التنقل

3 طرق بسيطة لالتقاط لقطة شاشة في Minecraft (2020)

لورا جودوين 15 مايو 2020 لقطة شاشة

بصفتك لاعبًا في Minecraft ، أثناء اللعب ، قد تحتاج في كثير من الأحيان إلى التقاط لقطة شاشة في Minecraft لإظهار خريطة Minecraft المخصصة. هل تعرف كيفية التقاط لقطة شاشة في Minecraft?

كيف تأخذ لقطة شاشة في Minecraft

في الواقع ، من السهل جدًا القيام بذلك لقطة شاشة في Minecraft لعبه. تحتوي Minecraft على ميزة لقطة شاشة مدمجة لالتقاط لقطات شاشة عالية الجودة. هنا في هذا المنشور ، سنعرض لك 3 طرق سهلة لالتقاط لقطة شاشة في Minecraft.

المحتوى

الجزء 1. طريقة أساسية لأخذ لقطة شاشة في Minecraft

نظرًا لعدم وجود ماوس حقيقي ، قد تشعر بالصعوبة في التقاط لقطة شاشة في Minecraft. في الواقع ، يمكنك التقاط لقطة شاشة في Minecraft بسهولة من خلال إمكانية التقاط لقطة للشاشة المضمنة.

لالتقاط لقطة شاشة في Minecraft ، يمكنك ببساطة الضغط على ملف F2 مفتاح على لوحة المفاتيح.

إذا كنت تريد إزالة ذراعك ، والماوس ، والشريط الساخن وما إلى ذلك ، يمكنك أولاً الضغط على F1 مفتاح ، ثم اضغط على F2 مفتاح لقطة الشاشة في Minecraft.

لقطة شاشة في Minecraft

بعد الضغط على F1 ، يُسمح لك بوضع الكاميرا. ثم اضغط على F5 مرتين لعرض صورتك الرمزية ، أو اضغط على F10 لتثبيتها في مكانها. يمكنك الآن الضغط على المفتاح F2 ، وسترى بعض الكلمات التي تقول تم حفظ لقطة الشاشة كـ xxx.

الجزء 2. كيفية أخذ لقطة للشاشة في Minecraft باستخدام PrtSc

إذا لم تتمكن من التقاط لقطة شاشة في Minecraft بالطريقة الأولى ، فيمكنك اللجوء إلى طريقة PrtScn لالتقاط لقطة شاشة في Minecraft.

PrtScn (شاشة طباعة) يوفر المفتاح الموجود على لوحة المفاتيح طريقة سهلة لالتقاط لقطة شاشة لشاشة الكمبيوتر وحفظها كملف. يمكن تسمية شاشة الطباعة هذه باسم PrtScn أو PrntScrn أو Print Scr أو شيء مشابه على لوحة المفاتيح. عادة ما يتم وضعه بين F12 و Scroll Lock. أو يمكنك العثور عليه بين Alt و Ctrl.

عندما تحتاج إلى التقاط لقطة شاشة في Minecraft ، يمكنك ببساطة الضغط على PrtScn ، ثم افتح الرسام أو Adobe PhotoShop والصق لقطة الشاشة في الحافظة. بعد ذلك يمكنك حفظه كملف صورة بكل سهولة.

الجزء 3. كيفية أخذ لقطة شاشة على Xbox 360 Minecraft

إذا كنت تلعب لعبة Minecraft مع Xbox 360 وتريد تصوير خرائط Minecraft الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى توصيل وحدة التحكم في ألعاب الفيديو Xbox 360 بالكمبيوتر ، ثم الاعتماد على أداة التقاط الشاشة الجديرة بالثقة لأخذ لقطات شاشة Minecraft.

نوصي هنا بشدة باستخدام أداة لقطة شاشة مجانية وكاملة الميزات ، مسجل الشاشة. إنه مصمم خصيصًا لالتقاط شاشة الكمبيوتر بجودة عالية. يوفر لك طريقة بسيطة لالتقاط لقطة شاشة في Minecraft وحفظها بأي تنسيق صور شائع مثل JPG و PNG و HEIC والمزيد.

مسجل الشاشةمسجل الشاشة

  • التقط لقطة شاشة في Minecraft بجودة صورة عالية.
  • لقطة شاشة في Minecraft بشاشة كاملة أو منطقة مخصصة.
  • التقط لقطة شاشة Minecraft واحفظها بأي تنسيق صورة مثل JPG و PNG والمزيد.
  • ميزات تحرير قوية لتحرير لقطة شاشة Minecraft وإضافة عناصر مختلفة إليها.
  • سجل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد وكاميرا الويب ومحادثات الفيديو / الصوت والموسيقى والمزيد.
مسجل الشاشة

الخطوة 1. أولاً ، يمكنك النقر فوق زر التنزيل أعلاه لتثبيت برنامج Minecraft Screenshot المجاني وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تريد التقاط لقطة شاشة في Minecraft على جهاز Mac ، فأنت بحاجة إلى تنزيل إصدار Mac. اختر ال تصوير الشاشة ميزة عندما تدخل برنامج لقطة الشاشة هذا. وظيفة لقطة الشاشة مجانية تمامًا.

حدد لقطة الشاشة

الخطوة 2. بعد اختيار ميزة Screen Capture ، يمكنك رؤية نافذة منبثقة تظهر. خلال هذه الخطوة ، يمكنك التقاط شاشة مستطيلة بحرية عن طريق سحب الماوس. أو يمكنك اختيار التقاط لقطة شاشة بملء الشاشة أو نافذة مخصصة كما تريد.

خذ لقطة شاشة

الخطوه 3. عندما تلتقط لقطة شاشة في Minecraft ، يُسمح لك بتحريرها. عرضت عليك العديد من خيارات التحرير. على سبيل المثال ، يمكنك رسم مستطيل أو سهم أو خط بحرية على لقطة شاشة Minecraft ، أو إضافة بعض العناصر إليها.

تحرير لقطة الشاشة

الخطوة 4. بعد التحرير ، يمكنك النقر فوق حفظ الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من نافذة لقطة الشاشة لحفظ لقطة شاشة Minecraft. يمكنك حفظه بتنسيق JPG / JPEG أو PNG أو BMP أو GIF أو TIFF بناءً على إعدادك. إلى جانب لقطة الشاشة ، يتيح لك أيضًا تسجيل فيديوهات لعبة Minecraft بجودة عالية.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول كيفية لقطة الشاشة على Firefox

السؤال 1. كيف تجد لقطات Minecraft؟

بعد التقاط لقطة شاشة في Minecraft بالطريقة الأولى ، قد لا تعرف مكان حفظ الصورة الملتقطة. سيتم حفظ لقطات شاشة Minecraft في مجلد Screenshots كملفات PNG. يمكنك التحقق من ملف .png بتنسيق تسمية يعتمد على التاريخ والوقت الحاليين لتحديد لقطة شاشة Minecraft.

السؤال 2. لماذا ألتقط لقطة شاشة على Minecraft وهي سوداء؟

عندما تلتقط لقطة شاشة على Minecraft مع فتح البرنامج ، فمن المرجح أن تحصل على صورة سوداء. في هذه الحالة ، يمكنك اختيار ملف التقاط شاشة مجاني أوصينا بأخذ لقطة الشاشة مرة أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

السؤال 3. كيف أجد لقطات شاشة Minecraft الخاصة بي على جهاز Mac؟

يمكنك بسهولة تحديد موقع لقطات شاشة Minecraft في مجلد Screenshots على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. ولكن إذا كنت تستخدم جهاز Mac ، فيجب عليك الضغط على Command + Shift + G ثم الكتابة ~ / مكتبة / دعم التطبيق / ماين كرافت للوصول إلى مجلد Minecraft. هنا ستجد ملف لقطات مجلد. ويمكنك الوصول إلى جميع لقطات شاشة Minecraft الخاصة بك هناك.

خاتمة

لقد تحدثنا بشكل رئيسي عن كيفية التقاط لقطة شاشة في Minecraft في هذا المنشور. لقد شاركنا 3 حلول سهلة لمساعدتك في الحصول على لقطة شاشة في Minecraft. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول لقطة شاشة Minecraft ، فيمكنك ترك رسالة لنا في جزء التعليق.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

3 Simple Ways to Take A Screenshot in Minecraft (2020)

Laura Goodwin May 15, 2020 Screenshot

As a Minecraft player, while the game playing, you may frequently have the need to take a screenshot in Minecraft to show your custom Minecraft map. Do you know how to take a screenshot in Minecraft?

How to Take a Screenshot in Minecraft

Actually, it’s quite easy to screenshot in Minecraft game. Minecraft has a built in screenshot feature to take high-quality screenshots. Here in this post, we will show you 3 easy ways to take a screenshot in Minecraft.

Content

Part 1. Basic Way to Take A Screenshot in Minecraft

Due to lack of a real mouse, you may feel difficult to take a screenshot in Minecraft. In fact, you can handily screenshot in Minecraft with its built-in screenshot ability.

To take a screenshot in Minecraft, you can simply press the F2 key on the keyboard.

If you want to remove your arm, mouse, and hot bar and so on, you can first press the F1 key, and then press the F2 key to screenshot in Minecraft.

Screenshot in Minecraft

After pressing the F1, you are allowed to position your camera. Then press F5 twice to get a view of your avatar, or press F10 to lock it into place. Now you can press the F2 key, and you will see some words show up saying Saved screenshot as xxx.

Part 2. How to Screenshot in Minecraft with PrtSc

If you can’t take a screenshot in Minecraft with the first method, you can turn to the PrtScn method to screenshot in Minecraft.

PrtScn (Print Screen) key on your keyboard offers an easy way to take a screenshot of your computer screen and save it as a file. This print screen may be labeled as PrtScn, PrntScrn, Print Scr, or something similar on your keyboard. It is usually putted between F12 and Scroll Lock. Or you can find it between the Alt and Ctrl.

When you have the need to take a screenshot in Minecraft, you can simply press the PrtScn key, and then open Paint or Adobe PhotoShop and paste the screenshot to the clipboard. After that, you can save it as an image file with ease.

Part 3. How to Take A Screenshot on Xbox 360 Minecraft

If you are playing Minecraft with Xbox 360 and want to screenshot your Minecraft maps, you need to connect your Xbox 360 video game console to computer, and then rely on a trust-worthy screen capture tool to take Minecraft screenshots.

Here we strongly recommend a free and all-featured screenshot tool, Screen Recorder. It is specially designed to capture your computer screen with high quality. It provides you with a simple way to take a screenshot in Minecraft and save it in any popular image format like JPG, PNG, HEIC, and more.

Screen RecorderScreen Recorder

  • Take a screenshot in Minecraft with high image quality.
  • Screenshot in Minecraft with full screen or customized area.
  • Take Minecraft screenshot and save it in any image format like JPG, PNG, and more.
  • Powerful editing features to edit Minecraft screenshot and add various elements to it.
  • Record online videos, 2D/3D gameplay, webcam, video/audio chats, music and more.
Screen Recorder

Step 1. First, you can click the download button above to install and run this free Minecraft screenshot software on your computer. If you want to screenshot in Minecraft on Mac, here you need to download the Mac version. Choose the Screen Capture feature when you enter this screenshot program. The screenshot function is totally free.

Select Screen Capture

Step 2. After you choose the Screen Capture feature, you can see a pop-up window appears. During this step, you can freely capture a rectangular screen by dragging your mouse. Or you can choose to capture a full-screen screenshot or a custom window as you like.

Take a Screenshot

Step 3. When you take a screenshot in Minecraft, you are allowed to edit it. You are offered many editing options. For instance, you can freely draw a rectangle, arrow, or line on the Minecraft screenshot, or add some elements to it.

Edit Screenshot

Step 4. After editing, you can click the Save button on the bottom right corner of the screenshot window to save the Minecraft screenshot. You can save it in JPG/JPEG, PNG, BMP, GIF, or TIFF format based on your setting. Besides the screenshot, it also allows you to record Minecraft gameplay videos with high quality.

Part 4. FAQs of How to Screenshot on Firefox

Question 1. How to find Minecraft screenshots?

After taking a screenshot in Minecraft with the first method, you may don’t know where the captured image is saved. The Minecraft screenshots will be saved in Screenshots folder as PNG files. You can check the .png file with a naming format based on the current date and time to locate the Minecraft screenshot.

Question 2. Why I take a screenshot on Minecraft and it's black?

When you take a screenshot on Minecraft with the program open, you are more likely get a black image. In that case, you can choose the free screen capture tool we recommended to take the screenshot again on your computer.

Question 3. How do I find my Minecraft screenshots on a Mac?

You can easily locate the Minecraft screenshots in the Screenshots folder on your Windows computer. But if you are using a Mac, you should press Command + Shift + G and then type in ~/Library/Application Support/minecraft to access the Minecraft folder. Here you will find a screenshots folder. And you are able to access all your Minecraft screenshots in there.

Conclusion

We have mainly talked about how to take a screenshot in Minecraft in this post. We have shared 3 easy solutions to help you screenshot in Minecraft. If you have any other questions about the Minecraft screenshot, you can leave us a message in the comment part.