التنقل

أفضل 7 مواقع أنمي لمشاهدة الأنمي على الإنترنت مجانًا

لورا جودوين 14 يناير 2022 نصائح

هل أنت حريص على مشاهدة عروض الأنيمي ومتشوق للبحث عن موقع موثوق به لمشاهدة مسلسلات الأنيمي المفضلة لديك على الإنترنت؟ يمكن أن يكون الاستمتاع بالرسوم المتحركة على الإنترنت طريقة رائعة لبث الرسوم المتحركة أو مشاهدتها في أي وقت أو مكان. هناك الكثير من مواقع الأنمي. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام عند البحث عن موقع للأنمي عندما يتعلق الأمر بالسلامة والجودة ومشكلات الإعلانات. وبالتالي ، من أجل توفير وقتك ، ألتقط أفضل 8 مواقع أنيمي لعام 2021 في هذا المنشور ، ويمكنك التحقق من القائمة أدناه لدفق حلقات الرسوم المتحركة عبر الإنترنت بطريقة آمنة.

أفضل مواقع الأنمي

أعلى الصفحة 1. KissAnime.ru

كيسانيمي

موقع KissAnime.ru هو أحد أشهر مواقع الأنمي وأفضلها التي يحبها الكثير من محبي الأنيمي. تتنوع جودة مسلسلات الأنمي من 240 بكسل إلى 1080 بكسل ، ويمكن للمشاهدين تحديد جودة الصورة وفقًا لتفضيلاتهم. وجميع عروض الأنمي مدبلجة ومترجمة باللغة الإنجليزية. علاوة على ذلك ، فإن الميزة الأكثر أهمية لهذا الموقع هي أنه يمكنك مشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت مجانًا دون تسجيل الموقع أو شراء عضوية مميزة. ولكن إذا كنت بحاجة إلى تنزيل animé ، فإن التسجيل مطلوب. كما أنه متوفر في التطبيق على متجر Google Play ، بحيث يمكنك مشاهدة عروض الرسوم المتحركة المفضلة لديك على الهواتف المحمولة متى شئت.

أعلى 2. 9Anime

9 انمي

9Anime هي مواقع أنمي شهيرة أخرى يمكنك من خلالها بث أي من مقاطع الفيديو المتحركة المفضلة لديك على هذا الموقع. يمكنك مشاهدة التقاط الرسوم المتحركة من أنواع مثل الحركة ، والمغامرة ، والخيال ، والرعب ، والخيال العلمي ، والرومانسية ، وما إلى ذلك أو من علامات تبويب أخرى مثل الأحدث ، والنوع ، والأنواع ، والأكثر مشاهدة ، والقادمة لمساعدتك في العثور بسرعة على الشخص الذي تريد مشاهدته. ويمكنك دفق مقاطع الفيديو بجودة مختلفة ، مثل 240 بكسل و 480 بكسل و 720 بكسل وحتى 1080 بكسل.

أعلى الصفحة 3. كرانشي رول

كرانشي رول

Crunchyroll هو موقع قانوني لحلقات الرسوم المتحركة على الإنترنت. يمكن للمشاهد اختيار عروض الأنمي من آخر الأخبار وكل الأنمي الجديد وكل الدراما والمنتديات الجديدة دون عناء. أكثر من 25.000 من عروض الرسوم المتحركة على هذا الموقع متاحة مجانًا للبث مع ثلاث فواصل إعلانية وجودة فيديو منخفضة تبلغ 480 بكسل. يمكنك مشاهدة مسلسلات مثل Naruto مجانًا على Crunchyroll. ومع ذلك ، فإنه يوفر عضوية متميزة لمشاهدة والاستمتاع بحلقات الرسوم المتحركة مع تجربة خالية من الإعلانات أيضًا.

هنا قد ترغب: كيفية تسجيل اجتماعات التكبير دون إذن

أعلى 4. باب الأنمي

باب الانمي

يتم احتساب Anime Door في أفضل مواقع الأنمي لدفق أفلام الأنيمي الإنجليزية المدبلجة عبر الإنترنت مجانًا. يأتي مع أنظف واجهة ، ويسهل الوصول إليه للعثور على أفلام الرسوم المتحركة المفضلة لديك. على عكس المواقع المذكورة أعلاه ، فإن هذا الموقع مخصص فقط لتنزيل عروض الرسوم المتحركة. ستحصل على العديد من روابط الخادم لتنزيل الرسوم المتحركة التي تريدها. علاوة على ذلك ، يتم تزويدك بالعديد من فئات الرسوم المتحركة التي يمكنك تصفحها لتنزيل الرسوم المتحركة من فئة معينة. لذلك يمكن أن يكون Anime Door أيضًا أحد أفضل مواقع الرسوم المتحركة لتنزيل الرسوم المتحركة.

أعلى الصفحة 5. GoGoAnime

جوجوانيمي

GoGoAnime هو أحد المواقع المفضلة لدينا لمشاهدة أفلام الرسوم المتحركة المجانية عبر الإنترنت ، كما يمكنك تنزيل مسلسلات الرسوم المتحركة بطريقة خالية من المتاعب. على صفحته الرئيسية ، يمكنك بسهولة العثور على مسلسلات الأنمي والرسوم المتحركة والأفلام وأحدث الحلقات اليابانية والكورية. أو يمكنك اختيار أحد عروض الرسوم المتحركة من علامات التبويب مثل الإصدار الأخير ، والإضافة الحديثة ، والتحديث المستمر الرائج ، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأفضل حلقات الرسوم المتحركة على هاتفك الذكي ، فيمكنك تنزيل تطبيق GoGoAnime من متجر Google play.

أعلى 6. نزوة أنيمي

انيميفريك

Anime Freak هو أيضًا أحد مواقع الأنمي التي تحتوي على أكثر من 10000 حلقة من مسلسلات الأنمي المختلفة مثل Naruto و Bleach و Fairy Tale وما إلى ذلك ، وكل ذلك في مكان واحد. إنه يقدم كلاً من مسلسلات الأنيمي المدبلجة والمفرعة وأكبر ميزة هي أنه مجاني تمامًا لدفق مقاطع فيديو الأنيمي عبر الإنترنت. توفر الصفحة الرئيسية تجربة سهلة الاستخدام من خلال تزويدك بسهولة التنقل بين جميع حلقات مسلسلات الأنيمي. يمكنك العثور على مسلسلات الأنيمي المفضلة لديك من الفئات الشعبية مثل النوع ، والأنمي المشهور ، وأحدث الحلقات ، وأحدث مسلسلات الأنيمي. تحتاج فقط إلى التسجيل وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالرسوم المتحركة المفضلة لديك. على الرغم من أنه لا يفرض عليك أي رسوم مقابل مشاهدة مسلسلات الأنمي ، إلا أنه يعرض أحيانًا إعلانات قد تجلب لك تجربة مشاهدة سيئة.

أعلى الصفحة 7. هولو

هولو

أيضا ، Hulu لديها مجموعة من مسلسلات وأفلام الأنمي. جميع الحلقات على هذا الموقع بجودة HD. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه موقع ويب قانوني وليس مجانيًا للوصول إليه. تبلغ تكلفة رسوم العضوية $7.99 شهريًا. وتحتاج أيضًا إلى ملاحظة أن Hulu غير متاح بعد في جميع أنحاء العالم. إذا لم تكن من أمريكا أو أوروبا أو آسيا ، فقد تحتاج إلى استخدام VPN للوصول إلى هذا الموقع.

أفضل برامج تسجيل مواقع الأنمي التي قد تحتاجها

أفضل مسجل أنميأفضل مسجل أنمي

  • سجل مسلسلات الأنمي من مواقع أنمي مختلفة بجودة صوت وفيديو عالية.
  • التقط عروض الأنيمي دون قيود على الوقت والأرقام.
  • دعم تسجيل ملفات الصوت أو الموسيقى أنيمي فقط.
  • التقط لقطات شاشة بملء الشاشة أو منطقة مخصصة.
أفضل مسجل أنمي

أسئلة وأجوبة لأفضل مواقع الأنمي

1. ما هو الانمي؟

كلمة animé تأتي من الشكل القصير للرسوم المتحركة. من الناحية الفنية ، فإن animé هي كلمة مرادفة للرسوم المتحركة ولكن عندما يتعلق الأمر برؤيتها من قصد المستخدم ، فإن كلمة animé تشير إلى الرسوم المتحركة التي تأتي من اليابان ، لذلك بدلاً من استخدام هذه الكلمة لجميع الرسوم الكرتونية في البلاد ، فإن Anime هي الكلمة التي هي تستخدم للرسوم المتحركة اليابانية حصريا.

2. ما هي بعض المواقع الجيدة لمشاهدة الانمي المدبلج؟

تعتبر Kiss Anime و 9Anime و GoGoAnime خيارات رائعة لمشاهدة عروض الأنيمي المدبلجة.

3. كيف أسجل حلقات الأنمي؟

يمكنك استخدام مسجل شاشة فيدمور لتسجيل عروض الرسوم المتحركة المفضلة لديك لتشغيلها بسهولة. كما أنه يدعم ملفات تسجيل مكالمة FaceTimeأو ندوة عبر الإنترنت أو فيديو عبر الإنترنت أو موسيقى وأكثر جهدًا.

خاتمة

آمل أن تجد هذه القائمة مفيدة. أفضل مواقع الرسوم المتحركة المذكورة أعلاه متاحة لمشاهدة مقاطع فيديو الأنيمي عبر الإنترنت. إذا كنت تفضل الاستمتاع بعروض الرسوم المتحركة عالية الجودة والخالية من الإعلانات ، فيمكنك شراء عضوية متميزة للحصول على تجربة أفضل. اترك لنا رسالة إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بهذا المنشور.

Search Navigation

Top 7 Best Anime Streaming Sites to Watch Anime Online for Free

Laura Goodwin May 26, 2020 Tips

Are you keen to watch anime shows and eager to look for a reliable anime streaming site to watch your favorite anime series online? Enjoying anime on the internet can be a great way to stream or watch anime at any time or place. There are a lot of sites for streaming anime online; however, you may need to pay more attention on looking for an anime site when it comes to the safety, quality and ads issues. Thus, in order to save your time, I pick up top 8 best anime sites of 2020 in this post, and you can check the list below to stream anime episodes online in a safe way.

Best Anime Streaming Sites

Top 1. KissAnime.ru

Kissanime

KissAnime.ru is one of the most popular and best anime websites loved by lot of anime fans. The quality of anime series is varied from 240p to 1080p, and the viewers can select the picture quality according to their preference. And all anime shows are dubbed and subbed in English. What’s more, the most advantage of this site is that you can watch anime online free without registering the website or purchasing a premium membership. But if you need to download anime, the registration is required. It is also available in app on Google Play Store, so you can watch your favorite anime shows on mobile phones at will.

Top 2. 9Anime

9anime

9Anime is another popular anime sites from which you can stream any of your favorite anime videos on this site. You can see pick up anime from genres such as Action, Adventure, Fantasy, Horror, Sci-Fi, Romance, etc. or from other tabs such as Newest, Genre, Types, Most Watched and Upcoming to help you quickly find the one that you’d like to watch. And you can stream the videos with different quality, like 240p, 480p, 720p and even in 1080p.

Top 3. Crunchyroll

Crunchyroll

Crunchyroll is a legal website for streaming anime episodes online. Viewer can choose the anime shows from the latest news, all new anime, all new drama and forum effortlessly. More than 25.000 anime shows on this site are free to stream coming with three ad breaks and low video quality of 480p. You can watch series like Naruto free on Crunchyroll. However, it does provide a premium membership for watching and enjoying anime episodes with ad-free experience as well.

Here you may like: How to Record YouTube Videos with the Best YouTube Video Recorder

Top 4. Anime Door

Anime door

Anime Door is counted in top best anime sites to stream English dubbed anime movies online for free. It comes with the cleanest interface, and very easy to access find your favorite anime movies. Unlike above-mentioned sites, this site is only to download anime shows. You will get several server links to download your desired anime. What’s more, you are provided with many anime categories which you can browse to download anime from a particular category. So Anime Door can also be one of the best anime sites for downloading anime.

Top 5. GoGoAnime

Gogoanime

GoGoAnime is one of our favorite sites to watch free anime movies online as well as you can download anime series in a hassle-free way. On its homepage, you can easily find anime series, cartoons, movies and the latest Japanese and Korean episodes. Or you can choose an anime show from the tabs like Recent Release, Recent added, Popular Ongoing Update, etc. If you’d like to enjoy the best anime episodes on your smartphone then you can download GoGoAnime app from Google play store.

Top 6. Anime Freak

Animefreak

Anime Freak is also one of the anime websites which contains more than 10,000 episodes of different anime series like Naruto, Bleach, Fairy Tale, etc., all at one place. It offers both dubbed and subbed Anime series and the biggest advantage is it is absolutely free to stream anime videos online. The home page provides a user-friendly experience by providing you with easy navigation of all the anime series episodes. You can find your favorite anime series from popular categories such as Genre, Popular Anime, Latest Episodes, and Latest Anime Series. You just need to sign up and then you can enjoy your favorite animations. Although it doesn’t charge you anything for watching anime series, it sometimes will display ads which maybe bring you a bad viewing experience.

Top 7. Hulu

Hulu

Also, Hulu has a range of anime series and movies. All the episodes on this website have HD quality. However, you must be aware that it is a legal website and not free to access the website. The membership fee costs $7.99 per month. And you also need to note that Hulu is not yet available in all parts of the world. if you are not from America, Europe or Asia, you might need to use VPN to access this website.

Best anime streaming sites recording software you may need

Best Anime RecorderBest Anime Recorder

  • Record anime series from different anime streaming websites with high video & audio quality.
  • Capture anime shows without time and number limitation.
  • Support recording anime audio or music files only.
  • Take screenshots with full screen or customized area.
Best Anime Recorder

FAQs of the Best Anime Sites

1. What is anime?

The word anime comes from the short form of animation. Technically, anime is a synonymous word for Cartoon but when it comes to seeing it from the user intention then the word anime refers to the cartoon which comes from Japan, so instead of using this word for all country cartoons, Anime is the word which is used for Japanese Cartoons exclusively.

2. What are some good sites to view dubbed anime?

Kiss Anime, 9Anime and GoGoAnime are great choices to watch dubbed anime shows.

3. How do I record anime episodes?

You can use Vidmore Screen Recorder to record your favorite anime shows for easy playback. Also, it supports recording FaceTime call, Webinar, online streaming video or music and more effortlessly.

Conclusion

I hope you find this list useful. The above best anime sites are all available to watch anime videos online. If you prefer to enjoy great quality and ad-free anime shows, you can purchase a premium membership to have a better experience. Leave us a message if you have any questions related to this post.