى من النوافذ ، أو ببساطة قم بإيقاف تشغيل AirPlay على جهاز iPhone الخاص بك.

الجزء 2. كيفية عكس iPhone / iPad إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام X-Mirage

تطبيق آخر تابع لجهة خارجية يمكنك استخدامه هو X-Mirage. إنها واحدة من أكثر أدوات عكس الشاشة شيوعًا والتي تتيح عرض شاشة iPhone أو iPad على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. بمجرد تثبيت التطبيق وإعداده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك دفق أي محتوى دون عناء.

الخطوة 1. قم بتنزيل أحدث إصدار من X-Mirage على نظام التشغيل Windows 10. ثم قم بتشغيله. لاحظ أن جهاز iPhone / iPad والكمبيوتر متصلان بنفس شبكة WiFi.

الخطوة 2. على جهاز iPhone / iPad ، اسحب لأعلى من أسفل شاشة جهاز iOS لإحضار مركز التحكم. صنبور شاشة النسخ المتطابق.

الخطوه 3. بعد ذلك ، سترى قائمة بالأجهزة المتاحة على الشاشة واختر X-Mirage. بعد ذلك ، سيبدأ النسخ المتطابق من جهاز iPhone أو iPad إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. لإيقاف عرض الشاشة ، فقط اضغط على توقف عن الانعكاس على جهاز iOS الخاص بك.

اختر X Mirage

هنا قد ترغب: كيفية تسجيل الشاشة على iPhone

الجزء 3. كيفية عكس iPhone / iPad إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows عبر Mirroring360

يوفر لك Mirroring360 الحل لعكس أجهزة iPad أو iPhone على شاشة Windows بدون أسلاك. باستخدام تقنية AirPlay التي صنعتها Apple ، ما عليك القيام به هو ببساطة تثبيت Mirroring360 على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة 1. بعد التثبيت ، قم بتشغيل Mirroring360 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتأكد من أن جهاز الكمبيوتر وجهاز النسخ المتطابق على نفس شبكة WiFi / الشبكة المحلية.

الخطوة 2. على جهاز iPhone أو iPad ، اسحب لأعلى من أسفل شاشة الجهاز لفتح مركز التحكم. صنبور شاشة النسخ المتطابق.

الخطوه 3. حدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم ستظهر شاشة iOS على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول عكس جهاز iPhone / iPad إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows

1. ما هو انعكاس الشاشة لجهاز iPhone و iPad؟

انعكاس الشاشة هي ميزة تتيح لك عرض شاشة iPhone على جهاز آخر. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع لاسلكيًا بمقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وتصفح الويب والقيام بأي شيء من جهاز iPhone إلى التلفزيون ومكبر الصوت الذكي والأجهزة المتوافقة الأخرى.

2. كيفية إصلاح فقدان رمز AirPlay على iPhone؟

AirPlay هي ميزة مضمنة في iOS. ولكن إذا كان رمز AirPlay مفقودًا من مركز التحكم ، فيمكنك التحقق مما إذا كنت تقوم بتشغيل WiFi لأن AirPlay يعمل فقط عبر شبكة Wi-Fi ، وليس الشبكات الخلوية. وتحتاج إلى التأكد من اتصال جهاز iPhone و AirPlay بشبكة Wi-Fi نفسها.

3. ما هي الأجهزة التي يمكنك البث منها؟

يمكنك البث باستخدام AirPlay من iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac أو iTunes على Mac أو الكمبيوتر الشخصي أو Apple TV 4K أو Apple TV HD2.

4. ما هي الأجهزة التي يمكنك البث إليها؟

يمكنك البث باستخدام AirPlay إلى HomePod ، و Apple TV 4K ، و Apple TV HD ، و Apple TV (الجيل الثاني أو الثالث) ، ومكبرات الصوت المتصلة بمنفذ إخراج الصوت على AirPort Express ، ومكبرات الصوت المزودة بـ "Works with Apple AirPlay" على عبوة السماعات.

خاتمة

هذا كل شيء لإرسال شاشة iPhone أو iPad إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. لا تتطلب أدوات النسخ المتطابق للشاشة أعلاه اتصال USB. تحتاج فقط إلى الاعتماد على تقنية AirPlay لعكس شاشة عرض d iPad و iPhone. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل شاشة جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، مسجل شاشة فيدمور هو خيار رائع. يمكنك استخدامه ل التقاط نشاط الشاشة على Windows, تسجيل الصوت على Windows 10وحفظ مقاطع الفيديو المتدفقة وتنزيل الموسيقى والمزيد.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

3 Wireless Ways to Mirror iPhone or iPad Screen to Windows PC

Fiona Kaufman Record Video

Using AirPlay to display iPhone or iPad screen to Mac makes wireless streaming extremely simple. You can easily stream a video or share photos by mirroring your iPhone or iPad to your Mac, Apple TV or any compatible speakers. However, there is no official way to mirror iPhone screen to a Windows PC. Today, I'm going to talk about three simple ways to mirror the display of an iPhone or any iOS screen to your Windows PC. In this way, you can handily stream videos, and present the screen of iOS device to a Windows monitor.

Mirror iPhone to PC

Recommend: Vidmore Screen Recorder – Best Screen Recorder for Windows and Mac

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record any screen activity on your Windows or Mac screen.
  • Capture HD video, streaming music, 2D/3D games, webcam effortlessly.
  • Take a screenshot of the whole screen or of a customized area.
  • Support real-time drawing, like adding text, arrows or shapes while recording
Vidmore Screen Recorder
Content

Part 1. How to Mirror iPhone/iPad to Windows PC Using LonelyScreen

Since Apple’s AirPlay doesn’t work for non-Apple device, you are not able to mirror your iPhone or iPad to your laptop running Windows. But you can use a mirroring tool, just like LonelyScreen. It lets users cast their iOS devices to a Windows or Mac computer.

Step 1. After downloading LonelyScreen, open the file and proceed with the installation process. If Windows Firewall is enabled, you might see a Windows Security Alert that Windows Firewall has blocked some features of this app. Here you need to choose which type of networks that you allow the setup file (lonelyscreen.exe) to communicate. By default, the Private networks option is checked already, so you just need to click on the Allow access button to proceed.

Allow Screen Mirror for Lonelyscreen

Step 2. After installation, run LonelyScreen on your computer. Make sure your PC and the mirroring iPhone or iPad are under the same WiFi network.

Step 3. On your iPhone, open up the Control Center by swiping up from the bottom of the screen. Tap AirPlay Mirroring and select LonelyScreen.

Airplay to Lonelyscreen

Step 4. Then, your iPhone screen will be screencasted on your PC. To stop casting your iPhone to your PC, you can exit LonelyScreen by clicking the gear button in the upper-right corner of the windows, or simply turn off AirPlay on your iPhone.

Part 2. How to Mirror iPhone/ iPad to Windows PC with X-Mirage

Another third-party app you can use is X-Mirage. It is one of the most popular screen mirroring tools that allows displaying your iPhone or iPad screen to your PC or Mac. Once you install and set up the application on your PC, you can stream any content painlessly.

Step 1. Download the latest version of X-Mirage on your Windows 10. Then, launch it. Note that your iPhone/iPad and computer are connected to the same WiFi network.

Step 2. On your iPhone/iPad, swipe up from the bottom of your iOS device screen to bring Control Center. Tap Screen Mirroring.

Step 3. Then, you’ll see a list of available devices on the screen and choose X-Mirage. Afterwards, it will start mirroring from your iPhone or iPad to the Windows PC. To stop displaying the screen, just tap on Stop Mirroring on your iOS device.

Choose X Mirage

Here you may like: How to Screen Record on iPhone

Part 3. How to Mirror iPhone/ iPad to Windows PC via Mirroring360

Mirroring360 provides you the solution to mirror your iPads or iPhone to Windows screen wire-free. By using the AirPlay technology made by Apple, what you need to do is simply install the Mirroring360 on your Windows PC.

Step 1. After installation, launch Mirroring360 on your PC. And make sure that your computer and the mirroring device are on the same WiFi/local network.

Step 2. On your iPhone or iPad, swipe up from the bottom of the device screen to open the Control Center. Tap Screen Mirroring.

Step 3. Select your computer, and then your iOS screen will show on your computer.

Part 4. FAQs of Mirroring iPhone/ iPad to Windows PC

1. What is screen mirroring for the iPhone and iPad?

Screen mirroring is a feature that allows you to display the iPhone's screen on other device. This means you can wirelessly enjoy videos, play games, browse the web and do anything from your iPhone to your TV, smart speaker, and other compatible devices.

2. How to fix AirPlay icon missing on iPhone?

AirPlay is a built-in feature of the iOS. But if the AirPlay icon is missing from Control Center, you can check whether you turn on WiFi since AirPlay only works over Wi-Fi, not cellular networks. And you need to make sure iPhone and AirPlay device are on the same Wi-Fi network.

3. What devices you can stream from?

You can stream with AirPlay from iPhone, iPad, or iPod touch, Mac, iTunes on Mac or PC, and Apple TV 4K or Apple TV HD2.

4. What devices you can stream to?

You can stream with AirPlay to HomePod, Apple TV 4K, Apple TV HD, Apple TV (2nd or 3rd generation), speakers connected to the Audio Out port on AirPort Express, and speakers with “Works with Apple AirPlay” on the speaker packaging.

Conclusion

That’s all for casting your iPhone or iPad’s screen to a Windows PC. The above screen mirroring tools doesn’t require USB connection. You just need to rely on the AirPlay technology to mirror the display screen of d iPad and iPhone. If you need to record your Windows PC screen, Vidmore Screen Recorder is a great option. You can use it to capture the screen activity on Windows, record audio on Windows 10, save streaming videos, download music, and more.