التنقل

كيفية تسجيل Twitch Streams دون تأخير على نظامي التشغيل Windows و Mac

لورا جودوين 15 يونيو 2022 تسجيل الفيديو

Twitch هي خدمة بث مباشر للفيديو في جميع أنحاء العالم للاعبين. يمكن للجميع البث على Twitch. هناك الملايين من المستخدمين يبثون أو يشاهدون طريقة اللعب على Twitch. قد ترغب في تسجيل اللحظة المهمة في البث المباشر على Twitch. من الممكن أيضًا نشر تسجيل اللعب الخاص بك على Twitch. حسنًا ، هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تريد ذلك سجل تدفقات Twitch. بغض النظر عن رغبتك في تسجيل دفق Twitch الخاص بشخص آخر أو تسجيل لعبة أثناء البث ، يمكنك الحصول على البرنامج التعليمي الكامل لتسجيل البث عبر Twitch هنا.

سجل تيارات تويتش

الجزء 1: لماذا تستخدم Vidmore كأفضل مسجل شاشة على Twitch

أيهما يمكن أن يكون أفضل برنامج لتسجيل ألعابك لـ Twitch؟ هناك العديد من أنواع البرامج التي يمكنك استخدامها لتسجيل الفيديو والصوت على Twitch ، مثل ستوديو OBSو VLC و Bandicam و Nvidia ShadowPlay Game Recorder و xSplit والمزيد. ماذا يجعل مسجل شاشة فيدمور أفضل مسجل ألعاب لتسجيل بث Twitch؟

تحتوي معظم مسجلات اللعب على تخطيطات ساحقة. أحيانًا عندما تتوقف عن التسجيل ، يظل البرنامج يعمل دون أي استجابة. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في الحصول على مسجل Twitch بديهي وقوي ، فأنت في المكان الصحيح. Vidmore Screen Recorder قادر على تسجيل تدفقات Twitch في الوقت الفعلي دون إبطاء تشغيل الفيديو. يمكن للبرنامج تقليل CPU و GPU و RAW تلقائيًا.

يمكنك تسجيل ألعاب تصل إلى 4K في 60 إطارًا في الثانية. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على تسجيل 1080p HD و 4K UHD Twitch بدقة تصل إلى 3840 × 2160 في الحجم. يمكنك إضافة تأثيرات الرسم في الوقت الفعلي والتقاط لقطات شاشة أثناء تسجيل دفق Twitch بالكامل. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام مفاتيح الاختصار لبدء تشغيل Twitch وإيقافه مؤقتًا واستئنافه وإيقافه والتقاط الشاشة بسرعة.

  1. سجل ألعاب 2D / 3D وألعاب الفلاش والألعاب عبر الإنترنت لـ Twitch.
  2. قم بتسجيل دفق Twitch بأي صوت من جهاز الكمبيوتر والميكروفون.
  3. أضف النص والسهام والأشكال وتأثيرات منطقة الماوس والنقر بالماوس أثناء التسجيل.
  4. سجل Twitch بسلاسة مع تسريع أجهزة AMD / NVIDIA.
  5. قم بقص تسجيل Twitch مع أي وقت بداية ونهاية.
  6. واجهة آمنة ونظيفة وبديهية.
  7. متوافق مع Windows 10 / 8.1 / 8/7 و Mac OS X 10.10 أو أعلى.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الجزء 2: كيفية تسجيل فيديو Twitch Stream بالصوت

يمكنك تسجيل تدفقات Twitch المباشرة بجودة ممتازة وبسرعة عالية باستخدام Vidmore Screen Recorder. يمكن تحميل فيديو Twitch المسجل على YouTube و Facebook و Vimeo والمزيد داخل البرنامج.

الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج Twitch Screen Recorder وتثبيته وتشغيله مجانًا. أختر آلة تسجيل الفيديو لتسجيل البث على Twitch.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوة 2: اضبط منطقة التقاط الشاشة باستخدام ممتلئ أو مخصص خيارات. لتسجيل دفق Twitch بالصوت ، يمكنك تمكين صوت النظام و ميكروفون بناء على حاجتك. وهو مدعوم لضبط مستوى صوت الإدخال باستخدام أشرطة التمرير.

صوت النظام

الخطوه 3: إذا كنت تريد تسجيل دفق Twitch على MP4 أو تنسيقات أخرى ، فيمكنك النقر فوق قائمة طعام رمز للتوجه إلى التفضيلات واجهه المستخدم. في ال انتاج | علامة التبويب ، يمكنك تغيير تنسيق إخراج الفيديو / الصوت / لقطة الشاشة وإعدادات تسجيل Twitch. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير التفضيلات الأخرى في علامات التبويب الأخرى. انقر حسنا لحفظ التغييرات.

التفضيلات

الخطوة الرابعة: انقر REC لتسجيل البث الخاص بك على Twitch. يمكنك إيقاف تسجيل فيديو Twitch مؤقتًا واستئنافه. إذا كنت تريد التأكيد على النقطة الأساسية ، يمكنك النقر فوق تعديل وقم بتطبيق أدوات الرسم في الوقت الفعلي أثناء تسجيل Twitch Stream على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تعديل

الخطوة الخامسة: عند النقر فوق ملف قف زر ، سوف تدخل في معاينة نافذة او شباك. هنا يمكنك معاينة و تقليم مقطع تسجيل Twitch. انقر لاحقًا حفظ لتصدير فيديو تسجيل Twitch.

حفظ

الخطوة السادسة: سوف تكون في سجل التسجيل نافذة بشكل افتراضي. هنا يمكنك تشغيل ملف التسجيل أو إعادة تسميته أو إدارته أو مشاركته أو حذفه. على سبيل المثال ، يمكنك المشاركة تويتش التسجيل على يوتيوب مباشرة.

سجل التسجيل

يمكنك تسجيل تدفقات Twitch على نظامي التشغيل Windows و Mac باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. يمكن أن يساعدك VIdmore Screen Recorder في تسجيل ليس فقط تدفقات Twitch ، ولكن أيضًا غيرها اللعب والجداول عبر الإنترنت. لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيتباطأ بسبب تسجيل دفق Twitch. بفضل تقنية تسريع الأجهزة المتقدمة ، يمكنك تسجيل فيديو Twitch بالصوت بسلاسة. يوفر برنامج تسجيل ألعاب Twitch خفيف الوزن أيضًا عناصر تحكم مفتاح التشغيل السريع والعديد من الإعدادات الشخصية. يمكنك تسجيل LOL و Dota و Minecraft و Fortnite و League of Legends والمزيد حتى 60 إطارًا في الثانية لـ Twitch و YouTube ومنصات أخرى.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Record Twitch Streams without Lag on Windows and Mac

Laura Goodwin Mar 20, 2020 Record Video

Twitch is a worldwide video live streaming service for gamers. Everyone can broadcast on Twitch. There are millions of users broadcast or watch gameplay on Twitch. You may want to record the important moment in the Twitch live streaming. It is also possible to post your gameplay recording to Twitch. Well, there are many reasons why you want to record Twitch streams. No matter you want to record someone else’s Twitch stream or record game while streaming, you can get the complete Twitch stream recording tutorial here.

Record Twitch Streams

Part 1: Why You Use Vidmore as Best Twitch Screen Recorder

Which one can be your best game recording software for Twitch? There are many types of software you can use to record Twitch stream video and audio, such as OBS Studio, VLC, Bandicam, Nvidia ShadowPlay Game Recorder, xSplit and more. What makes Vidmore Screen Recorder the best gaming recorder for Twitch stream recording?

Most gameplay recorders have overwhelming layouts. Sometimes when you stop recording, the program still works without any response. Thus, if you want to get an intuitive and powerful Twitch recorder, you just come to the right place. Vidmore Screen Recorder is capable to record Twitch streams in real-time without the slowed video playback. The software can minimize CPU, GPU and RAW automatically.

You can record games up to 4K in 60 FPS. Moreover, you can get full 1080p HD and 4K UHD Twitch recording at the resolution up to 3840 x 2160 in size. You can add real-time drawing effects and take screenshots during the entire Twitch stream recording. What’s more, you can use hotkeys to start, pause, resume, stop recording and screen capture Twitch quickly.

  1. Record 2D/3D games, flash games and online games for Twitch.
  2. Record Twitch stream with any audio from your computer and microphone.
  3. Add text, arrows, shapes, mouse area effects and mouse click while recording.
  4. Record Twitch smoothly with the AMD/NVIDIA hardware acceleration.
  5. Trim the Twitch recording with any start and end time.
  6. Safe, clean and intuitive interface.
  7. Compatible with Windows 10/8.1/8/7 and Mac OS X 10.10 or above.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Part 2: How to Record Twitch Stream Video with Audio

You can record Twitch live streams with excellent quality at a fast speed by using Vidmore Screen Recorder. The recorded Twitch video can be uploaded to YouTube, Facebook, Vimeo and more within the program.

Step 1: Free download, install and launch the Twitch screen recorder software. Choose Video Recorder to record stream on Twitch.

Video Recorder

Step 2: Set the screen capture area with Full or Custom options. To record Twitch stream with audio, you can enable System Sound and Microphone based on your need. It is supported to adjust the input audio volume with sliders.

System Sound

Step 3: If you want to record Twitch stream to MP4 or other formats, you can click the Menu icon to head to the Preferences interface. In the Output tab, you can change the output video/audio/screenshot format and Twitch recording settings. Moreover, you can change other preferences in other tabs. Click OK to save changes.

Preferences

Step 4: Click REC to record your broadcasting Twitch stream. You can pause and resume the Twitch video recording. If you want to emphasize the key point, you can click Edit and apply real-time drawing tools while recording Twitch stream on your computer.

Edit

Step 5: When you click the Stop button, you will enter into the Preview window. Here you can preview and trim the Twitch recording clip. Later, click Save to export the Twitch recording video.

Save

Step 6: You will be in the Recording history window by default. Here you can play, rename, manage, share or delete the recording file. For instance, you can share Twitch recording to YouTube directly.

Recording history

You can record Twitch streams on Windows and Mac with the above steps. VIdmore Screen Recorder can help you record not only Twitch streams, but also other gameplays and online streams. There is no need to worry whether your computer will slow down due to Twitch stream recording. Thanks to the advanced hardware acceleration technology, you can record Twitch video with audio smoothly. The lightweight Twitch game recording software also provides hotkey controls and many personalized settings. You can record LOL, Dota, Minecraft, Fortnite, League of Legends and more up to 60 FPS for Twitch, YouTube and other platforms.